مال و اعمال

موقع منازل سيتي موقع العقارات الاول في مصر 

موقع منازل سيتي موقع العقارات الاول في مصر من أفضل المواقع التي تقدم للعملاء أفضل الوحدات السكنية التي يحتاج إليها الجميع، حيث يعد هو الأمثل والأفضل على الإطلاق في وضع اقتراحات مميزة للوحدة السكنية التي يحلم بها كل شاب، لذلك سوف نهتم في هذه المقالة بعرض كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموقع وما يقدمه للعملاء من مشاريع مميزة.

موقع منازل سيتي موقع العقارات الاول في مصر

يقدم موقع منازل سيتي أفضل الوحدات السكنية لكافة الفئات الاجتماعية في جمهورية مصر العربية ويرجع السبب في ذلك إلى أنه الموقع الأشهر على الإطلاق في التسويق المعماري، ويوفر للعملاء إمكانية العثور على منزل الأحلام في أكثر من منطقة داخل الجمهورية، كما يمنحك الموقع الاختيار الأمثل ما بين عدد كبير من الاختيارات في أكثر من مدينة من المدن الجديدة داخل الجمهورية.

ولذلك إن كنت ترغب في وسيط مميز البحث عن منزل الأحلام لن تجد افضل من موقع منازل سيتي المتخصص في توفير أفضل العقارات في مصر، وفيما يلي سوف نعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة بالوحدات السكنية التي يوفرها الموقع لعملائه، وذلك من خلال عدد من المشاريع السكنية الجديدة التي تم  إنشاؤها في أكثر من محافظة ومدينة في الجمهورية.

أفضل المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة

يوفر موقع منازل سيتي عدد كبير من المشاريع العقارية الجديدة التي يتم إنشاؤها في مختلف المناطق في مصر، ومنها العاصمة الإدارية الجديدة التي يتوفر بها العديد من المشاريع السكنية التابعة لأكثر من شركة من شركات التطوير العقاري ومن هذه المشاريع ما يلي:

  • كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية: هذا الكمبوند من تصميم وإنشاء شركة بيراميدز للتطوير العقاري وتم إنشاء هذا المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 30 فدان، ويضم هذا الكمبوند عدد من الوحدات السكنية التي تتناسب مع كافة المستويات حيث تبدأ للوحدات السكنية فيه من مساحة 70 متر على مساحة 250 متر على التصميمات الحديثة للعقارات.
  •  كمبوند دي جويا: من الكمبوندات التي تتواجد أيضا في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تم إنشائها على مساحة تقدر بحوالي 23 فدان، لكي يتم بناء عدد من الوحدات السكنية المتنوعة داخل هذا الكمبوند والتي تقدر مساحتها ما بين 70 متر وحتى 410 متى ما يجعل العديد من السكان يفضلون هذا الكمبوند للحصول على الوحدة السكنية المرغوب فيها بكل سهولة.
  • مشروع لافاليت العاصمة الإدارية: يعتبر هذا المشروع من أهم المشاريع التي تم إقامتها في العاصمة الادارية، وذلك من قبل شركة هوم تاون للتطوير العقاري، يمكن لكافة العملاء الاختيار ما بين الوحدات السكنية المتوفرة في هذا المشروع حيث يضم وحدات مختلفة المساحة ما بين 70 متر وحتى 150 متر.
  • كمبوند تاون بيزنس بلازا: يعد هذا المشروع من مشروعات شركة بيتر هوم للتطوير العقاري، حيث تم إنشاء هذا المشروع يتضمن عدد من الوحدات السكنية المختلفة التي تبدأ مساحتها من 60 متر.
  • مشروع مقام مصر العاصمة الإدارية: أعلنت شركة مقام مصر عن البدء في تنفيذ مشروع عقاري جديد يتم فيه بناء عدد من الوحدات السكنية متنوعة الحجم والمساحة، وذلك داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

 

قرية نورد العلمين الجديدة

من القرى السياحية التي تم إنشاؤها حديثا في مدينة العلمين، وذلك لكونها من القرى التي تطل مباشرة على البحر، ويحصل العملاء على إطلالة أكثر من ساخرة على شاطئ البحر مباشرة حيث حرصت شركة التطوير العقاري على تنفيذ المشروع الساحلي الأكثر من رائع، حيث يتضمن المشروع عدد كبير من الوحدات السكنية التي تختلف فيما بينها من حيث التصميم العام للوحدة السكنية وكذلك المساحة الخاصة بها.

موقع قرية نورد العلمين الجديدة

تقع القرية السياحية في مدينة العملين، في المنطقة الخاصة بالمؤسسات الحكومية، وكذلك بجوار قصر الرئاسة في مدينة العلمين، ولذلك يفضل الكثير من الأشخاص الاعتماد على الوحدة السكنية في هذه المنطقة دون غيرها، فهي تقع بجوار المناطق الحيوية من كافة الارجاء، وفيما يلي عرض لتفاصيل موقع قرية العلمين في النقاط القليلة الآتية:

  • المسافة بين القرية ومطار العلمين فقط ساعة إلا ربع.
  • تبعد قرية العلمين عن محافظة الإسكندرية مسافة 90 دقيقة فقط.
  • المسافة ما بين قرية العلمين الجديدة وأبراج نورث ايدچ هي دقائق معدودة فقط.
  • تقع قرية العلمين الجديدة بحوار قرية مراسي وهاسيندا باي وهي من المشروعات الكبرى التي تم إنشاؤها في الآونة الأخيرة.
  • تقترب قرية نورد العلمين من كافة المناطق في القاهرة الجديدة حيث تبعد 30 دقيقة فقط عن منطقة سيدي عبدالرحمن.

الوحدات السكنية في قرية نورد العلمين

تتنوع العديد من الوحدات السكنية الموجودة في قرية العلمين الجديدة، وهذا ما يتناسب مع مختلف الاغراض لكل من السكان الراغبين في الاستفادة من هذا المشروع السكني الضخم، وفيما يلي عرض لتفاصيل الوحدات السكنية الخاصة بهذا المشروع:

  • فيلات: توفر فرية نورد عدد كبير من الفيلات مختلفة المساحة حيث تبدأ هذه الوحدات من مساحة 250 متر وذلك للفلل التي تتكون من من دور ارضي وروف ودور ثاني.كما توفر القرية أيضا فلل تبلغ مساحتها 280 كتر وذلك لكونها تتألف من دور ارضي وروف.
  • تاون هاوس: تتكون هذه الوحدة السكنية من دور ارضي واحد فقط وروف، وتبدء مساحة هذه الوحدة من 205 متر.
  • شاليهات نورد العلمين: تتوفر أيضا لدى قرية نورد العلمين شاليهات بمساحة مناسبة للغاية لمختلف العملاء، حيث يتألف الشاليه من غرفة نوم واحدة ومطبخ وحمام وذلك بمساحة مناسبة لمختلف العملاء.
  • دوبلكس ثلاث غرف: يتألف الدوبلكس الخاص بقرية نورد العلمين من ثلاثة غرف بمساحة تقدر بحوالي 160 متر الى 170 متر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى