برامج و تطبيقات و حلول تقنية

طريقة الغاء جميع خدمات فودافون مثل الانترنت و خدمات الرسائل المزعجة

طريقة الالغاء لجميع خدمات فودافون

طريقة الغاء جميع خدمات فودافون 2021 Vodafone عن طريق الاكواد مثل كود الغاء خدمة الكول تون فى فودافون وكود الغاء الاشتراك فى جميع باقات الانترنت وكود الغاء خدمة منع المعاكسات وكيفية الغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة وطريقة إلغاء رسائل الخدمات من جريدة الأهرام واليوم السابع و المصري اليوم ومصراوي بالتفصيل ,اعدها لكم فريق موقع ثقافة.كوم .

الغاء خدمات فودافون vodafone

انتشرت الهواتف على مدار السنوات الماضية منذ ظهورها و اصبحت اكثر الادوات استخداماً في العالم, ويرجع سبب انتشارها إلى ما توفره لنا من خدمات عظيمة و رائعة تجعلنا نستغني عن العديد من الأدوات.

و بالطبع مع انتشار الهواتف ظهرت العديد من شركات الاتصالات من بينها شركة فودافون الشهيرة, و يتخطى عدد مستخدمين شريحة فودافون ملايين الأشخاص حول العالم.

و لكن كما هو الحال لا يوجد شيء بلا مشاكل, حيث يواجه العديد من الاشخاص مشكلة الاشتراك بالخطأ في العديد من خدمات فودافون سواء كانت خدمات اخبارية او خدمات ترفيهية.

و تعمل هذه الخدمات مقابل اشتراك يومي يتم تقديره بواسطة القائمين على الخدمة و يتم سحب الاشتراك من الرصيد دون علم صاحب الهاتف,

لذلك اليوم جلبنا لكم طريقة الغاء جميع خدمات فودافون, حيث ستتمكن بعد قراءة المقال كاملاً من  إلغاء جميع الخدمات التي تعمل على سحب الموجود لديك دون علمك .

أقرأ أيضاً : أحدث أسعار باقات فودافون مكالمات وانترنت

كود الغاء جميع خدمات فودافون

طريقة الغاء جميع خدمات فودافون
طريقة الغاء جميع خدمات فودافون

يمكنكم الغاء جميع خدمات فودافون عن طريق استخدام كتابة كود بسيط  وهو (#010*010*)

بعد كتابة الكود عليك انتظار رسالة نصية على هاتفك المحمول تخبرك بأنه تم إلغاء الاشتراك في جميع خدمات فودافون مصر .

و يمكنك ايضا الغاء جميع خدمات فودافون عن طريق الاتصال على خدمة العملاء بعد طلب رقم “16888” أو عن طريق الاتصال على رقم “888” ومتابعة الخطوات و بعد ان يتحدث اليك احد ممثلي خدمة العملاء يجب عليك طلب الغاء جميع الخدمات من فودافون وسيتم الغاء الاشتراك فى خدمات فودافون جميعها .

الغاء جميع خدمات فودافون مصر

انت تتسائل الان عن كيفية الغاء جميع خدمات فودافون مصر؟ اذا كانت الاجابة نعم يمكنك الغاء الغاء خدمات فودافون الترفيهية والإخبارية, ونظراً لان رسائل خدمات فودافون كثيرة و تختلف من خدمة إلى أخرى توجد العديد من الطرق لإلغاء تلك الخدمات .

يمكنك الاتصال على الرقم المخصص من شركة فودافون الغاء الخدمات و هو رقم “9999” و طلب الغاء جميع الرسائل و الخدمات على الخط و لكن يجب عليك ان تقوم بالالغاء اليدوي لكل خدمة علي حدي لذلك تابع معنا الفقرات القادمة لكي تتمكن من إلغاء جميع الخدمات .

الغاء خدمة الكول تون فى فودافون

طريقة الغاء جميع خدمات فودافون
طريقة الغاء جميع خدمات فودافون

العديد من خدمات فودافون تقوم بسحب رصيد بشكل تلقائي عند التجديد سواء شهريا او يومياً, لذلك يجب عليك القيام بإلغاء جميع الخدمات من فودافون والحفاظ على الرصيد, و اولي الخدمات التي تستهلك 5 جنيهات شهرياً خدمة الكول تون, و هي عبارة عن خدمة تمكن المتصل بك من استماع اغنية يتم اختيارها بواسطتك حتى تقوم بالرد عليه .

و يمكنك الغاء خدمة الكول تون عن طريق أرسال رسالة الي رقم 5555 مكتوب بها كلمة الغاء, و بعد الارسال ستصلك رسالة في غضون دقائق تؤكد عملية الغاء الخدمة و توقفها علي هاتفك ,  ويمكنك إلغاء خدمات فودافون و جميع الاشتراكات في الكول تون بطريقة أخرى عن طريق كتابة كود الاغنية الموجودة على هاتفك قبلها رمز النجمة و بعدها هذا الكود “*كود النغمة*055#

أقرأ أيضاً : كيفية البحث عن الهاتف المسروق او المفقود

كود الغاء الاشتراك فى جميع باقات الانترنت

القيام بإلغاء جميع الخدمات من فودافون و بالأخص خدمات باقات الانترنت امراً سهلا لا يتطلب الكثير من المجهود فقط يمكنك إلغاء جميع باقات الانترنت في فودافون عن طريق طلب كود بسيط و هو

الاتصال على نجمة 87 نجمة صفر ثم شباك ثم اتصال حيث يكون الشكل هكذا  “#0*87*” .

بعد طلب الكود ستصلك رسالة قصيرة تحمل كافة التفاصيل المختلفة عن الباقات و تفيد بأنه تم إلغاء جميع باقات الانترنت المفضلة لديك .

كود الغاء خدمة منع المعاكسات

طريقة الغاء جميع خدمات فودافون
طريقة الغاء جميع خدمات فودافون

المعاكسات من أكثر الاشياء التي قد تزعج حاملي الهواتف سواء الذكور او الاناث لذلك يلجأ البعض إلى تفعيل خدمة منع المعاكسات, و لكن نظرا لأن تكلفتها عالية و يجب عليك دفع اموال شهرياً مقابل الاشتراك فيها يلجأ البعض إلى إلغاء الخدمة مرة اخرى .

ويرجع سبب البحث عن كود الغاء جميع خدمات الرسائل و الكول تون و منع المعاكسات الي الادوات الرائعة التي وفرتها لنا الهواتف الذكية حيث تستطيع فعل كل ذلك من خلال الهاتف الخاص بك .

لكي تستطيع الغاء خدمة منع المعاكسات عن طريق طلب كود الغاء الخدمة و هو نجمة ثم 7 ثم نجمة ثم 31 ثم شباك و يكون على النحو التالي “#31*7*” ,  بعد طلب هذا الكود تستطيع الغاء الخدمة و ستصلك رسالة بها كافة تفاصيل الإلغاء لكي تتأكد من ذلك .

الغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة

لكي تتجنب خصم الرصيد بك يجب عليك الغاء الاشتراك فى جميع الخدمات من فودافون و بالطبع تشمل خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة و التي تخصم قرش مقابل الاستعلام الواحد, و بالطبع هذا قد يكلفك الكثير شهرياً, لذلك يجب عليك الغاءها بطريقة سهلة جداً .

و طريقة الالغاء هي طلب نجمة ثم 9000 ثم شباك ثم اتصال ويكون الكود على النحو التالي قبل الاتصال “#9000*“, بعد طلب هذا الكود ستتمكن من إلغاء الخدمة و لمزيد من التأكد سوف تصلك رسالة بها كافة تفاصيل الإلغاء .

إلغاء رسائل الخدمات من جريدة الأهرام

خدمة الأهرام هي إحدى خدمات فودافون الاخبارية و التي تخصم من الرصيد جنيه مقابل الاشتراك في الخدمة يوماً واحد مما قد يزعجك و يسلب رصيدك دون أن تعرف, لذلك يجب عليك الغاء خدمة الأهرام من فودافون عن طريق تنفيذ الطريقة التي جلبناها لك .

و طريقة الالغاء سهلة جداً حيث تستطيع إلغاء الخدمة عن طريقة ارسال رسالة الى رقم 9999 مكتوب فيها “stop ahram” او ارسال باللغة العربية كلمة “إيقاف” الى نفس الرقم, و ستصلك رسالة بها تفاصيل تثبت إلغاء الخدمة .

شاهد أيضاً : تعلم طريقة التصوير الاحترافي بالهاتف

الغاء خدمة الرسائل من اليوم السابع

اليوم السابع من اكبر و افضل المواقع الإخبارية في مصر و يعمل بكفاءة منذ ظهورها مما جعل القراء ينجذبون إليه من الوطن العربي, و لكن هذه الخدمة مثل الخدمات الأخرى يجب دفع لها اشتراك يومي لكي يتم ارسال الاخبار لك, و لذلك يمكن لهذه الخدمة خصم رصيد بشكل يومي دون علمك لتجديد الاشتراك مما يحتم عليك الغاء الخدمة .

و تشمل هذه الخدمة قسمين الرسائل الاخبارية و الرسائل الفنية و لكل قسم طريقة في الغاءه .

و لكي تتمكن من الغاء خدمة فودافون الاخبارية من اليوم السابع يجب عليك إرسال رسالة الى رقم 9999 مكتوب فيها كلمة “stop y71” , بعد الارسال مباشرة ستصلك رسالة بها كافة التفاصيل وتؤكد لك الغاء خدمة اليوم السابع الاخبارية .

أما عن خدمة الرسائل الفنية من اليوم السابع يجب عليك ارسال رسالة الى رقم 9999 مكتوب فيها كلمة “stop y72” لكي تتمكن من إلغاء الخدمة, و كما هو الحال ستصلك رسالة بها كافة تفاصيل الإلغاء .

الغاء خدمة الرسائل من المصري اليوم

طريقة الغاء جميع خدمات فودافون
طريقة الغاء جميع خدمات فودافون

المصري اليوم من الجرائد المصرية المعروفة بالإضافة إلى ذلك تملك الجريد موقع إلكتروني كبير علي الانترنت و تعاونت مع شركة فودافون لكي تطلق خدمة المصري اليوم و التي تساعدك في معرفة الاخبار الفنية والرياضية مقابل اشتراك شهري.

و لكن اذا كنت تريد الالغاء هناك طريقتين واحدة للرسائل الاخبارية و الأخرى للرسائل الرياضية .

و لكي تلغي الرسائل الاخبارية يجب عليك إرسال رسالة الى الرقم المخصص في فودافون للخدمات 9999 مكتوب بها “stop mp

أما عن الرسائل الرياضية تستطيع الغاءها عن طريق ارسال رسالة الى نفس الرقم 9999 مكتوب بها عبارة “stop ms” , و بعد الارسال ستصلك رسالة تؤكد عملية الالغاء .

قد يهمك أيضاً : قائمة افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021 مجموعة مميزة

الغاء خدمة الرسائل من مصراوي

مصراوي من الخدمات التي تتيح لك فودافون الاشتراك بها مقابل دفع اشتراك يومي, و لكي تلغيها يجب عليك تنفيذ الخطوات التالية .

لكي تلغي الخدمة الاخبارية من مصراوي يجب عليك ارسال رسالة الى 9999 مكتوب فيها عبارة صغيرة و هي “CM 1” .

و لكي تلغي الرسائل الفنية يجب عليك إرسال رسالة الى نفس الرقم مكتوب بها نفس العبارة و لكن دون المساحة الموجودة في المنتصف “CM1” .

في هذا الموضوع طريقة الغاء جميع خدمات فودافون vodafone حرصنا على اخبارك بطريقة الغاء خدمة بضغطة زر أو عن طريق كتابة كود قصير, و يمكنك تجربة جميع الاكواد التي تم ذكرها لكي تتمكن من إلغاء خدمات شريحة فودافون التي تريدها .

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى