ترفيه

أفضل العاب كرة القدم 2022 للاندرويد (اونلاين و اوفلاين)

تعتبر العاب كرة القدم  Football Games من بين اشهر الالعاب والتي حققت ولازالت تحقق اعداد تحميلات هائل جدا بشكل يومي, حيث نجد هنالك العاب لعبة كرة القدم المتنوعة , هذه الاخيرة بطبيعة الحال عدة انواع حيث نجد هنالك الخاصة بالتدريب فقط .

العاب كرة القدم Football Games

هنالك ايضا العاب كرة القدم التي تقدم فيها على اللعب والتدريب معا وهنالك التي تقتصر على اللعب فقط , عموما وان كنت احد هواة العاب كرة القدم فاننا من خلال موضوع اليوم قد جئناك بأفضل 3 العاب من هذا النوع و تعد من ابرز العاب كرة القدم وهي لعب ممتازة واحترافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى اعدها لكم فريق موقع ثقافة.كوم.

أفضل العاب كرة القدم 2022 للاندرويد (اونلاين و اوفلاين)

فيما يلي قائمة أفضل العاب كرة القدم 2022 للاندرويد قد جمعناها لكم بعناية مع الرابط االمباشر لتحميل لعبة كرة القدم 2022 , فتابعونا في السطور الاتية :

لعبة كرة القدم بيس 2022

pes-2022-أفضل العاب كرة القدم 2022 للاندرويد (اونلاين و اوفلاين)
pes-2022-أفضل لعبة كرة القدم 2022 للاندرويد (اونلاين و اوفلاين)

بيس 2022 هي لعبة مطورة بواسطة الشركة اليابانية KONAMI ، و تعد من بين أفضل العاب كرة القدم  Football Games و التي تعمل على هواتف الاندرويد .

من خلال بيس 2022 او بالاسم الجديد efootball 2022 ستتمكن من اللعب مع العديد من اللاعبين من مختلف انحاء العالم عن طريق خاصية الاونلاين .

سارع بتحميل اللعبة من موقع Apkdowny و قم باختيار فريق احلامك و فز باخر الالقاب عن طريق اختيار احدث تشكيلة . الان حمل اللعبة و احصل على جوائز عديدة تساهم في تقوية فريقك .

لعبة كرة القدم دريم ليج 2022

لعبة كرة القدم دريم ليج 2022 من أفضل العاب كرة القدم Football Games او DLS 2022 اللعبة المطورة بواسطة شركة First Touch Games ، هي لعبة شبيهة نوعا ما للعبة بيس 2022 .

من خلالها ستتمكن من انشاء فريقك من الصفر ، عن طريق شراء احدث اللاعبين و اضافتهم في مراكزهم حتى يتسنى لك الفوز بالبطولات .

اللعبة تعمل اونلاين و اوفلاين و بحجم جد متواضع لا يتجاوز 350 ميغابايت . لعبة دريم ليج 2022 متاحة مجانا و حصريا على موقع أبك داوني ، يمكن لكم تنزيلها فورا من الموقع .

لعبة كرة القدم FTS 2022

أفضل العاب كرة القدم 2022 للاندرويد (اونلاين و اوفلاين)
أفضل العاب كرة القدم 2022 للاندرويد (اونلاين و اوفلاين)

لعبة كرة القدم FTS 2022 هي لعبة كرة القدم تم تطويرها بواسطة FTG او Fitst Touch Games و هي نفس الشركة المطورة للعبة دريم ليج 2022 .

طريقة لعب لعبة FTS 2022 شبيهة للعبة الاخيرة DLS 2022 حيث من خلالها يجب عليك اختيار فريق من احد الدوريات و ايضا المدرب و هذا للفوز بالبطولات .

اللعبة مجانية تعمل اوفلاين بدون انترنت تحتوي على جميع الدوريات العالمية اهمها الدوريات العربية . يمكن لكم تنزيل اللعبة مجانا من موقع Apkdowny .

وفي خاتمة المقال نكون قد اوضحنا لكم أفضل العاب كرة القدم 2022 للاندرويد (اونلاين و اوفلاين) Football Games مع توضيح كيفية تحميل كل لعبة والرابط المباشر للتحميل اميلين ان تكونو قد حصلتم علي المعلومات اللازمة في مقالنا المتواضع .

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى