منوعات

طريقة الغاء كول تون اتصالات بأكثر من طريقة 2022

Etisalat Call Tone Deactivation Codes

شركة اتصالات من اكبر شركات المحمول في مصر و تقدم خدمات عديدة للعملاء و من أهمهم خدمة الكول تون و لكن بسبب التكلفة الباهظة للخدمة قد لا يفضلها الكثير من الأشخاص لذلك جلبنا لكم اليوم طرق الغاء كول تون اتصالات لعام 2022, حيث حرصنا على جلب اكثر من طريقة تمكنك من  إلغاء الاشتراك و الحفاظ على الرصيد الخاص بك و وقف تشغيل خدمة كول تون اتصالات .

معلومات عن خدمة كول تون اتصالات

الكول تون خدمة تقدمها شركة اتصالات مصر للعملاء الحاليين و يتم الاشتراك في الخدمة عن طريق الكود الخاص بها أو ضغط على كود معين عند الاتصال بأحد الأشخاص المستخدمين للخدمة.

و هي عبارة عن أغنية جديدة في أي فئة أو نغمة معينة تابعة للشركة و يتم تفعيل الخدمة مجانا لمدة ثلاثة أيام عن طريق كود معين يتم الاتصال به أو كما ذكرنا بعد الضغط على رقم معين عند الاتصال بشخص يضع كول تون, و بعد انتهاء المهلة المجانية يتم خصم مبلغ و قدره 3 جنيهات شهرياً مما يسبب الازعاج لعدد كبير من المستخدمين.

و لذلك جلبنا لك جميع الطرق التي يمكنك بعد عملها الغاء خدمة كول تون إتصالات نهائياً .

اقرأ أيضاً: طريقة الغاء جميع خدمات فودافون مثل الانترنت و خدمات الرسائل المزعجة

كيفية الغاء الكول تون من اتصالات

طريقة الغاء كول تون اتصالات
طريقة الغاء كول تون اتصالات

أتاحت شركة اتصالات مجموعة من الطرق التي تمكن المستخدمين من الغاء الكول تون بشكل نهائي.

ويتم ذلك عن طريق كود الغاء كول تون اتصالات, أو باستخدام  طرق أخرى مثل إرسال الرسالة الى كود معين تفيد بعملية الغاء الكول تون أو حتى الغاء الكول تون عن طريق تطبيق ماي اتصالات أو بإستخدام طرق أخرى جديدة سنتطرق إليها في هذه المقالة .

إلغاء  كول تون اتصالات مجانا

للحفاظ على الرصيد الخاص بك يجب عليك حمايته عن طريق الغاء واحدة من أهم الخدمات التي تستهلكه و هي خدمه كول تون اتصالات, و تستطيع إلغاء الكول تون الخاص بك عن طريق إرسال  الرسالة النصية لرقم معين او بإستخدام  كود للالغاء وكافة الطرق تتم في خطوات بسيطة جدا تقوم بها في أقل من دقيقة .

و الان جاء وقتنا مع استعراض ما يجب على العميل اتباعه بالطريقة الصحيحة والمميزة مجاناً لالغاء خدمة كول تون اتصالات و منع استهلاك اي رصيد فقط اتبع  التالية .

 

الغاء الكول تون عن طريق كود إلغاء الخدمة

  • لكل العملاء المشتركين في شبكة اتصالات يمكن أن تلغى كول تون اتصالات دون خصم أي مبلغ من رصيدك الخاص عن طريق اكواد خاصة .
  • لعد تف خدمة الكول تون في الاتصالات اطلب هذا الكود من اليسار الى اليمين و هو (* ثم 15 ثم * ثم 5 ثم شباك ثم اضغط اتصال )
  • و يعتبر هذا كود مباشر يستخدم في الغاء كول تون اتصالات حيث يتم الغاء خدمة كول تون نهائيأ دون عودة و هو “#5*15*”

طريقة أخري في الغاء الكول تون

اذا لم يمكنك القيام بالطريقة الاولى و بتواجه اي مشكلة عند تنفيذها تتمكن من الغاء كول تون اتصالات بواسطة  الإتصال بأحد ارقام اتصالات المخصصة في كول تون الشركة و الغاءها عن طريق إختيار  الخطوات المناسبة و الحصول على الأداة الجديدة في الغاء خدمة الكول تون  نهائيا.

و يمكنك  إستخدام هذه الطريقة عند فشل إستخدام  كود الالغاء المرفق في الأعلى حيث بمجرد تنفيذها ستتمكن بسرعة فائقة في الغاء الكول تون الخاص بشركة اتصالات دون الحاجة الى اي كود إلغاء  .

  • اتصل اولاً على رقم 1500 و بعد ذلك اضغط لاختيار اللغة العربية باختيار رقم 1 و بعد  ذلك يجب إختيار الكود 6 و الغاء الاشتراك و الحفاظ على الاموال الخاصة بك من استهلاكها في كول تون اتصالات.

 

إلغاء كول تون اتصالات عن طريق التطبيق

طريقة الغاء كول تون اتصالات
طريقة الغاء كول تون اتصالات

أكثر من طريقة متاحة لإلغاء الكول تون الخاص باتصالات دون استخدام اي كود إلغاء , و في هذه الفقرة سنتحدث عن برنامج ماي اتصالات الرائع الذي يقدم العديد من خدمات الشركة للعملاء بالشكل المجاني.

حيث يمكنك إلغاء اي كول تون او اشتراك في الكول تون بالتسجيل في هذا التطبيق المميز دون الحاجة الى كود إلغاء او حتي استخدام اي كود للاتصال و إلغاء الخدمة

  • اولاً يمكنك الدخول الى متجر جوجل بلاي و تحميل تطبيق ماى اتصالات لكل عملاء الشركة  و التسجيل في التطبيق أو انشاء حساب عن طريق الرقم .
  • بعد التسجيل في التطبيق يمكن الغاء كول تون اتصالات عن طريق  إختيار أيقونة الخيارات في الاعلى و من ثم الذهاب الى الخدمات في اتصالات و الغاء الكول تون بسهولة .
  • بعد  التوجه الى كول تون يمكنك الغاء الخدمة بالضغط على كلمة إلغاء دون اللجوء الى كود إلغاء بطريقة مجانية .
  • لتحميل ماي اتصالات اضغط هنا

كود  إلغاء  كول تون اتصالات

إذا كنت لا تفضل استخدام التطبيقات او استخدام أكواد الإتصال يمكنك استخدام كود الغاء الكول تون بسهولة عن طريق معرفة كود  إلغاء الاغنية المفعلة على خطك و التي تستقبلها في رسالة نصية عن تفعيل الكول تون من الشركة.

و يمكنك طلب  إلغاء الخدمة بسهولة في شركة إتصالات و الحفاظ على الرصيد من تشغيل كول تون  إتصالات و انت لم تفعل الاشتراك عن طريق استخدام أي طريقة أو تشغيل و تفعيل الخدمة .

  • لكي تقوم بعمل الغاء كول تون اتصالات يجب طلب كود إلغاء الخدمة التالي من شركة الاتصالات لكل العملاء و تنفيذ خطوات هذه الطريقة .
  • كود الغاء كول تون اتصالات هو (اطلب نجمة 15 نجمة 1 نجمة كود النغمة الخاصة بك ثم شباك بإستخدام اللغة العربية او الانجليزية عن وضع الرقم ستتمكن من أن تلغى الاشتراك  بسهولة ).
  • كود التحكم في الغاء الكول تون *15#
  • كود الغاء كول تون اتصالات *15*5#

الغاء كول تون اتصالات من الموقع الرسمي

يمكنك بالطبع الغاء خدمة الكول تون الخاصة بشركة اتصالات عن طريق استخدام موقع الشركة الرسمي دون اللجوء الى اي كود  إلغاء او  إرسال اي رسائل او تنفيذ اي طريق اخري باستعمال اي أكواد.

حيث متاح لكل عملاء اتصالات الغاء كول تون الشركة دون خصم في الرصيد عن طريق خدمات الموقع مجانا و هي طريقة سهلة و مريحة لكل المستخدمين في مصر .

و يتم ذلك عن طريق تسجيل بيانات المستخدم في منصة إتصالات على الانترنت و من ثم التوجه الى الادوات والمميزات التي تحرص اتصالات على تقديمها, و اختيار الغاء كول تون اتصالات بسهولة و دون تعب .

إلغاء الكول تون عن طريق الرسائل

يمكنك الحفاظ على الرصيد الخاص بك من الخصم و الغاء الكول تون من اتصالات بدون اللجوء الى استعمال الكود المخصص في عملية الغاء لكول تون.

  • و يمكنك ايضا إرسال رسالة فيها كلمة إلغاء على رقم 1600 لالغاء كول تون اتصالات.

و تتم طريقة إلغاء الكول تون في اتصالات عن طريق إرسال رسالة نصية الى كود الخدمة و المستلم منه رسالة تفعيل الكول تون و تحتوي الرسالة على كلمة إلغاء و من ثم عمل ارسال لها و سوف يتم الغاء الكول تون الخاص باتصالات بالارسال الى الكود المخصص .

الغاء كول تون اتصالات بالاتصال بخدمة الدعم

يمكنك بالطبع الغاء تشغيل كول تون اتصالات و الاتصال على خدمة الدعم الفني لاتصالات او استعمال الكود كما ذكرنا او حتى طريقة الرسائل او المنصة او الطرق الاخرى, و يمكنك الغاء الاشتراك في الكول تون بطلب 16511 و إلغاء الكول تون بسهولة و في دقائق معدودة .

في هذه المقالة استعرضنا معكم طرق الغاء كول تون اتصالات حيث يمكنك استخدام أي طريقة لإلغاء  الخدمة في ثواني معدودة دون طلب كود إلغاء أو حتى باستعمال طريقة كود إلغاء خدمة كول تون اتصالات , و في النهاية نرجو الدعاء لنا بالتوفيق في القادم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى