/* */
الصحة البدنية

أهم 6 فوائد لناتافيس سيروم فيتامين سي

اهلا وسهلا بكم في موقع ثقافة.كوم ومعنا في هذا المقال سوف نوضح لكم أهم 6 فوائد لناتافيس سيروم فيتامين سي للبشرة وكيف يعالج فيتامين سي آثار حب الشباب والكلف وبقع التعرض للشمس ومميزات ناتافيس سيروم فيتامين سي

ناتافيس سيروم فيتامين سي

إذا كنتِ من المهتمات بتفاصيل العناية بالبشرة واستعادة نضارتها بمنتجات طبيعية، فلا بد أنكِ سمعتِ عن سيروم فيتامين سي للبشرة.

في الحقيقة أصبحت فوائد فيتامين سي للبشرة غنية عن التعريف، ولا يكتمل أي روتين سليم للعناية بالبشرة دون استعمال نوع جيد من أنواع سيروم فيتامين سي.

وبالرغم من حصولنا على فيتامين سي عن طريق التغذية الصحية وتناول الفواكه الحمضية، فإن ذلك لا يغني عن استخدام فيتامين سي موضعيا على البشرة.

لذلك نقدم لكم اليوم في موقع دوت طب “ناتافيس سيروم فيتامين سي” بتركيبته المتطورة التي تجعله أفضل منتج للعناية بالبشرة يحتوي على فيتامين سي.

فوائد ناتافيس سيروم فيتامين سي للبشرة

  1. ترطيب البشرة بأمان: يمنحك سيروم فيتامين سي الترطيب اللازم للحفاظ على نضارة البشرة بدرجة أمان عالية، ما يجعله مناسبا لأغلب أنواع البشرة.
  2. يخترق طبقات البشرة ويرطبها بعمق: الفرق بين السيروم وفيتامين سي الطبيعي الموجود في شرائح الفاكهة أن التعديل الكيميائي على فيتامين سي يجعله ملائما أكثر للامتصاص عبر طبقات الجلد، وهذا أهم ما يميز منتج ناتافيس المصنوع بأحدث التقنيات التي تجعله يمتص بسهولة وسرعة للوصول إلى الطبقات العميقة.
  3. علاج تصبغات البشرة: وجدت الدراسات الطبية أن سيروم فيتامين سي يعيق إنتاج الميلانين المسؤول عن تصبغات البشرة وعدم توحد لونها، ولكن يحتاج ذلك إلى الانتظام في استعمال ناتافيس سيروم فيتامين سي يوميا للحصول على هذه الفائدة.

قد يهمك ايضاً : أفضل 3 وصفات عناية تهم كل انثي لاستقبال 2022

وكيف يعالج فيتامين سي آثار حب الشباب والكلف وبقع التعرض للشمس

ولنفهم أكثر التفسير العلمي لهذه النقطة وكيف يعالج فيتامين سي آثار حب الشباب والكلف وبقع التعرض للشمس؛ ينبغي أن نعلم أنه يثبط إنزيم التيروزيناز المسؤول عن إنتاج الميلانين وعليه يعيق إنتاج هذه الصبغة.

  1. مضاد قوي للأكسدة: من المعروف أن فيتامين سي يعد أحد أهم مصادر مضادات الأكسدة الطبيعية، لذلك يقلل من احمرار البشرة والتهابها الناتج عن الشوارد الحرة التي تضر البشرة وتعجل من شيخوختها.
  2. تخفيف مظهر الهالات السوداء: تظهر الهالات السوداء غالبا بسبب ترقق الجلد في المنطقة المحيطة بالعين، وهنا يبرز دور سيروم فيتامين سي لتحسينه جودة الجلد في محيط العين مما يخفي اللون الأسود في هذه المنطقة.
  3. تعزيز إنتاج البشرة: يحتاج الجلد لبروتين الكولاجين الذي يمنحه المرونة والنضارة، ومن الطبيعي أن تفرز البشرة هذا البروتين في مرحلة الشباب ولكن مع كثرة التعرض للعوامل الضارة بالبشرة والتقدم في العمر يقل إفراز هذا البروتين.
الجدير بالذكر أنه يجب توخي الحذر في أثناء استخدام سيروم فيتامين سي بالقرب من العين حتى لا تلتهب.

يساعد ناتافيس سيروم فيتامين سي على تحفيز إفراز الكولاجين، ومن ثم يحسن من مرونة الجلد ويزيد من نضارته وإشراقه وتجنب ظهور التجاعيد. تعرف ايضاً على مميزات سيروم هيالرونيك اسيد.

اقرأ ايضاً : أفضل 21 ماسكات لتبيض الوجه و الرقبة بشكل جذاب

مميزات ناتافيس سيروم فيتامين سي

نتعرف في هذا الجزء من المقال إلى ما يجعل ناتافيس سيروم فيتامين سي يتفوق على كل منتجات فيتامين سي الموجودة في الأسواق.

مميزات ناتافيس سيروم فيتامين سي
مميزات ناتافيس سيروم فيتامين سي

أولا يحتوي هذا المنتج على مكونات طبيعية 100% ويخلو من الكحول والبارابين والمواد الحافظة الصناعية والزيوت المعدنية الثقيلة التي تسد مسام البشرة، وهذا يجعله منتجا مثاليا لجميع أنواع البشرة.

ثانيا يتكون سيروم فيتامين سي الخاص بشركة ناتافيس من تركيبة فريدة متطورة ونقية بناء على أحدث البحوث العلمية في مجال العناية بالبشرة، مما يجعله يُمتص بسهولة وسرعة، ويضمن لكِ الحصول على جميع الفوائد المذكورة في الفقرة السابقة.

إضافة لاحتوائه على فيتامين هـ وحمض الفيروليك المهمين في تجديد خلايا البشرة؛ لاستبدال الطبقة السطحية الباهتة بطبقة مثالية مشرقة، وبهذا يتكون ناتافيس سيروم فيتامين سي من توليفة من سحر المكونات الطبيعية التي تعمل في تناغم لتعزيز مفعوله على البشرة.

طريقة استخدام ناتافيس سيروم فيتامين سي

في النهاية نود أن نلفت نظرك أنه من المفضل استخدام ناتافيس سيروم فيتامين سي صباحا قبل وضع واقي الشمس، ومساء قبل كريم الترطيب الليلي ونتمنى لكِ تجربة مميزة مع هذا المنتج للوصول إلى البشرة التي تحلمين بها.

شاهد ايضاً : اروع ماسك طبيعي للوجه 5 وصفات للوجه والبشرة

الوصف: يمنح ناتافيس سيروم فيتامين سي البشرة العديد من الفوئد منها تعزيز إنتاج الكولاجين وتجديد خلايا البشرة ومحاربة التصبغات، تعرفي إلى المزيد في هذا المقال المقدم من دوت طب.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock