ترفيه

ما تحتاج لمعرفته حول نظام PUBG Mobile Royale Pass ببجي الجديد

إذا كنت قد لعبت Fortnite من قبل ، فيجب أن تكون قد شاهدت نظامًا مشابهًا يسمى “Battle Pass”: يعتبر Royale Pass بمثابة إصدار Battle Pass الخاص بـ ببجي PUBG Mobile ، ويحتوي من نواح كثيرة على أوجه تشابه مع إصدار Fortnite. نظرًا لأنه نظام جديد إلى حد ما ، فهناك العديد من الأسئلة حول كيفية عمله وكيفية استخدامه. لقد أعددنا هذا الدليل للإجابة على هذه الأسئلة: أدناه ، يمكنك العثور على كل ما تحتاج لمعرفته حول نظام ببجي PUBG Mobile Royale Pass.

ما هو نظام  Royale Pass؟

Royale Pass هو حدث موسمي يسمح للاعبين طوال الموسم بإكمال المهام المختلفة والفوز بجوائز متنوعة. في الوقت الحالي ، يستمر الموسم الثاني وسينتهي في 18 أغسطس 2018. في نهاية الموسم ، سيكون اللاعبون مؤهلين أيضًا للحصول على جوائز إضافية وفقًا لتصنيفاتهم الموسمية. يمكنك الانضمام إلى حدث Royale Pass مجانًا ، ولكن يمكنك الحصول على مزايا متنوعة من خلال شراء بطاقة “Elite”.

في هذا السياق ، هناك نوعان من عضوية Royale Pass: عضوية مجانية وعضوية Elite. يحصل اللاعبون في كلا المجموعتين على مهام “يومية” و “تحدي” لإكمالها. من خلال إكمال هذه المهام ، يربحون “نقاط ملكية”. المهام اليومية بسيطة للغاية وغالبًا ما يكون عليك فقط إكمال بضع مباريات.

مهمات التحدي أصعب قليلاً. علاوة على ذلك ، يمكن فقط للاعبين الذين لديهم Elite Pass إكمال بعضها. كما يمكن تخمينه ، يمنح هذا النوع من المهام المزيد من نقاط Royale.

هدفك طوال الحدث هو ربح نقاط Royale واكتساب الرتب من خلال إكمال أكبر عدد ممكن من المهام. مع كل رتبة تربحها ، تكسب مكافأة أخرى. مكافآت رتبة اللاعبين المجانيين هي في الغالب عملات معدنية مجانية. ومع ذلك ، يمكن للاعبين النخبة ربح عملة حدث خاص (UC شدات ببجي) وأسلحة نادرة وأزياء أثناء اكتسابهم الرتب.

باختصار ، يمكن للاعبين المجانيين أيضًا الاستفادة من حدث Royale Pass ، ولكن إذا كنت ترغب في الفوز بجوائز من الدرجة الأولى ، فأنت بحاجة إلى شراء بطاقة Elite. يمكنك استرداد نقاط Royale الخاصة بك عندما تصل إلى رتبة Royale Pass 70:

إقرا ايضاً : متجر السعودية.

كيفية شراء بطاقة النخبة

لشراء بطاقة Elite ، يجب عليك أولاً شراء “UC شدات ببجي” (Unknown Cash) ، وهي عملة اللعبة. لا يوجد بديل لهذا ، عليك أن تنفق أموالًا حقيقية. الشراء لمرة واحدة كافٍ ، فأنت لست بحاجة إلى الاستمرار في شرائه. ومع ذلك ، يمكنك الاستمرار في شراء الأسلحة ومستحضرات التجميل الخاصة بأعضاء النخبة مع جامعة كاليفورنيا. بعبارات أخرى:

  • قم بشراء تذكرة مرة واحدة فقط لتصبح عضوًا في النخبة للموسم بأكمله ،
  • باستخدام UC شدات ببجي ، يمكنك الاستمرار في شراء العناصر المتوفرة فقط لأعضاء النخبة.

أقل رسوم دخول النخبة هي 600 يو سي او شدات ببجي. تحتاج إلى إنفاق 1800 UC شدات ببجي للحصول على عضوية “Plus”.

العب ببجي PUBGMOBILE على جهاز الكمبيوتر

كانت قيمة 600 UC شدات ببجي تبلغ 9.99 دولارًا في وقت كتابة هذا المقال. لا يمكن شراء 1800 UC شدات ببجي مباشرة ، يجب عليك شراء 1500 UC شدات ببجي ثم 600 UC شدات ببجي. تلك قيمتها 34.98 دولار. إذا أردت ، يمكنك أيضًا شراء 3000 UC شدات ببجي: كانت هذه الحزمة تعادل 49.99 دولارًا أمريكيًا.

عند شراء باقة 600 UC شدات ببجي ، تحصل على:

  • سلاح دائم الانتهاء (1)
  • سويت شيرت نادر دائم (1)
  • رمز Royale Pass الفريد الذي يمكن رؤيته في اللعبة

بالطبع ، ستحصل أيضًا على مهام ومكافآت متاحة لحاملي بطاقة Elite فقط. باقة “Plus” التي تبلغ قيمتها 1800 UC شدات ببجي ، تقدم ما يلي:

  • نقاط Royale (احصل على 20 رتبة على الفور)
  • دائم نادر طائرة إنهاء (1)
  • زي “المتجول” الدائم (1)
  • دائم سلاح نادر الانتهاء (1)
  • سويت شيرت نادر دائم (1)
  • رمز Royale Pass الفريد الذي يمكن رؤيته في اللعبة

هذا ما تبدو عليه أيقونة Royale Pass الفريدة ، إذا كنت تتساءل:

كما يتضح من هذه القوائم ، فإن للاعبين المجانيين عيبًا واحدًا: حتى لو حصلوا على أي عناصر أو ملابس ، فلا يمكنهم استخدامها بعد نهاية الموسم. يمكن للاعبي النخبة الاستمرار في استخدام جوائزهم حتى خارج الموسم. أخيرًا ، لنفترض أنه يمكنك شراء الرتب باستخدام UC شدات ببجي: إذا كنت لا ترغب في الانتظار للحصول على جوائز الترتيب ، فيمكنك شرائها مباشرةً.

شاهد ايضاً : متجر الخليج.

جوائز الموسم

كما ذكرنا أعلاه ، عند انتهاء موسم Royale Pass ، من الممكن أيضًا الفوز بجوائز إضافية بناءً على التصنيف الذي حصلت عليه خلال الموسم. يوجد إجمالي 8 مستويات وأوضاع FPS / TPS مدرجة بشكل منفصل. لذلك لا يؤثر تقييمك في مباريات TPS على مباريات FPS والعكس صحيح. جوائز الموسم هي في الغالب عناصر تجميلية ، ولكن مع زيادة الترتيب ، تتحسن جودة الجوائز أيضًا. في الرتب العليا ، يمكنك الحصول على عناصر وأسلحة نادرة جدًا.

يمكنك عرض تقييم الموسم الخاص بك من ملف تعريف اللاعب الخاص بك في أي وقت.

تمنح ميزة Royale Pass أهدافًا محددة للاعبي ببجي PUB GMobile باستمرار وتشجعهم على دخول اللعبة كل يوم. في هذا السياق ، يمكننا القول إنها كانت إضافة مطلوبة بشدة ، لأن عدد مشغلات ببجي PUBG Mobile أقل مما كانت عليه عندما تم إصدارها لأول مرة. إذا كنت تحب لعب ببجي PUB GMobile ، فإننا نوصي بشراء حزمة “أساسية” لتحقيق أقصى استفادة من موسم Royale Pass. لكن ابتعد عن الباقة “الإضافية”: فهي لا تستحق الثمن. بغض النظر عن اختيارك ، استمر في استخدام BlueStacks للعب ببجي PUB GMobile مع دعم لوحة المفاتيح والماوس: هذه هي الطريقة التي يجب أن تلعب بها اللعبة!

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى