برامج و تطبيقات و حلول تقنية

هاتف نوفا 9 NOVA هواوي تبهر الجميع باخر اصداراتها

هواوي تبهر الجميع باخر اصداراتها هاتف نوفا 9 NOVA ,ستستقبل سلسلة هواوي نوفا NOVA أحدث هاتف لها في نهاية شهر يناير – هواوي نوفا 9 NOVA – الرائد العصري وملك الكاميرا الذي يتميز بشاشة رائعة وكاميرات متعددة الاستخدامات ووظائف الشحن الفائق وجهاز Super مع EMUI 12 وأداء مذهل للألعاب والمزيد.

إنه جهاز رائع يأتي بميزات أكثر مما يحتفظ به صانعو الهواتف الذكية الآخرون في كثير من الأحيان للطرازات الرئيسية. هواوي نوفا 9 هو الهاتف الذكي الرائد الجديد والمخصص لاحتياجاتك.

مكونات هاتف نوفا 9 NOVA النجم الجديد

مكونات هاتف نوفا 9 NOVA النجم الجديد
مكونات هاتف نوفا 9 NOVA النجم الجديد

تم تقديم سلسلة هواوي نوفا في معرض IFA 2016، وقد بدأت مع الظهور الأول لهواتف هواوي نوفا و هواوي نوفا بلس. كانت هذه هواتف ذكية رائعة تجمع بين المظهر المذهل والكاميرات متعددة الاستخدامات.

أرسى النجاح التجاري لأجهزة نوفا الأولى الأساس لأجيال من الأجهزة القادمة، كل منها ظهر لأول مرة بمجموعة من الميزات الفريدة وتجارب المستخدم الهائلة.

على سبيل المثال، كان هاتف هواوي نوفا 3 e أول هاتف يتميز بشاشة ذات نتوءات، وهو تصميم شاشة شائع جدًا في ذلك الوقت.

تم تجهيز هاتف هواوي نوفا 5 تي بكاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي تتيح للمستهلكين العاديين التقاط صور عالية الدقة وذات زاوية عريضة للغاية وصور ماكرو ممتازة.

لاحقًا، التقط هاتف هواوي نوفا 7 SE ميزة الصور الشخصية على الشاشة عن طريق إضافة فلاش دائري إلى الكاميرا الأمامية. كما تم تحميله بميزات فريدة لكاميرا هواوي، مثل Super Night Selfie، والتي تتيح للمستهلكين التقاط صور رائعة بسهولة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

كما أطلقت هواوي خلال الأشهر القليلة الماضية هاتف هواوي نوفا 8i، وهو هاتف ذكي مذهل مزود بنظام كاميرا رباعي بدقة 64 ميجابكسل يعمل بالذكاء الاصطناعي.

على مر السنين، جمعت هواوي عددًا كبيرًا من المعجبين لهذه السلسلة.3

إقرأ أيضاًتعرف على أهم مميزات جوال هواوي نوفا 7 i

هاتف نوفا 9 NOVA النجم الجديد للعائلة

هاتف نوفا 9 NOVA النجم الجديد للعائلة
هاتف نوفا 9 NOVA النجم الجديد للعائلة

في 31 يناير، ستقدم هواوي هاتف هواوي نوفا 9 NOVA الجديد في تونس. الملامح الرئيسية للنجم الجديد هي تصميمه المذهل وكذلك نظام الكاميرا والعديد من الميزات الأخرى. ستتميز بتكنولوجيا الكاميرا على مستوى الرائد والتي هي أقوى بكثير من أي من سابقاتها.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هاتف هواوي نوفا 9 NOVA جذاب للغاية. يتميز هاتف هواوي نوفا 9 بتصميم فائق النحافة، وهو مثال مثالي للسلسلة الأكبر. تعرض الألوان الجديدة المتوفرة بها أيضًا عملية التصنيع المتقدمة الجديدة، والتي تنتج ملمسًا ناعمًا وتجعل الهاتف الذكي ممتعًا للمس كما هو عند النظر إليه.

سيتم تجهيزه بنظام كاميرا 50 ميجابكسل Ultra Vision يدعم حل تحسين جودة الصورة القوي XD Fusion Engine، وهي ميزة كانت متوفرة فقط على الهواتف الذكية الرائدة من هواوي.

كما تتميز الكاميرا الرئيسية أيضًا بمصفوفة مرشح ألوان RYYB، والتي تعمل على تحسين كمية الضوء الممتص بشكل كبير للحصول على أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة. ما يجب أن يكون أكثر إثارة للمبدعين هو ميزات الكاميرا الجديدة مثل التسجيل المستمر الأمامي / الخلفي، والتي تسمح بمرونة إبداعية أكبر.

بدأ الطلب المسبق لـ Nova 9 من 31 يناير إلى 6 فبراير. قدمت هواوي هدايا مجانية رائعة للطلب المسبق.

الزوار شاهدو أيضاً:

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى