مال و اعمال

افضل مشروعات الساحل الشمالي مصر 2022

تعرف علي افضل مشروعات الساحل الشمالي  حيث يعد الساحل الشمالي من أجمل البقاع المصرية لاحتوائه على عدة مقومات طبيعية ومميزة تجعله مصدر جذب هام للسياحة سواء الخارجية أو الداخلية، فهو مكان ساحر تخطط اكبر الشركات لاقامة مشاريع تجعلها مدينة سكنية طوال العام وليس فقط بفصل الصيف، وفي هذه المقالة سنتعرف على افضل قرى الساحل الشمالي .

افضل مشروعات الساحل الشمالي

الساحل الشمالي يعتبر من اهم وافضل المناطق السياحية والاستثمارية التي يتجة اليها جموع المستثمرين العرب والاجانب في هذة الاوقات ,حيث ان الاستثمار العقاري يعتبر من اهم الاستثمارات التي تلقي رواجا هائلا .

على قمة قائمة أفضل مشروعات الساحل ستجد كلا من :-

  • قرية جايا الساحل الشمالي .
  • قرية دي باي الساحل الشمالي .

قرية جايا الساحل الشمالي 

افضل مشروعات الساحل الشمالي - افضل مشروعات الساحل الشمالي
افضل مشروعات الساحل الشمالي – افضل مشروعات الساحل الشمالي

احجز شاليهك الساحلي بمقدم 5% فقط واستمتع بإطلالة مباشرة على شواطئ رأس الحكمة التي تتميز بمياهها الفيروزية والرمال البيضاء الناعمة فضلا عن مناخها المعتدل صيفا وشتاءا مما يجعلها نقطة اهتمام وجذب للعديد من المستثمرين .

تمتد مساحة قرية جايا الساحل الشمالي لـ 300 فدان نجحت فيهم شركة الأهلي صبور بصنع قرية متكاملة تحتوى على كافة الخدمات والمميزات التي جعلتها واحدة من أفضل القرى السياحية ومشروعات الساحل الشمالي.

 

موقع قرية جايا الساحل الشمالي

قرية جايا الساحل الشمالي من افضل مشروعات الساحل الشمالي ومن ضمن المميزات العديدة التي تحملها  قرية جايا صبور هو موقع القرية الفريد والاستراتيجي على شواطئ خليج رأس الحكمة، وتقع اجايا صبور في الكيلو 194 طريق اسكندرية مطروح وعلى بعد مسافة 7 كيلو فقد من قرية مراسي ومسافة 20 كيلو من مخرج طريق الفوكا الجديد .

ويفصلها عن مدينة العلمين مقدار ساعة فقط وتقرب لـ عدة اماكن ومشاريع هامة كـ سيتى ستارز وماونتن فيو ولا فيستا سيتي.

تفاصيل ومعلومات عن قرية جايا الساحل الشمالي

يحتل المشروع مساحة 300 فدان مطلة مباشر على البحر المتوسط ، 20 % شاليهات  و80% خدمات، كما توفر شركة الأهلي صبور مجموعة مميزة من أقل الأسعار تلائم كافة ظروف العملاء المادية .

و تقدم ايضا قرية جايا الساحل الشمالي مساحات متنوعة و أنواع مختلفة من الوحدات السياحية كـ الشاليهات والفيلات بتصميم مميز على الطراز الإسباني الفاخر .

  • تبدأ نماذج المساحات فى القرية من 70 متر مربع .
  • وجاءت الأسعار بداية من 1.500.000 جنيه مصري .
  • 5% مقدم تقسيط علي 9 سنوات .

ومن أبرز الخدمات التى ستجدها في قرية جايا الساحل الشمالي والتي تكون من افضل مشروعات الساحل الشمالي هو وجود مكتب يقوم بتوفير جميع الخدمات الخاصة مثل توفير عاملات وعمال نظافة و كذلك جميع أعمال الحرف مثل الصيانة والسباكة والكهربا وغيرها، ومن مميزات الأولي لـ القرية هو الفيو المباشر على البحر والمناظر الطبيعية الخلابة

بجانب العديد من الخدمات والمميزات الأخرى سواء اساسية أو ترفيهية لذا إن كنت تبحث عن مكان مثالي يضمن لك قضاء أجمل الأوقات طوال العام سواء عطلات مع العائلة أو إقامة كاملة في رفاهية وراحة فـ قرية جايا هى خيارك الأمثل وأفضل قرار .

قرية دي باي الساحل الشمالي 

افضل مشروعات الساحل الشمالي - قرية دي باي الساحل الشمالي 
افضل مشروعات الساحل الشمالي – قرية دي باي الساحل الشمالي

تعد قرية دي باي واحدة من أجمل القرى السياحية في الساحل الشمالي وتقع في بالكيلو 165 طريق اسكندرية مطروح، وتتمتع بشاطئ يصل لـ 800 متر وتضم مجموعة كبيرة من الانشطة الترفيهية، كما أن أسعار شاليهات قرية دي باي منخفضة وملائمة لـ الجميع .

موقع قرية دي باي الساحل الشمالي

يمتلك موقع قرية دي باي الساحل الشمالي مميزات عديدة منها إنه يضمن لك اروع إطلالة على الإطلاق  في واحدة صنفت من أجمل ثلاث شواطئ على مستوى العالم  وهي منطقة خليج رأس الحكمة.

بالاضافة لقرب القرية من أهم الطرق والمشروعات بصورة تسهل عليك الوصول إليها من اى مكان فى أقل وقت، وتقع القرية تحديدا في الكيلو 165 طريق اسكندرية مطروح مباشر أمام محور الضبعة .

معلومات عن قرية دي باي الساحل الشمالي

تقام القرية على مساحة 201 فدان وتتمتع بطول شاطئ يصل لـ 800 متر مربع، وعمق يبلغ 1100 متر، وخصصت نسبة 18% فقط  من المساحة الكلية للمشروع لـ الوحدات السكنية والباقي لـ الخدمات والمرافق ووسائل الترفية .

وتتفاوت الاسعار مع مساحات الوحدات في افضل مشروعات الساحل الشمالي لتجد مساحتك الملائمة والسعر المناسب لميزانيتك بأسهل الطرق ومن خلال عدة بدائل  مميزة وتبدأ مساحات القرية من 70 متر مربع .

كما طرحت الشركة مجموعة نماذج سهلة ومريحة في أنظمة التقسيط  بصورة تساعد العملاء في عملية الشراء في افضل مشروعات الساحل الشمالي حيث يتم دفع أقل مقدم والتسديد على سنوات عديدة، ومن الانظمة المطروحة دفع 10% مقدم وتقسيط حتى 10 سنوات بدون فوائد إضافية .

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى