برامج و تطبيقات و حلول تقنية

أبرز مواصفات ومميزات ساعة أبل 7 Apple Watch Series

Apple Watch Series 7 2022

تعرف على أبرز مواصفات ومميزات ساعة أبل 7 Apple Watch Series حيث أعلت شركة أبل عن ساعة جديدة وتسمى ساعة أبل 7 والتي تعد التصميم الأكبر في شركة أبل سنة 2022، وتعرف بالمتانة الأفضل وقدرات الشحن الأسرع، وبذلك حجمها أكبر من الموديلات السابقة، ومجهزة ببرنامج جديد لا يوجد في جميع الساعات القديمة.

مواصفات ومميزات ساعة أبل 7 

اهم مميزات ومواصفات 7 apple smart watch والتي حقا تعتبر مميزات قاهرة في 2022 لجميع منافسيها في مجال السعات الذكية الرياضية.

ما هي مميزات ساعة ابل 7؟

فتابعونا في السطور الاتية للتعرف علي اهم مواصفات ومميزات ساعة أبل 7:

مواصفات ومميزات ساعة ابل 7 Apple Watch Series
أبرز مواصفات ومميزات ساعة أبل7
  • تتميز الساعة الجديدة بحجم شاشة أكبر مقارنة بالأجيال الأقدم، وفقًا لـ aitnews، واستطاعت Apple القيام بذلك عن طريق تقليل حجم الحواف السوداء غير المستخدمة، وزيادة حجم الشاشة إلى 41 أو 45 ملم.
  • كانت شركة أبل تعتمد على زجاج جديد لإغلاق شاشة الساعة وجهها وحوافها لتصبح مقاومة للخدوش والكسور إلى حد كبير.
  • وتتميز بشاشة Retina الجديدة.
  • ويبلغ حجم الساعة من حيث الشاشة 41 ملم و 45 ملم في حين أن النماذج السابقة كانت من 40 و 44 ملم.
  • كما تتميز ساعة أبل 7 بأنها ذات حواف رقيقة.
  • تتيح لك الشاشة الكبيرة زيادة حجم رموز الاتصال الهاتفي والساعة.
  • تمت إضافة لوحة مفاتيح كاملة إلى الاتصال الهاتفي، مما يسهل استخدامها للرد على الرسائل والمزيد.
  • كما أن الساعة تضمنت أحدث البرامج وتتبع التطورات البرمجية الأحدث.
  • كما لديها مقاومة للماء حتى 50 متر WR50 ومقاومة الغبار IP6X.
  • كما أن شركة أبل اهتمت في هذا الإصدار الحديث أن يكون وقت الشحن أقل من السابق كما أنها تستخدم MagSafe .
  • تأتي Apple Watch Series 7 الجديدة مع شاشة Retina LTPO OLED ، والتي تلتقط حصة أكبر من الواجهة مقارنة بالجيل السابق، بدقة 448 * 368 بكسل.
  • يحتوي زر الصفحة الرئيسية لـ Apple Watch المسمى Digital Crown على أقطاب كهربائية مدمجة مستخدمة على اللوحة الخلفية لقرائة الإشارات الكهربائية لقلبك، باستخدام تطبيق ECG ولمس زر Digital Crown، يمكن أن يشير نمط أو موجة EGC التي تم إنشاؤها في 30 ثانية بعد التطبيق إلى وجود حالة خطيرة، مثل عدم انتظام ضربات القلب أو النبض بمعدل طبيعي.
  • قياس معدل ضربات القلب وميزات أخرى مثل تتبع النوم واليقظة في حالة فقدان الانتباه أو الوعي.
  • كما يساعدك وضع تتبع النوم أيضًا على إنشاء جدول يومي لتحقيق وقت النوم المطلوب بالإضافة إلى تتبع معدل التنفس أثناء النوم.

عمر بطارية Apple Watch 7

تتميز ساعة أبل 7 apple smart watch بعمر بطارية أطول حيث تحتوي على بطارية أكبر من سابقتها، كما تتمتع بمجموعة شرائح S7 الأسرع والقدرة على تحسين عمر البطارية الاحتياطية لأنها أكثر كفاءة من شرائح ساعات أبل 6.

بدأ حفل Apple Streaming السنوي في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية لإطلاق عدد من المنتجات الجديدة، بشكل أساسي من عائلة iPhone 13.

إقرأ أيضاً : افضل كاميرا موبايل في 2022

تصميم أقوى لساعة أبل 7

من أبرز مواصفات ومميزات ساعة أبل 7 تصميم أقوى حيث تقول Apple إن ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch Series 7 ، هي أكثر الساعات متانة، حيث تم تعزيز الشاشة بطبقة بلورية أرق بنسبة 50 في المائة من الإصدار السابق، لكنها أكثر مقاومة للقرصنة دون التأثير على وضوح الشاشة.

مع دعمها لمقاومة الغبار عند IP6X ودعم مقاومة الماء حتى 50 متر WR50 مما يجعلها مناسبة لظروف مثل الشواطئ وغيرها، فضلاً عن جعلها أكثر ملاءمة للأحداث الرياضية المختلفة.

نقل البيانات لاسلكيًا

مواصفات ومميزات ساعة ابل 7 Apple Watch Series
مواصفات ومميزات ساعة أبل 7

وفقًا لوثائق لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، تحتوي ساعة Apple Watch 7 على وحدة تتيح نقل البيانات لاسلكيًا بسرعة 60.5 جيجاهرتز، ولكن من المحتمل أن تكون هذه الميزة مخصصة للاستخدام الداخلي من قِبل Apple لأن السلسلة 7 لا تحتوي على منفذ تشخيص كما كان من قبل.

يتم تنشيط الجهاز عندما تكون Apple Watch موضوعة على قاعدتها المغناطيسية الخاصة بها، والمجهزة أيضًا بوحدة 60.5 جيجا هرتز يمكن استخدامها في المتجر لاستعادة Apple Watch لاسلكيًا.

يتيح لك “Unlock Apple Watch” لـ iPhone باستخدام Face ID استخدام Apple Watch لإلغاء القفل والمصادقة كإجراء ثانوي عند إرتداء قناع لا يعمل Face ID ولهذا يعتبر من أبرز مواصفات ومميزات ساعة أبل 7.

قد يعجبك أيضاً : قائمة أفضل سماعات لاسلكية 2022 يمكنك الاعتماد عليها

ألوان مختلفة لساعة أبل 7

تتوفر ساعة Apple Watch Series 7 الذكية الجديدة بخمسة ألوان تشمل الأسود والفضي والأخضر والأزرق والأحمر، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأساور أو الأحزمة التي استخدمتها Apple في الإصدارات السابقة.

وقد أكدت شركة Apple أن من اهم مواصفات ومميزات ساعة أبل 7 في الجيل الجديد أو السابع منها smart تتلاءم مع أحزمة خاصة بالإصدارات السابقة من Apple Watch.

الزوار شاهدو أيضاً :

وفي الخاتمة نكون قد اوضحنا لكم أبرز مواصفات ومميزات ساعة أبل 7 apple smart watch والتي تعتبر كمراجعة لساعة Apple Watch Series 7 والتي يمكنك الاعتماد عليها في اختيارك لاقتنائها دون غيرها ،كما يسعدنا ترك تعلقك ومتابعة تصفح موقع ثقافة.كوم للأطلاع علي كل ماهو جديد.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى