مال و اعمال

أفضل تصميم ديكورات الكوفي شوب | أفكار تصاميم مذهلة

يتطلب تصميم ديكورات الكوفي شوب الوقت والتفكير الكافيين. هناك العديد من الخطوات المتضمنة في العملية بأكملها ، وإذا تم تنفيذها بشكل جيد ، فسيكون عملك ناجحًا. فيما يلي بعض الأساسيات التي يجب مراعاتها.

اجعل التنظيف والصحة والسلامة أسهل

أصبح التنظيف أكثر أهمية الآن من أي وقت مضى. لتسهيل التنظيف والتعقيم ، يجب أن تكون الأسقف ومناطق رذاذ الماء الخلفية في مساحة العمل الخاصة بك ناعمة وقابلة للمسح. تأكد من قدرة المواد على تحمل المستويات التجارية للتنظيف المتكرر باستخدام عوامل التعقيم والتنظيف القوية. وفقًا لمعظم قوانين الصحة في المدينة ، تأكد من استخدام بلاط  أرضيات جيدة حول محيط البار ومناطق المطبخ حيث تلتقي الأرضية بالحائط.

تصميم ديكورات الكوفي شوب
تصميم ديكورات الكوفي شوب

الجمهور المستهدف

يجب أن يكون جمهورك المستهدف هو محور تركيزك الأساسي. لذلك من الضروري أن يلبي تصميم الكوفي شوب الخاص بك احتياجاتهم ورغباتهم بكل الطرق. يجب أن تكون علامتك التجارية جذابة بالنسبة لهم وتضمن تجربة مريحة ومرضية للعملاء. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد التواصل مع طلاب جامعيين يبحثون عن تجربة قهوة ممتعة

الديكور الصناعي من رفيق

الديكور الصناعي هو الأكثر شهرة اليوم بالنسبة للمقاهي: فهو مناسب للميزانية ويبدو جميلاً. تحتوي العديد من المقاهي على جدران أصلية من الطوب ، ولا تحتاج إلى إخفائها: فقط قم بطلائها أو إبرازها بطريقة ما وهذا كل شيء. تعتبر الأنابيب المكشوفة جزءًا مهمًا من أي ديكور صناعي ، لذا احتفظ بها أيضًا.

 

ما الذي يجعل تصميم داخلي رائعًا للمقهى

يعتمد الأمر حقًا على الشريحة التي تستهدفها. إذا كانت التجارة وقت الغداء ، فأنت تريد تصميم مساحة تزيد من الملاءمة. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، يكون ديكور الكوفي شوبالخاص بك هو المحرك الرئيسي.

تصميم ديكورات الكوفي شوب
تصميم ديكورات الكوفي شوب

الحلول الاستشارية للضيافة

يستثمر فريقنا الوقت في العمل عن كثب معك لفهم رؤيتك والتحديات التي تواجهها ولتقديم الخدمات المناسبة لمشروعك ، من أبحاث السوق إلى تطوير المفهوم وإدارة المشروع. نحن نعلم أن مشاريع من هذا النوع يمكن أن تكون صعبة. لهذا السبب نحن هنا لتبسيط العملية وتقديم الدعم حيثما دعت الحاجة حتى تتمكن من التركيز على الصورة الأكبر.

 

كن حكيما مع الإضاءة الخاصة بك

عند الإمكان ، استفد من الإضاءة الطبيعية للاستفادة من الضوء العضوي والحفاظ على الطاقة. خلال النهار ، تعد الأضواء الباردة أيضًا خيارًا رائعًا ، لأنها تضيء المناطق ذات درجات الألوان المماثلة لضوء النهار. لخلق جو مريح في المساء ، تعتبر النغمات الدافئة والناعمة مثالية لأنها تخلق تباينًا لطيفًا أكثر من الظلام. ومع ذلك ، بناءً على العلامة التجارية للالكوفي شوب الخاص بك ، قد تختار دائمًا استخدام نغمات دافئة أو باردة.

تصميم ديكورات الكوفي شوب
تصميم ديكورات الكوفي شوب

نصائح شركة رفيق

فيما يلي تقدم لكم شركة رفيق اهم النصائح عند تصميم ديكورات الكوفي شوب وهي كالاتي :

استخدم مساحة عمودية للتخزين

تأكد من حصولك على أعلى سقوف ممكنة في الجزء الخلفي من المنزل (منطقة المطبخ والبار.) قم بتثبيت الرفوف على طول الطريق لأقصى سعة تخزين للصناديق الكبيرة من المنتجات الورقية والقهوة والمزيد.

 

اختر الأثاث المناسب

من المرجح أن تكون غرفة المعيشة في منزلك مريحة ، ولكن تجنب تكرار نفس الجو في تصميم المقهى الخاص بك.

إن امتلاك الأرائك يحد بشكل كبير من المقاعد وقدرتك على خدمة أكبر عدد ممكن من العملاء.

تصميم ديكورات الكوفي شوب
تصميم ديكورات الكوفي شوب

سعة المكان

في كثير من الأحيان ، سيشغل شخصان طاولة كبيرة من ثمانية أشخاص ولن يجلس معهم أي شخص آخر. هذا غير فعال للغاية ، ويؤدي إلى تجربة مستخدم سيئة لعملائك الآخرين الذين يبحثون عن مكان للجلوس. نوصي بطاولات صغيرة ذات طبقتين حتى تتمكن من الاستفادة القصوى من المقاعد لمعظم العملاء. يمكنك دائمًا دفعهم معًا لاستيعاب الحفلات الكبيرة ، ثم فصلهم مرة أخرى مرة أخرى عند مغادرتهم.

 

المساحه

تستخدم المساحة  في تصميم فلل و بشكل عام وتسليط الضوء على المواد الصناعية مثل الطوب والشبكة المثقبة والفولاذ الأسود والخشب ، مع الحفاظ على لوحة رقيقة من الأبيض والرمادي والأسود مع الملوثات العضوية الثابتة من اللون الأزرق الساطع .

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى