برامج و تطبيقات و حلول تقنية

هواوي y7a | خيار ممتاز في الفئة المتوسطة

أعلنت شركة التكنولوجيا الصينية هواوي عن هاتفها الجديد هواوي y7a من الفئة المتوسطة في حدث نظمته. لا يبدو أن الهاتف، الذي قدمت فيه هواوي مرة أخرى ميزات الأجهزة التي اعتدنا عليها، قادر على إقناع المستهلكين. إذن، ما الذي يعد به هاتف هواوي الجديد من الفئة المتوسطة للمستهلكين؟

مواصفات هاتف هواوي y7a

مواصفات هاتف هواوي y7a
مواصفات هاتف هواوي y7a

يحتوي هاتف هواوي y7a على شاشة LCD مقاس 6.67 بوصة بدقة FHD +. على هذه الشاشة المثقبة كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. على جانب الهاتف يوجد مستشعر قارئ بصمات الأصابع لفتح الشاشة.

هواوي Huawei y7a مدعوم بمعالج Kirin 710A. هذه الطاقة مدعومة بـ 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 128 جيجا بايت للتخزين.

يمكن للمستخدمين زيادة مساحة التخزين هذه حتى 512 جيجابايت عبر بطاقة تخزين خارجية . هواوي Y7a، الذي يأتي ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع 22.5 واط ، يحتوي على واجهة EMUI 10.1 بنظام أندرويد 10.

يحتوي هاتف هواوي y9a من الفئة المتوسطة على إعداد رباعي الكاميرا عموديًا. الهاتف، الذي يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وزاوية عريضة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا عمق 2 ميجابكسل، لا يبدو أنه يخذل المستهلكين بأداء الكاميرا.

وفقًا لتصريحات هواوي، سيتم بيع الإصدار التخزيني 64 جيجا بايت من Y7a فقط في بعض دول أمريكا اللاتينية. سيتم تقديم نسخة 128 جيجا بايت لأسواق الدول الأخرى عندما تسمح الظروف بذلك. تم تحديد سعر نسخة الهاتف التخزينية 128 جيجا بايت، والتي ستحتوي على 3 خيارات مختلفة للألوان.

إقرأ أيضاًمراجعة لأهم نقاط قوة جوال هواوي نوفا 9 Huawei Nova

إطلاق أجهزة جديدة بالتزامن مع إطلاق هواوي y7a

إطلاق أجهزة جديدة بالتزامن مع إطلاق هواوي y7a
إطلاق أجهزة جديدة بالتزامن مع إطلاق هواوي y7a

هواوي Y7a و هواوي FreeBuds Pro و هواوي Sound X هي ثلاثة من أجهزة هواوي التي تم إطلاقها حديثًا والتي تمكن المستخدمين من المشاركة في المهام اليومية بكفاءة.

يمكن توصيل هواوي Y7a بسهولة مع هواوي FreeBuds Pro بنقرة واحدة لتلقي المكالمات والاستماع إلى الموسيقى الشعبية براحة من إلغاء الضوضاء النشط (ANC).

إلى جانب ذلك، أصبح هواوي Sound X رفيقًا جديدًا للموسيقى لمستخدمي الهواتف الذكية من هواوي لأنه يوفر موسيقى عالية الجودة بمجرد توصيله بسهولة.

يمكن توصيل هواوي Y7a بمكبر الصوت هواوي Sound X عن طريق البلوتوث وهو الوضع الأكثر شيوعًا بين المستخدمين. ومع ذلك، فإن أسهل طريقة هي فتح تطبيق هواوي AI Life على Y7a والنقر فوق بحث للاتصال بسهولة بـ Sound X.

عند الاتصال بـ Sound X، يمكن للمستخدم الاستمتاع بموسيقى عالية الجودة ويتضح حرفيًا أنه DJ للحفلات والمناسبات العائلية.

تشترك جميع هذه الأجهزة في القليل من الأشياء المشتركة، وهذه هي أحدث التقنيات والميزات التي لا مثيل لها المضمنة في كل جهاز من أجل توفير أقصى قيمة للأموال التي ينفقها المستخدمون. أثنى المتحمسون للتكنولوجيا والمراجعون على هذه الأجهزة وتزايدت شعبيتها يومًا بعد يوم.

الزوار شاهدو أيضاً

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى