برامج و تطبيقات و حلول تقنية

كيفية إزالة خلفية صورة من هاتفك في خطوات بسيطة 2022

طريقة تفريغ الصورة بالجوال

كيفية إزالة خلفية صورة من هاتفك في خطوات بسيطة 2022 ,سوف نوضح لك كيفية استخدام التطبيقات المجانية لإزالة الخلفيات في الصور التي التقطتها على هاتفك. جميعنا يحدث معه هذا. يمكنك التقاط لحظة مثالية مع أطفالك ، يوم لا ينسى مع رفاقك في عطلة ، أو التقاط صورة شخصية رائعة فقط لتجد أن شيئًا ما في الخلفية يفسد كل شيء. بالتأكيد في أيام التقدم التكنولوجي هذه يجب أن تكون هناك طريقة لإزالتها. حسنًا ، هناك أخبار جيدة للجميع: هناك.

كيفية إزالة خلفية صورة من هاتفك

سنوضح لك كيفية إنقاذ هذه الصور وإزالة أي مشتتات غير مرغوب فيها في الخلفية ، مباشرة على شاشة هاتفك وطريقة تفريغ الصورة بالجوال.

إزالة خلفية الصور باستخدام تطبيق Background Eraser

إذا لم تكن منزعجًا جدًا بشأن الاحتفاظ بخلفية الصورة ، وبدلاً من ذلك تريد فقط الحفاظ على الأشخاص أو الأشياء في المقدمة ، فإن Background Eraser هي طريقة ممتعة وسريعة لتحرير صورة مدللة. التطبيق مجاني على نظام Android وهناك العديد من البدائل المتشابهة جدًا المتوفرة على iOS والتي تحقق نفس الأهداف.

للبدء ، قم بتشغيل التطبيق (امنح الأذونات المختلفة التي يتطلبها) ثم انقر فوق خيار تحميل صورة . حدد صورتك من المكتبة ثم انقر مع الاستمرار فوق الأسهم الوردية لقص أكبر قدر ممكن من الصورة ، حيث سيوفر عليك تحريرها لاحقًا. عند الانتهاء ، اضغط على خيار Done في الزاوية اليمنى العليا.

كيفية إزالة خلفية صورة من هاتفك
كيفية إزالة خلفية صورة من هاتفك

سترى الآن نقطتين حمراء على الصورة. الجزء السفلي هو المكان الذي تضع فيه إصبعك ، بينما الآخر هو المنطقة التي سيتم محوها. خذ بضع دقائق لتجربة عناصر التحكم ، حيث يمكنك النقر فوق السهم الخلفي الموجود على يمين شريط تمرير الحجم اليدوي وإزالة أي تعديلات تقوم بها.

قبل أن تبدأ في إزالة خلفية صورة من هاتفك ، اضغط على خيار Magic في صف الأزرار على طول الجزء السفلي من الشاشة. يقوم هذا تلقائيًا بتحليل الألوان والأشكال في الصورة ، ثم يقطع الصور الرئيسية دون الحاجة إلى القيام بذلك يدويًا. بالنسبة للجزء الأكبر ، فهو جيد جدًا ، فقط خذ وقتك ، وحرك المؤشر ببطء ، وسترى لوحات الداما تظهر حيث يتم المسح.

إقرأ أيضاً: موقع تفريغ الصور مجانا بدون برامج | مواقع رهيبة لإزالة خلفية الصور

كيفية إزالة خلفية صورة من هاتفك
كيفية إزالة خلفية صورة من هاتفك

بمجرد إزالة الخلفية بالكامل ، انقر فوق خيار تم في الجزء العلوي من الشاشة. سترى الآن شريطًا بطول الجزء السفلي من الشاشة يسمى Smooth بالأرقام من واحد إلى خمسة. تحدد هذه الحواف مدى نعومة وتقريب حواف التعديل ، لذا انقر فوق كل واحدة حتى تجد الدرجة التي تناسب احتياجاتك.

عندما تكون راضيًا عن النتائج ، انقر فوق أيقونة حفظ في الزاوية اليمنى العليا. سيظهر هذا بعض الخيارات المختلفة التي يمكنك استخدامها للصورة. وتشمل هذه ملصقات WhatsApp ، ودعم أبيض عادي ، أو خيار تغيير الخلفية ، تراكب . يفتح هذا الأخير تطبيقًا مصاحبًا يسمى Photolayers ستحتاج إلى تثبيته. لا تقلق ، فهو مجاني ولا يستغرق سوى بضع ثوانٍ ليتم تشغيله.

عند اكتمال ذلك ، انقر فوق خيار تحميل صورة خلفية ، ثم حدد ما تريد وضعه خلف صورتك المعدلة. التطبيق نفسه لا يأتي مع أي خلفيات ، ولكن يمكنك استخدام الصور من مكتبتك أو تنزيل الصور من الإنترنت ثم استخدامها مع Photolayers.

كيفية إزالة خلفية صورة من هاتفك
كيفية إزالة خلفية صورة من هاتفك

مع وجود الخلفية في مكانها ، حدد خيار إضافة صورة من أعلى الصفحة ثم حدد صورتك المعدلة. الآن اسحبه إلى موضعه ، قم بتمديده أو تغيير الزاوية عبر الأسهم الموجودة على حافة المربع ، وعندما تكون سعيدًا ، انقر فوق أيقونة حفظ في الزاوية العلوية.

شاهد  أيضاً: طرق تقليل حجم الصورة لجميع الأجهزة | مواقع و تطبيقات مذهلة !

هذا كل شيء ، يجب أن يكون لديك الآن خلفية جديدة تمامًا لصورتك. كن مطمئنًا أن صورتك الأصلية تظل كما هي في مكتبة الصور الخاصة بك ، ولكن الآن لديها بديل أكثر متعة.

كيفية إزالة خلفية صورة من هاتفك
كيفية إزالة خلفية صورة من هاتفك

بالطبع ، هذا مجرد حل سريع ، كما ترون من بعض الحواف الخشنة في مثالنا. إذا كنت تريد حقًا الذهاب إلى المدينة ، فأنت تريد استيراد الصورة إلى جهاز كمبيوتر ومحاولة استخدام Photoshop أو GIMP أو حزم أخرى في تقريرنا  لأفضل برامج تحرير الصور المجانية أو الرخيصة  للقيام بعمل أكثر احترافًا. يتطلب هذا مزيدًا من البراعة والتفاني ، ولكن مع الكثير من البرامج التعليمية على YouTube ، يجب أن تكون قادرًا على تحرير صورتك مثل المحترفين في أي وقت من الأوقات.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى