برامج و تطبيقات و حلول تقنية

مقارنة تطبيق سيمار كنوك MetaVoicer 2022 بالتطبيقات الأخرى Simar Knok

في السطور الاتية نقدم لكم مقارنة تطبيق سيمار كنوك MetaVoicer بالتطبيقات الأخرى Simar Knok 2022 إذا كنت بحاجة إلى تحويل النص إلى كلام (TTS) ، فلا تضيع وقتك في تجربة عشرة تطبيقات مختلفة من المتجر. ما عليك سوى تنزيل برنامج سيمار كنوك Metavoicer ، تطبيق TTS ميتا فويسر البسيط والقوي والمرن الذي يسهل الوصول إليه.

مقارنة تطبيق سيمار كنوك MetaVoicer بالتطبيقات الأخرى Simar Knok

هناك العديد من تطبيقات تحويل النص إلى كلام (TTS) في السوق ؛ كيف تختار المناسب لك؟ أحد أسباب استخدام TTS هو الوقت الذي يمكن أن يوفره لك ، لذلك لا تريد إضاعة الوقت في البحث عن تطبيقات مختلفة واختبارها. لمساعدتك ، قمنا برحلة إلى متجر Google Play Store وجربنا أفضل عشرة تطبيقات ، ومقارنتها بـ سيمار كنوك Metavoicer.

1. تطبيق تحويل النص إلى كلام (TTS) بواسطة TK Solution

هذا واحد من قدامى المحاربين في عالم TTS ، مع أكثر من مليون عملية تنزيل. ومع ذلك ، فإنه يظهر عمره. يتم أخذ نصف الشاشة بواسطة إعلان ، مما يجعل إدخال النص والوصول إلى عناصر التحكم أمرًا محرجًا. التخصيص محدود ، فقط مع منزلقات السرعة والنغمة والحجم. من ناحية أخرى ، تقدم سيمار كنوك 22 Metavoicer أكثر من 150 صوتًا مختلفًا للاختيار من بينها صوت ذكر أو أنثى ، مرتفع أو منخفض ، جاد أو مرح.

 

2. تطبيق T2S: تحويل النص إلى صوت – Read Aloud ، بواسطة HE Soft

صوت T2S هو الصوت الذي يوفره محرك تحويل النص إلى كلام الأصلي بهاتفك ، والذي كان في حالتي أنثى ، بلهجة صينية قوية. لا توجد أصوات أخرى متاحة. إذا أدخلت رابط ويب ، فسيظهر ببساطة “روابط الويب”. لا يمكن إدخال النص إلا عن طريق الكتابة في المربع ، على عكس سيمار كنوك 22 Metavoicer ، الذي يمكنه قراءة محتوى صفحة ويب ويسمح بتحميل مستندات Word ، إلخ.

3. تطبيق Narrator’s Voice -TTS صوت الراوي ، بواسطة Escolha Tecnologia

في البداية ، أعجبنا صوت الراوي ، والذي يحتوي على برنامج تعليمي مفيد حول التحميل الأول ومجموعة واسعة من الأصوات. ومع ذلك ، نظرًا لأننا اختبرنا صوتًا مختلفًا عن الوضع الافتراضي ، فقد تمت مقاطعته بإعلان فيديو مرتفع وصاخب. سرعان ما أصبح هذا لا يطاق عند الاستخدام المتكرر. لا تحتوي Simar Knock Metavoicer على أي إعلانات متطفلة.

4. تطبيق Tell Me قل لي – Text to Speech ، بواسطة Simply Complex Apps

عند فتح هذا التطبيق لأول مرة ، تلقينا رسالة خطأ تقول ، “فشلت التهيئة!” لقد طلب منا أن نرسل إليهم بريدًا إلكترونيًا يتضمن رمز خطأ. ومع ذلك ، مع وجود مئات التطبيقات في السوق ، لماذا يجب أن تعمل كمصحح أخطاء غير مدفوع الأجر؟ تم اختبار Simar Knock Metavoicer بالكامل وخالٍ من الأخطاء.

5. تطبيق My Voice صوتي – تحويل النص إلى كلام (TTS) بواسطة My Voice App

كما أعطانا My Voice رسالة خطأ: “هناك مشكلة في تحويل النص إلى كلام. يبدو أن جهازك لا يحتوي على محرك TTS وظيفي مثبت. لن يعمل My Voice بدون هذا ، لذا يرجى الانتقال إلى قسم المساعدة لحل هذه المشكلة.

” لكن الجهاز الذي كنا نستخدمه كان نفس الجهاز الذي كنا نختبر عليه التطبيقات الأخرى ونقوم بتشغيل Metavoicer بنجاح. مرة أخرى ، من المحتمل أنه كان من الممكن حل هذا ، ولكن لماذا تستخدم تطبيقًا يتطلب منك تنزيل برنامج آخر للعمل؟ Metavoicer سهل الاستخدام من لحظة فتحه.

6. تطبيق NaturalReader تحويل النص إلى كلام بواسطة Naturalsoft Ltd

يبدأ NaturalReader بتقديم مجموعة مختارة من الأصوات واللغات. في حين أن لديها العديد من الخيارات أقل من Metavoicer ، إلا أنها بداية واعدة. ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من إدخال أي نص ، يجب عليك إنشاء حساب. ليس من الواضح سبب ذلك.

ومع ذلك ، من المتوقع أن تقدم اسمك ورقم هاتفك وعنوان إرسال الفواتير وعنوان الشحن وعنوان البريد الإلكتروني حتى عند استخدام الإصدار المجاني. إذا كنت تفضل عدم تسليم جميع معلوماتك الشخصية حتى قبل تجربة تطبيق تحويل النص إلى كلام ، وقضاء وقت طويل في قراءة الشروط والأحكام ، فإن Metavoicer هو الخيار الأفضل لك.

7.تطبيق Voice Aloud Reader (reader TTS) ، بواسطة Hyperionics

يقدمVoice Aloud Reader نظام ألوان بني قد لا يناسب ذوق الجميع ويفتح بنص كثيف يشرح كيفية استخدام التطبيق. إذا تمكنت من نطق هذه التعليمات ، فستكتشف أنVoice Aloud Reader يقوم بتهجئة جميع الكلمات بأحرف كبيرة بدلاً من قراءتها ، الأمر الذي قد يكون مزعجًا. مثل T2S ، يستخدم الأصوات التي يوفرها بالفعل محرك تحويل النص إلى كلام بهاتفك.

ومع ذلك ، يمكنك تجنب متاعب تنزيل أصوات إضافية لهاتفك باستخدام Metavoicer ، والذي يأتي مع مئات الأصوات بشكل قياسي.

8. تطبيق تحويل النص إلى كلام (TTS) ، بواسطة STCodesApp

هذا تطبيق آخر يتطلب منك تنزيل البيانات وتغيير الإعدادات قبل استخدامه. على وجه التحديد ، يحتاج إلى Google TTS Engine الذي تم تعيينه كمحرك افتراضي ولك لتنزيل بيانات اللغة. عندما نقرنا على “Set Default TTS Engine” ، أعادنا ذلك إلى نفس الصفحة.

ربما كان بإمكاننا إجراء التغييرات اللازمة عبر قائمة إعدادات الهاتف ، لكن الحياة قصيرة جدًا ، ويعمل Simar Knock Metavoicer على الفور!

9. تطبيق Zueira’s Voice تحويل النص إلى كلام بواسطة Bruno Piovan

يحتوي Zueira’s Voice على أكثر من 70 صوتًا للاختيار من بينها وسبع لغات (مقارنة بأصوات Metavoicer البالغ عددها 500 صوت و 40 لغة.) ومع ذلك ، لا يمكنك تحميل المستندات أو الكتب الإلكترونية أو روابط الويب.

من الممكن فقط إدخال كميات قصيرة من النص في مربع سطر واحد. موجهات بعبارات مثل “من فضلك اعذرني!” وتشير أصوات مثل “aah” إلى أن هذا التطبيق مصمم خصيصًا للأشخاص الذين يعانون من ضعف في الكلام للمساعدة في التواصل. إنه سبب نبيل ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق TTS الخاص بك على نطاق أوسع ، فقد ترغب في التفكير فيSimar Knock Metavoicer نظرًا لتعدد استخداماته.

10. تطبيق Talk FREE – تحويل النص إلى صوت – اقرأ بصوت عالٍ ، بواسطة Abast Multimedia

يبدو أن الاسم غير المرغوب فيه لهذا التطبيق مصمم لمحركات البحث SEO أكثر من الاتصال ، وبالنسبة لنا ، فهو ببساطة لم يعمل على الإطلاق. فتحه بعد التنزيل أخذنا إلى صفحة فارغة تقول “لا شيء هنا حتى الآن” ودعونا للضغط على رمز زائد. أعادنا ذلك إلى … صفحة متجر Google! فتحنا مرة أخرى ، وهذه المرة تم إرساله مباشرة إلى متجر Google. يبدو أن المطور يشعر بأن عمله قد انتهى بمجرد تنزيل تطبيقه. من ناحية أخرى ، يعد سيمار كنوك 2022 Metavoicer تطبيق TTS مصممًا للاستخدام.

إذا حاولت العثور على تطبيق في Google أو متاجر Apple ، فقد يبدو هذا مألوفًا لك. غالبًا ما تكون أفضل التطبيقات المدرجة موجودة لأن المطورين قد وضعوا وقتهم في تعظيم ترتيبهم بدلاً من تحسين تطبيقاتهم. تعد الأخطاء المزعجة أو الإعلانات المتطفلة أو طلبات الحصول على معلومات شخصية أو تفاصيل بطاقة الائتمان أو الحاجة إلى تنزيل المزيد من البرامج كلها مشكلات شائعة.

إذا كنت بحاجة إلى تحويل النص إلى كلام (TTS) ، فلا تضيع وقتك في تجربة عشرة تطبيقات مختلفة من المتجر. ما عليك سوى تنزيل سيمار كنوك 2022 Metavoicer ، تطبيق TTS البسيط والقوي والمرن الذي يسهل الوصول إليه.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى