مال و اعمال

شركة النيل للتطوير العقاري.. مشاريع عملاقة لأسم كبير

تعتبر شركة النيل للتطوير العقاري Nile Developments، شركة رائدة في مجال العقارات فخبراتها التي تمت لنحو 20 عام، مع تابعيتها لشركات كبرى كشركات النيل والأهرام، بالإضافة لوضع الدولة ثقتها في الشركة فقد قامت النيل للتطوير العقاري بتنفيذ نحو 100 مشروع ضمن خطط الدولة للتنمية العمرانية منها اشتراكها في بناء مجموعة مشاريع سكنية في منطقة بيت الوطن، كلها عوامل تؤهلها للحصول على ثقة عملائها باقتدار.

شركة النيل للتطوير العقاري

الشركات الكبرى دائما مميزة، لذلك عند دخول شركة النيل للتطوير العقاري للعاصمة الإدارية الجديدة عملت على إنشاء ثالث أعلى ناطحة سحاب في إفريقيا، وثاني أعلى ناطحة سحاب في مصر، ومنحت هذا الصرح اسم نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية Nile Business City New Capital، هو مول تجاري، إداري، طبي، فندقي، بقلب الداون تاون مع إطلالة مباشرة على محور بن زايد والنهر الأخضر.

شركة النيل للتطوير العقاري
شركة النيل للتطوير العقاري

كما سيشاهد نايل بيزنس سيتي كل زوار العاصمة الإدارية، فارتفاع البرج يصل 233 متر بما يماثل ارتفاع الهرم الأكبر + مبنى الإذاعة والتلفزيون، بمساحات متنوعة تبدأ من 33 متر، أسعار تبدأ من 44,500 جنيه، مع خصومات تصل 47%، وبمقدم يبدأ من 10% فقط وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

وتتوالى مشاريع شركة النيل الضخمة، وصروحتاها العملاقة بما يتناسب مع حجم الشركة مدى الثقة في اسمها، فأقامت الشركة مول 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall 31 North Tower New Capital، وهو أول وأضخم فستيفال تاور بفيو مباشر على النهر الأخضر، وأكبر برج إداري تجاري طبي وسكني بالعاصمة.

نظرًا لضخامة هذا المشروع فقد أشرف على تصميمة مجموعة كبيرة من الاستشاريين الهندسيين المتخصصين، فخرج التصميم فخم بواجهة من الزجاج الملون أشبه ببرج الخليفة في دبي، ويتكون المول من 4 أدوار بيزمنت للجراج ودور أرضي و31 دور علوي، وتبدأ مساحات الوحدات من 31 متر، بأسعار تنافسية تبدأ من 35,000 جنيه، بمقدم 10%، وتقسيط يصل حتى 12 عام.

شركة النيل للتطوير العقاري
شركة النيل للتطوير العقاري

ومع ضخامة وتميز مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري Nile Developments، كان لابد من وجود شركاء على مستوى المسؤولية لتنفيذ خطة الشركة وتسلم المشاريع على أكمل وجهه في أقرب موعد تسليم ممكن.

لذلك تعاونت شركة النيل مع شركة Hany Saad Innovations (𝐇𝐒𝐈) للتصميمات الداخلية والتي تأسست عام 2003، وشركة الإدارة والاستشارات كاد (𝐊𝐀𝐃) 𝐊𝐞𝐫𝐝𝐚𝐧𝐲 𝐀𝐬𝐬𝐞𝐭 𝐃𝐞𝐯𝐞𝐥𝐨𝐩𝐦𝐞𝐧𝐭، وشركة Salama Structural Engineers (SSE) للاستشارات الهندسية، كما وقعت النيل للتطوير العقاري شراكة مع أوراسكوم العالمية من خلال شركةContrack Facilities Management (CFM)  للإدارة المحلية.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى