برامج و تطبيقات و حلول تقنية

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة SD برنامج Wondershare Recoverit

 كيفية استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة SD ؟ حيث في كثير من الأوقات يحدث تلف غير مقصود بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مما يتسبب في حذف ملفات وصور مهمة، هل تعرضت لهذا الموقف من قبل، بالطبع الكثير منا واجه تلك المشكلة وحاول إيجاد طريقة عن كيفية استرجاع الصور المحذوفة ولكن دون جدوى.

لذلك جئنا لكم اليوم بالحل المثالي لهذه المشكلة وهو برنامج Wondershare Recoverit الحل المثالي لاسترجاع الملفات بعد ضياعها، من خلال هذا البرنامج يمكنك حفظ جميع ملفاتك في أمان بعيدا عن الحذف الغير مقصود، يوفر البرنامج مزايا رائعة وسهلة الاستخدام سوف نتعرف عليها في السطور القادمة وكيف يعمل البرنامج وما هي خصائصه والوظيفة التي يقوم بها في هذا الشأن.

وظيفة برنامج Wondershare Recoverit

برنامج Wondershare Recoverit يساعدك على استرجاع ما تم فقده من بيانات وملفات هامة على جهازك، يقوم الجهاز بعمل الآتي:

  • القدرة على استرجاع الصور المحذوفة بجميع أنواعها.
  • يمكن لبرنامج Wondershare Recoverit استرجاع الصور التي تم حذفها من سطح المكتب أو أي ملف داخل الكمبيوتر واسترجاعها في الحال.
  • لو كنت قمت بحذف مستند معين وأنت بحاجة لاسترجاعه مرة أخرى فلا داعي للقلق، يقوم Wondershare Recoverit باسترجاع المستندات المحذوفة بسهولة.
  • هل أنت ممن يعشقون تصوير الذكريات ولديك الكثير من الفيديوهات وعن طريق الخطأ تم حذفها، الأمر غير مقلق استخدم برنامج Wondershare Recoverit وقم باسترجاع الفيديوهات المحذوفة في الحال.
  • البرنامج لديه قدرة فائقة أيضا على استرجاع البيانات التي يتم فقدها من كارت الذاكرة أو ما يعرف باسم (ميموري كارد).
  • هل تحتفظ بالملفات المهمة في فلاشة خاصة بك، وتم حذف وتفريغ الفلاشة بالكامل، يستطيع البرنامج استعادة الصور المحذوفة سريعا.

لو كنت صاحب شركة عليك استخدام افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة Wondershare Recoverit للحفاظ على بيانات عملائك وموضفينك في أمان، البرنامج آمن بنسبة 100% فلا داعي للقلق، يعمل البرنامج بتقنية عالية للغاية ويقوم باستعادة مختلف أنواع البيانات المفقودة مثل NTFS و FAT و HFS+ و APFS ، يعمل البرنامج مع جميع الوسائط المختلفة التي تم فقدها.

عن طريق برنامج Wondershare Recoverit  يمكن استرجاع الصور المحذوفة من بطاقةSD  بسهولة، وعدم القلق من فقد أي صور على جهازك بعد ذلك، كما يمكن استعادة الصور من بطاقة الذاكرة عن طريق التقنية التي يعمل بها البرنامج، وحل مشكلة تهيئة بطاقة الذاكرة.

يحتوي البرنامج على مميزات وخصائص كثيرة، فلا يقتصر على جهاز الكمبيوتر فقط بل يتعامل مع جميع التقنيات الحديثة، يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام ويتم تحميلها على جهازك ثم تثبيتها لتقوم بعملها، هكذا يتم التعامل مع الملفات عند فقدها بكل احتراف، يضمن البرنامج لك أقصى درجات الأمان عند توصيله بمعلومات الجهاز الخاص بك.

 

مزايا برنامج Wondershare Recoverit

  • البرنامج الأكثر أمانا عند الاستخدام مع القدرة على استرجاع أكثر من 100 نوع من الملفات المفقودة.
  • مهما كان نوع الملف المفقود لديك فلا تقلق سوف يقوم البرنامج باسترجاعه في الحال.
  • القدرة على استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر التالف وحماية البيانات.
  • هل أصيب الكمبيوتر الخاص بك بعيوب وعطوب، مع برنامج Wondershare Recoverit سوف تستعيد أي ملف مفقود داخل جهازك التالف.
  • التعامل مع الفيديوهات بدقة بدقة Ultra HD ،k4،k8 واسترجاعها بسهولة.
  • يضمن لك البرنامج التعامل مع جميع تقنيات الفيديو.
  • يمكنه معاينة الفيديو أو مسحه قبل الاصلاح.

ميزة رائعة يقدمها البرنامج وهي معاينة الفيديو بنفسك والقدرة على حذف أي جزء به قبل إصلاحه.

 

طريقة استخدام برنامج Wondershare Recoverit

الخطوة الأولى: حمل البرنامج في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتحميل برنامج استرجاع الصور والفيديوهات من بطاقة sd Recoverit من موقعه الرسمي على الإنترنت.

الخطوة الثانية: حدد محركات خارجية التي تم حذف صورك منه

حدد محرك خارجية التي تريد أن تستعيد الصور المحذوف منها، ليتم فحصه في محرك الأقراص.

الخطوة الثالثة: فحص الصور المحذوفة من بطاقة SD.

فور تحديدك للبطاقة SD المراد فحصه، سيبدأ برنامج Recoverit الفحص الشامل.

الخطوة الرابعة: معاينة واستعادة الملفات المحذوفة

يقوم برنامج Recoverit عرض جميع الصور التي تم العثور عليها في بطاقة SD بعد المسح، بعد ذلك يمكنك معاينة الصور، ثم ضع علامة على الصور المحذوفة والنقر فوق “استعادة” لحفظها على الكمبيوتر.

الان تمت عملية استعادة الصور المحذوفة. إذا تريد أن تعرف مزيد من تفاصيل العمل، تستطيع أن تحمل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Recoverit.

 

تجربتي لاستخدام برنامج Wondershare Recoverit

من خلال تجربتي لبرنامج Recoverit فهو الأفضل في استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd بكل أمان، قام البرنامج باسترداد جميع الملفات المفقودة بضغطة زر، جربه بنفسك وقم بالتحميل وأخبرنا عن تجربتك مع هذا البرنامج الرائع، شاركنا الرأي وقيم البرنامج بنفسك.

الخلاصة:

في النهاية نوجه عناية المستخدم لأمر هام وهو كيف يفرق بين برنامج Recoverit  وأي برامج أخرى تقوم بهذا العمل، الفارق كبير ويستحق التفضيل، مع برنامج Recoverit أنت في أمان كامل ولا يوجد أي تلاعب بالبيانات الخاص بك، ويقوم البرنامج بعمله دون حفظ نسخة لديه مما يضمن خصوصية المستخدم.

لا تجد في البرامج الأخرى ميزة التعامل مع أكثر من تنسيق للملفات، كما يوفرها لكم Wondershare Recoverit حيث يتعامل مع 100 نوع وأكثر من مختلف الملفات، استرجاع الصور المحذوفة أصبح حقيقة ممكنة مع هذا البرنامج، بادر بشراء نسختك وأبدأ عملك بأمان.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى