برامج و تطبيقات و حلول تقنية

أفضل 4 مواقع تعديل الصور اون لاين مجربة مجانا بالتفصيل

أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين وطريقة التسجيل في كل موقع وجميع مميزات كل موقع الخاصة بالتعديل علي الصور اونلاين دون الحاجة الي استخدام برامج متقدمة علي الكمبيوتر الخاص بك كل هذا واكثر اعدها لكم فريق موقع ثقافة.كوم .

التعديل علي الصور اون لاين

التكنولوجيا تتطور يوماً تلو الآخر و ما نشهده اليوم من اجهزة ذكية و معدات و اجهزة تكنولوجية شيء يفوق جميع خيالات و توقعات الماضي حيث ان التكنولوجيا شملت جميع أساسيات الحياة و بالطبع شمل التطور التكنولوجي الصور الفوتوغرافية و جميع المعدات والأجهزة المستخدمة في التصوير.

حيث أصبحنا نرى دقة مختلفة للصور و امكانيات و برامج ضخمة للتعديل علي الصور و اصبح التعديل علي الصور حرفة و مجال للعمل يشغلها العديد من الأشخاص.

و تستخدم الصور في العديد من المهام اليومية في تصفح مختلف مواقع الانترنت مثل مواقع السوشيال ميديا فيسبوك و تويتر بالإضافة إلى أشهر مواقع الصور انستجرام.

و لكن على الرغم من التطور الكبير الا ان بعض برامج تعديل الصور مثل الفوتوشوب من الصعب العمل عليها لذلك جلبنا لكم طرق تعديل الصور اون لاين بواسطة اشهر و افضل مواقع تعديل الصور .

إقرأ أيضاًافضل تطبيقات الكتابة على الصور

أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين

أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين مجانا
أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين مجانا

فيما يلي قائمة من أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين مجانا بكل سهوله مع توضيح جميع المميزات التي يقدمها كل موقع بالتفصيل في السطور الاتية:

موقع Photopea لتعديل الصور اون لاين

موقع Photopea لتعديل الصور اون لاين
موقع Photopea لتعديل الصور اون لاين

احد اهم واشهر مواقع التعديل على الصور أون لاين, يوفر لك الموقع العديد من أدوات تحرير الصور اونلاين بدون استخدام أي برنامج آخر, و يعتبر هذا الموقع من ضمن افضل مواقع تعديل الصور أون لاين مثل تعديل الصور بالفوتوشوب اون لاين نظراً لما يوجد به من مميزات عديدة رائعة و أبرزها :

  • يعتبر  Photopea أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين و يرجع السبب إلى أدوات التعديل الرائعة التي يوفرها للمستخدمين حيث يتيح لك برنامج تعديل داخل الموقع .
  • موقع تعديل الصور اونلاين photopea يتيح لك واجهة رائعة تضم أدوات تعديل عديدة يمكنك التعديل علي الصور والكتابة على أي صورة تريد اون لاين مجانا .
  • يوفر لك موقع photopea لتعديل الصور العديد من الادوات و المميزات الرائعة و من ضمن هذه الادوات اداة تتيح لك حفظ التصميم على الجهاز الخاص بصيغة psd لكي تكمل تعديله في وقت آخر دون الحاجة إلى بدء التصميم من جديد .
  • الموقع يوفر لك واجهة سهلة و بسيطة تستطيع التعامل معها بسهولة بالإضافة إلى توفير نفس إزار الاختصار في برنامج تعديل الصور الشهير فوتوشوب .
  • الموقع يعتبر من ضمن افضل المواقع في تغيير وتعديل الصور اون لاين و ويوفر لك جميع الأدوات بشكل مجاني بدون دفع اموال و تستطيع التعديل علي عشرات الصور يومياً دون قيود .

شاهد أيضاًأفضل مواقع تصميم شعارات مجانية free logo design

موقع Pixlr Editor لتعديل الصور اون لاين

موقع Pixlr Editor لتعديل الصور اون لاين
موقع Pixlr Editor لتعديل الصور اون لاين

إذا كنت تبحث عن افضل مواقع تعديل الصور بالتأكيد ستجد اسم هذا الموقع في قائمة الأفضل عن جدارة لما يتميز به من مميزات فريدة و رائعة و ما توفره للمستخدمين من أدوات مميزة جدا.

كما يتيح لك الموقع التعديل علي الصور بشكل مجاني و يتيح لك ادوات ذات كفاءة لتعديل الصور اون لاين, و تكمن أبرز مميزات الموقع في النقاط التالية :

  • من أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين بدون الحاجة الى بذل مجهود أو دفع أموال للتعديل علي الصور حيث يتيح لك الموقع محرر صور مثالي يضم العديد من الادوات الرائعة في تعديل الصور و تحسين الصور من حيث الجودة و الشكل و الوضع .
  • الموقع يخدم فئة كبيرة من المستخدمين حول العالم لأنه يتيح 28 لغة تستطيع اختيار اللغة المناسبة لك و التعامل مع محرر الصور الداخلي دون مشاكل .
  • أداة تعديل الصور الداخلية في الموقع تتميز بالمثالية من جميع الجوانب حيث تستطيع بواسطتها تعديل الصور مجاناً أونلاين.
  • اذا كنت مبتديء و تريد تعديل الصور علي النت بالطبع هذا الموقع يعد خيارك الافضل لتعديل الصور .
  • موقع مثالي من حيث السرعة و الكفاءة في العمل بالإضافة إلى ذلك يوفر لك الموقع واجهة متميزة جدا و بسيطة في التصميم و رائعة من جميع الجوانب و سهلة الاستخدام .
  • يتيح لك الموقع مجموعة من الأدوات الرائعة بالاضافة الي الكثير من الادوات المساعدة في التعديل علي الصور و تغيير الجودة الى الافضل و عمل edit بشكل احترافي للصورة .
  • يتيح لك الموقع تحميل صورك بعد التعديل بمختلف الجودات بشكل مجاني ولكن سوف تحتاج إلى بطاقة ائتمانية وهمية إذا كنت تريد تفعيل الموقع و الحصول علي مميزات رائعة .
  • العديد من أدوات التصميم الرائعة يتيحها لك الموقع بشكل مجاني و يتيح لك التعديل علي الصور بأحترافية و بصفة مجانية تماماً بالعربي, لذلك يعتبر هذا الموقع الافضل لك .

شاهد أيضاً13 أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر والاندرويد بكل سهوله

موقع canva لتصميم وتعديل الصور اون لاين

موقع canva لتصميم وتعديل الصور اون لاين
موقع canva لتصميم وتعديل الصور اون لاين

هل تريد انشاء او صنع او تعديل صورة باحترافية دون بذل مجهود أو دفع أموال ؟ اذا كانت الاجابة نعم ارشح لك هذا الموقع الرائع في تحرير الصور اون لاين الذي يشهد له بالكفاءة من جميع المستخدمين.

كما انه موقع علي قدر كبير من الاحترافية في العمل و يوفر لك أدوات احترافية في تصميم وتعديل الصور الشخصية او تصميم الصور العادية, إذا كنت مبتديء و تريد انت تنمي عندك موهبة التصميم و التغذية البصرية يجب عليك استخدام هذا الموقع الرائع لتحرير الصور .

  • يوفر لك موقع canva واحدة من أفضل الأدوات للتعديل علي الصورة بشكل احترافي و حفظها بصيغة jpg مجانا علي جهازك دون الحاجة إلى البرامج الأخرى في التصميم و التعديل,  يعتبر هذا الموقع من ضمن افضل المواقع علي الاطلاق ولاقي نجاحات كبيرة و اعجابات من المستخدمين فور صدوره .
  • يوفر لك الموقع تجربة مجانية رائعة يمكنك استخدام بعض القوالب لتصميم الشعارات و اغلفة مواقع التواصل الاجتماعي و الصور المصغرة للصور المجمعة بالإضافة إلى ذلك يتيح لك في التجربة المجانية العديد من أدوات التعديل الاحترافية و التي يستخدمها المحترفين في عملية التعديل و التصميم, لذلك يعتبر هذا الموقع الافضل في هذا المجال .
  • يوفر عليك هذا الموقع الجهد و اضاعة الوقت عن طريق اتاحة واجهة سهلة التعامل مع العديد من أدوات التعديل المجانية الاحترافية و السهلة و السريعة في التعديل لكي تمكنك من التعديل على الصورة بأقل مجهود .

شاهد أيضاًطرق استرجاع الملفات المحذوفة والصور المحذوفة من هواتف الاندرويد

موقع Sumopaint لتعديل الصور اون لاين

موقع Sumopaint لتعديل الصور اون لاين
موقع Sumopaint لتعديل الصور اون لاين

التعديل علي الصور بشكل مباشر باستخدام المتصفح أمر أصبح أكثر سهولة الآن بفضل هذا الموقع الرائع الذي يتخطى عدد مستخدميه الملايين حول العالم.

  • كما يوفر لك الموقع العديد من أدوات التعديل الرائعة و الاحترافية و يوفر لك ميزة التعديل على الصور من جميع الصيغ في التجربة المجانية, و لكن ما يعيب الموقع انه يوفر لك تجربة مدفوع اكثر احترافية مقابل دفع الكثير من الأموال .
  • ولكن على الرغم من ذلك التجربة المجانية مفيدة جداً للمبتدئين لما توفره لهم من أدوات وقوالب مجانية و ملصقات و مساهمتها في إدخال أساسيات التصميم والتعديل الي  عقولهم.
  • ومن المميزات الرائعة في الموقع أنه يتيح لك استخدام بعض القوالب الجاهزة و التعديل عليها اون لاين و يتوفر بعض ازرار الاختصار التي تسهل عليك عمل تعديلات وإضافة لمسات نهائية للصورة,
  • في بعض الأحيان نجد معظم الأشخاص يتجهون إلى شراء أجهزة بمواصفات قوية لكي تعمل عليها برامج التصميم بالرغم من وجود موقع رائع مثل هذا الموقع الذي تستطيع ايجاد فيه عديد من الأدوات و المميزات الرائعة و التي يتم العمل عليها بنظام سهل و بسيط.
  • بالإضافة إلى ذلك تستطيع الكتابة علي جميع الصور بمختلف الخطوط في ثواني بكل سهولة .

قد يهمك أيضاًاروع عبارات كابشن للصور الشخصية وكلام يكتب علي الصور

في خاتمة هذه المقالة شرحنا لكم طريقة تعديل الصور باستخدام متصفح الانترنت بواسطة موقع للتعديل علي الصور اون لاين, و حرصنا على جلب أفضل المواقع و ذكرها في المقال, نرجو منكم دعمنا بقراءة مختلف المواضيع في موقعنا المتواضع, و ندعو الله ان يوفقنا فيما هو قادم .

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى