برامج و تطبيقات و حلول تقنية

أفضل طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون بسهولة

أهلا وسهلا بكم في موقع ثقافة.كوم  ومعنا في هذا المقال سوف نتعرف علي أفضل طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون و أهم مواقع لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب للايفون تحميل مباشر بكل سهول فتابعونا في لسطور الاتية.

حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون

الايفون من الهواتف الذكية التي تحظى بعدد كبير من المستخدمين و يرجع السبب إلى قيمة الهاتف الضخمة و التي تعطي لمالكه قيمة اضافية.

و يدل امتلاك الايفون على الثراء نظراً لسعره الذي يساوي أضعاف هاتف من نوع الاندرويد, و علي الرغم من ارتفاع سعر الايفون الى ان العديد من المستخدمين يفضلونه عن الاندرويد لما يوجد به من نظام عالمي رائع و مختلف و حماية ليس لها مثيل و كاميرا فائقة الجودة .

و لكن يحتاج نظام الايفون الي تعامل من نوع خاص و ان يكون المستخدم على قدر عالي من العلم بخفايا النظام و ما يتلفه, حيث ان الايفون لا يقبل بعض البرامج او المواقع الخارجية وكثيرا ما يبحث مستخدمو الايفون الي معرفة طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون.

لذلك اليوم جلبنا لكم طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون, كما نعلم ان اليوتيوب أشهر منصات تشغيل الفيديو علي الانترنت و لكن البعض لا يعلم كيفية تحميل تلك الفيديوهات وحفظها علي جهاز الايفون, لذلك جلبنا لكم اليوم افضل الطرق المستخدمة لإتمام تلك المهمة .

طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون

أفضل طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون
أفضل طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون

عزيزي القارئ قد جمعنا لك في الاسفل افضل قائمة من مواقع وبرامج وتطبيقات لحفظ فيديو من اليوتيوب للايفون بكل سهول مع شرح كل طريقة لتنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون كالاتي :

موقع Vidpaw حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون

حفظ مقاطع الفيديو من اليوتيوب على جهاز الايفون من المهام الصعبة على بعض المستخدمين و لا يعرفون كيفية إتمام المهمة على الرغم من أن طريقة حفظ مقاطع الفيديو سهلة للغاية , لذلك جلبنا لكم في هذه الفقرة افضل موقع لتحميل مقاطع فيديو اليوتيوب على الايفون و حفظ الفيديو في دقائق, ويتيح الموقع عدة مميزات للمستخدمين وأبرز تلك المميزات :

  • الموقع يوفر لك سيرفرات سريعة جدا في تحميل الفيديو من اليوتيوب للأيفون و لذلك تستطيع تحميل اي مقطع فيديو من اليوتيوب و حفظه في دقائق علي جهازك .
  • تنزيل فيديو من اليوتيوب اصبح سهلة للغاية بعد اتاحة الموقع للمستخدمين واجهة سهلة جدا للتعامل  مع المبتدئين قبل المحترفين من المستخدمين لذلك يوفر الموقع اسهل طريقة تحميل للايفون .
  • يوفر لك الموقع العديد من الجودات و الصيغ المختلفة لتحميل الفيديو بأحجام مختلفة و ليعطيك حرية الاختيار و التحميل .
  • تحميل فيديو للايفون من اليوتيوب سهلاً للغاية بواسطة هذا الموقع العملاق حيث ستتمكن بعد إتمام ثلاث خطوات فقط من تحميل الفيديو و حفظه على جهازك دون مشاكل او اعطال .
  • كيفية حفظ فيديو من اليوتيوب و تنزيله على الآيفون ؟ سؤال مهم بالطبع يفكر به العديد من القراء لذلك اليكم الطريقة السهلة, يجب عليك اولا الذهاب الى الفيديو المراد تحميله على اليوتيوب و نسخ الرابط الخاص به .
  • بعد نسخ الرابط يجب عليك التوجه فوراً علي الموقع و لصق الرابط في مستطيل التحميل والضغط على كلمة داونلود و بعد الانتظار بضع ثواني سيظهر لك عدة خيارات يجب عليك اختيار الجودة المناسبه و موقع التحميل و الضغط علي تحميل ليبدأ مباشرة .

 

موقع Bitdownloader لحفظ فيديو من اليوتيوب للايفون

طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون
طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون

موقع رائع يوفر لك ميزة تحميل مقاطع فيديو youtube و حفظها على هاتفك الآيفون بدون تعب او مجهود, لماذا تنتظر هيا احفظ فيديو من اليوتيوب في ثواني بواسطة هذا الموقع, يوفر لك الموقع أدوات عديدة جدا و سيرفرات مميزة و واجهة سهلة لحفظ الفيديو من اليوتيوب بدون مشاكل او اعطال .

  • يمكنك تحميل فيديو من اليوتيوب عن طريق نسخ رابط الفيديو و الذهاب الي هذا الموقع و وضع الرابط في مستطيل التحميل و الضغط على داونلود و بعد ذلك ستتمكن من تنزيل فيديو من اليوتيوب بدون برامج و حفظ مقطع فيديو على هاتف الآيفون في دقائق .
  • يوفر لك الموقع العديد من الصيغ التي تتناسب مع جميع الاجهزة الالكترونية مثل الهواتف الذكية و الحواسيب و الاجهزة اللوحية و شاشات العرض, بالاضافة الي ذلك يوفر لك الفيديو محول خاص داخلي في الموقع لكي تستطيع تحويل جميع الصيغ الي صيغ اخري .
  • بالإضافة إلى ذلك يتيح لك الموقع تحميل وحفظ مقاطع اليوتيوب وجميع مواقع التواصل مثل فيسبوك و تويتر و المواقع الأخرى دون الحاجة الي برامج او ادوات تحميل و دون حدوث أي مشاكل في الايفون الخاص بك .
  • طريقة تنزيل فيديو من يوتيوب للايفون أصبحت أكثر سهولة بعد إصدار هذا الموقع الذي يعد واحداً من ضمن افضل المواقع العالمية و العربية لذلك يجب استخدامه والاعتماد عليه كلياً .

 

موقع clipconverter لحفظ فيديو من اليوتيوب للايفون

احد افضل المواقع العالمية في تحميل الفيديو من يوتيوب وحفظه على جهاز الايفون الخاص بك ,

  • تستطيع بواسطة هذا الموقع حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون بسهولة و دون تعب حيث ان طريقة التحميل من هذا الموقع سهلة جدا و بسيطة , و يتميز الموقع بأنه مجاني تماما ولا يطلب منك دفع الأموال مقابل تحميل الفيديوهات .
  • بالإضافة إلى ذلك يدعم الموقع استكمال تحميل الفيديوهات عند حدوث مشكلة في الاتصال أو حدوث انقطاع في الانترنت, و يوفر لك الموقع ميزة تقطيع الفيديوهات و تحميل أي جزء من الفيديو بالاضافة الى عدة مميزات كثيرة تجدها في الموقع .
  • كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب للايفون بواسطة هذا الموقع ؟ الطريقة سهلة جدا و كما ذكرنا في المواقع السابقة يجب عليك نسخ رابط الفيديو ولصقه في رابط التحميل وبعد ذلك الضغط على كلمة داونلود واختيار الصيغة والحجم لكي يبدء التحميل .

 

تطبيق Best Video Downloader لحفظ فيديو من اليوتيوب للايفون

طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون
طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب للايفون

تطبيق رائع جدا من افضل التطبيقات المجانية المتوفرة على متجر آبل في مجال تحميل الفيديو من اليوتيوب على الآيفون, بالنسبة للتعامل مع التطبيق او طريقة حفظ مقاطع الفيديو من اليوتيوب و نقلها إلى الألبوم الخاص بها سهلة جدا بواسطة هذا التطبيق الرائع الذي يوفر لك عدد كبيرة من المزايا .

  • من المميزات الرائعة في التطبيق انه يمنحك خاصية تحميل الفيديو بالإضافة إلى مشاهدته أثناء وقت تحميل او بمعني ادق مشاهدة الجزء المحمل منه,  بالإضافة إلى كونه تطبيق مجاني تماماً الا انه يتيح لك مميزات لن تجدها في التطبيقات المدفوعة مثل خاصية استكمال التحميل بالاضافة الى تحويل الفيديو .
  • تنزيل فيديو للايفون بواسطة هذا التطبيق الرائع تعد الأسهل في جميع طرق التحميل المختلفة في التطبيق حيث يمكنك التحميل بكتابة إسم الفيديو فقط, يمكنك حفظ الفيديو من اليوتيوب على الجوال او الايفون الخاص بك عن طريق نسخ رابط الفيديو ولصقه في مربع التحميل ايضاً .
  • يمكنك تثبيت برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون بواسطة متجر ابل و حفظ الفيديو في دقائق بعد استخدام هذا البرنامج المميز .

 

برنامج Cloud Video Player Pro لحفظ فيديو من اليوتيوب للايفون

  • يعتبر هذا التطبيق ضمن قائمة الأفضل في جميع تطبيقات الايفون بلا شك لما يوفره من ميزة رائعة في تحميل فيديوهات من اليوتيوب و حفظها على الايفون في دقائق.
  • طريقة حفظ مقاطع الفيديو فهي سهلة للغاية بواسطة هذا التطبيق و تعتمد علي النسخ و اللصق مثل باقي المواقع و التطبيقات .
  • يوفر لك الموقع عدة خصائص لكي تتمكن من حفظ مقاطع فيديو اليوتيوب على الايفون بسهولة حيث يدعم الموقع استكمال التحميل بالاضافة الي عمل ايقاف مؤقت للتحميل ويدعم مختلف الصيغ والجودات .
  • العديد من المميزات يمكنك اكتشافها بعد تحميل التطبيق من متجر ابل و تثبيته على الايفون الخاص بك والبدء في تحميل جميع المقاطع من جميع المواقع في دقائق .

في هذه المقالة تم شرح طريقة تحميل فيديوهات اليوتيوب على الجوال او الايفون الخاص بك في دقائق, حيث تم شرح مجموعة من الطرق باستخدام مواقع و تطبيقات حفظ الفيديو من اليوتيوب للأيفون و نقلها إلى ألبوم الفيديوهات الخاص بك, نرجو دعمنا بقراءة مختلف المواضيع في موقعنا المتواضع .

ayman shabaan

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية واهتم بمصادر المعلومات ودقتها من اجل توفير انقي معلومات للزائر علي الاطلاق باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى