برامج و تطبيقات و حلول تقنية

مراجعة سريعة لجهاز هواوي ميت 40 برو الرائع

مراجعة سريعة لجهاز هواوي ميت 40 برو الرائع

الخريف هو الوقت من العام الذي تطلق فيه هواوي سلسلة هواتفها الرائدة ميت و2020 لا تختلف في هذا الصدد. إصدار ميت جديد موجود هنا، انه هواوي ميت 40 برو، وقد قمنا بصياغة مراجعة حول هذا الجهاز بمساعدة موقع بوكيت لينت. كما يمكنك الحصول على الجهاز بسعر ممتاز ضمن عروض شهر رمضان المقدمة من هواوي.

إنه علامة رئيسية بكل معنى الكلمة، سواء نظرت إلى المواصفات الداخلية أو تقنية العرض أو الكاميرا أو أي ميزة أخرى. إنه هاتف ذو مظهر جذاب وكفاءة تشغيلية رائعة.

مظهر ملفت للنظر

  • تصميم الكاميرا “حلقة الفضاء”
  • أبعاد 162.9 × 75.5 × 9.1 ملم
  • يزن 212 جرام
  • لون ميستيك سيلفر ملفت للنظر

أول شيء ستلاحظه عند التقاط ميت 40 برو، على الأقل عند النظر إليه من الخلف، هو التصميم الفريد لغلاف الكاميرا. عملت هواوي على تحسين التصميم الدائري لجهاز ميت 30 برو، حيث تضع الكاميرات داخل حلقة بارزة تسمى “Space Ring”، على الأرجح لأنها تشبه طبقًا طائرًا.

مراجعة سريعة لجهاز هواوي ميت 40 برو الرائع
مراجعة سريعة لجهاز هواوي ميت 40 برو الرائع

بعد ذلك ستنبهر وتنتقل الى عالم اخر من خلال اللمسة النهائية بلون ميستيك سيلفر لفترة من الوقت، فقد استخدمت هواوي مزيجًا من الزجاج المصنفر وطبقات من الألوان تحت الزجاج لإضفاء لمسة نهائية مميزة حقًا. بعيدًا عن الضوء، يبدو فضيًا، لكنك تحصل على هذه الانعكاسات حول الحواف عند تعرض الجهاز للاضاءة. قم بتدوير زاوية الضوء بزوايا مختلفة لتشاهد ألوان قوس قزح تتلألأ من خلال الجهاز.

في بعض الأحيان يكون له توهج برتقالي / أحمر، وأحيانًا يكون أخضر / أصفر وأحيانًا أزرق / وردي. وإذا حصلت على الزاوية بشكل صحيح، فسترى النطاق الكامل. إنه حقًا ملفت للنظر.

الحافة المعدنية في الجزء العلوي والسفلي مصقولة ولامعة، بينما تكاد تكون غير موجودة على الجانبين بفضل تقنية “Horizon Display” من هواوي التي ترى التفاف الشاشة حول الحواف حتى تصبح عمودية تقريبًا مع السطح المسطح للشاشة. وهذا بدوره يعني أن أزرار الصوت والطاقة / السكون يتم دفعها لأسفل أكثر من المعتاد.

يعد جهاز ميت 40 برو جهازًا ضخمًا للغاية من حيث الحجم والوزن. ومع ذلك، فإنه ليس أمرًا مزعجًا، لكن حواف الزجاج المنحنية على الجانبين تجعله يشعر بأنه زلق قليلاً في اليد.

الشاشة:

  • شاشة OLED مرنة مقاس 6.76 بوصة
  • دقة 1344 × 2772
  • تصميم عرض الشلال
  • فتحة مزدوجة للثقب
مراجعة سريعة لجهاز هواوي ميت 40 برو الرائع
مراجعة سريعة لجهاز هواوي ميت 40 برو الرائع

مع عودة السوق إلى الشاشات المسطحة مرة أخرى، تتخذ هواوي نهجًا معاكسًا وتذهب إلى منحنى كامل. تلتف لوحة Oled المرنة داخل الهاتف حول حواف الهاتف حتى منتصف الطريق تقريبًا. في الواقع، إنها فقط درجتين من كونها زاوية مثالية بزاوية 90 درجة مع السطح الرئيسي.

هذا شيء جيد وسيئ في نفس الوقت. إنه يجعل الهاتف يبدو مستقبليًا تمامًا، ولكن بعد ذلك يمكن أيضًا أن يشوه المحتوى الخاص بك عند الحواف، ويشوه تجربة المشاهدة إلى حد ما.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى