برامج و تطبيقات و حلول تقنية

طريقة إنشاء رابط واتس اب مباشر مجانا في ثواني

إنشاء رابط واتس اب مباشر نقدم لكم عنه أهم المعلومات حيث أنه في وقتنا الحالي لا بد أن تتعرف على ما هو رابط الواتس اب المباشر، من الممكن أن تكون لا تعرف أهميته حتى الآن، ولكنه له أهمية كبيرة بالنسبة لك سيوفر عليك الكثير، رابط الواتساب المباشر يمكنك من التنقل داخل الإنترنت والمحادثات، وفي هذا المقال سنوضح إليكم ما هو رابط الواتساب المباشر، وكيفية استخدامه وكيفية إنشاء رابط لرقمك وكيفية الاستفادة منه.

 رابط واتس اب مباشر

إذا كنت ستقوم بإنشاء صفحة على الإنترنت لتروج لعملك أو منتجك أو كنت ستقوم بإنشاء صفحة اجتماعية على وسائل التواصل الإجتماعي، فإنه يجب لزيادة المستخدمين وزيادة تفاعلهم معك يجب أن تسهل عليهم وسيلة التواصل التي توصلهم بك، في الوقت الحالي الواتساب هو أسهل وسيلة تواصل بين الأشخاص، لذا فالأفضل أن تقوم بإنشاء رابط مباشر على الواتساب تضعه على صفحتك أو منصتك يمكن المستخدمين من التواصل معك بكل سهولة.

تنزيل الواتس على الموبايل

إنشاء رابط واتس اب مباشر
إنشاء رابط واتس اب مباشر

في البداية لابد من أن نوضح إليكم ما هو تطبيق واتس اب، تطبيق واتساب هو من أكثر تطبيقات المراسلة انتشارًا حول العالم في الآونة الأخيرة حيث أن بلغ عدد المستخدمين له حتى الآن اثنين مليون مستخدم داخل 180 دولة، ففي عام 2019 20% من الأشخاص البالغون استخدموا الواتساب، في المقابل استخدم 27 في المئة لينكد إن و 24 % استخدموا سناب شات و 22 في المئه استخدموا تويتر و11% استخدموا ريديت، ويتوقع الأخصائيون أن تصل هذه النسبة أو الرقم الخاص بمستخدمي الواتساب إلى 85 وثمانية من عشرة في عام 2023.

ومن خلال ذلك الإحصائيات يتبين لنا أنه من المهم جدا إذا كنت تقوم بإدارة نشاط تجاري تربط الواتساب بنشاطك لتسهيل عملية التواصل مع العملاء ومعك.

إذا كنت من مستخدمي واتساب فإنك تعلم جيدًا كيفية إضافة جهات اتصال عن طريق مشاركتها إلى مجموعات أو محادثات أصليه داخل الواتساب بالإضافة إلى أنك تعلم كيفية ادخال الرقم مباشرة على جهات اتصالك، ولكن المشكلة الأساسية هي كيفية مشاركة رابط واتس اب على قنوات أخرى ثم نقل المحادثات إلى موقع آخر.

ولكن رابط الواتس اب WhatsApp المباشر يزيل هذه المشكلة، ويمكن العملاء التواصل معك من خلال الضغط ضغطة واحدة على الرابط، و نوضحها إليك كثيرًا ما سيأتي كيفية إنشاء هذا الرابط.

اقرأ المزيد: مميزات و عيوب واتساب ويب whatsapp wep وطريقة استخدامة خطوة بخطوة

مميزات إنشاء رابط واتس اب مباشر للعلامة التجارية

هناك العديد من الأسباب الجيدة التي تجعل فكرة إنشاء رابط واتس اب مباشر علامتك التجارية فكرة رائعة، وسوف نذكر الآن أهم الأسباب لك في ما يلي، عن طريق انشاء رابط واتساب مباشر يمكنك من أن:

إنشاء رابط واتس اب مباشر
إنشاء رابط واتس اب مباشر
  • توفير فرص تواصل أسهل مع العملات.
  • تحسين الخدمة التي تقدمها وتقديم الدعم لمبيعاتك بسهولة.
  • مشاركة أي معلومات للتواصل خاصه بك مع الجميع في أي وقت وفي أي مكان.
  • تكوين قاعدة بيانات لجميع عملائك التي تم التواصل معهم.
  • يمكنك من تكوين المعلومات القيمة التي تحتاج إليها من خلال قاعدة البيانات الخاصة بالعملاء.
  • التواصل مع عملائك بكل سهولة عن طريق النقر نقرة واحدة على الرابط الخاص بنشاطك التجاري.

كيفية إنشاء رابط قصير في WhatsApp

طريقة انشاء رابط قصير في الواتساب whatsApp  ليس صعب ولكنه أمر في غير السهولة ويمكنك فعله من الخطوات التالية:

  • ادخل على تطبيق واتساب ثم قم بفتح الإعدادات.
  • بعدد أختر من الإعدادات أدوات العمل ومن ثم الروابط القصيرة.
  • بعد ظهور الرابط انقر فوقه سوف يتم نسخ الرابط وبذلك يمكنك إرسالها في أي دردشة.
  • بعد نسخ الرابط يمكنك لصقه في أي منشور على وسائل التواصل الاجتماعي أو إضافته إلى موقع الويب الخاص بك أو مشاركته في أي مكان تريده، ويرجى العلم أن هذا الرابط من خلاله يتمكن أي شخص من الوصول إلى محتواك و مراسلتك.

كيفية إنشاء رابط WhatsApp برسالة افتراضية

وبالاضافة إلى إنشاء الرابط يمكنك أيضا إعداد رسالة افتراضية يتم إرسالها إلى المستخدمين فوري بيتهم مراسلتك يمكنك أنت إعدادها بالإضافة إلى إنشاء الرابط.

والآن سنوضح إليكم كيفية انشاء الرسالة الافتراضية، يتم ذلك عن طريق إضافة رقم التليفون إلى الرابط https://wts.ms/ ، ثم بعد ذلك ثم بعد ذلك تضيف الرسالة التي تريد إرسالها إلى الأشخاص

ليكون الرابط في النهاية على الشكل

https://wts.ms/whatsappphonenumber

ثم يأتي بعده الرسالة الافتراضية بالشكل ؟ text = urlencoded text.

كيف تروج لرابط دردشة WhatsApp الخاص بك

يرجى العلم أنه يمكنك بكل سهولة أن تروج لرابط التواصل من خلال الواتساب WhatsApp الخاص بك في جميع أنحاء العالم ولجميع الأشخاص، حيث أنه هناك مليارات الأشخاص يستخدمون الواتس اب يمكنك بكل سهولة التواصل معهم من خلال هذا الرابط.

حيث أن الواتس اب هو برنامج يتيح لجميع الشركات فرصة التواصل واللقاء مع عملاء داخل أرضه ومن خلاله يتم بناء علاقات متعددة تفيدهم في حياتهم اليومية.

على الرغم من عدم انتشار تطبيق الواتساب داخل الولايات المتحدة مثلما حدث في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية إلى أن خيار الاتصال عن طريق الواتساب أخذ مستوى عالي من الاهتمام لدى جميع الأشخاص، وأصبح من أفضل الخيارات المتاحة للتواصل ويستطيع أن يوفر للعلامات التجارية تجربة مرنة وسلسة في التواصل مع العملاء.

أين تروج لرابط التواصل في WhatsApp الخاص بك

إنشاء رابط واتس اب مباشر
إنشاء رابط واتس اب مباشر
  • الطريقة الاولى هي الترويج لرابط الواتساب WhatsApp الخاص بك داخل وسائل التواصل الاجتماعي ويرجى العلم أنه لا يمكنك أن تقوم ببدء المحادثة مع العملاء، لذا عليك بأن تقوم بوضع رابط الدردشة في واتساب الخاص بك داخل جميع ملفاتك الشخصية أو صفحاتك التي تحمل العلامة التجارية الخاصة بك على تويتر أو الفيسبوك أو الانستغرام أو غيرهم من وسائل التواصل الإجتماعية الأخرى، بهذه الطريقة سيتمكن من العملاء من التواصل معك بكل سهولة ويسر من خلال الضغط على الرابط الذي قمت بإضافته مؤخرًا إلى صفحتك على فيسبوك أو الانستغرام أو لينكد إن أو تويتر أو أي صفحة تحمل على علامتك تجاري على منصة أخرى.
  • يمكنك أيضا إضافة رابط التواصل والدردشة على الواتساب داخل منشوراتك في مواقع التواصل الاجتماعي، بالاضافة إلى أنه يمكن أيضا إضافة رابط التواصل عبر الواتس اب في قصص الانستغرام والفيسبوك واليوتيوب CTAs.

إنشاء صفحة أعمال على الواتس اب

لكي يكتمل  نشاطك التجاري على الواتساب يمكنك أيضا إنشاء معرض لاعمالك على الواتساب، هذا المعرض يساهم في زيادة ظهور علامتك التجارية داخل جوجل، بالإضافة إلى أن هذا المعرض يوفر للعملاء بعض التأكيدات والضمانات التي تعرفهم أن هذا مكان فعلي للأعمال وليس شخصًا ينتحل هذه المهنة لجلب الأموال وبذلك يكونوا واثقين بك عند التواصل معك.

بعد ما تقوم بانشاء صفحة أو معرض لأعمالك على الواتس اب يمكنك إضافة الروابط الى داخل المتجر الافتراضي، حتى تستطيع البيع بشكل مباشر من خلاله، من خلال ذلك المعرض يمكنك إنشاء كتالوج للأعمال يمكنك إرسالها إلى العملاء بشكل سهل وبسيط أثناء التواصل.

والى هنا نكون قد أوضحنا اليك كيفية إنشاء رابط واتس اب مباشر علامتك التجارية بالاضافة الى انشاء رسالة افتراضية وانشاء كتالوج ومعرض للأعمال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock