الرياضة

أهم المعدات لصالة الألعاب الرياضية المنزلية في 2023

أنواع من معدات الصالة الرياضية المنزلية

هناك أربع قطع من المعدات التي ستحتاجها لصالة الألعاب الرياضية المنزلية في عام 2023 وهي: جهاز الجري، وآلة التمارين البيضاوية، وآلة التجديف، ومجموعة من الدمبل , حيث لا يحدث التمرين فقط في صالات رياضية بعد الآن.

بدأ الناس الآن في ممارسة الرياضة في المنزل، لأنها أكثر ملاءمة وشخصية.  يمكنك استخدام المعدات الخاصة بك وممارسة الرياضة في المساحة الخاصة بك في المنزل.

التخطيط لصالة الألعاب الرياضية المنزليّة

أهم المعدات لصالة الألعاب الرياضية المنزلية في 2023
التخطيط لصالة الألعاب الرياضية المنزليّة

عندما تخطط لصالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك، فأنت بحاجة إلى التفكير في مقدار المساحة المتاحة لديك. ستحتاج إلى مساحات مختلفة لأنواع مختلفة من المعدات.  على سبيل المثال، تحتاج الأوزان الحرة فقط إلى حوالي 50 قدمًا مربعًا، لكن جهاز المشي يحتاج إلى 30 قدمًا مربعًا.  إذا كنت تريد مركزًا متعدد الصالات الرياضية، فستحتاج من 50 إلى 200 قدم مربع.

من المهم أيضا أن تعرف ما الذي تريد تحقيقه باستخدام معدات الصالة الرياضية المنزلية.

يريد بعض الناس التركيز على رفع الأثقال، بينما يفضل البعض الآخر تمارين القلب.  إن معرفة ما تريد القيام به والمتابعة من خلاله سيساعدك على البقاء متحمسًا وتحقيق أقصى استفادة من أجهزتك.  تعتبر معدات مقاومة وزن الجسم مثل أوزان الكاحل وأشرطة المقاومة والأنابيب رائعة للعمل في المنزل.  إنها صغيرة وبأسعار معقولة، لذا يمكن لأي شخص استخدامها.

إن أسعار المعدات الرياضية المنزلية تختلف حسب نوعها، يمكن البحث في المتاجر الكبرى لإيجاد عروض المعدات الرياضية.

أنواع من معدات الصالة الرياضية المنزلية

أهم المعدات لصالة الألعاب الرياضية المنزلية في 2023
أنواع المعدات الصالة الرياضية المنزلية

هناك ثلاثة أنواع من معدات الصالة الرياضية المنزلية: تلك التي تستخدم وزن جسمك كمقاومة، وتلك التي تستخدم أوزانًا أو أجهزة مقاومة أخرى، وتلك التي تستخدم آلات إلكترونية.

لكل منها مزاياها الخاصة وقد تكون الخيار الأفضل اعتمادًا على احتياجاتك الفردية والمساحة المتوفرة لديك. تمارين القلب مهمة لصحتنا العامة ويمكن أن تساعد في تحسين وظيفة الرئتين والقلب والدورة الدموية.

كما تعتبر أجهزة الجري والدراجات الثابتة وآلات التجديف والمدربين الإهليلجين من بعض معدات الصالة الرياضية المنزلية التي يمكن استخدامها لأداء تمارين القلب الرائعة في المنزل.

يمكن إيجاد عروض معدات الرياضة على الإنترنت وبخاصة في مواسم المناسبات مثل الأعياد أو أيّام التنزيلات..

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى