برامج و تطبيقات و حلول تقنية

أفضل 15 تطبيق مونتاج الفيديو على الأندوريد والأيفون

افضل برامج مونتاج للكمبيوتر والهوتف الذكية

في هذا المقال سوف نوضح لكم أفضل 15 تطبيق مونتاج الفيديو على الأندوريد والأيفون واحسن تطبيق مونتاج على الهاتف الذكي للفيديوهات وأفضل تطبيق مونتاج خرافي لليوتيوب والفيسبوك والانستجرام والتيك توك وأفضل برنامج مونتاج للاندرويد بدون علامة مائية وتطبيق مونتاج مجاني احترافي.

أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو على الأندوريد والأيفون

تحرير ومونتاج مقاطع الفيديو ليس مهمة معقدة كما كانت من قبل ، خاصة مع وجود الكثير من البرامج المتاحة لجميع مستويات المهارة هذه الأيام. لحسن الحظ ، لن تحتاج حتى إلى الاعتماد على جهاز كمبيوتر قوي بعد الآن ، فهناك بالفعل العديد من التطبيقات لمونتاج مقاطع الفيديو على Android و iPhone.

إذا كنت تريد معرفة بعض من أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو ، فما عليك سوى التحقق من قائمتنا أدناه مع أهم اقتراحاتنا!

أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو على الأندوريد والأيفون
أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو على الأندوريد والأيفون

1. WeVideo

من أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو تطبيق WeVideo هو تطبيق بسيط للغاية ولكنه فعال للغاية. إنه بسهولة أحد أفضل تطبيقات تحرير و مونتاج الفيديو. يحتوي على العديد من السمات والفلاتر التي يمكن استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وهي دائمًا خيارات جيدة.

الشيء الرائع هو أنه بعد الانتهاء من الفيديو ، يمكنك نشره على خوادم WeVideo ، والذي يسمح لك أيضًا بتعديل هذه المشاريع نفسها وقتما تشاء.

2. KineMaster

اقتراحنا التالي هو برنامج KineMaster لمونتاج الفيديوهات. يعد هذا تطبيقًا رائعًا لأي شخص يحتاج إلى المزيد من الخيارات المتقدمة ، بما في ذلك التحكم في السطوع والألوان والتأثيرات ثلاثية الأبعاد.

بخلاف ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على العديد من السمات والفلاتر والتأثيرات والموسيقى التي يمكنك إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن استخدام التطبيق مجانًا ، لكننا نوصي بالإصدار المدفوع ، فلن تضطر إلى التعامل مع العلامة المائية التي يضعها على مقاطع الفيديو المصممة مجانًا.

إقرأ أيضاًافضل 7 مواقع فوتوشوب أون لاين online photoshop free 2022

3. Magisto

برنامج مونتاج الفيديو Magisto ليس فقط أحد أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو ، ولكنه يمنحك أيضًا خيار مشاركتها مع أصدقائك مباشرة بعد ذلك. يمكنك حتى إضافة الموسيقى والمؤثرات الخاصة أثناء التنقل!

الشيء الرائع هو أنه يحتوي على العديد من السمات لأولئك الذين ليس لديهم معرفة أعمق مونتاج ، وهي ميزة بالفعل.

4. iMovie

إذا كنت تستخدم أجهزة Apple وتبحث عن أحد أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو ، فإن iMovie هو خيارك. يتم استخدامه على نطاق واسع على أجهزة Mac ، ولكنه يحتوي أيضًا على إصدار لأجهزة iOS. إنه سهل الاستخدام للغاية ، حتى بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم معرفة بالموضوع.

لا يزال التطبيق يحتوي على سمات محددة مسبقًا ، ولكن يمكنك تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك كما تريد. من الممكن قص وتغيير مستوى الصوت وإضافة مؤثرات صوتية وما إلى ذلك.

5. VideoShow

تطبيق مونتاج الفيديوهات VideoShow ، والذي يمكن استخدامه لإنشاء ومونتاج مقاطع الفيديو مع الصور. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح بتسجيل الصوت والنص في مقاطع الفيديو والموسيقى والمزيد.

أحد أهم ما يميزه هو التأثيرات والسمات التي يقدمها ، بالإضافة إلى كونه واحدًا من القلائل على iPhone الذي لا يضع علامة مائية على مقاطع الفيديو الخاصة به.

شاهد أيضاًأفضل 4 مواقع تعديل الصور اون لاين مجربة مجانا بالتفصيل

6. Video Cutter

لا يعد تطبيق مونتاج الفيديو Video Cutter تطبيق مونتاج الأكثر اكتمالا في العالم ، ولكنه مثالي لوظيفة بسيطة للغاية: قص أجزاء من الفيديو بسرعة ودون عناء.

ما عليك سوى فتح التطبيق وتحديد الفيديو واختيار ما تريد قصه وحفظ الملف الجديد على جهاز Android. حتى أنه يدعم أنواعًا مختلفة من التنسيقات ولا يضيف أي علامات مائية.

7. KlipMix

أداة أخرى تعد بالبساطة في كل ما تفعله لأولئك الذين يبحثون عن أحد أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو. إن الطريقة التي يمكنك من خلالها سحب مقاطع الفيديو أو الصور من حولك تجعل KlipMix أحد أكثر التطبيقات فائدة في هذه القائمة دون أدنى شك.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك حتى تدوير الفيديو رأسًا على عقب ومشاركة إبداعاتك على Facebook أو YouYube وحتى إضافة الموسيقى المفضلة لديك.

8. Perfect Video

يتيح لك برنامج مونتاج الفيديوهات Perfect Video إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك بدقة عالية وحتى إنشاء عروض شرائح دون عناء. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على وظيفة بسيطة جدًا لأولئك الذين يرغبون في مشاركة إبداعاتهم لاحقًا.

بالطبع ، هناك أدوات لاقتصاص الفيديو وإضافة تأثيرات وغير ذلك الكثير. نقطة إيجابية أخرى هي أن التطبيق يسمح لك بإضافة نص بين الصور.

قد يهمك أيضاً6 برامج مونتاج لتعديل الفيديوهات للكمبيوتر | برنامج تعديل الفيديو 2022

9. VidTrim

تطبيق مونتاج الفيديوهات VidTrim ، وهو تطبيق أبسط بكثير من التطبيقات الأخرى ، ولكنه قد يكون مثاليًا لأي شخص يبحث عن شيء خفيف وسريع لجهاز iPhone الخاص به.

يمكنك مونتاج مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام المزيد من الأدوات الأساسية ، وحفظ الصوت فقط لمشاريعك وحتى تحميلها مباشرة على YouTube.

10. VivaVideo

يحتوي برنامج مونتاج الفيديو VivaVideo على بعض الميزات الشيقة التي لا تظهر بسهولة في التطبيقات الأخرى. يمكنه تسجيل مقاطع الفيديو مباشرة بدلاً من الاعتماد على الصور الجاهزة وبالطبع يمكن استخدامه لمزيد من مونتاج .

يحتوي على العديد من السمات والمرشحات والترجمات وتأثيرات الحركة البطيئة والحركة السريعة والموسيقى وحتى المؤثرات الخاصة الأخرى. أحد أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو بسهولة.

11. Pinnacle Studio

تطبيق مونتاج الفيديوهات Pinnacle Studio  للاندرويد هو تطبيق لأولئك الذين يحبون الكثير من التنظيم عند مونتاج مقاطع الفيديو. باستخدام التطبيق ، ستتمكن من تنظيم جميع الوسائط الخاصة بك بسهولة بالغة عن طريق المشاريع. يتيح لك أيضًا إضافة تأثيرات والتعليق الصوتي والمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنه أيضًا تعديل الصور والملفات الصوتية.

12. Filmora Go

يعد برنامج مونتاج الفيديو Filmora Go أحد أكثر تطبيقات مونتاج الفيديو اكتمالاً التي ستجدها اليوم. يتيح لك اقتصاص الفيديو الخاص بك وإضافة تأثيرات ووضع ترجمات وتطبيق المرشحات وغير ذلك الكثير.

من الممكن وضع موسيقى في الخلفية ، والقدرة على الاختيار بين الأصوات المخزنة بالفعل على هاتفك الذكي. يمكن استخدامه مجانًا ، ولكن به بعض المشتريات أيضًا.

13. VidStitch

يجمع برنامج مونتاج احترافي للاندرويد Vidstitch بين تحرير الصور ومونتاج الفيديو ويتيح لك مشاركة إبداعاتك بسهولة. عليك فقط اختيار الصور التي تريدها وهي تفعل كل شيء آخر.

يمكنك أيضًا معاينة النتيجة قبل تحميلها على الإنترنت أو إضافة مقاطع فيديو متعددة أو إنشاء صورة GIF متحركة. بالنسبة لأولئك الذين يريدون شيئًا بسيطًا على Android ، يعد هذا أحد تطبيقات مونتاج مقاطع الفيديو.

14. Android Video Editor

إذا كنت تبحث عن أحد أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو ، فلا يمكننا أن ننسى ذكر Android Video Editor. هذا التطبيق قادر على القيام بالعديد من الأشياء مع مقاطع الفيديو الخاصة بك ، مثل إضافة موسيقى أو نص أو إدخال بعض التأثيرات المثيرة للاهتمام. نقطة إيجابية أخرى هي أن هذا يتم من خلال قائمة بسيطة ، والتي سوف تكون على دراية بها في بضع دقائق.

يعد Android Video Editor أيضًا قويًا جدًا ، أي أنه يمكنه تقديم نتائج جيدة لمقطع الفيديو الخاص بك.

15. Media Converter

Media Converter ليس محرر فيديو بسيطًا. إنه يعمل أيضًا كمحول مفيد للغاية يجب أن يكون لديك دائمًا على جهاز Android الخاص بك إذا كنت تميل إلى إجراء الكثير من المونتاج على الجهاز.

يدعم العديد من التنسيقات بما في ذلك MP4 و AVI و MPEG و FLV و 3GP. بخلاف ذلك ، من الممكن أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى صوتيات.

برامج مونتاج للكمبيوتر 2022

فيما يلي جمعنا لكم اهم وافضل برامج المونتاج للكمبيوتر التي تنال اعجابكم والتي يمكنكم تنزيلها برابط مباشر الي الكمبيوتر واستخدامها في تحرير ومونتاج الفيديوهات وتعديل الصور .

برنامج مونتاج للكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية

جمعنا لكم فيما يلي مجموعة مميزة من افضل برامج المونتاج للفيديوهات المجانية الني لا تضيف علامة مائية مزعجة علي الفيدو الخاص بك بعد انشائة ,فلهذا نقدم لكم برامج مونتاج للكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية:

وفي الخاتمة نكون قد اوضحنا لكم أفضل 15 تطبيق مونتاج الفيديو على الأندوريد والأيفون وكذلك افضل برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر و احدث برنامج مونتاج للكمبيوتر مجانا بدون علامة مائية املين ان تنال اعجابكم.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى