مال و اعمال

أفضل قري الساحل الشمالي للاستثمار في 2022

الصيف يقترب ومن هنا نبدأ بالبحث، عن أفضل قري الساحل الشمالي لقضاء عطلة الصيف ويذهب الكثير إلى الساحل فهو المكان الأكثر شيوعا ومتعة، حيث يوجد بمنطقة الساحل الشمالي أجمل وأرقى القرى السياحية، ويمكنك الاختيار من بين العديد من القرى المتميزة، ومقارنة الصور واختيار ما يناسبك ويعجبك، أي تلك التي تحتل الساحل بأكمله والسواحل الرئيسية، من محافظة الإسكندرية إلى محافظة مرسى مطروح؛ لذلك نحن سنعرض عليك افضل مشاريع الساحل الشمالي.

أفضل قري الساحل الشمالي

مدينة الساحل الشمالي المتميزة، واحدة من المدن الجديدة في مصر، تسعي الشركات العقارية للتطوير والاستثمار بها، لذلك تجد العديد من القري السياحية الراقية في الساحل الشمالي اهمها:

قرية آزار الساحل الشمالي

تعتبر من أفضل قري الساحل الشمالي حيث تقع قرية أزار الساحل الشمالي، في قلب خليج رأس الحكمة، بموقع مميز للغاية وأحدث ما في الفن والتصميم المعماري، كن مطمئنًا أنك ستحصل على مكان ذو تصميم فريد ومتطور ورائع، بالإضافة إلى أنه كل وحدة سكنية في منتجع أزار الساحل الشمالي لها شاطئها الخاص، وحمامات السباحة والبحيرات الصناعية موزعة بشكل متناغم في جميع أنحاء القرية.

وجميع الوحدات في آزار الساحل الشمالي تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر أو المسبح، حيث يمكنك الاستمتاع وأنت تبحر بين المياه الزرقاء والرمال البيضاء، مما يمنحك إطلالة رائعة، كما توجد أيضًا مناطق خضراء وحدائق حول القرية للمشي لمسافات طويلة وإطلالات.

قرية آزار الساحل الشمالي- أفضل قري الساحل الشمالي للاستثمار
أفضل قري الساحل الشمالي للاستثمار – قرية آزار الساحل الشمالي

وبالنسبة للأطفال بها مجموعة من الألعاب والأنشطة لإبقاء أطفالك مستمتعين وآمنين تمامًا للتأكد من حماية أطفالك، بالاضافة إلى أنه يضم منتجع أزار آيلاند نورث شور عددًا من المقاهي والمطاعم الراقية التي تقدم أشهى وألذ المأكولات والمشروبات أثناء الاستمتاع بالمنظر، كما توفر منطقة تجارية متكاملة بها جميع المنتجات التي يحتاجها الجميع، حيث تعد قرية آذار من افضل قري الساحل  الشمالي.

 

قرية دي باي الساحل الشمالي

تعد قرية دي باي الساحل الشمالي من أفضل قري الساحل الشمالي وهي ايضاً الخيار الأفضل لقضاء إجازة صيفية أو شراء شقة بالساحل الشمالي نظرًا لموقعها المتميز الذي يطل مباشرة على البحر الأبيض المتوسط ​​في شمال مصر، مما يجعل القرية جذابة للعرب، والمستثمرون الأجانب أو العامون مثاليون لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع وقضاء وقت ممتع بعيدًا عن ضغوط الحياة.

D By North Shore Village هو أحد مشاريع تطوير مصر العقارية التي حققت أعلى نسبة مبيعات بعد نجاح مشروعها السابق وتحظى بتقدير العديد من العملاء للخدمات والترفيه التي تقدمها الشركة ولا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، بالإضافة إلى توفير مجموعة من البحيرات الصناعية بالقرية وخاصة لمن لا يحبون السباحة على الشاطئ.

وتوفير قدر كبير من المساحات الخضراء المصممة بطريقة معمارية توفر الراحة للعين والروح وتعطي الانطباع بالسلام والراحة، ونظام مراقبة بأحدث الإجراءات الأمنية التي تراقب جميع الأماكن بالقرية مما يجعلها من أفضل القرى في نظام الأمن والسلامة، كما توفر رجال أمن داخل القرية على مدار اليوم وتوفير سباحين محترفين في حالة الغرق على الشواطئ يمكنهم إنقاذ شخص على الفور.

كما تقديم المستشفيات والخدمات الطبية على أعلى مستوى والتي توفر كافة الاحتياجات الطبية وإجراءات إطفاء الحرائق، وما يميز دي باي الساحل الشمالي هو وجود مطاعم وكافيهات عالمية عالية الجودة بخدمة راقية للغاية، فضلاً عن وجود حمامات سباحة وصالات رياضية مجهزة بأحدث أجهزة كمال الأجسام فهي من افضل قري الساحل  الشمالي.

قرية كالي كوست

قرية كالي كوست - أفضل قري الساحل الشمالي للاستثمار
قرية كالي كوست – أفضل قري الساحل الشمالي للاستثمار

قرية كالي كوست القرية التي يتحدث عنها الجميع منذ أن أعلن أصحاب الشركة عن تأسيسها من أفضل قري الساحل الشمالي، فهو مبنى جديد متميز في قطاع العقارات بقلب الساحل الشمالي في خليج رأس الحكمة، حيث تحرص الشركة على اختيار موقع متميز لها مما يجعلها فريدة من نوعها ويجعل مشروعها الأول من نوعه.

كما يتميز منتجع خليج كالي رأس الحكمة أيضًا بتصميم فاخر ويوفر لك ولعائلتك مجموعة متنوعة من المساحات للجميع بأسعار معقولة، كما يحتوي مشروع كالي كوست أيضًا على مساحات خضراء، وحمام السباحة، وتوفر الشركة أيضًا إطلالات على القرية على ساحل كالي.

بالإضافة إلى نادي رياضي، ويوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي وجاكوزي، وتقنيات الأمن وحراسة على مدار 24 ساعة، كما يوجد أيضًا جراج داخل منتجع Cali Coast، ومنطقة استرخاء للأطفال والكبار، كما توجد منطقة تجارية بها مول تجاري للعلامات التجارية العالمية، فهو مكان مميز ومتكامل ويصنف بأنه من ضمن افضل قري الساحل  الشمالي.

ماونتن فيو الساحل الشمالي

تعد قرية ماونتن فيو من أفضل المواقع  و أفضل قري الساحل الشمالي التي تطل بشكل مباشرة على مياه البحر الأبيض المتوسط، كما حرصت الشركة على افتتاح منتجع ماونتن فيو على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 450 فدان من أجل القيام بأنشطة وخدمات متنوعة عليه لتلبية كافة احتياجات العملاء وزيادة رفاهيتهم وتوزيعهم أثناء إقامتهم.

حيث أضافت لهم مساحات خضراء شاسعة تنفرد بها جميع الوحدات السكنية حيث تم تشييدها بمواد بناء عالية الجودة وبإستخدام أفضل التصميمات العالمية وأحدث التقنيات خاصة في تصميم فلل للبيع في الساحل الشمالي.

جايا الساحل الشمالي

قرية جايا الساحل الشمالي من أروع وأفضل مشروعات الساحل الشمالي لشركة صبور العقارية، حيث إنه يقدم قرى ساحرة وجميلة، لذا سنضمن لك إقامة لا مثيل لها في منتجع Gaia Village.

كما تتميز القرية بأفضل تصميم من الوحدات والخدمات، بالإضافة إلى حمامات السباحة منتشرة في أنحاء القرية بمساحات مختلفة، كما يوجد مسبح للأطفال ومسبح مغطى للنساء كما توجد مساحات خضراء واسعة (مناظر طبيعية)، وايضا توفير طرق مخصصة للمشاة والألعاب الرياضية والدراجات.

وهناك أيضًا أحدث النوادي الاجتماعية والرياضية المخصصة لممارسة الرياضات المختلفة (كرة القدم، كرة السلة، التنس)، كما أن القرية مجهزة بالبوابات الإلكترونية وأحدث أنواع كاميرات المراقبة والأمن على مدار الساعة وحراسة على مدار الساعة، كما توجد حديقة مائية على البحر بها العديد من الألعاب المائية، ويحتوي مشروع جايا على صالة ألعاب رياضية (صالة رياضية للنساء فقط) ومنتجع صحي وجاكوزي.

ليه اشتري في الساحل الشمالي ؟

ليه اشتري في الساحل الشمالي ؟ - أفضل قري الساحل الشمالي للاستثمار
ليه اشتري في الساحل الشمالي ؟ – أفضل قري الساحل الشمالي للاستثمار
  • الاختيار: في مثل هذا الوقت الآن، سيكون لديك العديد من الخيارات للاختيار حيث أن الاستثمار في شاليهات للبيع في الساحل الشمالي، تعتبر خيارا مناسبا، حيث تتنوع الوحدات من حيث المساحات والأسعار، فيمكنك الاختيار ما يناسبك أنت وعائلتك وأيضًا بالنسبة للسعر.
  • انسب وقت للشراء: يعد انسب وقت للشراء في الساحل في الشتاء حيث يتميز الساحل في الصيف بالطقس الجميل وهذا ما يجعل معظم الناس يشترون في الصيف.
  • الموقع: أنت تختار المكان الذي يناسبك للشراء، تمامًا كما تشتري وحدة على الساحل القديم (من 21 كيلو إلى المارينا) لتكون قريبًا من الإسكندرية أو تبحث عن وحدة للشراء من شخص يريد البيع وأنت تشتري، والبعض الآخر يفضل الشراء في ميدان سيدي عبد الرحمن (الذي يبدأ من مارينا حتى الرأس الحكمة)أن تكون في وسط القرى الكبيرة والخدمات المتميزة وبحر مثل بحر مرسى مطروح وكذلك القرى التي بها مزيج من الخيارات المختلفة حيث أنها مازالت متاحة للاختيار من بينها من حيث (السعر – الموقع – المساحة – الدور – الإطلالة).
  • طرق السداد سهلة:هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون أن يمتلكون وحدة على الساحل، لكن مشكلتهم هي أن فترة التقسيط قصيرة، وبالتالي فإن قيمة القسط ستكون كبيرة، وخلال هذا الوقت ستجد حلاً لـ مشكلتك دلوقتي تقدر تملك وحدة على البحر سيدي عبد الرحمن بالتقسيط حتى 8 سنوات بدون فوائد.

موقع عقارات مصر للتسويق العقاري

عقارات مصر للتسويق العقاري تم تصميم تموقع الويب الخاص لتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات حول سوق العقارات المصري بكل تفاصيله، بما في ذلك المشروعات السكنية والمشاريع الإدارية والمعالم السياحية.

كما يضم الموقع جميع المشروعات في جميع مناطق مصر مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة التجمع والقاهرة الجديدة. وكذلك مدن اخري مثل الشروق وأكتوبر والشيخ زايد، والمدن السياحية مثل الساحل الشمالي والعين السخنة والجونة ورأس سدر وشرم الشيخ.

كما يوفر الموقع على الباحثين الوقت والجهد من خلال تزويد الباحثين عن العقارات بخدمة استخدام أو استثمار من خلال المشاركة في جميع المشاريع في مكان واحد وفرصة مقارنة المشاريع وبعضها.

من أهم مميزات موقع عقارات مصر أنه يوفر المعلومات الصحيحة عن أي منطقة سكنية أو مشروع إداري، و أفضل قري الساحل الشمالي للاستثمار في 2022 من الأسعار والخدمات بالاضافة إلى صور المباني وأنواعها، بطريقة بسيطة وسهلة الاستخدام.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock