ترفيه

12 اشهر تطبيقات الانمي لمشاهدة الافلام والمسلسلات 2022

أفضل وأشهر تطبيقات الانمي لمشاهدة الافلام والمسلسلات 2022 يمكنك تحميل تطبيقات انمي للاندرويد مجانا وقد جمعنا لكم في السطور الاتية أفضل تطبيق لمشاهدة الأنمي 2022 وأفضل تطبيق لتحميل الأنمي المترجم اعدها لكم فريق موقع ثقافة.كوم.

أفضل تطبيقات الانمي 2022

هناك عدد كبير من الأشخاص حول العالم يبحثون عن تطبيقات الانمي إذ إن تلك الأفلام قد تمكنت من جذب لها عدد كبير للغاية من المشاهدين بسبب التقنيات عالية الجودة التي تم إدخالها لأول مرة في دولة اليابان، وأخذت الكثير في عالمها الممتع.

وعلى الرغم من انتشار ذلك النوع من التطبيقات إلا أنها ليست جميعها بنفس الجودة، ولهذا سوف نستعرض معكم خلال هذا المقال أفضل تلك التطبيقات الموثوقة.

هناك مجموعة كبيرة من تطبيقات الانمي لمشاهدة الافلام والمسلسلات المميزة، ولكن من أهمها:

تطبيق Crunchyroll لمشاهدة افلام الانمي

كل ما يتضمن عليه ذلك التطبيق موثوق وقانوني، وهو من أحدث وأفضل التطبيقات في هذا المجال، فقد جاء متضمنًا ما يتجاوز 25 ألف حلقة، بما يعادل 15 ألف ساعة من حلقات الأنيمي الحديثة، والتي تحمل بعد 60 دقيقة فقط من عرضها على التلفاز.

فعبر هذا التطبيق يمكن متابعة مجموعة حلقات أنمي متنوعة مثل Blue Exorcist أو Bleach أو Fairy Tail أو Kill la Kill أو Naruto Shippuden أو Hunter X Hunter أو Attack on Titan وغير ذلك.

إقرأ أيضاً : 35 من أفضل مواقع لمشاهدة الانمي اونلاين مترجم 2022

تطبيق انمي ستارز لأفلام الانمي

تطبيقات انمي
تطبيق انمي ستارز

هذا التطبيق من تطبيقات الانمي التى تجعل المستخدم يستمتع بمشاهدة أفلام وحلقات انمي بشكل مباشر، وجاء بمجموعة من الخصائص الرائعة.

وهو مخصص لنظام تشغيل ios، إذ يتوفر به قائمة انميات محدثة كل يوم بشكل مرتب، لهذا سوف تجد داخله كل جديد تفضله، بل ويمكنك إنشاء قائمة خاصة بك ترتب داخلها كل ما نال إعجابك، ويمكن عبر التطبيق ضبط المشاهدة على جودة معينة.

تطبيق SpacToon Go للأنمي

هذا التطبيق من افضل تطبيقات الانمي للاندرويد حيث يوفر مشاهدة أفلام ومسلسلات انمي رائعة من التي يتم بثها على القنوات، في كل وقت ومن أي مكان، إذ يوفر تجربة مميزة لكل من يجب الرسوم المتحركة، ويعتبر هذا التطبيق من المنصات المدفوعة، ولكنها تمنح للمستخدم شهر مجاني تجريبي.

تطبيق Netflix لمشاهدة افلام ومسلسلات الانمي

يعتبر هذا التطبيق من المنصات التي خصصت من أجل متابعة أفضل المسلسلات والأفلام، ومنها فئة الانمي، فقط اكتب اسم ما تبحث عنه سواء فيلم أو مسلسل، ويمكنك أن تجده داخله، لأن نتفليكس لا تتضمن كل الأفلام الأنمي بشكل كامل، ولكن قد تجد ما تبحث عنه، وهي من المنصات المدفوعة، ولكن أيضًا تمنح شهر مجاني تجريبي.

شاهد أيضاً : افضل موقع تحميل فيديوهات من الانترنت: 10 مواقع لتحميل فيديوهات اونلاين

تطبيق FunimationNow لافلام الانمي

ذلك التطبيق يوفر لكل محبي الأفلام والمسلسلات الأنمي متابعتها عن طريق الإنترنت، وهو من التطبيقات التي تتمتع بواجهة بسيطة، ويمكن داخله البحث عن عنوان الفيلم أو المسلسل، وعمل قائمة بالعناوين التي يفضلها المستخدم، والمحتوى المقدم يكون بجودة HD.

ويوجد به مسلسلات كلاسيكية، لهذا فيمكن عبره الرجوع إلى العصور القديمة، ويمكن عبر نظام البحث المميز داخل التطبيق عمل فرز للنتيجة طبقًا للنوع، لكي يتم العثور على المراد الوصول إليه.

تطبيق Tubi Tv

يعتبر هذا التطبيق من الخدمات المجانية المتوفرة داخل كندا والولايات المتحدة والمكسيك وكندا، وذلك معناه وجوب توفر أداة VPN في حالة كان المستخدم يوجد خارج تلك الدول.

ولكن يجب اختيار أداة جيدة وسوف يتمكن المستخدم من متابعة ما يزيد عن 180 فيلم بالمجان، ويمكن عبره إنشاء حساب بالمجان أيضًا من أجل مزامنة السجل في حالة مشاهدته على أكثر من منصة، وهو من المنصات التي تتضمن إعلانات ولكنها لا تسبب أي إزعاج، ولا تظهر بشكل كبير.

قد يهمك أيضاً : افضل مواقع لمشاهدة الافلام اون لاين مترجمة دون توقف

تطبيق Anime Slayer

تطبيقات الانمي
تطبيق Anime Slayer

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات العربية التي يمكن عبرها تنزيل ومتابعة انمي مترجم، ومن أهم خصائصه أن بسيط وسهل ويتضمن عدد كبير من الانميات القديمة والجديدة ومجموعة أفلام كبيرة ويشتمل على أكثر من سيرفر بترجمات مميزة.

تطبيق YouTube لتحميل ومشاهدة افلام الانمي

تطبيق يوتيوب يعتبر بين أفضل تطبيقات يمكن عبرها مشاهدة الأنمي بالمجان على نظام التشغيل ios، إذ تعتبر من أكبر منصات بث الفيديوهات على مستوى العالم، ومن أفضل ما يمتاز به أنه يوفر مشاهدة مسلسلات الأنمي بالمجان.

وتوجد مجموعة من الشركات التي تصنع الانمي تعرض بعض أجزاء منها بصورة مجانية على تطبيق وموقع يوتيوب بعد أن تطلقها بعدة سنوات لكي تزيد شهرتها، ومن أهم تلك الأنميات التي يمكنك الاستمتاع بها على يوتيوب بالمجان Hellsing أو Hajime No Ippo أو Soul Eater أو Beyblade وأنمياِت كثيرة أخرى.

ومن أهم الأمور في تطبيق يوتيوب هو إمكانية تسريع المشاهدة وتحميل الحلقات من أجل مشاهدتها عند عدم تواجد إنترنت، وهو متوفر على كل الأجهزة الذكية.

تحميل تطبيق انمي Amazon Prime Video

هذا التطبيق مخصص من أجل متابعة مسلسلات وافلام الانمي بصفة خاصة وأي نوع أفلام بصفة خاصة، ويتطلب اشتراك من أجل مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العالمية بعد دقائق من العرض.

ومن بين أفضل المسلسلات الانمي المتوفرة على تلك المنصة، Cowboy Bebop وGreat Teacher Onizuka وFlame of Recca وAkira، وغير ذلك، ويمكن الاشتراك في هذا التطبيق حتى تتمكن أيضًا من مشاركة الشاشة الخاصة بجهازك مع أي شاشة أخرى.

وسوف تتمكن أيضًا من تحميل الحلقات كي تشاهدها بعد ذلك دون إنترنت، ومن أهم ما يميزه أنه يحدث بصورة مستمرة بأفلام ومسلسلات حديثة عالية الدقة.


تطبيق انمي مجاني RetroCrush

هذا التطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات الانمي الكلاسيكية المخصصة لنظام تشغيل ios، إذ يمكن عبره الوصول إلى عدد كبير للغاية من أقدم الانميات التي كانت تعرض في التسعينات وأول الألفية، بحيث قام التطبيق بتغطية كل نوعيات الانميات مصل انميات الغموض والحركة والخيال وغير ذلك

ومن المميز فيه أنه مجاني، ولكن يتضمن إعلانات، وإذا تسببت لك تلك الإعلانات في إزعاج، فيمكنك الاشتراك بشكل مدفوع، حتى تتمكن أيضًا من الوصول إلى محتويات حصرية غير متوفرة في النسخة المجانية.

والمذهل فيه أيضًا أنه يحدث بمجموعة أفلام ومسلسلات جديدة بصورة دورية، ويمكن عبره مشاركة شاشة الجهاز الخاص بك مع أجهزة أخرى عبر واجهة مستخدم بسيطة.

تطبيق Hulu لمشاهدة افلام الانمي المترجمة

هذا التطبيق تابع لمنصة هولو، وهي أحد خدمات بث مسلسلات وافلام الانمي عن طريق الإنترنت، وحاليًا يقوم التطبيق ببث مجموعة من عروض الانمي المميزة بأعلى جودة مثل Hunter x وAttack on Titan وAkira وMy Hero Academia وHunter وCowboy Bebop وغير ذلك.

ولكن مع الأسف هو مدفوع، وأول باقة اشتراك فيه تبدأ من 5.99 دولار أمريكي، ولكن ما يشجع من أجل الاشتراك في ذلك التطبيق هو الإمكانيات التي يوفرها، من عرض محتوى عالي الجودة.

وتوفر عدد كبير من الأفلام والمسلسلات الحصرية، مع إمكانية عمل حفظ للمحتوى من أجل مشاهدته دون إنترنت، ويمكن عبره عمل ربط لـ 6 أجهزة في نفس الحساب، ويتمتع بواجهة عصرية.

برنامج انمي Funimation

هذا التطبيق يعتبر بين أقدم تطبيقات الانمي التي توفر مقاطع الانمي لنظام تشغيل ios، ولكن بدأ في أوله عندما كان يقدم سلسلة الأنمي دراغون بول.

ولكن في الوقت الحالي يقدم ما يزيد عن 800 مسلسل وفيلم أنمي، وجميعها مترجمة للإنجليزية، ولازال هذا التطبيق يقوم بتقديم عدد كبير من أحدث الانميات بصورة مستمرة.

ومن أفضل ما يميزه تواجد به شريط بحث متقدم، وهو يعتمد على عدة فلاتر تساعد للوصول لما يقوم المستخدم بالبحث عنه، إلى جانب كونه يوفر خيار عمل دبلجة للإنجليزية، فيمكن داخله الاستماع لكل المحتويات بالإنجليزية، ويمكن تحميل المحتويات ومشاهدتها بعد ذلك دون إنترنت.

أفضل مواقع لمشاهدة افلام الانمي مجانا

تشتهر الشبكة العنكبوتية باحتوائها علي تالكثير من المعلومات والمواقع الت تقدم العديد من الخدمات ولهذا جمعنا لكم فيما يلي افضل مواقع لمشاهدة افلام الانمي مجانا :

الزوار شاهدو ايضاً:

لا شك أن تطبيقات الانمي تعتبر بين أفضل التطبيقات التي يرغب الكثيرين في تنزيلها على هواتفهم الجوالة، لذلك وفرنا لكم اليوم مجموعة كبيرة منها، حتى تتمكن عزيزي القارئ من اختيار الأنسب لك منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى