برامج و تطبيقات و حلول تقنية

أبرز مميزات جهاز ماتيباد 10.4 من هواوي 

أبرز مميزات جهاز ماتيباد 10.4 من هواوي

لا تزال هواوي قادرة على ابتكار اختراعات مذهلة فيما يخص الأجهزة اللوحية والهواتف والساعات وغيرها. الهواتف والأجهزة اللوحية من هواوي موجودة منذ بعض الوقت، وتخدم كل ركن من أركان العالم. هذه الهواتف جيدة جدًا لدرجة أن معظم الناس ينظرون إلى هواوي على أنها أرخص وبديل أفضل للماركات المنافسة.

يعد سعر هواوي ماتيباد 10.4 جيدًا مقارنة بأجهزة مماثلة من الماركات الأخرى كما أنه أحد أحدث الأدوات التي أطلقتها هواوي. تمامًا مثل الاختراعات الأخرى، يتم تزويد هذا المنتج الرائع بالعديد من الميزات التي أثبتت فائدتها. تم إطلاقه في 23 أبريل 2020. في مراجعة هواوي ماتيباد 10.4 هذه التي اعددناها بالشراكة مع موقع وورلد اوف تابلت، سنلقي نظرة أكثر شمولاً على الجهاز. سنلقي نظرة على ميزاته ومواصفاته وتفاصيله المذهلة وكل ما تريد معرفته.

ملخص

هواوي ماتيباد هو جهاز لوحي متوسط ​​السعر 10.4 بوصة تم إطلاقه في 23 أبريل 2020. وهو مدعوم بمعالج Kirin 810 وله شاشة 2000 * 1200. يأتي هذا الجهاز اللوحي في طرازات 4 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لشبكات Wi-Fi فقط وخيارات Wi-Fi أو LTE. يحتوي على ذاكرة قراءة فقط قابلة للتوسيع تصل إلى 512 جيجا بايت.

الشاشة

يحتوي الجهاز اللوحي على شاشة IPS LCD سعوية تعمل باللمس مقاس 10.4 بوصة محملة بالكامل بشهادة صحة العين TUV Rheinland. تسمح الشاشة بقلم شاشة عالي الدقة – قلم ميت Pencil من مصنعي المعدات الأصلية. تبلغ دقة الشاشة 1200 * 2000 بكسل بنسبة 5: 3.

الهيكل

يزن الكمبيوتر اللوحي هواوي ميت باد 10.4 ما يعادل 450 جرام. يتميز بهيكل متين، بواجهة زجاجية، ظهر من الألومنيوم وإطار من الألومنيوم أيضًا. يدعم شريحة واحدة فقط، ويأتي بلونين؛ أبيض ورمادي.

الكاميرا

تحتوي هذه الأداة الرائعة على كاميرا أساسية وكاميرا سيلفي. كاميرا السيلفي، التي تقع مركزيًا على الحواف، هي كاميرا HDR ذات ضبط تلقائي للصورة بدقة 8 ميجابكسل. تحتوي الكاميرا على فلاش LED وتسجيل الفيديو بجودة 1080p @ 30fps. الكاميرا الأساسية عبارة عن كاميرا واحدة بدقة 8 ميجابكسل تعمل بتقنية التركيز التلقائي للصورة عالية الدقة تلتقط مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل في 30 إطارًا في الثانية. يحتوي على فلاش LED بقدرات بانورامية.

الصوت

يحتوي الكمبيوتر اللوحي هواوي ماتيباد على أربعة مكبرات صوت تعمل بتقنية الاستريو. ومع ذلك، فإنه يفتقر إلى مقبس 3.5 ملم.

البطارية

يحتوي جهاز هواوي ماتيباد 10.4 على بطارية Li-Po 7250 mAh غير قابلة للإزالة مع قدرة شحن سريعة بقوة 18 واط. كما يحتوي على منفذ شحن من النوع C.

نظام التشغيل

هذا الجهاز اللوحي يعمل بنظام أندرويد، ويعمل بأحدث طراز أندرويد 10. كما يحتوي على مجموعة شرائح Kirin 810 7 نانومتر ووحدة معالجة مركزية ثماني النواة. كما يحتوي الجهاز على وحدة معالجة الرسومات Mali-G52 MP6.

شبكة الاتصال

يأتي هذا الجهاز اللوحي الجديد من هواوي في نموذجين. يدعم طراز BAH3-WO9 التشغيل على شبكة Wi-Fi فقط، بينما يتم تمكين LTE BAH3-ALOO. كما تستخدم تقنية GSM و HSPA.

التواصل

هذا الجهاز اللوحي مزود بتقنية البلوتوث ويدعم إصدار بلوتوث 5.1. لا يحتوي على راديو وهو مزود بتمكين WLAN. لديه وظيفة Wi-Fi ونقطة اتصال. بالنسبة لأولئك الذين يسألون عن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، فإن هذا المنتج مزود بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS). يحتوي طراز Wi-Fi-only على A-GPS ، بينما يحتوي طراز LTE على BDS. يحتوي ميتباد 10.4 على منفذ USB 2.0 مع موصل من النوع C 1.0 ذو وجهين.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى