برامج و تطبيقات و حلول تقنية

شرح تطبيق شيبر SHEPPER APP لكسب المال ورابط التحميل بالتفصيل 2022

مع SHEPPER APP كسب المال على عتبة داركم

في هذا المقال سوف نوضح لكم شرح تطبيق SHEPPER APP لكسب المال ورابط التحميل بالتفصيل 2022 حيث  تحتاج الشركات إلى الكثير من العيون للتأكد من أن مبانيها وتسويقها وحتى عروض البيع بالتجزئة تفعل ما يفترض أن تفعله.

أدركت شركة شيبر أنه من المنطقي استخدام الأشخاص على الأرض محليًا لتجار التجزئة والشركات وفي أي مكان للتسويق خارج المنزل (محطات الحافلات ، على سبيل المثال!) للتحقق منهم.

وهذه أخبار رائعة لأي شخص يريد كسب المال في منطقته المحلية ، في أوقات فراغه! إليك ما يدور حوله كل شيء وكيفية البدء مع Shepper app.

  1. ما هو شيبر Shepper app؟
  2. كسب المال كراعى.
  3. ما هي المهام التي سيقدمها لك شيبر؟
  4. كيفية التسجيل.

ما هو تطبيق شيبر Shepper app؟

Shepper هي خدمة للشركات في جميع أنحاء المملكة المتحدة تقوم بإجراء فحوصات على التسويق ، وشاشات البيع بالتجزئة ، وحتى العقارات المؤجرة ، للتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة. أدرك الأشخاص الذين يقفون وراء Shepper app أنه مع وجود العديد من العقارات ومنافذ التسويق ووحدات البيع بالتجزئة أو التأجير ، فمن الصعب إدارتها جميعًا لتحقيق أعلى كفاءة.

يستخدم التطبيق Shepherds للقيام بمهام للشركات. هذا يوفر على الشركة الكثير من المال ، ويمنحك الفرصة لكسب نقود إضافية في وقت فراغك ، ويحسن الخدمة للعملاء. الجميع يفوز!

كسب المال كراعي

يعني الاستفادة من المجتمع المحلي أن Shepper يمكنه الاستعانة بمصادر خارجية لأحمال المهام بسهولة. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق للبدء. للتأكد من أنهم يقدمون خدمة آمنة لكل من Shepherds وعملائهم التجاريين ، بمجرد التسجيل ، ستحتاج إلى القيام بخطوة تحقق سريعة باستخدام هويتك.

بمجرد القيام بذلك ، يمكنك اختيار الوقت الذي تريد أن يتم إخطارك فيه بالمهام ، وأين ترغب في العمل ، وإلى أي مدى يمكنك السفر. بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في بيئة المدينة ، من السهل كسب المال ببساطة عن طريق قصف الرصيف في منطقتك!

يأتي تطبيق Shepper app مع قائمة مرجعية للمهام. عندما تقبل مهمة لإكمالها ، ستتبع قائمة التحقق للتأكد من أنك غطيت كل ما هو مطلوب. قد يكون هذا بسيطًا مثل التحقق من أن الممتلكات فارغة (حتى تعرف الشركات أنها تتقدم بطلب للحصول على أشياء مثل تخفيض فاتورة المياه) ، أو إجراء عدة فحوصات في وقت واحد (مثل وضع الإعلانات والمنتجات في عرض البيع بالتجزئة).

أنت بحاجة إلى هاتف ذكي يعمل لتنزيل التطبيق ، وعليك السماح بأذونات الكاميرا والموقع. وبهذه الطريقة ، يمكنك تحميل الصور لعميل الأعمال لعرضها ، كما أن إذن الموقع يضع علامة على الاختيار الخاص بك للتأكيد عند قيامك بتنفيذ المهام.

يتم أيضًا تغطية الرعاة ضد التلف العرضي أثناء مهامهم من خلال تأمين Shepper’s Guardhog.

كم يستطيع الرعاة أن يصنعوا؟

كل هذا يتوقف على مقدار الوقت الذي لديك على يديك ، وإلى أي مدى يمكنك السفر ، وأين تعيش. ستوفر المناطق المزدحمة ، مثل لندن ، المزيد من الفرص المخصصة. ومع ذلك ، فإن التطبيق ينمو بشكل كبير والعديد من الشركات في المناطق الريفية والمدن الصغيرة بحاجة أيضًا إلى مساعدتك.

تدفع المهمة ما بين 2 جنيه إسترليني و 20 جنيهًا إسترلينيًا ، اعتمادًا على النوع والتفاصيل المطلوبة. يقول شيبر إنه يمكنك توقع ربح حوالي 10 جنيهات إسترلينية لمهمة مدتها 45 دقيقة – مما يعني أنه يمكنك كسب 100 جنيه إسترليني في اليوم!

يتم الدفع لك شهريًا مباشرة في حسابك المصرفي ، لذلك يمكنك الوصول إلى النقد بسرعة كبيرة.

ما هي المهام التي سيقدمها لك شيبر؟

إن الشيء العظيم في Shepper app هو أنه يمكنك اختيار المهام الخاصة بك في حياتك. يعمل مثل هذا:

  1. سجل مع Shepper app.
  2. أخبرهم أين ومتى يمكنك تولي المهام.
  3. اقبل المهمة عندما تناسبك.
  4. أكملها في الإطار الزمني المحدد.
  5. أرسل جميع الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات عبر تطبيق Shepper app الآمن.
  6. تمت الموافقة على الدفع.
  7. كن أكثر ثراءً عندما تتقاضى راتبك في نهاية كل شهر!.

المرونة هي الشيء المدهش في تطبيق Shepper app. يمكن لأي شخص يزيد عمره عن 18 عامًا ولديه هاتف ذكي أن يصبح راعيًا ، ويمكنك إما إكمال الكثير من المهام كل يوم أو القليل منها فقط عندما يكون لديك الوقت لذلك. لا توجد عقوبة لعدم تولي المهام إذا كنت مشغولاً للغاية أيضًا.

مهام شيبر النموذجية

هناك الكثير من التنوع في كونك راعيًا لشيبر أيضًا. يمكنك القيام بكل أنواع الأشياء ، مثل:

  1. التحقق من عرض البيع بالتجزئة أنيق ويحتوي على منتجات مخزنة على الرفوف.
  2. معرفة حالة الممتلكات المؤجرة (على سبيل المثال إذا كانت فارغة).
  3. فحص الممتلكات لمطالبات التأمين (أي التقاط الصور لتأكيد الضرر).
  4. قم بالإبلاغ عما إذا كان ملصق لوحة الإعلانات قد تم وضعه في الوقت المحدد وفي حالة جيدة.
  5. ابحث عن معلومات المنافس للتسويق خارج المنزل (مثل اللوحات الإعلانية وشاشات التلفزيون وملصقات محطات القطار).
  6. قم بتسجيل الوصول أو المغادرة للمستأجرين المستأجرين أو المقيمين في بيوت العطلات.
  7. عرض كامل للعقار أو شيكات إيجارية متوسطة المدة.
  8. فحص المركبات مثل الحافلات لمعرفة حالتها وتجربة العميل.
  9. إجراء نزهات تسوق غامضة لاختبار الامتثال للعلامة التجارية وتجربة العميل.
  10. تأكد من أن تجار التجزئة يروجون لإطلاق منتج بالطريقة التي وافقوا عليها.

هذه ليست سوى بعض الأشياء التي يمكن أن يُطلب منك القيام بها كراعٍ! كما ترون ، إنها خدمة متنوعة حقًا والشركات من جميع القطاعات تستخدم Shepper لدعم وظائف وكفاءة مؤسساتهم.

إذا كنت شخصًا ، فهذا أفضل – لا تتضمن جميع المهام التفاعل مع الأشخاص ، ولكن من المفيد أن تكون واثقًا من إجراء محادثات مع الغرباء إذا كنت تريد القيام بمهام مثل عرض الممتلكات.

تحميل تطبيق Shepper app

يمكنك تحميل تطبيق Shepper app مباشرة من خلال جوجل بلاي من خلال الرابط الاتي :

اشترك في Shepper app

من السهل جدًا البدء ويمكنك كسب المال بمجرد التحقق من حساب Shepper الجديد الخاص بك! تحقق من صفحة المعلومات وابحث عن روابط التنزيل لكل من Android و iOS هنا.

المزيد من نصائح كسب المال

نحن نحب فكرة Shepper app فهي تحقق أقصى استفادة من الأشخاص في منطقتهم المحلية ، وتمنحك دفعة نقدية ، وتساعد الشركات على العمل بشكل أفضل.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى