برامج و تطبيقات و حلول تقنية

أفضل برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة والتحكم بها بكل سهوله

أفضل برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة والتحكم بها بكل سهوله عن بعد ,لطالما وجدنا صعوبة في التحكم في الاجهزة المتصلة بالانترنت الخاص بنا فتابعونا في هذا المقال الذي اعدة لكم فريق موقع ثقافة.كوم.

برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة والتحكم بها

جلبنا لكم اليوم برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها, كما نعلم ان  التكنولوجيا تطورت كثيراً في السنوات الماضية و اصبح الانترنت من الاشياء الاساسية في حياتنا اليومية, حيث نعتمد عليه في جميع المهام من تصفح الانترنت مروراً بالتواصل مع الاحباب و العديد من المهام الاخري.

بالاضافة الي ذلك حرصت شركات الانترنت في مصر و الوطن علي العربي على تطوير السرعات و إدخال العديد من المميزات الجديدة .

و لكن في بعض الاحيان نجد ان باقة الانترنت يتم استهلاكها سريعاً دون معرفة السبب و يسبب لنا هذا النوع من المشاكل ازعاجاً كبيراً لذلك جلبنا لكم مجموعة من البرامج الرائعة التي يمكنها معرفة الأجهزة المتصلة بالراوتر و المتصلة بالشبكة والتحكم بها للكمبيوتر.

حيث في بعض الاحيان نجد العديد من الاجهزة المتصلة دون معرفة من يستخدمها لذلك جلبنا لكم اليوم برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة و التحكم فيها سواء بقطع الاتصال عنها او بتحديد السرعة لكل جهاز .

برنامج SelfishNet

أفضل برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة والتحكم بها بكل سهوله
أفضل برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة والتحكم بها بكل سهوله

يعد برنامج SelfishNet واحداً من افضل البرامج في معرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر و التحكم بها, حيث يوفر لك برنامج معرفة المتصلين العديد من المميزات الرائعة التي تخدم المستخدم و تجعله يعرف المخترقين و يحد من سرقة الانترنت الخاص به.

شاهد أيضاً : تحميل برنامج download Selfishnet لتقسيم و تحديد سرعة الإنترنت تحميل سيلفش نت

مميزات برنامج SelfishNet

  • برنامج لمعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها مجانا تماماً ولا يتطلب الأموال للشراء بالإضافة إلى ذلك لا يطلب البرنامج جهاز ذو مواصفات قوية حيث يعمل على جميع الأجهزة و جميع اصدارات الويندوز .
  • يتيح لك البرنامج التعرف علي عدد المتصلين بالشبكة والتحكم بها بكل سهولة حيث يعد أفضل برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها عن طريق بعض الادوات الهامة جدا.
  • نجد في كثيراً من الأحيان وجود عدد كبير من المتصلين على الواي فاي بالراوتر الخاص بنا لذلك يمكنك بواسطة هذا البرنامج حجب الشبكة عن جميع المتصلين بسهولة .
  • افضل برنامج لمعرفة الأجهزة المتصلة بشهادة جميع المستخدمين حيث يوفر لك أدوات رائعة جدا في التحكم بالاتصال و تحديد السرعة و عدد المتصلين و كل ما يخص المشتركين معك .
  • افضل برنامج لمعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها من حيث الواجهة البسيطة  و السريعة و الاستجابة الرائعة و الخوادم و السيرفرات القوية حيث يوفر لك ما تريد من مميزات و أدوات و خواص مميزة جدا .
  • يتيح لك برنامج سيلفيش نت أكثر من لغة لكي يسهل عليك التعامل و تفعيل خاصية معرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة و أبرز اللغات المتواجدة في البرنامج اللغة الانجليزية .
  • طريقة الاستخدام سهلة جدا حيث يمكنك بعد تحميل البرنامج و الانتظار الى حين التثبيت و فتح البرنامج الضغط علي زر فحص او check الموجود في الأعلى ليظهر لك مباشرة نوافذ لمعرفة الأجهزة المتصلة  بالشبكة والتحكم بها باستخدام الادوات في البرنامج .

إقرأ أيضاً : قائمة أفضل مواقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا

برنامج Netcut

أفضل برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة والتحكم بها بكل سهوله
أفضل برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة والتحكم بها بكل سهوله

يعتبر برنامج نت كت من أفضل برامج معرفة الأجهزة المتصلة و قطع الاتصال عنها وتحديد السرعة بالاضافة الي مميزات اخرى كثيرة, و يعد نت كت افضل برنامج لمعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها من جميع الجوانب نظراً لما يوجد في برنامج نت كت من أدوات و خواص و مميزات رائعة جدا.

يتيح لك البرنامج تحديد السرعة لجميع المتصلين بالراوتر بسهولة بالاضافة إلى قطع الاتصال عن اي متصل بالشبكة او بالراوتر في أي وقت تريد, تحميل برنامج تحديد الاجهزة المتصلة نت كت لا يحتاج منك الكثير من الوقت او بذل الجهد في التحميل .

نت كت برنامج لمعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها على مستوى عالمي من الكفاءة, حيث تستطيع بسهولة بواسطة البرنامج قطع الاتصال عن الأجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها للكمبيوتر.

تحميل برنامج لمعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة لا يتطلب منك وقت ولا توافر مواصفات قوية في الحاسوب الخاص بك حيث يمكنك فعل ذلك عن طريق ضغطة زر واحدة.

كما يتميز برنامج نت كت بالسرعة الفائقة و الخوادم القوية و التصميم الرائع و الحجم الصغير و الكفاءة في العمل حيث يشهد له جميع المستخدمين في الوطن العربي و العالم, و يعتبر البرنامج من اكثر البرامج المستخدمة في هذا المجال و يجذب عدد كبير من المستخدمين منذ إصداره .

برنامج Who is On My Wi-fi

أفضل برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة والتحكم بها بكل سهوله
أفضل برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة والتحكم بها بكل سهوله

برنامج رائع من أروع و أفضل البرامج لمعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة وقطع الاتصال عنها وتحديد بعض القيود على كل جهاز.

كما يعتبر افضل برنامج لمعرفة اي بي الاجهزة المتصلة و جميع المعلومات الخاصة بهم بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحديد و فرض القيود التي تضمن لك عدم إهدار باقة او سرعة الانترنت للمشتركين بالراوتر الخاص بك.

برنامج Who is On My Wi-fi مختلف تماما عن جميع البرامج التي تم ذكرها حيث يأتي هذا البرنامج بالعديد من المميزات التي تضيف للمستخدمين و تمنحهم مميزات اقوي و افضل في تحديد المتصلين بالشبكة والتحكم في جميع الجوانب الهامة في الأمر  .

who is on my wifi يعتبر افضل برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها, حيث يمكنك بكل سهولة معرفة عدد الاجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم في قيود الاتصال وسرعة الانترنت.

ويوفر لك افضل برنامج لمعرفة الأجهزة المتصلة عدد كبير من خواص التحكم في الراوتر و معرفة اسم الجهاز المتصل و تحديد النوع و تحديد الاي بي و موقع الجهاز ويتيح لك البرنامج تحديد سرعة الاتصال و قوة الاشارة و حجب الاتصال اذا لزم الامر.

بالاضافة الى ذلك البرنامج مجاني و متاح للتحميل من جميع المواقع و بروابط مباشرة و لا يتطلب تحميله أي مجهود خارق حيث يمكنك اتمام العملية بضغطة زر .

شاهد أيضاً : أحدث تطبيقات لعمل روت ROOT بسهولة للانرويد Android

 برنامج GlassWire

أفضل برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة والتحكم بها بكل سهوله
أفضل برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة والتحكم بها بكل سهوله

GlassWire أحدث برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها حيث يتيح للمستخدم خواص و ادوات مميزة جدا لا غني عنها.

حيث ستجد في البرنامج العديد من الادوات الخاصة و المميزة مثل اداة تحديد البرامج التي تستهلك باقة الإنترنت على كل جهاز متصل بالراوتر الخاص بك.

بالاضافة الي ذلك يوفر لك البرنامج العديد من الوقت والجهد في البحث عن المتصلين, حيث تستطيع بضغطة زر معرفة المتصلين بالشبكة و الاي بي الخاص بهم و نو كل جهاز متصل بالإضافة إلى تحديد موقع كل جهاز و ما تم استهلاكه بواسطة الجهاز من الباقة و العديد من المعلومات الهامة.

و لا يكتف البرنامج بمعرفة عدد الاجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها حيث ان glasswire برنامج لمعرفة المتصلين بمواصفات عالمية و يتيح لك قطع الاتصال و تحديد سرعة الرفع والتحميل في دقائق.

بالإضافة إلى ذلك يتيح لك البرنامج نسختين واحدة مجانية تماماً و تفي بالغرض و الاخرى تتطلب دفع بعض الاموال لكي تستخدمها.

و في المجمل البرنامج رائع جدا و يعتبر من افضل برامج لمعرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها, لذلك إذا كنت تريد برنامج لمعرفة الاجهزة المتصلة بمواصفات عالمية عليك تحميل البرنامج من الروابط المباشرة في الموضوع .

قد يهمك ايضاً :

في هذه المقالة وفرنا لك مجموعة من البرامج الرائعة في مجال التعرف على الأجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها, يمكنكم تحميل البرامج و الاستفادة منها مجانا و الدعاء لنا بالتوفيق في المواضيع القادمة و انتظار كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا علي موقعنا المتواضع.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى