برامج و تطبيقات و حلول تقنية

احدث برامج تسريع الانترنت علي الهاتف والكمبيوتر مجانا

اهلا بكم في موقع ثقافة.كوم ومعنا في هذا المقال سوف نوضح لكم  أفضل طرق تسريع الانترنت 2021 علي الهاتف والكمبيوتر و كذلك افضل برامج تسريع الانترنت علي الهاتف والكمبيوتر مجانا , فتابعونا في السطور الاتية.

برامج تسريع الانترنت علي الهاتف والكمبيوتر 2021

جلبنا لكم طرق تسريع الانترنت لان البطء من الاشياء التي يعاني منها معظم الافراد في اغلب الدول العربية, حيث ان الانترنت اصبح اليوم من المهام و الادوات الرئيسية التي نعتمد عليها في حياتنا اليومية, لذلك جلبنا لكم اليوم طرق و كيفية تسريع الأنترنت, حيث بعد قراءة موضوع اليوم عن طريقة تسريع الانترنت ستتمكن من القضاء علي البطء نهائيا الي الابد.

بالطبع الانترنت من الاختراعات العظيمة التي ساهمت في تطور التكنولوجيا و شكل الحياة علي كوكب الارض, و يتم استخدام الانترنت في العديد من الاشياء المفيدة مثل تصفح المواقع و التواصل مع الاهل و الاصحاب بالاضافة الي قراءة الصحف و المقالات, و العديد من المهام الاخري المفيدة في حياتنا اليومية .

و بالتأكيد يوجد العديد من الاشخاص في الوقت الحالي و في ظل انتشار كورونا اصبح عملهم الاساسي مبني علي الانترنت, و لكن نعاني في بعض الدول العربية من مشكلة بطء الانترنت الشديد, لذلك جلبنا لكم تسريع النت حيث بعد تطبيق الطرق ستجد الانترنت تحسن بشكل كبير .

إقرأ أيضاًقائمة أفضل مواقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا

برنامج تسريع الانترنت Internet Accelerator

برامج تسريع الانترنت علي الهاتف
برامج تسريع الانترنت علي الهاتف

العديد من االاشخاص يسئلون عن طرق و برامج يتم استخدامها في تسريع الإنترنت لذلك جلبنا اليوم واحداً من أفضل برامج تحسين سرعة اتصال الانترنت لديك بكفاءة, و يساعدك هذا البرنامج في وصول سرعة الانترنت كاملة اليك, لذلك ستجد فرقاً واضحا بعد استخدامه .

شاهد أيضاًتحميل برنامج download Selfishnet لتقسيم و تحديد سرعة الإنترنت تحميل سيلفش نت

مميزات برنامج Internet Accelerator

  • برنامج تسريع النت Internet Accelerator يتيح اليك استخدام البرنامج دون قيود بشكل مجاني تماماً دون دفع اموال او مشاهدة اعلانات او وضع شروط للحصول علي النسخة المجانية .
  • البرنامج يعمل على تسريع النت للكمبيوتر و يساعدك علي تصفح الانترنت بشكل سريع بواسطة بعض الادوات الداخلية في البرنامج و كود تسريع الانترنت مع مفتاح تسريع الانترنت بداخله.
  • يعاني الكثير منا من بطء الانترنت لذلك جلبنا لكم طريقة تساعد علي تسريع الانترنت بكفاءة بواسطة هذا البرنامج العملاق صغير الحجم .
  • تحميل برنامج تسريع النت لا يستغرق منك وقت حيث ان البرنامج صغير للغاية و لا يستهلك موارد الجهاز الخاصة بك و يمكنك تشغيله دون مشاكل في اي وقت .
  • البرنامج يدعم جميع انظمة الويندوز للكمبيوتر بالاضافة الي ذلك يعمل علي تسريع الإنترنت علي جميع المتصفحات او اصدارات الويندوز المختلفة و جميع مواقع الانترنت .
  • يمكنك استخدام البرنامج لتسريع الهاتف من حيث الانترنت بسهولة عن طريق تحميل البرنامج النسخة الخاصة بالهاتف من المتجر المرفق مع جهازك .
  • يتيح لك البرنامج زيادة كفاءة الانترنت الي الضعف عن طريق بعض الخوارزميات الرائعة بالاضافة الي ذلك يوفر لك التطبيق واجهة سهلة جدا للتعامل سواء للمبتدئين او المحترفين .
  • يتيح لك البرنامج العديد من اللغات لكي يسهل علي جميع المستخدمين تحميل و استخدام البرنامج حيث ستجد اللغة الانجليزية و العديد من اللغات الاخري التي تناسب الجميع .

شاهد أيضاً:  قائمة أفضل برامج تحميل فيديو من اليوتيوب بسهوله 2021

تسريع النت على الموبايل 2021

برامج تسريع الانترنت علي الهاتف والكمبيوتر
برامج تسريع الانترنت علي الهاتف والكمبيوتر

يمكنك تسريع النت للاندرويد بدون تغيير اعدادات جهاز الراوتر الخاص بك, حيث يمكنك ببساطة تسريع شبكة الانترنت علي الهاتف و الواي فاي علي الاندرويد او الايفون بدون التحديث او اللجوء الي الراوتر بواسطة بعض التطبيقات والطرق المختلفة,

تطبيق DNS Speed Test

تتلخص طرق تسريع الإنترنت و القضاء علي بطء الاتصال في استخدام افضل تطبيق للاندرويد في مجال تسريع الانترنت حيث يتميز هذا التطبيق بقدرته و كفاءته علي رفع السرعة علي اي نظام للهواتف الذكية أكثر من السرعة الحالية بفروق كبيرة, بالاضافة الي ان طريقة تشغيل و تفعيل هذا التطبيق سهلة للغاية و تتم في خطوات التشغيل البسيطة علي هاتفك .

قد يهمك أيضاً:  أفضل 4 مواقع تعديل الصور اون لاين مجربة مجانا بالتفصيل

مميزات و طريقة تسريع انترنت الهاتف

  • يمكنك تسريع بيانات الشبكة الخاصة بك و الاتصال بالإنترنت دون اللجوء الي تشغيل البيانات و كل هذا يتم بواسطة أحدث اصدار من هذا التطبيق الرائع .
  • تطبيق مميز جدا يوفر لك واجهة سهلة و بسيطة للتعامل معها من قبل المبتدئين و المحترفين بسهولة لكي يسهل عليك عملية تسريع اتصالك بالإنترنت .
  • هل اتصالك بالانترنت بطئ  و يوجد به المشكلة المعقدة التي تتمثل في بطء الاتصال؟ اذا كانت الاجابة نعم يمكنك الاعتماد علي هذا التطبيق بسهولة في جميع الأجهزة .
  • تقوم ادوات هذا التطبيق بالعمل علي الحصول علي dns مدفوع سواء من غوغل او من شركات اخري فعالة و العمل علي الإتصال بأكثر من مجموعة في نفس الوقت لزيادة سرعة الانترنت .
  • يمكنك تحميل التطبيق مجانا دون دفع اي رسوم و بعد ذلك يمكنك تشغيل التطبيق و عمل إعادة بحث عن افضل dns حال وجود مشاكل في الإتصال بشبكة الأنترنت و اختيار الاتصال بأفضل dns يتم ذكره في النصائح الخاصة بالتطبيق بحيث تستطيع تقوية الانترنت .

DNS Changer 

تطبيق من التطبيقات الرائعة في تسريع الأنترنت عن طريق إعادة الإتصال بشبكة اخري خارجية و dns متاح علي العديد من اجهزة الكمبيوتر العملاقة في الشركات الاخري, هذا التطبيق يساعدك كثيراً في الاتصال بالانترنت بسرعة كبيرة و تصفح جميع المواقع دون مواجهة اي مشاكل .

قد يهمك أيضاً:  أفضل 5 محاكي اندرويد علي الاطلاق Android Emulator

خطوات تشغيل التطبيق 

  1. يمكنك تحميل التطبيق مجاناً من المتجر الخاص بالهاتف الذي تحمله دون دفع رسوم و بعد تحميل التطبيق و الانتظار الي حين تثبيته يجب عليك فتح التطبيق و الانتظار حتي تكتمل الواجهة .
  2. يجب عليك الضغط علي كلمة  Speed Test من الأسفل لكي يتم عمل اختبار للشبكات و الخوادم قبل تسريع الانترنت, و بعد ذلك الانتظار الي حين اتمام خطوات كيفية تسريع الاتصال .
  3. بعد الضغط سيظهر لك اعلان لمدة 20 ثانية يجب عليك مشاهدته كاملا و بعد ذلك ستظهر لك قائمة كبيرة من dns مختلف من بلدان مختلفة .
  4. لكي يتم تسريع الإنترنت يجب عليك اختيار dns و بعد ذلك الانتظار الي حين تغييره او تغييره يدويا في الهاتف او جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

إستخدام الـ DNS في تسريع الانترنت للكمبيوتر 2021

تسريع الانترنت علي الهاتف والكمبيوتر
تسريع الانترنت علي الهاتف والكمبيوتر

لكي تتمكن من تسريع النت للكمبيوتر و تغيير dns لفتح المواقع المحجوبة او تسريع الانترنت الي الضعف يجب عليك اتمام بعض الخطوات, اذا كنت لا تعلم كيفية تسريع الانترنت الي الضعف يجب عليك التركيز في الخطوات و تنفيذها .

  1. لكي تتم عملية تسريع اتصال الإنترنت الخاص يجب عليك اولا الضغط علي قائمة start في اي ويندوز تم تثبيته علي الكمبيوتر و بعد ذلك البحث عن control panel او لوحة التحكم .
  2. يجب عليك القيام  بالضغط على خيار الشبكة والإنترنت Network and Internet و الذهاب بعد ذلك الي مركز الشبكة و المشاركة  Network and Sharing Center لكي يتم تسريع الإنترنت بدون برنامج تسريع او تغيير dns .
  3. يجب عليك النظر الي جانب الشاشة و من خلال القائمة الجانبية يجب عليك اختيار  Change Adapter Settings و ستظهر الشبكات المتصل بها دون مشاكل.
  4. لتسريع الانترنت يجب عليك الضغط علي الشبكة الي تستخدمها بالزر الايمن و اختيار اخر كلمة خيارات او  Properties, و يجب عليك اختيار تبويب الشبكات Networking  و بعد ذلك انقر نقرة مزدوجة على خيار Internet Protocol Version (TCP/IPv4).
  5. يجب عليك ان تقم بالضغط على خيار Properties و بعد ذلك تفعيل علامات dns و كتابة dns الخاص بجوجل في خانات dns و هو كالاتي, “8.8.8.8” و في الخانة الثانية كتابة “8.8.4.4”و الان انت انتهيت من تسريع النت علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

الزوار شاهدو أيضاً:  أفضل 10 مواقع لإجراء مكالمات هاتفية مجانية علي الانترنت من الكمبيوتر 2021

في هذا الموضوع شرحنا لكم كيفية زيادة سرعة اتصال الانترنت في الهاتف 2021 و طرق تسريع الانترنت في الكمبيوتر, نرجو ان يكون الموضوع افادكم و نتمني منكم ان تدعمونا و تدعو لنا بالتوفيق في المواضيع القادمة .

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى