برامج و تطبيقات و حلول تقنية

قائمة افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021 مجموعة مميزة

قائمة افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021 مجموعة مميزة تناسب اخياراتك في عام 2021 من افضل مركات الهواتف النقالة الذكية اعدها لكم فريق موقع ثقافة.كوم .

افضل هاتف من حيث قوة الشبكة 2021

حتى تتمكن من الحصول على افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021 ،اي جوال يمتاز بشبكة قوية فالأمر يحتاج إلى البحث بين افضل موبايلات 2021 الذكية للتأكد من أداء الشبكة ومدى فاعليتها بالمقارنة مع غيرها من الهواتف.

كما ينبغي عند شراء هاتف ان تحدد المواصفات الخاصة بذلك الهاتف حتى تحصل على ما تريد من ذلك الهاتف، فلكل منا أولوية معينة في شراء الهاتف .

فهناك من يحدد أولوياته وفقاً لمستوى الكاميرا أو البطارية أو سعر الهاتف أو من حيث قوة الشبكة، وفيما يلي نعرض بعض الهواتف الذكية، الحديثة، والمقدمة من شركات معروفة وقد وضعوا قوة الشبكة ضمن أهم معايير اختيار الموبايل.

اقرأ أيضاً: افضل كاميرا موبايل في 2021

افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021

افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021
افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021

افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021 :عند التفكير في شراء هاتف ذكي ، نجد البعض يفضل مواصفات محددة  مثل أكبر شاشة أو أفضل كاميرا، و هناك  من  يريد هاتفاً قوياً  من حيث الشبكة، وهناك من يضع سقف معين لميزانية محددة لا يرغب في تجاوزها عند شراء الهاتف المحمول  .

ولهاذا سوف نقدم قائمة من بعض الهواتف المحمولة الذكية  التي تراعي ما سبق ذكره:

شاهد أيضاًقائمة أفضل هاتف بمواصفات عالية وسعر رخيص 2021

Samsung Galaxy Note 20 Ultra

Samsung Galaxy Note 20 Ultra - افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021
Samsung Galaxy Note 20 Ultra – افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021

هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا:

  • يتوفر هذا الهاتف بحجم هائل وسعر مرتفع، ويتيح لك أعلى قوة شبكة متوفرة، فليس هناك الكثير مما لا يستطيع هذا الهاتف فعله.
  • والأفضل من ذلك ، تعاملت سامسونج مع مشكلات الكاميرا الموجودة في Galaxy S20 Ultra ، مما يجعل النظام الموجود في Note 20 Ultra أكثر قدرة وتنافسية، وسعره يتجاوز عشرون ألف جنيه مصري.
  • ولذله فهذا الهاتف افضل موبايل من حيث قوة الشبكة يكتسب S Pen عددًا قليلاً من الإيماءات عن بُعد الجديدة التي تسمى Anywhere Actions ، وأصبحت Samsung Notes الآن أكثر قوة وشاشة الهاتف من بين أفضل ما في عام 2020.

قد يهمك أيضاً: قائمة أفضل هواتف 2021 من الفئة المتوسطة و الاقتصادية

iPhone 12

iPhone 12 - افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021
iPhone 12 – افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021

هاتف ايفون 12:

  • يمثل iPhone 12 قفزة إلى الأمام بالنسبة لجهاز iPhone ، حيث لا يقدم فقط تصميمًا محسنًا يذكرنا بجهاز iPhone 5 و iPad Pro المحبوبين ، ولكن نفس شاشة Super Retina XDR مقاس 6.1 بوصة مثل طراز Pro – وهو شيء لم تقدمه Apple على المستوى القياسي في الماضي.
  • بمجرد النظر إلى ما وراء التصميم والشاشة المحسّنة ، فإن قلب iPhone 12 هو الأكثر إثارة للإعجاب. تتميز مجموعة شرائح Apple الجديدة بشريحة A14 Bionic ، مما يجعله افضل موبايل من حيث قوة الشبكة وهذا بدون ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية المتوفرة في 12 Pro و 12 Pro Max.
  • هناك أيضًا إعداد محسّن للكاميرا مع تصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة وتقنية ذكية للمساعدة في تقليل التواء الصور الملتقطة على العدسة الواسعة للغاية يوجد أيضًا تسجيل فيديو Dolby Vision ، وإن كان محددًا بدقة 4K @ 30fps.
  • ببساطة ، فإن iPhone 12 الذي يدعم شبكة 5G هو كل ما تحتاجه من iPhone أصبح من الصعب أكثر من أي وقت مضى تبرير القفزة الباهظة الثمن إلى iPhone 12 Pro ، بنفس التصميم والشاشة والمعالج ، وإعداد مماثل للكاميرا أيضًا.

شاهد أيضاً: 10 أفضل طرق التصوير الفوتوغرافي بكاميرا الهاتف المحمول

Samsung Galaxy S21

Samsung Galaxy S21 - افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021
Samsung Galaxy S21 – افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021

هاتف سامسونج جالكسي اس 21:

  • يعتبر هذا الهاتف افضل موبايل من حيث قوة الشبكة فهو بالنسبة لشريحة الهواتف الذكية ، هو حجم البيتزا الكبيرة جدًا. لنبدأ بالشاشة التي يبلغ حجمها 6.8 بوصات وبالتالي يمكن تصنيفها على أنها بحجم جهاز لوحي تقريبًا.
  • ولكن نحن نتحدث عن شاشة AMOLED بدقة Quad HD ، بألوان وسطوع لا يمكن لأي هاتف آخر في السوق أن يضاهيهما.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الهاتف أيضًا على معدل تحديث للصورة يبلغ 120 هرتز ، مما يجعلك تشعر وكأنك تتعامل مع ورق تفاعلي بدلاً من شاشة الهاتف.
  • وقد قامت شركة Samsung بذكاء بتكييف تردد التحديث هذا أيضًا ، مما يعني أن الهاتف يضبط تردد التحديث الذي تحتاجه بالفعل، هذا يوفر في البطارية ، بينما لا يزال يمنحك تأثيرًا سلسًا كالحرير عند الحاجة إليه.

الزوار شاهدو أيضاًاحتراف فن التصوير بالجوال

Oppo Find X3 Pro

Oppo Find X3 Pro - افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021
Oppo Find X3 Pro – افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021

هاتف اوبو فيند اكس3 برو:

  • Find X3 Pro هو الجهاز الرائد من شركة Oppoهو افضل موبايل من حيث قوة الشبكة.
  • نعم ، هو هاتف باهظ الثمن ، ولا أحد ينكر ذلك، لكنك تحصل على أحدث شرائح Snapdragon 888 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت وشحن سلكي بقوة 65 وات مع اتصال لاسلكي بقدرة 30 وات.
  • تحتوي كلتا الكاميرات الرئيسية والفائقة الاتساع على نفس مستشعر 50 ميجا بكسل ، وتقدمان نفس جودة اللقطات تقريبًا ، مع ألوان متقنة ، وتفاصيل دقيقة ، ونطاق ديناميكي رائع. هناك كاميرا زوم 2x “فقط” – لا توجد عدسة منظار هنا ، للأسف – ولكنك تحصل أيضًا على كاميرا جديدة ذات عدسات صغيرة ، قادرة على التقاط صور قريبة جدًا.
  • كما أنه حقاً افضل موبايل من حيث قوة الشبكة   وتمتاز الكاميرات الخاصة به أنها  قادرة على إخراج الصور بألوان 10 بت ، وفي الواقع يدعم الهاتف تخزينًا حقيقيًا 10 بتات وتشفيرًا أيضًا ، من خلال شاشة WQHD + 10 بت و 120 هرتز – ربما الأفضل في أي هاتف الآن.
  • هذا ليس أفضل هاتف من شركة Oppo فحسب ، ولكنه أحد أفضل الهواتف الرائدة في السوق من أي شركة.

Galaxy S21

Galaxy S21 - افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021
Galaxy S21 – افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021

هاتف سامسونج جالكسي اس 21:

  • إن هاتف Galaxy S21 ، المولود في تشكيلة Galaxy S لعام 2021 ، لا يضغط على الظرف في أي منطقة واحدة ، ولكنه يعالج في نفس الوقت تصميم S20 اللطيف مع بعض الخيارات الجمالية والألوان الجديدة.
  • كما أنه افضل موبايل من حيث قوة الشبكة ، وهو أيضاً يوفر عمرًا أفضل للبطارية ومجموعة شرائح 5 نانومتر الجديدة في قلبها (Snapdragon 888 أو Exynos 2100 ، اعتمادًا على المكان الذي تختاره) هي بعض السيليكون القوي الذي لا يمكن إنكاره ، مما يمنح الهاتف أداءً رائعًا على المدى الطويل ومتكامل شبكة الجيل الخامس.
  • أضف إلى ذلك أحدث إصدار من Android 11 (يرتدي واجهة One UI 3.1 الخاصة بشركة Samsung ، عند الإطلاق) وسعر بدء أقل من إصدار 4G من Galaxy S20 العام الماضي و S21 هو هاتف يصعب التغاضي عنه.

Xiaomi Mi 11

Xiaomi Mi 11 - افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021
Xiaomi Mi 11 – افضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2021

هاتف شاومي مي  11:

  • يعد الرائد الحالي لشركة Xiaomi (على الأقل حتى وصول Mi 11 Pro و Ultra إلى الصين وعلى مستوى العالم ، على التوالي) بمثابة الرقاقة المثالية لقاعدة Samsung Galaxy S21، وكما أنه افضل موبايل من حيث قوة الشبكة.
  • قد لا يحتوي على نظام الكاميرا الأكثر قدرة على الإطلاق في أي هاتف يعمل بنظام Android ، ولكن لا يمكن إنكار أن مستشعر 108Mp 1 / 1.33in الذي يقود إعداده الفوتوغرافي قوي بشكل لا يمكن إنكاره.
  • على غرار S21 ، يتميز أيضًا بأداء من الدرجة الأولى – مدعوم بمعالج Snapdragon 888 – ومجموعة من الميزات الأخرى ، بما في ذلك مكبرات الصوت الاستريو ، والشحن السريع 50 واط ، وشاشة عرض AMOLED واسعة 6.81 بوصة WQHD + 120 هرتز ، وتوفير شبكة بأعلى قدر متاح.

 

يمكنك اختيار الهاتف الذي يناسبك وفقاً لأولوياتك، حيث أن السوق ممتلئ بتلك الهواتف متنوعة المعايير، والمواصفات، ولهذا إن كنت بحاجة إلى افضل موبايل من حيث قوة الشبكة ينبغي أن تحدد المواصفات التي تحتاجها، وستجده متوفر ليؤدي الهدف من شرائه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى