برامج و تطبيقات و حلول تقنية

أفضل 12 تطبيق لتغيير الصوت للأندرويد و أيفون

أفضل 12 تطبيق لتغيير الصوت للأندرويد و أيفون! حيث من بين العديد من التطبيقات الممتعة المختلفة لأجهزة Android و iPhone ، فإن إحدى أكثر الفئات التي تم نسيانها في السنوات القليلة الماضية هي تلك التي تعمل بشكل أفضل كمغير صوت لمستخدميها.

أفضل تطبيقات لتغيير الصوت للأندرويد و أيفون

عادة ، يمكن القيام بذلك باستخدام العديد من التأثيرات المختلفة ويمكن القيام بذلك لأسباب عديدة ، ولكن يتم استخدامه في كثير من الأحيان في بيئة كوميدية. على الرغم من انخفاض الطلب ، لا يزال هناك عدد غير قليل من التطبيقات الرائعة التي يمكنك استخدامها لتغيير صوتك.

لمعرفة أيها هو الأفضل والبدء في استخدام واحد ، يمكنك الاستمرار في قراءة هذا المقال!

نصيحة : كانت الألعاب من أكثر فئات التطبيقات صعودًا ، ولدينا العديد من المقالات التي نوصي بها ، مثل أفضل ألعاب Android ، وأفضل ألعاب iPhone ، وأفضل ألعاب الأريكة التعاونية ، وحتى أفضل الألعاب المجانية على بخار !

1. تطبيق VideoProc Vlogger – المجاني

تطبيق تغيير الصوت VideoProc Vlogger هو برنامج تحرير فيديو مجاني تمامًا لنظامي التشغيل Windows و Mac. يوفر لك ثلاث طرق لتغيير نبرة صوتك وإضافة مؤثرات صوتية.

لتغيير الصوت ، يمكنك ببساطة الاختيار من بين إعدادات Voice Changer المسبقة ، من Man ، Woman ، Child ، Robot ، Minions. أو قم بتغيير سرعة الفيديو ، فسيتم تغيير صوت النغمة تلقائيًا وفقًا لسرعة الفيديو في الوقت الفعلي. بدلاً من ذلك ، يمكنك العثور على “تأثيرات” في محرر الصوت “.

اختر من بين مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية مثل Echo و MV Reverb و Pitch و High Pass و Low Pass و Auto Pan وما إلى ذلك. قم بتطبيق المؤثرات الصوتية للحصول على معاينة وإضافة إبداع إلى إنتاجك.

ليس فقط تغيير الصوت بسهولة ، يتيح لك VideoProc Vlogger تطبيق المرشحات / الانتقالات / تأثيرات الحركة ، وتخصيص السرعة ، وإضافة الترجمة والنص ، والألوان الصحيحة ، ومزامنة الفيديو مع الإيقاع ، وما إلى ذلك. إنه مجاني تمامًا ، بدون علامة مائية ، بلا قيود.

2. أفضل برنامج لتغيير الصوت Best Voice Changer – مجاني

تطبيق تغيير الصوت فقط من الاسم ، هذا التطبيق هو الذي يقول إنه الأفضل لتغيير صوت المستخدمين ، ولا يمكنك حتى القول إن هذا الادعاء ممتد إلى حد كبير. يتيح لك التطبيق تسجيل الملفات الصوتية أو استيراد الملفات التي لديك بالفعل بحيث يمكنك بعد ذلك إضافة العديد من التأثيرات المختلفة كما تفضل.

هذا تطبيق مجاني للاستخدام ، وخفيف الوزن ويعمل بلا عيب. بخلاف الميزات التي تحدثنا عنها بالفعل ، فإنه يتيح لك أيضًا مشاركة جميع تسجيلاتك على منصات التواصل الاجتماعي وحتى تحويل صوتك إلى صوت روبوت أو شبح أو حتى أجنبي.

إقرأ أيضاًأفضل تطبيقات تغيير الصوت لنظامي Android و Iphone

3. تطبيق Voice changer with effects

هذا تطبيق يمكنك استخدامه لتسجيل صوتك ثم تطبيق المرشحات والتأثيرات لتغيير طريقة الصوت ، مما يجعل صوتك أعمق أو أعلى. جزء كبير هو أنه يمكنك تجربة واستخدام وإزالة عوامل تصفية مختلفة من نفس التسجيل بالضبط ، دون الحاجة إلى تسجيله مرة أخرى.

يمكنك أيضًا مشاركة التسجيل الذي تم تحريره بالفعل مع أي تطبيقات أخرى لمشاركته مع أصدقائك. لسوء الحظ ، لا يمكنك استخدامه أثناء مكالمة هاتفية.

4. تطبيق Call Voice Changer – IntCall

تطبيق تغيير الصوت Call Voice Changer – IntCall يعد هذا أحد أفضل تطبيقات مغير الصوت التي تقوم بما تعد به وتغير تمامًا طريقة صوتك ، مما يتيح لك إضافة الكثير من التأثيرات. في ذلك ، يمكنك جعل صوتك أعلى أو أعمق بكثير بضغطة زر!

يحصل المستخدمون الجدد على نسخة تجريبية مجانية مدتها 3 أيام لتجربة التطبيق وبعد ذلك يمكنهم تحديد ما إذا كانوا يعتقدون أن الأمر يستحق التسجيل أم لا. أثناء جميع المكالمات الهاتفية ، ستتمكن من تشغيل بعض المؤثرات الصوتية المضحكة ، مثل شخصيات من الرسوم المتحركة وأغاني أعياد الميلاد والتحية بلغات مختلفة وغير ذلك الكثير.

شاهد أيضاًطرق تغيير الصوت للاندرويد | مواقع و تطبيقات مذهلة لتغيير الصوت اثناء المكالمات !

5. Funcalls – مغير الصوت وتسجيل المكالمات

برنامج تغيير الصوت FunCall هو بديل رائع حقًا لتسجيل صوتك ، وهو بالتأكيد يستحق مكانًا في قائمتنا. إنه يعمل حتى أثناء المكالمات الهاتفية ، مما يتيح لك تسجيلها جميعًا إذا رغبت في ذلك ، مما يجعلها واحدة من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام Android

إنه سهل الاستخدام للغاية ويتيح لك سماع جميع التأثيرات المختلفة وتجربتها مجانًا ، لكنه لا يقدم العديد من الخيارات مثل بعض التطبيقات الأخرى في هذه القائمة.

6. Super Voice Editor

يعد Super Voice Editor أحد أكثر الخيارات الكلاسيكية بين أفضل تطبيقات تغيير الصوت ، والذي يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصوات ، بما في ذلك الأصوات الأكثر ذكورية أو أنثوية ، بالإضافة إلى الأبطال والأطفال والأجانب وغير ذلك الكثير.

يمكنك أيضًا تعديل الصوتيات وتقسيمها على التطبيق نفسه. يوفر دعمًا لتطبيق WhatsApp بحيث يمكنك تسجيل واستخدام مرشحات الصوت في الوقت الفعلي داخل تطبيق المراسلة.

7. Call Voice Changer Allogag

Call Voice Changer Allogag هو تطبيق آخر بسيط للغاية ولكنه جيد يمكنك استخدامه إذا كنت تريد تغيير صوتك. يمكن استخدامه أيضًا أثناء المكالمات الهاتفية وواجهته سهلة الاستخدام للغاية.

من الممكن إضافة العديد من التأثيرات المختلفة ، كما أن التطبيق يحتوي على العديد من نغمات الصوت إذا كنت تريد أن تجعل مؤثراتك الخاصة مختلفة.

قد يهمك أيضاًتحميل تطبيق سيمار كنوك Simar Knock اخر اصدار 2022

8. Voice Changer Plus

على الرغم من أنه لا يمكنك استخدامه أثناء المكالمات الهاتفية ، يمكنك في هذا التطبيق إنشاء وإضافة عوامل تصفية صوتية ، بالإضافة إلى مشاركة جميع تسجيلاتك بالكامل مجانًا!

يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المرشحات التي تتراوح من صوت الروبوت ، وصوت الهيليوم ، إلى صوت دارث فيدر نفسه. بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا تسريع صوتك أو إبطاء صوتك أو حتى تشغيله للخلف.

9. مغير الصوت (AndroidRock)

يعد Voice Changer ، الذي تم تطويره بواسطة AndroidRock ، أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتغيير صوتك ، خاصةً بسبب عدد لا يحصى من أنواع التأثيرات التي لا يمكنك العثور عليها عادةً في معظم التطبيقات الأخرى.

يتيح لك تسجيل صوتك (أو استيراد ملف مسجل بالفعل) ثم تطبيق أي مرشح تفضله. مجاني للاستخدام .

10. Voice Changer Voice Recorder – Handy Tools Studio

مع هذا التطبيق ، لا يمكنك فقط اختيار استخدام صوت بطلك الخارق المفضل ، ولكن يمكنك أيضًا أن تبدو كأنك أجنبي ، وروبوت ، وحيوان ، وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا غناء الموسيقى وتسجيلها باستخدام أحد مرشحات الصوت الخاصة بها ، وكذلك تحريرها ثم مشاركتها.

بمعنى آخر ، يمكنك استخدام هذا التطبيق إلى حد كبير مثل اللحن التلقائي ليبدو كواحد من أفضل المطربين باستخدام التأثيرات ، مثل الجوقة ، القرص الدوار ، تردد الاستوديو ، المسرح ، العرض ، من بين أمور أخرى.

11. VoiceFX

يعد VoiceFX بديلًا قويًا للغاية من بين أفضل تطبيقات مبدل الصوت التي يمكنك استخدامها لتسجيل وتغيير طريقة الصوت باستخدام مؤثراته الصوتية المتعددة.

في التطبيق ، يمكنك أيضًا استخدام ميزة التشغيل المباشر للتحدث إلى التطبيق وتشغيله مع تطبيق التأثير.

12. سناب شات Snapchat

لإنهاء قائمتنا ، لدينا Snapchat ، التطبيق الذي أنشأ تنسيق القصص الشهير للغاية. من خلال مرشحات الفيديو القصير ، يمكنك تغيير صوتك بحيث يمكنك جعله يبدو أكثر تسلية أو إضفاء نغمة أكثر جدية.

هذا يعني أنه على الرغم من أنك لا تستخدم منصة الوسائط الاجتماعية هذه لنشر القصص ، فإن مرشحات تغيير الصوت الخاصة بها مثيرة جدًا للاهتمام. لبدء استخدامه ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق لنظام Android أو iPhone !

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى