برامج و تطبيقات و حلول تقنية

طرق تحويل الرابط الى باركود مجانا لعام 2022

تحويل الرابط الى باركود من المهام التى توفر الكثير من الجهد و الوقت سواء في استخدامها في التسويق الإلكتروني او حتى اثناء العمل , و الباركود هو عبارة عن مربع به شفرة معينة عند وضعه أمام كاميرا الهاتف يتم تحويلك بشكل مباشر الى أي رابط موقع قمت بتحويله .

تحويل الرابط الى باركود

طريقة تحويل الرابط الى باركود او ما يسمي qr code سهلة للغاية حيث أن كيفية التحويل باستخدام الموقع الخاص بذلك او حتي التطبيق سوف نشرحها , يمكنك إنشاء الاكواد مجانا لتحويل الروابط بشكل مجاني في أي متصفح فقط قم باستخدام الطرق التى معنا اليوم اون لاين والتي نستعرض فيها برامج و مواقع تعمل أون لاين .

تحويل الرابط الى باركود و انشاء رمز استجابة سريع

تحويل الرابط الى باركود
طرق تحويل الرابط الى باركود مجانا

توجد العديد من المواقع التي تعمل بشكل مميز جدا و تعمل على القيام بتحويل الرابط الي باركود بسهولة و استخدامه في العديد من المجالات , استخدام تلك المواقع و الدخول إليه بشكل مجاني للحصول على خدمة صناعة الكود .

الباركود نوع جديد تنصح به جوجل في الاستخدامات السريعة إذا كنت ترغب , يمكن عمل أي رابط و تحويله الى كود او ملف استجابة سريع بواسطة التطبيقات و مواقع تحويل الروابط التى سنطرحها عليكم , يمكن تثبيت تطبيق أو برنامج لفعل ذلك للأندرويد و تحميله ببساطة , كما توفر مواقع و تطبيقات تحويل الرابط الى باركود أهم الأدوات و منها قراءة الشاشة و الأكواد في الموبايل .

عمل رمز استجابة سريعة يساعدك وذلك بطرق استخدام متعددة بمختلف  الأشكال , يمكن عمل ذلك  في أقل من دقيقة , تحويل الرابط لباركود يفيد موقعك و قناتك على يوتيوب والقيام بذلك شيء بسيط للغاية , يمكن الاعتماد على الجوال عن طريق تثبيت تطبيقات أو حتى استخدام مواقع التحويل .

مواقع تحويل الرابط الى باركود generator qrcode

إذا كنت لا تقم بتلك العملية كثيرأ يمكن الاعتماد على على مواقع تحويل الرابط الى باركود بكل اشكالها وانواعها حيث يمكن تحويل أي عنوان لموقع الى مربع تشفير في مربع إذا أردت ذلك , الطريقة سهلة للغاية .

يجب عليك الالتزام بالخطوات حيث يجب في البداية تحديد الموقع من قائمة مواقع تحويل الرابط الى باركود ثم الانتقال إليه و نستخدم بعد ذلك الموقع في كتابة الرابط في النص لتحويله الى عدة أشكال بالطريقة المجانية بحيث يصبح أكثر سهولة في استخدامه و هو قابل للمسح بالطبع .

موقع تحويل الرابط الى باركود مجانا me-qr

موقع تحويل الرابط الى باركود للايفون و للاندرويد من أفضل المواقع التى تعمل بكفاءة و تتيح للمستخدمين مزايا عديدة , حيث يمكن عمل الوان في مربع الشفرة الخاصة بك بالضغط على ذلك الخيار في الموقع , بالإضافة الى ذلك يمكن تحويل اي نص او صورة او حتى مقطع فيديو الى كود وارساله في رسائل نصية او حتى لأي صديق .

يجب عليك الدخول في البداية والموقع يعمل بدعم و بعد ذلك أنقر على الحقل و قم بوضع الرابط و اختر النوع من الأعلى و بعد ذلك يجب أن تقوم بالنقر على generate qr code .

يمكن تخصيص كود و لون معين في إطار بشكل جذاب يعمل على كافة أجهزة الهواتف و الحواسيب كما يستخدم موقع تحويل الرابط الى باركود التقنيات الجديدة في التحويل و له تطبيق يمكن أن تقوم بتحميله و يدعم اللغة العربية , في الحقيقة تلك التقنية أحدثت ضجة كبيرة في عالم التكنولوجيا وكذلك وفرت على الأشخاص الوقت بشكل كبير و هو أمرًا مذهل .

تحويل الرابط الى باركود monkey أفضل  موقع ينشيء qr code

يعد موقع موقع qr code من المواقع الرائعة التى تستعمل البيانات والرموز الجديدة في تحويل الرابط الى باركود  كما أنها تحافظ على الحسابات والمعلومات بطريقة رائعة , يساعدنا qr code على القيام بعمليات عديدة في نفس الوقت بسهولة , و هو أمراً مميزا للغاية .

طريقة تحويل الرابط الى باركود أو رمز استجابة سريع سهلة جدا في qr code الذي يعطيك الباركود بكل سهولة بغض النظر عن نوع الملف المحول , و تعمل طريقة تحويل الرابط الى باركود بكفاءة حيث تستطيع أن تنشيء رابط الباركود الخاص بك في أقل من ثواني , و لكن السؤال هنا عن كيفية تحويل الرابط الى باركو ؟ .

لكي تستطيع تحويل أي رابط الى الباركود او رمز الاستجابة السريع يجب عليك  استخدام موقع qr code حيث يعمل على تحويل الرابط بسرعة كبيرة الى باركود كما يمكن اختيار اللون و حجم الباركود للحصول على رابط في ثواني بشكل مجاني , يمكن تحويل pdf الى باركود كما يمكن تحويل أي رابط و الرابط الذي يتم تحويله يتمتع بحماية كبيرة من موقع qr  .

كيفية تحويل الرابط الى باركود بدون إعلانات

تحويل الرابط الى باركود
طرق تحويل الرابط الى باركود مجانا

يمكن استخدام متصفح قوقل كروم google chrome  في تحويل الرابط او اي ملف الى باركود سواء pdf أو غيره من الملفات بدون مواقع  بواسطة افضل الطرق حيث لا يتطلب الأمر سوى خطوات بسيطة ومنها :-

  •  لكي تقوم بعملية تحويل الرابط الى كيو ار كود و استخدام تقنية جديدة و رائعة يجب عليك تحديث الإصدار الموجود لديك من كروم .
  •  بعد ذلك أدخل على سوق الإضافات او نقر على الرابط التالي The QR  Extension لكي تتم عملية تنزيل الإضافة التى تقوم بفتح الميزة لديك .
  •  بعد ذلك يجب عليك اختيار أي مكان في الموقع و النقر على الزر الأيمن في الماوس ثم اختيار خانة  create QR code for this page في القائمة الموجودة أمامك .
  •  قم بأدخال الإعدادات التى تفضلها و الأبعاد المرادة ثم النقر و بعد ذلك سيتم التحويل فأسهل طريقة يمكن اتباعها هي التي نشرحها الآن والتي تعد الأفضل .

تطبيقات تحويل الرابط الى باركود للهاتف الذكي

تحويل الرابط الى باركود
تطبيقات تحويل الرابط الى باركود للهاتف الذكي

بالطبع يمكن استخدام طريقة تحويل الرابط الى باركود QR code  و إنشاء رمز استجابة سريعة اون لاين عن طريق موقع generator qr code  او موقع اخر , او يمكن تحويل أي رابط الى باركود باستخدام طريقة تحميل التطبيقات و تثبيتها .

إذا كنت تريد انشاء رابط باركود بطرق مختلفة أون لاين مجانا يجب عليك استخدام الطرق المذكورة في الموضوع حيث يتم ذلك عن طريق متصفح جوجل كروم أون لاين كما تستخدم بعض المواقع لتحويل الرابط الى باركود QR code مجاني , كما يمكنك استخدام التطبيقات المختلفة في تحويل الروابط الى باركود QR code بشكل مجاني على هاتفك الخاص .

برنامج تحويل الرابط إلى باركود للايفون My QRCode Generator

My QRCode  برنامج رائع يمكنك من خلاله تحويل الروابط المختلفة او حتى الملفات بسرعة فائقة , حيث يمكن إنشاء رمز استجابة سريع باحترافية شديدة , طريقة تحويل الرابط الى باركود  QR code سهلة للغاية ,

لتحويل أي رابط الى الباركود الذي يمكن استخدامه في مجالات عديدة سوف نقوم أولا بتثبيت البرنامج , بعد ذلك استخدم برنامج الباركود في تحويل الرابط بسهولة الى  QR code بدون الحاجة الى كروم او موقع monkey قم بوضع الرابط في المكان المخصص له و انقر على تحويل وستتم العملية بسهولة على ايفون .

تطبيق QR Code Generator

إذا كنت تبحث عن كيفية تحويل أي رابط الى الباركود الخاص بك  QR code قم باستخدام هذا التطبيق الذي يغنيك عن كروم , حيث يمكن تفعيل بعض الخيارات في الباركود بكل سهولة كما يمكن تحويل رابط أو أي شيء آخر الى باركود  QR code بسهولة .

طريقة تحويل الرابط الى باركود باستخدام هذا العملاق تغنيك عن أي موقع باركود اخر مثل monkey  او غيره , رابط الباركود  QR code الذي ستحصل عليه يعمل بكفاءة , يمكن تحويل أي رابط الى باركود في ثواني باستخدام  QR Code Generator كما ان الموقع التابع له يعمل بكفاءة أيضا لذلك قم باستخدامه بدلاً من كروم لتحصل على ميزات عديدة .

إنشاء باركود مجانى تماما و تحويل كافة الروابط في نفس الوقت من مزايا برنامج  QR Code Generator  , لذلك إذا كنت تريد إنشاء باركود بشكل رائع حمل التطبيق الان و حول الرابط الخاص بك .

فيديو طريقة تحويل الرابط الى باركود مجانا

فيما يلي فيديو توضيحي يوضح كيفية تحويل الرابط الى باركود مجانا:

في هذه المقالة استعرضنا معكم طريقة تحويل الرابط الى باركود حيث يمكنك تحويل أي رابط الى باركود أون لاين مجانا او عن طريق متصفح لتحويل الرابط و الحصول على qrcode , يتم ذلك باستخدام طرق عديدة في الحصول على باركود qr code خالي من المشاكل  , و في النهاية نسألكم الدعاء لنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى