برامج و تطبيقات و حلول تقنية

افضل تطبيقات الكتابة على الصور

اهلا وسهلا بكم في موقع ثقافة.كوم ومعنا في هذدا المقال سوف نوضح لكم افضل تطبيقات الكتابة على الصور التي تساعدك بكثرة في تحرير الصور بشكل احترافي و للكتابة علي الصور بكل الامكانيات المتاحة.

تطبيقات الكتابة على الصور

 

أصبحت التكنولوجيا جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية ، ونحن نبحث دائمًا عن أحدث الحيل التي يمكن أن تجعل الحياة أكثر متعة ، فقد تحتاج في كثير من الأحيان إلى تطبيقات الكتابة على الصور لنشر بعض المنشورات التحفيزية على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة  بغرض التسلية أو تقديم معلومة أو ما شابه .

وفي معظم الأوقات يكون هذا أثناء استخدام هاتفك الذكي ، خاصة في أوقات الفراغ المختلفة التي يمكنك الاستفادة منها ، وقد تحتاج إلى تطبيقات الكتابة على الصور أو تطبيقات تحرير الصور لمشاركة رسائل التهنئة مع أحبائك في أيام العطلات والمناسبات ، ومهما كانت احتياجاتك ، سنقدم لك في هذا المقال أفضل تطبيقات الكتابة على الصور في عام 2021.

 

أفضل تطبيقات الكتابة على الصور

 

فيما يلي افضل 5 برامج و تطبيقات للكتابة علي الصور:

1- برنامج Designer Pro – Write on Picture

 

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور باللغة العربية ، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الخطوط الرائعة التي يمكنك استخدامها مع أي صورة في مكتبة الصور الخاصة بك.

إلى جانب الكتابة على الصور ، يمكن أيضًا إضافة الملصقات إلى الصور من مجموعة كبيرة من الملصقات المتوفرة في التطبيق.

يمكنك أيضًا دمج مجموعة من الصور لتكوين صورة مجمعة رائعة يمكنك مشاركتها بعد ذلك على الشبكات الاجتماعية المختلفة.

تحميل التطبيق : برنامج Designer Pro – Write on Picture للكتابة علي الصور

 

2- برنامج Arabic Designer ( المصمم العربي)

 

تطبيقات الكتابة على الصور-موقع ثقافة.كوم1

هو برنامج مجاني للكتابة على الصور متعدد الوظائف وخاصة لمن يحبون كتابة نصوص عربية على الصور أو إنشاء صور اقتباسات لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي يوميا .

ويعتبر من أفضل برامج الكتابة على الصور باللغة العربية للأندرويد لأنه يحتوي على قوالب سابقة  تسمح للمستخدمين بتنزيلها وتعديلها للاستخدام الشخصي والتجاري ، ، ويمكنك الاختيار من بين العشرات من قوالب الخطوط العربية والإنجليزية , الى جانب امكانية تغيير لون النص بعدة ألوان و اضافة صورًا متعددة من معرض الصور وتعديلها.

يتيح التطبيق أيضاً امكانية إخفاء الأشكال غير المرغوب فيها. واضافة ملصقات وصور png (بدون خلفية) لتحسين التصميم.

والأهم من تلك المميزات كلها هي ان تطبيق الكتابة على الصور هذا لا يترك علامة مائية على التصميمات وهو يعتبر من أفضل تطبيقات الكتابة على الصور.

 

تحميل التطبيق : تحميل برنامج برنامج Arabic Designer ( المصمم العربي) للكتابة علي الصور 

 

إقرا ايضاً: أفضل تطبيقات لتنظيم و إدارة الوقت

3- تطبيق فوتوريتا

 

في الأصل تطبيق فوتوريتا هو أحد البرامج المتخصصة في تحرير الصور والكتابة عليها  ، وهو من التطبيقات المجانية التي تتيح لك تعديل الصور بكل سهولة ومن افضل تطبيقات الكتابة على الصور  ، ومن بين الميزات التي يحتويها Futurita القدرة على كتابة نصوص على الصور من خلال قسم مخصص يتضمن مجموعة من الخطوط العربية الجديدة.

بالإضافة إلى هذه الميزة ، يمكنك أيضًا جمع الصور من الاستوديو الخاص بك ودمجها لإنشاء صورة مجمعة ، ويمكنك أيضًا التحكم في ألوان الخلفية ، بالإضافة إلى إمكانية دمج صورتين وإضافة ملصقات للصور من مكتبة مليئة بالملصقات.

التطبيق مجاني ، ومتاح للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد ، وحتى الآن تجاوز عدد التنزيلات مائة ألف تنزيل ، وحجمه 17 ميغا بايت فقط .

تحميل التطبيق : تحميل تطبيق فوتوريتا للكتابة علي الصور

 

4- تطبيق PicLab

 

هذا ليس مجرد تطبيق للكتابة على الصور بل هو تطبيق متكامل لجميع أنواع تحرير الصور ويمتاز بسهولة التعامل معه التطبيق غني بالعديد من الميزات حيث هناك الكثير من الخطوط المختلفة التي يوفرها التطبيق في عملية الكتابة على الصور وكذلك الأنماط والفلاتر الرائعة التي تقوم بتصفية الصور لإزالة الشوائب.

يمكنك أيضًا تغيير شكل الخط وحجمه ولونه حسب رغبتك ، ومن أهم الميزات التي يوفرها هذا التطبيق إضافة نص على طبقات مختلفة ، حيث يتم إضافة نص على الطبقة الأولى ثم استخدام أداة قلم الرصاص المتوفرة ورسم خطوطًا أخرى ، مما يتيح المزيد من الفوائد للمستخدم.

تحميل التطبيق : تحميل تطبيق PicLab للكتابة علي الصور

 

5- برنامج Ana Muhtarif Al Khat

 

تطبيق مجاني للكتابة على الصور , يختص هذا البرنامج بتصميم الكتابة على الصور بطريقة مطابقة للخطاطين المحترفين ، ويقوم بإنشاء هذه الصور بجودة كبيرة ، كما يمكن مشاركة هذه الصور بسهولة على وسائل التواصل الاجتماعي ، ويعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج الكتابة على الصور باللغة العربية لنظام التشغيل Android حيث  يقدم للمستخدم مزايا رائعة  حيث يتيح له امكانية اختيار واجهة المستخدم والقوائم باللغة العربية أو الإنجليزية أو الإندونيسية. ويقدم مجموعة مختارة من 21 خطاً عربياً مثل النسخ والديواني والرقعة والكوفي وغيرها.

يمكن للمستخدم اختيار تكوين الجمل وعدم كتابتها بشكل طبيعي. ومن الممكن أيضاً اضافة الزخارف إلى التصاميم.

من الممكن حفظ التصميمات بتنسيق PDF عالي الدقة.

تحميل التطبيق : تحميل برنامج Ana Muhtarif Al Khat للكتابة علي الصور

و في الخاتمة يود فريق موقع ثقافة.كوم ان يكون قد اوضح لكم افضل افضل تطبيقات الكتابة على الصور ومميزات كل برنامج او تطبيق وجميع الروابط الخاصة بتحميل تطبيقات الكتابة على الصور .

 

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى