برامج و تطبيقات و حلول تقنية

أحدث أسعار باقات فودافون مكالمات وانترنت

أحدث أسعار باقات فودافون مكالمات و إنترنت 2021 نقدم لكم قائمة من ارخص باقات فودافون مكالمات شهرية 2021  باقات 15 و 20 و 30 و 50 و 70 و 90 و الباقات الإضافية و طريقة تجديد باقة مكالمات فودافون و طريقة إلغاء الاشتراك في الباقات و كود الغاء باقات فودافون والتحويل لانظمة اخري اعددها لكم فريق موقع ثقافة.كوم .

أسعار باقات فودافون مكالمات 2021

باقات فودافون مكالمات: تعد فودافون واحدة من أكبر الشركات في مجال الاتصالات.

حيث تقدم العديد من الباقات الهامة التي تتيح للعملاء اختيار ما يناسب احتياجاتهم اليومية وذلك من خلال توفير العديد من الباقات الخاصة بمكالمات فودافون.

ارخص باقات فودافون مكالمات شهرية 2021

هناك عدد من الباقات غير المكلفة التي تساعد المشتركين في الحصول على رصيد لإجراء المكالمات بأمان والتي تتميز تلك الباقات المختلفة للأنظمة سواء كانت يومية أو أسبوعية أو شهرية وهي كالتالي :

باقات فودافون مكالمات 15

يعتبر من أقل الأنظمة في نظام فودافون فليكس حيث يتيح هذا النظام للعميل التحكم في 400 وحدة من المكالمات لأي من الشبكات والخطوط الأرضية.

طالما أن الميجا الواحدة بسعر فليكس ولطلب الاشتراك في النظام يمكن للعميل طلب كود *880*15#

باقة فودافون فليكس 20

يعتبر من الأنظمة التي يقبلها الكثير من الناس ويمكن لهذا النظام أن يتيح للعميل التحكم في كمية 550 وحدة اتصال وميجابايت ولطلب الاشتراك في النظام ويمكن للعميل طلب رمز النظام وهو *20#.

باقة فودافون فليكس 30

أحد أنظمة فودافون المميزة والتي تتيح للعميل التحكم في 1100 وحدة من الدقيقة أو الميجابايتس المجانية. ولطلب الاشتراك في هذا النظام يمكن للعميل طلب كود هذا النظام وهو *030#.

باقة فودافون فليكس 50 

من أهم أنظمة فودافون فليكس حيث يتيح هذا النظام للعميل التحكم في 2200 وحدة دقيقة أو ميجا بايت. للاشتراك في النظام يمكن للعميل طلب الكود الخاص به وهو *050#.

 باقة فودافون فليكس 70

يتيح هذا النظام للعميل التحكم في 3300 وحدة اتصال بالدقيقة أو بالميجابايت والرسائل النصية. للاشتراك في النظام يمكن للعميل طلب الكود الخاص به وهو *070#.

باقة فودافون فليكس 90

  • أكبر فئة في نظام فودافون فليكس والتي تتيح للعميل التحكم في عدد من الوحدات وهي 4400 وحدة دقيقة أو رسائل نصية وميجابايت. للاشتراك في الخدمة يمكن للعميل طلب الكود الخاص به وهو *090#.

باقات فودافون مكالمات الإضافية 2021

باقات فودافون مكالمات وانترنت
باقات فودافون مكالمات وانترنت

يمكن إضافة رصيد إضافي للدقائق عند نفاذ الباقة الرئيسية في نظام باقات Vodafone Flex Calling والذي يحتوي على العديد من الخيارات مثل :

 باقة فودافون الإضافية 3 جنيه 

  • يمكن لهذا النظام الإضافي على مكالمات فودافون فليكس أن يوفر للعملاء 60 وحدة إضافية يمكنهم استخدامها. لطلب الاشتراك يمكن للعميل الاتصال طلب كود #03*880*.

 باقة فودافون الإضافية بقيمة 5 جنيه 

  • في نظام باقات فودافون مكالمات الإضافي هذا يمكن للعميل الحصول على 120 وحدة إضافية. لطلب الاشتراك في هذا النظام الإضافي يمكن للعميل طلب الكود *880*05#.

باقة فودافون الإضافية 10 جنيهات

  • في هذا النظام الإضافي لباقات مكالمات فودافون يتم منح 300 وحدة إضافية للعميل. للاشتراك في النظام يمكن للعميل طلب الكود *880*010#.

باقات فودافون مكالمات أسبوعية 2021

يمكن للعملاء اختيار المكالمات الجديدة باقات الإنترنت الأسبوعية فقط والاستمتاع بالعديد من الخدمات لإجراء مكالمات لجميع الشبكات ولتسهيل الأمر على العملاء تتلخص أكواد الباقات الأسبوعية لمكالمات فودافون على الاستمرار:

  • مكالمات فليكس 300 بقيمة اشتراك 10 جنيهات أسبوعياً من خلال الكود 880.
  •  100 وحدة أسبوعيا مكالمات ورسائل بقيمة 5 جنيهات أسبوعيا.
  •  أصغر باقة مكالمات أسبوعية تقدم للعملاء 45 وحدة بقيمة اشتراك 2.5 جنيه.

تجديد باقة مكالمات فودافون 2021

يبحث العديد من العملاء عن أكواد تجديد باقة فودافون مكالمات ولهذا قمنا بتجميع رموز تجديد باقات فودافون بدلاً من البحث عبر الإنترنت  خاصةً عن طريق الاتصال بخدمة العملاء والانتظار كثيرًا على المكالمة وهي كالتالي :

  •  تجديد باقة Flex 20 إلى الكود *020#.
  • تجديد باقة Flex يتم إجراء 30 مكالمة من خلال *030#.

يتم إجراء المكالمات الأخيرة من خلال الرموز التالية : جدد باقة Flex 50 مقابل #050*. تجديد فلكس 70 باستخدام الكود #070*. تجديد باقة فليكس لـ 90 مكالمة عن طريق #090*.

في حالة اشتراكك في أي من باقات فودافون مكالمات وترغب في التحقق من عدد الوحدات المتبقية في هذه الباقة يمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال الرمز المختصر الذي توفره Vodafone لعملائها.

  • خلاله يمكنك معرفة الوحدات أو عمليات الدفع المتبقية فقط اطلب #60* ستتلقى رسالة توضح عدد عمليات الدفع المستهلكة والمتبقية. لمعرفة رصيد فودافون الحالي على خطك اطلب #1*868* واتبع الخطوات.

كيفية إلغاء الاشتراك في باقات فودافون مكالمات 2021

توفر لك فودافون العديد من العروض والباقات المختلفة للمكالمات والإنترنت والتي يمكنك الاشتراك فيها بسهولة مثل المكالمات الشهرية Flex و Flex Family و Super Pass و Extreme Internet وغيرها من الباقات الشهرية والأسبوعية وغيرها يوميًا.

في حالة الاشتراك في أي باقة أو نظام وتحتاج إلى تغييره وإلغاء الباقة النشطة على خط فودافون أو باقة فليكس أو باقة نت يمكنك القيام بذلك من خلال كود إلغاء باقة فودافون .

كود الغاء باقات فودافون مكالمات وتحويلها إلى أي نظام آخر 2021

باقات فودافون مكالمات وانترنت
باقات فودافون مكالمات وانترنت

هناك العديد من الباقات وأنظمة الاتصال من فودافون المتاحة لجميع العملاء مثل Flex و Flex Family و Al Marid ونظام Vodafone بالثانية وغيرها .

  • لذلك إذا كنت مشتركًا في أي من هذه الأنظمة وترغب في إلغاء الاشتراك من الباقة و قم بتغيير خطة الأسعار الخاصة بك اطلب #880* من خط فودافون الخاص بك.
  • اختر النظام الذي تريده سواء كان Flex 25 أو 35 ونظام عائلة Flex  في حالة عدم رغبتك في الاشتراك في أي من الأنظمة والباقات المتاحة يمكنك الاشتراك في نظام  1 قرشًا يكون سعر الدقيقة والرسالة والميجابايتس 14 قرش فقط.
  • في حالة الاشتراك في خدمة Call Tone أو خدمة منع المعاكسات سيتم خصم 14 قرشًا يوميًا لتجديد الاشتراك في الخدمة. عند تحويل رصيد Vodafone من رقمك إلى أي رقم آخر سيتم خصم 14 قرشًا من رسوم الخدمة.
  • يمكنك أيضًا الاتصال بالرقم 880 لإلغاء باقة مكالمات فودافون الخاصة بك والانتقال إلى النظام المطلوب.
ملحوظة :

في حالة إلغاء باقة Vodafone Flex ستفقد جميع الفليكسات والكوينز المجمعة .

 

كود الغاء باقة الانترنت من فودافون 2021

  • إذا كنت مشتركًا في باقة Vodafone Internet وترغب في إلغائها حتى لا يتم خصم أي رصيد من خطك استخدم الكود التالي لإلغاء باقة Vodafone Internet التي توفرها الشركة للعملاء لإلغاء الباقة في أي وقت وبدون رسوم . اطلب #0*2000* لإلغاء باقة فودافون نت .
  • لمعرفة استهلاك باقات الانترنت من فودافون اطلب #2000* لمعرفة استهلاك باقة Vodafone adsl للإنترنت المنزلي اطلب #2828* .

وبهذا نكون قد قدمنا ​​لكم مجموعة من باقة مكالمات فودافون وباقات إنترنت متاحة لجميع العملاء بحيث يمكن لأي شخص الاشتراك بها أفضل من استخدام الرصيد بدون باقة وبسعر 19 قرش للدقيقة والرسالة والميجابايت.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى