برامج و تطبيقات و حلول تقنية

ما الفرق بين واتساب الذهبي واتس اب عمر 2023

كثيرا ما ياتي في اذهاننا ما هو الفرق بين واتساب الذهبي واتس اب عمر 2023 ؟ واتساب الذهبي من التطبيقات التى تتميز مع إعداداته وخياراته المتنوعة التي تتناسب تمامًا مع متطلبات المستخدم ، فهو أحد أفضل الإصدارات المطورة من تطبيق WhatsApp نظرًا لميزاته وقدراته أكثر من الإصدار العادي.

ويعد واتساب الذهبي أحدث إصدار من تطبيق الواتس المطور ، يمكنك إرسال رسائل فورية مجانًا ويمكنك تنزيل التطبيق بغض النظر عن نوع الهاتف ، حيث أنه يستخدم نفس حزمة الإنترنت وفي نفس الوقت يتيح لك التواصل والتواصل دون أي إضافية كلفة. ، ونعلم جيدًا أن معظم المستخدمين يبحثون عن أفضل طريقة للتنزيل والتثبيت والاستخدام ، لذلك سنشرح وظائف وميزات التطبيق أثناء عرض خطوات التنزيل والتثبيت والتسجيل للمساعدة في توفير جميع المعلومات التي يبحث عنها مستخدمو الإنترنت حول تطبيق واتس اب الذهبي.

واتساب الذهبي

واتساب الذهبي من أفضل الإصدارات التي تم إصدارها كنسخة مطورة لتطبيق واتس اب الذهبي، حيث يمتلك عدد كبير من الخصائص والمميزات التى لا توجد داخل تطبيق الواتس اب العادي، فإضافة إلى المميزات التى يتميز بها تطبيق الواتس اب العادي يتميز الواتس اب الذهبي بـ :

  • الرد التلقائي على أي رسالة تتلقاها في التطبيق في غيابك.
  • يمكنك بسهولة تغيير الرموز التعبيرية لتكون مشابهة للرموز التعبيرية على Facebook و Twitter.
  • جدولة الرسائل حسب التاريخ والوقت: يمكنك إضافة الرسالة واختيار جهة الاتصال وإدخال التاريخ والوقت لإرسال الرسالة.
  • أرسل أكثر من 100 صورة عالية الجودة دفعة واحدة دون المساس بجودة الصورة ودقتها.
  • إمكانية تفعيل خاصية Astori Views التي تساعدك على إعلامك من خلال إخطارات أصدقائك الذين شاهدوا حالتك.
  • القدرة على تنشيط وظيفة الإعلام لمعرفة الأشخاص الذين قاموا بتغيير صورة الملف الشخصي بمجرد إجراء التغيير.
  • القدرة على تقسيم مقاطع الفيديو الطويلة عند النشر على القصة لتحميلها جميعًا مرة واحدة في التطبيق.
  • قم بإجراء مكالمات صوتية لأي شخص في العالم دون أي تكلفة اقتصادية ، وكذلك فتح محادثة مباشرة مع أي رقم مخزّن في الهاتف.

 

تنزيل واتساب الذهبي

تنزيل واتساب الذهبي الأمر سهل ، لكن عليك التأكد من سرعة الإنترنت أولاً ، لأنه يحتاج إلى سرعة عالية وثابتة ، ولا يمكنك تنزيل تطبيق WhatsApp Gold من المتاجر الرسمية مثل Google Play أو App Store لتنزيل التطبيقات والبرامج ، لأنه يتعارض مع سياسات التنزيل وليس لديها ترخيص. لأن المطورين ليس لديهم الحق في تعديل التطبيقات ، وواتساب عمر الذهبي يعد من أفضل الإصدارات من حيث الميزات والأمان والخصوصية ، لكنه لا يعمل على أجهزة iPhone ، بل على هواتف Android وأجهزة الكمبيوتر..

ما الفرق بين واتساب الذهبي واتس اب عمر

الواتس الذهبي هو نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp الأخضر وذلك بإضافة أهم وأبرز الميزات التي يبحث عنها المستخدمون ، وعلى الرغم من توفر العديد من الإصدارات المعدلة من تطبيق WhatsApp الأصلي ، فإن WhatsApp Gold هو أفضل نسخة معدلة على الإطلاق. زمن

كذلك يتميز واتساب جولد كونه يوفر للمستخدم مساحة كبيرة من الخصوصية، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمام المستخدم بزيادة مدة فيديو الواتساب عن 30 ثانية، وزيادة نص الحالة عن 250 كلمة، والتطبيق متاح لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد.

 

مميزات تحميل واتساب عمر

تحميل واتساب عمر من الأشياء الشائعة مؤخرًا ، خاصة بعد أن استطاع WhatsApp Gold تلبية متطلبات مستخدميه من خلال وظائفه وميزاته وإعداداته ، يمكنك تنزيل وتثبيت WhatsApp Gold.

  • تحميل جميع قصص أصدقائك.
  • القدرة على تغيير صوتك عند إرسال الرسائل الصوتية.
  • إضافة بصمة لزيادة عامل الحماية والأمان للمستخدمين.
  • إمكانية تعديل المحادثات والرسائل داخل الدردشة نفسها بدون روت.
  • افتح أكثر من حساب في نفس الوقت لإدارة جميع أرقام WhatsApp الخاصة بك بسهولة.ويمكنك تحميل تطبيق واتساب عمر العنابي من رابط مباشر إلى أعلى مستوى من الأمان والخصوصية والحماية عبر موقع Virus Total الذي يقوم بمسح جميع الملفات وعناوين IP لتحديد واستبعاد العناصر الضارة ، ويمكنه أيضًا التغلب على مشكلة ظهور أرقامك المحفوظة بأرقام عشوائية مختلفة من خلالها رابط مباشر يدير أرقامك بسهولة دون أي مشكلة.

 

مميزات واتساب عمر العنابي:

يحتل واتس عمر العنابي أفضل وأعلى المراتب بين مستخدمي تطبيق واتس آب بشكل عام فهو يعتبر الإصدار الأكثر شهرة بالرغم من وجود العديد من الأنواع بجانب واتساب عمر العنابي مثل واتساب ابن الحاج الأسود والوردي والأزرق وواتساب باشا وواتس آب الذهبي ، WhatsApp على عكس هؤلاء الأشخاص يتقدمهم لوظائفه وميزاته دائمًا ابق في المقدمة مع WhatsApp Plus لميزاته.

منطقة تحديث و تنزيل / obwhatsapp

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى