برامج و تطبيقات و حلول تقنية

أفضل مواقع للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج

نقدم لكم أفضل مواقع للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج لتنزيل الفيديوهات بكل سهوله مع توضيح الطريقة خطوه بخطوه من مواقع تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج كي تنال اعجابكم قد اعدها لكم فريق موقع ثقافة.كوم.

التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

تطورت التكنولوجيا و ظهرت لها صوراً و اوجه اخرى لم نكن نعرفها في السابق و منها مواقع التواصل الاجتماعي وجميع المواقع والمنصات علي الانترنت, حيث اصبح من العادي في العصر الحالي تصفح الانترنت يوميا و استغراق وقت طويل في مشاهدة الفيديوهات على جميع منصات ومواقع الانترنت .

و بالطبع عند ذكر مشاهدة الفيديوهات يجب علينا أن نذكر موقع يوتيوب المنصة الاشهر و الافضل في مشاهدة الفيديوهات على الانترنت, العديد من مستخدمي الحواسيب و الهواتف الذكية يستغرقون وقتاً طويلاً في مشاهدة الفيديوهات على منصة يوتيوب المنصة الأفضل التي تمنح للمستخدم تجربة رائعة و مجانية بشكل كامل في مشاهدة الفيديوهات .

و لكن في بعض الأحيان يحدث انقطاع في شبكة الانترنت أو يحدث عطلاً ويريد المشاهد استكمال الفيديو, و لذلك الحل الأمثل لهذه المشكلة تحميل و حفظ الفيديو على الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة في جميع الأوقات بدون استخدام الانترنت, و لذلك جلبنا لكم اليوم افضل مواقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج .

إقرأ أيضاً13 أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر والاندرويد بكل سهوله

أفضل مواقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج لجميع الفيديوهات

أفضل طرق للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج
أفضل طرق للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج

فيما يلي شرح كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب مباشرة الي الكمبيوتر من أفضل مواقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر وكذلك شرح تنزيل يوتيوب للكمبيوتر ويندوز بدون برامج في السطور الاتية:

موقع savefrom للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج

من أفضل موقع تحميل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج, يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع تحميل الفيديوهات من مختلف المنصات علي الانترنت و تضم بالطبع منصة يوتيوب اشهر و افضل منصات مشاهدة الفيديوهات في العالم, و يتميز هذا الموقع بالعديد من المميزات أبرزها :

  • من أفضل و أسرع المواقع التي توفر لك ميزة تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج و بروابط مباشرة و العديد من الخيارات التي تجعل عملية التنزيل سهلة و بسيطة .
  • تنزيل فيديو من اليوتيوب اصبح سهلا بعد انشاء هذا الموقع الذي يتميز بواجهة بسيطة جدا و رائعة و اناقة في التصميم و سهولة في تحميل الفيديوهات .
  • يوفر لك الموقع تحميل الفيديو بأكثر من صيغة و يوفر لك جميع الجودات للفيديو الضعيفة و المتوسطة و القوية بمختلف الاحجام و يتم التنزيل عن طريق ضغطة زر .
  • يمكنك باستخدام هذا الموقع تنزيل الفيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر في ثواني معدودة عن طريق تنفيذ بعض الخطوات البسيطة جدا .
  • يوفر لك الموقع تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج بالاضافة الى ذلك يمكنك تحميل صوت الفيديو فقط بدون صورة بصيغة MP3 الشهيرة .
  • يدعم الموقع استكمال التحميل اذا حدثت مشاكل في الشبكة أو انقطاع في الانترنت بالإضافة الى ذلك يمكنك تسمية الفيديو واختيار مجلد التحميل بواسطة الموقع .
  • يوفر لك الموقع جودات فائقة جداً مثل HD و 2K و 4K  حيث يمكنك تحميل الفيديو بتلك الصيغ ان توفرت فيه المواصفات للتحميل .
  • طريقة تحميل الفيديو من اليوتيوب بواسطة هذا الموقع بسيطة جدا حيث يمكنك نسخ رابط الفيديو المراد و وضعه في مستطيل التحميل في الموقع و الضغط علي كلمة تحميل, او اضافة SS قبل كلمة يوتيوب في رابط الفيديو و الذهاب الي الرابط لكي يتم توجيهك مباشرة للموقع .

شاهد أيضاً:  قائمة أفضل برامج تحميل فيديو من اليوتيوب بسهوله 2021

موقع snappea للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج

  • يصنف هذا الموقع من ضمن افضل مواقع التحميل من اليوتيوب بسهولة, موقع رائع يمكنك استخدامه و الاستغناء عن برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر و الاستغناء عن جميع البرامج.
  • كما يمكنك بواسطة هذا الموقع التحميل من اليوتيوب مباشرة بدون برامج, بالاضافة الى ان الموقع يعتبر الافضل في مجال تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج الا انه يوفر لك محول داخلي ايضاً يمكنك الاعتماد عليه بدون خوف .
  • الموقع يوفر لك تصميم بسيط مريح للعينين بالاضافة إلى واجهة سهلة في التعامل معها و يوفر لك نظام قوي و سهل يضمن لك التحميل من اليوتيوب بدون برامج و حفظ الفيديو على الكمبيوتر الخاص بك في ثواني, يوفر لك الموقع العديد من اللغات و بالطبع يوفر اللغة العربية لذلك يعتبر من افضل المواقع على الساحة .
  • يوفر لك الموقع تحميل فيديو من يوتيوب بمختلف الصيغ الفائقة و الضعيفة بالإضافة إلى خاصية تحويل الفيديو بالاضافة الى ذلك يوفر لك الموقع بعض المقالات يمكنك تصفحها في وقت انتظار إيجاد الفيديو ومميزات اخرى كثيرة يمكنك ايجادها فور الدخول الى الموقع .
  • كيفية تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر بدون برامج بواسطة هذا الموقع ؟ الاجابة تتمثل في خطوة واحدة لكي تتم عملية التحميل و هي نسخ رابط الفيديو المراد و لصقه داخل مربع التحميل والضغط على الكلمة المجاورة للمستطيل و الانتظار قليلاً لكي يتم عرض خيارات التحميل .

قد يهمك أيضاًأسهل طرق تنزيل فيديوهات تيك توك tiktok بالطريقة الصحيحية

موقع downvids للتنزيل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج

أفضل طرق للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج
أفضل طرق للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج

موقع آخر جديد ينافس المواقع التي تم ذكرها بشدة و يتصدر قائمة افضل المواقع التي تستطيع استخدامها في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر في ثواني, و لتحميل الفيديو من اليوتيوب بواسطة هذا الموقع الرائع .

  • اولا عليك اتمام الخطوات المتعارف عليها وهي أولا الذهاب إلى الفيديو المراد و نسخ الرابط الخاص بالفيديو و لصق الرابط في مستطيل التحميل في الموقع و الضغط على كلمة داونلود او تحميل و سيبدأ الموقع في عرض العديد من خيارات التحميل و بعد اختيار المفضل بالنسبة لك يتم بدء التحميل مباشرة .
  • الموقع له العديد من المميزات التي تجعلك تفضله و تستخدمه  تستغني عن المواقع الاخري , حيث يوفر لك الموقع عدد من الفيديوهات يمكنك الاختيار منها مباشرة و تحميل الفيديو المراد .
  • بالإضافة إلى ذلك يتميز الموقع بالسرعة الفائقة في التصفح او التحميل او عرض الخيارات المخصصة للتحميل , و تم بناء الموقع على نظام برمجي سريع و تصميم بسيط جدا يصلح للمبتدئين قبل المحترفين .
  • بالاضافة الي ذلك يوفر لك الموقع خواص عديدة منها تحميل الفيديو بأكثر من صيغة سواء جودة فائقة او ضعيفة و يمكنك ايضاً استخدام الموقع في تحويل الفيديوهات لتشغيلها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية او الشاشات الفائقة الدقة.
  • و يدعم الموقع التحميل السريع بالإضافة إلى استكمال التحميل, كل هذا وأكثر يمكنك ايجاده في الموقع و الفوز به عند الذهاب الى الموقع .

شاهد أيضاًأسهل طريقة مشاهدة قنوات التلفاز على الموبايل تطبيقات اونلاين

موقع Catchvideo للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج

أفضل طرق للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج
أفضل طرق للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج

يُمكن التحميل من اليوتيوب بدون برامج وذلك باستخدام هذا الموقع الرائع الذي يعتبر من ضمن افضل المواقع العالمية للتحميل من اليوتيوب لما يوفره لك من مزايا و خواص عديدة .

  • قبل البدء في ذكر مزايا الموقع يجب عليك ان تعلم ان الموقع لا يختلف في طريقة التحميل عن المواقع التي تم ذكرها يجب عليك جلب الرابط ولصقه في مستطيل التحميل والضغط على كلمة CATCH  .
  • و يتميز الموقع بتصميمه البسيطة و واجهته السريع و السهلة للمبتدئين بالإضافة إلى ذلك توفير إمكانية تحميل الفيديو بصيغ متعددة و تحويل الفيديو لكي يعمل علي جميع الاجهزة الالكترونية .
  • و يعتبر الموقع من المواقع الرائدة في مجال التحميل من اليوتيوب لذلك يجب عليك الدخول الى الموقع لكي تكتشف ما يقدمه لك من مزايا .

في هذا الموضوع ذكرنا لكم بعضاً من طرق تنزيل الفيديوهات للكمبيوتر, يمكنكم الاعتماد على المواقع التي تم ذكرها و استخدامها في التحميل دون مشاكل او اعطال, بالاضافة الي ذلك يمكنكم تحويل الفيديو باستخدام تلك المواقع ايضاً, نرجو منكم في نهاية موضوعنا ان تدعو لنا بالتوفيق و ان تدعمونا بقراءة المواضيع المختلفة في موقعنا المتواضع .

ayman shabaan

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية واهتم بمصادر المعلومات ودقتها من اجل توفير انقي معلومات للزائر علي الاطلاق باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى