الاسرة والمجتمع

اجمل رسائل تهنئة عيد الام جميلة ومميزة للأم في عيدها

رسائل تهنئة عيد الام جميلة ومميزة للأم في عيدها يقدمها لكم فريق موقع ثقافة.كوم بمناسبة عيد الأم لكي تنال اعجابكم بأفضل مسجات تهنئة بعيد الأم لكي تعبر عن ما في قلوبكم الي اغلي الناس في حياتكم .

رسائل تهنئة عيد الام

مع اقتراب موعد عيد الأم، يحرص الكثير من الناس على كتابة اجمل رسائل تهنئة عيد الام في هدايا عيد الام التي يقدمونها لأمهاتهم اعترافا منهم بالجميل تجاه ست الحبايب التي قررنا أن نخصص هذا المقال بشكل كامل لأجمل رسائل تهنئة عيد الام بحيث تنتقون من تلك الرسائل ما يناسبكم.

ولكم الخيار إما ترسلونها عبر الرسائل النصية على الموبايل أو على مواقع التواصل الاجتماعي كمنشورات أو رسائل أو تعليقات علي الفيس بوك وانستجرام وما إلى ذلك.

كما أنكم بالطبع سوف تستطيعون استعمالها على بطاقات الهدايا والمعايدة التي تقدمونها يدا بيد لأمهاتكم، ومن هنا لا تفوتوا قراءتها واستخدامها وتابعونا لتجدو أجمل رسائل عيد الأم ….

اجمل رسائل تهنئة عيد الام

الام اعلي كائن في الوجود فهي اول انسان تتربي بداخلة قبل الخروج الي الدنيا ومعها الحب والحنان الذي لن تراه ولن تشعر به إلا مع امك ,فاليك رسالة من اجمل رسائل عيد الام قد وضهعناها لك جاهزة للنشخ او للطباعة كي تبر بها والدتك.

  • “أمي قلب من ذهب…. حبك في الروح قد غلب…. والعقل من العطايا قد خلب…. أمي اذكريني دوما…. سهرت على راحتي وما نلت نوما…. جئتك في بحر الشوق عوما….. أمي إن طال الأمد….. لن تكوني سوى السند…. إن غاب العقل أو شرد….. تبقين صرحا بلا هدد…. مهما علت العطية….. هي مني هدية….. لأجمل صبية….. هي أنت يا هنية”

إنها من رسائل تهنئة عيد الام التي يمكنك كتابتها في الموبايل وسوف تعجب والدتك كثيرا.

يمكنك أيضا أن تكتبها في ورقة وتقدمها لإياها، نحن على ثقة أنها سوف تطير من الفرح بتلك الرسالة، فهي نابعة من مشاعر صادقة حقا، وهذا ما يؤكد لها حبك واهتمامك بها.

  • “قليل ما يقدم إليك، كثيرا ما تمنحينه بيديك، في عيدك انظر في عينيك، وأقبل قدميك، راجيا أن ترضي عني، وتمتلئ شفتيك، بأدعية للرحمن قد حمتني، وبها أنال البركة والعفو من مالك الملك”

إنها مناسبة لصفحتك الشخصية على الفيس بوك أو الجروبات أو الصفحات التي تحتفل بعيد الأم، يمكن لتلك السطور أن تكون رسالة من رسائل عيد الام التي تكتب في غير تلك المناسبة للتهنئة بأي مناسبة تمر بها والدتك، مثل ترقيتها في العمل، أو حدوث ما يسعدها وترغب في تهنئتها عليه.

إنها رسالة من نوع خاص من اجمل رسائل تهنئة عيد الام، وسوف تساعدك كثيرا بشكل منقطع النظير، لكي يتأكد لوالدتك مدى مراعاتك لكل ما يمر بها من مناسبات، وهذا يظهر بشكل عملي

مسجات رسائل تهنئة عيد الام جميلة ومميزة للأم في عيدها-موقع ثقافة.كوم
مسجات رسائل تهنئة عيد الام جميلة ومميزة للأم في عيدها-موقع ثقافة.كوم

وإليك أيضا عزيزي القارئ هذه الرسالة الرائعة من اجمل رسائل تهنئة عيد الام:

  • “كنت صغيرا والخوف كبير، لمستك الحانية في الدنيا كانت لي خير دليل، أحبك أمي ومن دونك أنا ذليل، فيا رب يا شافي العليل، أكرم أمي كما أكرمتني وأنا صغير، إنها دعوتي لك يا حبيبة القلب الجميل”

تشعر فيها بنغمة ممتازة، تجعل والدتك تطرب بها، بل وربما تحفظها عن ظهر قلب، فهي سهلة الألفاظ وسلسة المعاني.

اروع رسائل تهنئة عيد الام مبهرة

كما يمكنك أيضا أن تكتب لوالدتك هذه الرسالة الجميلة التي هي من رسائل تهنئة عيد الام المبهرة:

  • “مهما كتبت الأيدي لن   توفي حقك، ومهما قالت الألسن فلن توفي جميلك، أمي في عيدك أغرد وأقول كل عام وأنت بألف خير، عيد أم يمر عليك بكل حب وامتنان، هلا قرأت كلماتي وأشعرتني بالحب والأمان، ما زلت بانتظار حنانك يا أم الحنان، احتضني أسطري وأعطني رضاءك عليها، وتذكريني بكل هناء وروية”.

 

اجمل مسجات رسالة تهنئة للام بعيدها

أما هذه الرسالة فتمتاز بسجعها الذي يطرب الآذان:

  • “أحبك يا أمي أقولها واضحة صريحة، وأدعو لك بدوام الصحة في   صبيحة، كنت لنا حبيبة سميحة، كلماتي ليست سوى من قريحة، دان قلبها بالفضل لك يا مليحة”.

إن أعجبتك حقا فبادر بكتابتها لوالدتك الآن فهي مميزة حقا ولا ينبغي أن تفوتك.

رسائل تهنئة بمناسبة عيد الأم – رسائل مميزة

يمكنك أيضا أن تختار من الكلمات ما يجعل رسالتك عقلانية وتخاطب العاطفة في ذات الوقت مثل هذه الرسالة:

  • “روح بهيجة وعقل مستنير، بحكمته ربى وجعل منزلنا منير، حماه من أمر خطير، في الليل والصباح كنت السمير، أمي استودعك الله الذي هو على كل شيء قدير، وادعوه أن يبقيك لي ويدخلك الجنة وينجيك من السعير”.
  • “أمي قلب نابض، إحساس صادق، عشق جارف، أحبك أمي وأنا سعيدة بصحبتك الجميلة، كل عام وأنت فرحة لطيفة”

رسائل عيد الام جديدة

هذه الرسالة على الرغم من قصرها، إلا أنه سوف يكون لها تأثيرها القوي الطاغي على والدتك، وسوف تكون أحاسيسها إيجابية تجاهها فهي من افضل رسائل تهنئة عيد الام.

  • “الأم عطاء، الأم وفاء، لهذا كانت رسالتي إليك بود وصفاء، تحملت كثيرا من العناء، ونال ما نال منك الشقاء، من أجل أن نعيش في هناء، كل عام وأنت مرآة الثناء”

هي رسالة يغلب عليها السجع، وهو ما يعطيهاجرسا موسيقيا تطرب له الآذان، فضلا عن معانيها السامية، كل هذا يدفعك لأن تختارها رسالة مميزة لأمك.

 

رسائل تهنئة عيد الام من القلب

هل انتهت رسائلنا عند هذا الحد؟ كلا البتة بل إن جعبتنا فيها الكثير ومنها هذه الرسالة:

  • “روحي فداؤك يا غالية، مكانتك بربوة عالية، وبثقة متناهية، أؤكد لك إشراقتك في قلبي يا زاهية، كل سنة وأنت طيبة في عيدك يا حانية”

وهو سجع مختلفة عن الرسالة السابقة، والتاء المربوطة فيه تمنحه إيقاع من نوع خاص، بما يجعلها من رسائل تهنئة عيد الام التي لن تتكرر كثيرا في روعتها ورونقها.

رسالة أخرى فحواها ما يلي:

  • “أمي انتظر موعد عيدك كل عام بشوق، لأقول لك بكل ذوق، إني أصنع من مدحي لك طوق، أضعه فوق جبينك على ما قدمت وقلبي يخفق خفق”.

السجع هنا متناسقا نوعا ما وسوف يمنح رسالتك لونا خاصا بها تجعل والدتك بكل تأكيد تنبهر بها.

رسائل تهنئه بعيد الام رسائل جديدة

نقدم لكم اجمل عبارات تهنئة عيد الأم جديدة كما يلي :

  • “للحب معان كثيرة، وأنت في القلب أميرة، قد عانيت آلاما مريرة، لتعطينا من فيضك نعما غزيرة، وكنت في التحمل صبيرة، أنت للعطاء حقا سفيرة، فيا رب أكرمها كما أكرمتني صغيرا”.
رسائل تهنئه بعيد الام رسائل جديدة-موقع ثقافة.كوم
رسائل تهنئه بعيد الام رسائل جديدة-موقع ثقافة.كوم

أما تلك الرسالة القادمة فهي مختلفة بعض الشيء ففيها على سبيل المثال نقرأ:

  • “رمز الحنان البشري هو أنت يا أمي،كنت الشخص الذي لا يخذلني، إن حزنت تبكي، وإن ابتهجت سررت، لن أنسى عطاياك، ومنحك وكلماتك، وأدعو ربي أن يمنحك العافية والصحة في عمرك الباقي”.

رغم عدم وجود السجع بعض الشيء إلا أننا نجد لحنا خفيا يمنح الكلمات قوة رائعة تسعد من يقرأها بكل تأكيد، لذلك فنحن نثق بأنك من الممكن أن تختارها.

  • “بصفاء القلب أصف فؤاد أمي، به نورا يضيء دربي، وكلماتها في سمعي، تبين لي طريق سعدي، لا تتركيني يا أمي، كوني معي واسمعي تهنئتي، ليس ردا للجميل أحكي، فمهما فعلت لن أوفي دينك يا أمي، سنة سعيدة عليك يا حبي”.

إنها كلمات رقيقة وسهلة تصادف هوى في النفس وإعجابا في العقل.

 

رسائل تهنئة عيد الأم لأمك جميلة جداً

اليكم اجمل تهنئة عيد الأم لأمك جميلة جداً تستحقها والدتك في عيدها:

  • “ربيتني، أطعمتني، سقيتني، كنت لي سندي، ولأنك منحتني ما قد منحت، أدعو الله لك بالخير واليمن والستر، وكل عام وأنت بخير”.

إنها بسيطة الكلمات بحيث يسهل فهمها من قبل أي أم، وهذا ما ينبغي أن تمتاز به أي رسالة تهنئة في العموم.

أي الرسائل يا ترى قد أعجبتك؟ الخيارات المتاحة أمامك متعددة وكثيرة وهي نابعة من قلب صاف يشعر بمدى ما تستحقه الأم في عيدها.

فقط انتق ما يعجبك منها وقم بإهدائها لوالدتك وسوف ترى كيف أن كلماتك الرقيقة التي تختارها من مقالنا سوف تسعد بها حقا أكثر حتى من توقعاتك نحو تلك الرسالة المختارة.

الاكثر قراءة ايضاً:

اجمل رسائل عيد الأم ارق الكلمات

وفي الخاتمة نكون قد قدمنا لكم افضل رسائل لتهنئة والدتك في عيد الأم happy mother يمكنكم الاختيار بينهم من أجمل رسائل تهنئة بمناسبة عيد الام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى