الصحة البدنية

أفضل منتجات العناية بالبشرة ونصائح الخبراء لترطيب بشرتك

الجميع يسعى للحصول على  بشرة صحية ومتوهجة، لذا نبحث عن أفضل منتجات العناية بالبشرة،  لتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد،  و مكافحة حب الشباب المستعصي والقضاء على البقع الداكنة. التسوق عبر الإنترنت يوفر مجموعة واسعة من المنتجات المختلفة. مع تقييمات العملاء الصادقة وتجاربهم، كما يمكنك الدخول لـ  موقع كود خصم للحصول على أفضل الصفقات.

تسوق منتجات العناية بالبشرة من الانترنت يتيح لك تجربة رائعة، الحصول على أفضل المنتجات من كبرى الشركات العالمية، مع  بيانات تفصيلية للمنتج ، كما تتيح لك التقييمات ومراجعة المنتج صورة واضحة قبل الشراء، يمكنك استخدام أكواد الخصم مثل:  مثل: كود نون السعودية ، و كوبون خصم شمس ورمال للحصول على تخفيض عند الشراء.

أفضل منتجات العناية بالبشرة

نوضح لكم فيما يلي أفضل منتجات العناية بالبشرة ونصائح الخبراء لترطيب بشرتك للنساء وللرجال وللمراهقات  في مصر والوطن العربي فتابعونا:

أفضل منتجات العناية بالبشرة
أفضل منتجات العناية بالبشرة

مرطب مويستر سيرج من كلينيك للتجديد التلقائي للبشرة

مرطب مويستر سيرج من كلينيك مرطب جل خالٍ من الزيوت مع خميرة الصبار الحيوية وحمض الهيالورونيك يتغلغل بعمق في سطح البشرة – لترطيب يصل إلى 10 طبقات عميقة و يدوم لمدة 100 ساعة، حتى بعد غسل وجهك. تركيبة خفيفة الوزن، تتغلغل في البشرة بسهولة

يحتوي على تقنية التجديد التلقائي التى تساعد على إنشاء مصدر ماء داخلي للبشرة حتى يتم ترطيبها ذاتياً باستمرار، ثم يحتفظ بالرطوبة لإضفاء توهج صحي عليها.

 

مرطب سول آند مور

مرطب سول آند مور لجميع أنواع البشرة، يوضع على الوجه والجسم، ويرج قبل الاستخدام ، ويُحفظ بعيداً عن الأقمشة.

كريم الجسم سايبرس من باث آند بودي وركس

سايبرس  كريم  بزبدة الشيا من المجموعة المخصصة للرجال من باث آند بودي ووركس،كريم رائع للترطيب ، يحافظ على نضارة البشرة.

كريم Repairwear من كلينيك لشد البشرة

كريم Repairwear يقلل من ظهور الترهلات ويحسن مرونة البشرة، و يعمل على شد وتوحيد لون البشرة.

 

 كريم سيرا في مرطّب للبشرة

يناسب بشرة الوجه والجسم الجافة والجافة للغاية، يحتوي كريم سيرافي المرطب على ثلاثة سيراميد أساسية وحمض الهيالورونيك لترطيب البشرة بشكل فعال واستعادة حاجز الحماية للبشرة. يتميز هذا الكريم المرطب الغني وغير الدهني وسريع الامتصاص، كريم سيرافي المرطب مع السيراميد خال من العطور.

كريم ري-نيوتريف بخلاصة الألماس من إستي لودر

كريم يحفظ الرطوبة الطبيعية ويمنع فقدان الرطوبة طوال اليوم، منتج يحتوي على الكولاجين الطبيعي لتعزيز مرونة البشرة.

كريم  اوغستينوس بدر الغني

يعمل بطريقة سحري، .يعالج الشفاه الجافة والمتشققة. السعر المرتفع له ما يبرره من خلال المنتجات الغنية والفعالة والفاخرة. الكريم هو المفضل لدي. لن تندم على ذلك.

 

لينيج ليب سليبينج ماسك

يتم تطبيقه على البشرة النوم وفي صباح ستحصلين على بشرة ناعمة ورطبة.

كريم ومرطب Sunday Riley’s Afterglow Brightening Gel

بعد استخدامه ستحصلين على بشرة أكثر إشراقًا، مرطب خفيف الوزن، وهو مثالي لأشهر الصيف وله مظهر رائع،  مرطب غير دهني يشبه الساتان.

جوهر علاج الوجه SK-II

مصل خفيف الوزن (لدرجة أنه يبدو وكأنه ماء)، لا يسد أو يهيج البشرة.على الرغم من أن سعره باهظًا ، إلا أن الزجاجة تدوم لمدة عام بالضبط.

أفضل 8 طرق لترطيب بشرتك

البشرة الرطبة تبدو أكثر صحة وشبابًا فحسب، بل تمنع أيضًا الشيخوخة المبكرة. هذا هو السبب في أننا وضعنا قائمة بالطرق الخاصة بكيفية ترطيب بشرتك وتجعلها أصغر سناً وأكثر إشراقًا من الداخل والخارج.

 

اشرب الماء لترطيبه

لا توجد طريقة أفضل لترطيب جسمك من شرب الماء. لا يروي الماء عطشك فحسب، بل يرطب أيضًا جسمك وبشرتك حتى لا تبدو جافة وباهتة المظهر. هذا هو السبب في ضرورة شرب 8 أكواب من الماء على الأقل.

تناول أطعمة مرطبة

الترطيب عن طريق تناول النوع الصحيح من الطعام وإضافة الماء الغني بالعناصر الغذائية المرطبة مثل البطيخ والخيار. يمكن أن يساعد في الحفاظ على الرطوبة في جسمك.

استخدام بعض المرطبات لمزيد من الرطوبة

مع كون العناية بالبشرة هي الاتجاه السائد في الوقت الحاضر، يتم توفير عدد لا يحصى من المرطبات في السوق.  من الضروري معرفة جسمك بالعناصر الغذائية التي يحتاجها للبقاء رطباً. بعض هذه المكونات هي الألوة فيرا وحمض اللبنيك وحامض الهيالورونيك.

الحد من وقت الاستحمام

يمكن أن يؤدي قضاء الكثير من الوقت في الاستحمام إلى استنزاف رطوبة جسمك وهو أمر غير مفيد لبشرتك. هذا هو السبب في أنه من الضروري الحد من وقت الاستحمام أو تقييده واستخدام الماء الفاتر بدلاً من الماء الساخن لتجنب فقدان الرطوبة.

تقشير البشرة بانتظام

عندما يكون هناك تراكم مفرط للجلد الميت، سيكون من الصعب على الرطوبة اختراق الجلد؛ لذلك ينصح بالتقشير بانتظام للمساعدة في إزالة خلايا الجلد الميتة من الجسم. باستخدام قناع أو مقشر لطيف كافٍ لترطيب وتغذية بشرتك.

قللي من استخدام الصابون

ابتعدي عن استخدام الصابون الذي قد يتكون من الكحول أو العطور أو مزيل العرق لأن هذه الأنواع من الصابون قد تحتوي على مواد كيميائية غير سارة والتي قد تزيل الزيوت الطبيعية والرطوبة من بشرتنا. من المستحسن استخدام صابون لطيف على بشرتنا.

حمام دقيق الشوفان

دقيق الشوفان يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات وصحية لبشرتنا. احصل على دقيق الشوفان في مطبخك واستحم بالشوفان؛ هذا لا يساعد فقط في تخفيف حكة الجلد، بل يمكن أن ينعم البشرة ويرطبها ، كما يمنحك تأثيرًا متوهجًا.

استخدم العسل

المرطب الطبيعي الذي تجده في المطبخ لا يجدد الرطوبة وينقي البشرة فحسب، بل يحتوي أيضًا على مواد مضادة للبكتيريا وصحية لبشرتنا. يمكنك استخدام العسل الخام كقناع للوجه DIY وتركه على وجهك لمدة 30 دقيقة قبل شطفه باستخدام الماء الفاتر. قد تساعد هذه التقنية في توهج الجلد وقد تخفف أيضًا من البقع وجفاف الجلد. الشيء الجيد هو أن استخدام العسل لا يقتصر فقط على وجوهنا. يمكنك أيضًا وضع العسل الخام على المناطق الجافة من جسمك، مثل الركبتين والمرفقين.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى