برامج و تطبيقات و حلول تقنية

مراجعة تقنية مميزة لهاتف هواوي P30 برو

مراجعة تقنية مميزة لهاتف هواوي P30 برو

مرحبًا بكم في مراجعة هواوي P30 برو الرسمية التي تم اعدادها بالتعاون مع موقع T3 والتي تتضمن دليل شامل لكل جانب من جوانب الهاتف الرائع من الشركة الصينية، بدءًا من مواصفات هواوي P30 برو وسعره، وحتى التفاصيل التفصيلية لأجهزة الهاتف وميزاته. لدينا أيضًا معلومات حول أفضل صفقات هواوي P30 برو في الوقت الحالي، مع عروض الهواتف في رمضان من موقع هواوي أونلاين.

وببساطة، فإن أحدث هاتف رائد من هواوي هو بالفعل هاتف يجب أن تنتبه إليه. لا يقتصر الأمر على تزويد الجهاز بشريحة Kirin 980 الرائدة التي ظهرت لأول مرة في جهاز ميت 20 برو المذهل أواخر العام الماضي، والذي أثبتت المعايير أنه سريع للغاية، ولكن يأتي P30 برو أيضًا مزودًا بعناصر جيدة من الذاكرة والتخزين، وبطارية أكبر بكثير ونظام كاميرا معاد تصميمه.

ونظام الكاميرا الجديد هذا هو الذي يساعد حقًا P30 برو على التميز عن الآخرين. بناءً على التكبير البصري 3x الذي لا يمكن فقدانه والذي تم تقديمه مع P20 برو العام الماضي، تفوقت هواوي على نفسها مع P30 برو. إذا كنت تبحث عن تجربة كاميرا هاتف ذكي فريدة حقًا – أو تأمل في بدء انشاء قناة يوتيوب وتحتاج إلى جهاز  قوي للغاية في جيبك – فقد يكون هذا الجهاز هو هواوي P30 برو.

مراجعة هاتف هواوي P30 برو
مراجعة هاتف هواوي P30 برو

ومع ذلك، وكما نأمل أن توضح مراجعة هواوي P30 برو، فإن هذا الهاتف هو أكثر بكثير من مجرد قوة التقاط الصور، ولديه القدرة على أن يكون الهاتف المثالي لمجموعة متنوعة من المستخدمين المختلفين.

مع P30 برو، اتخذت هواوي الأفكار التي قدمتها مع P20 برو العام الماضي وعملت على تطويرها. تمت زيادة التكبير البصري المثير للإعجاب 3x الذي لا يمكن فقدانه والذي ساعد P20 برو في انتزاع شهرة كبيرة لدى المتابعين ومحبي أجهزة هواوي. ليس ذلك فحسب، بل هناك أيضًا ميزة تكبير / تصغير هجين 10 × بدون فقدان والتي تستخدم AI المدمجة في مجموعة شرائح Kirin 980 لزيادة وضوح اللقطات وإزالة أي ضبابية من حركات اليد. إنها أشياء مثيرة للإعجاب بجدية.

بالطبع، نظرًا لأن هواوي قامت ببساطة بزيادة مقدار التكبير / التصغير الذي تحصل عليه من أحدث سلسلة P ، فان هذا يعتبر ابتكارًا جديدًا يُحسب لهواوي ويُغري باقتناء هذا الهاتف وتجريب خاصية التصوير المميزة.

مراجعة هاتف هواوي P30 برو
مراجعة هاتف هواوي P30 برو

لم تتوقف هواوي عن تحسين إمكانيات التكبير / التصغير. بدلاً من ذلك، أعادت هواوي بناء نظام الكاميرا بالكامل من الألف إلى الياء – عبر إصلاح شامل يبدأ مع المستشعر في نظام الكاميرا الرباعي الجديد. بدلاً من اختيار مستشعر RGB الجاهز (الأحمر والأخضر والأزرق) ، مثل أي شركة مصنعة للهواتف الذكية الأخرى على هذا الكوكب، قررت هواوي استخدام مستشعر RYYB (أحمر – أصفر – أصفر – أزرق) في P30 لأول مرة. ذلك لأن المستشعرات الصفراء يمكنها امتصاص ضعف كمية الضوء التي تمتصها نظيراتها الخضراء، مما يعني أنه يمكنها جمع الكثير من المعلومات مع كل ضغطة على زر الغالق.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى