منوعات

افضل واجهات حجر هاشمى فاخر من شركة السعد للمقاولات

إن اختيارك لواجهات حجر هاشمى  لتغطية واجهة المنزل كلياً أو جزئيا اختيار موفق ، حيث أنه يضيف أهمية وجمال للمبنى بأكمله، ويمكنك أيضا الحصول على قدر أكبر من الحماية من التدهور والتآكل من الجبس أو الدهانات العادية. كما يوجد به ألوان مختلفة تناسب كل الاذواق ,فتابعونا في المقال التي الذي اعدة لكم فريق موقع ثقافة.كوم للعرف علي افضل واجهات حجر هاشمى فاخر من شركة السعد للمقاولات .

الحجر الهاشمي

الحجر الهاشمى ,هو نوع من الأحجار الصخرية والتى يتم استخراجها من الجبال,يتم تقطيعها بواسطة ماكينات خاصة الى مقاسات مختلفه .

يتميز حجر الهاشمة بأنه يوجد منه العديد من الألوان أشهرها (اللون الأصفر ,الجميل ,الكريمى,الاحمر والابيض).

يتم إستخدام حجر هاشمى  فى أعمال الديكور سواء فى الديكورات الداخليه أم الخارجيه , يدخل كثيرا فى واجهات المبانى وفى بعض الاحيان يدخل فى اعمال الديكور الداخلى للمنازل.

مزايا  إستخدام حجر هاشمى

افضل واجهات حجر هاشمى فاخر
افضل واجهات حجر هاشمى فاخر

فيما يلي أهم مزايا  إستخدام حجر هاشمى لوجهات المنازل :

الراحة

الحجر مادة قادرة على توفير بيئات باردة خلال فترة الصيف ، بالإضافة إلى أنها قادرة على الحفاظ على الحرارة جيدًا خلال فترة الشتاء.

عازل للصوت

يعد الجدار الحجري المبني جيدًا أيضًا عنصرًا عازلًا للصوت جيدًا. هذه الميزة مهمة لجميع أصحاب المنازل الذين يرغبون في الألفة الأسرية .

السلامة من الحرائق والآفات

لمزيد من الخوف ، من المهم معرفة أن الحجر هو مادة مقاومة للحريق والحشرات والآفات والأكسدة. لذلك يمكنك أن تطمئن إلى مخاطر نشوب حريق ، حيث سيكون من الصعب للغاية اشتعال النيران في منزلك الحجري.

يحتاج إلى القليل من الصيانة

مادة مثل الحجر لا تتطلب أي نوع من الصيانة ، وسوف تستمر معك الى وقت طويل . بشكل عام ، يمكنك اعتبار تكاليف صيانة هذا النوع من المباني منخفضة للغاية.

اناقة الواجهات الحجرية

الحجر يضفي أناقة على المنزل سواء كان كسوة كاملة أو جزئية. في أذهان الناس ، يرتبط الحجر دائمًا بالصلابة والحزم ، مما يمنح منزلنا شخصية تنقل الأمان لأن هذا النوع من المواد يعكس بدقة هذه القيم.

مثالي للمناظر الطبيعية

البيت الحجري يمثل المنزل المحاط بالخضرة بامتياز. هذا لأن الحجر لديه القدرة الكامنة على مطابقة أي نوع من المناظر الطبيعية بشكل مثالي. في الواقع ، باستخدام هذه المواد ، من الممكن أيضًا تزيين المساحات الخارجية وإنشاء جدران وأرضيات قادرة على أن تكون استمرارًا حقيقيًا خارج منازلنا.

 أماكن استخراج الحجر الهاشمى

يتم استخراج حجر هاشمى  من المناطق الجبلية  مثل حلوان وطره وبعض المناطق الجبلية فى القاهرة والجيزة مثل جبل المقطم والمناطق الجبلية فى بنى سويف .

استخدامات الحجر الهاشمى

يتم أستخدام حجر هاشمى فى العديد من اعمال الديكور,خصوصا واجهات المباني وأعمال الديكور الداخلى حيث يتميز بأنه يضفي على المكان طابع من الرقى والاصاله،بالإضافة الى عمره الطويل وقوه صلابته . 

أنواع حجر هاشمى 

يوجد منه عده انواع تتميز بجمال ألوانها وحسن تجانسها عند أستخدامها فى وجهات المبانى أو فى اعمال الديكور ومن أنواعه :

  • حجر هاشمي ابيض زجزاج.
  • حجر هاشمى هيصم.
  • حجر هاشمى كريمى.
  • حجر هاشمي سانت كاترين.

اسعار حجر هاشمى

تتميز أسعار الحجر الهاشمى بالارتفاع لما له من إقبال شديد على أستخدامه فى الواجهات والتشطيبات الداخليه والخارجيه، ولكن معنا فى شركة ….. لا تقلق  بشأن الأسعار فنحن نوفر لك  أنظمة دفع مميزه كما نقوم دائما بعمل عروض وخصومات مستمرة.

أفضل شركة تركيب حجر هاشمى

تتميز شركة السعد للمقاولات وتشطيبات الواجهات بتصدرها هذا المجال لما لها من خبرة وقدرة على التعامل مع اى مساحه مراد تركيبها وسرعتها فى إتمام المهام الموكلة لها .

  • نتميز بالدقه فى التصميم والسرعة في الأداء والسعر الذى لا ينافس مقارنة بجودة عملنا .
  •  نقدم لعملائنا أرقى التصاميم الداخلية من الحجر وبأفضل سعر من الحجر الهاشمي و فرعوني.
  • لدينا سابقه اعمال كبيره من تشطيب المنازل والفلل والقصور لعملاء نعتز بهم .

عند اتخاذك القرار بتركيب حجر هاشمى لواجه منزلك ،أو لعمل ديكور داخلى فى بيتك  فهذا اختيار موفق يحارب الزمن وعند اختيارك لشركة السعد تكون بذلك اكملت المعادله التي تعطيك في النهاية النتيجة التي ترضيك وتدخل السرور الى قلبك.هذه المقالة تسويقية من —-> شركة سيو

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى