مال و اعمال

قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى Azzar Island North coast 2022

قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي من المشاريع المميزة التى تخلق جو من البهجة والرفاهية والاستمتاع المطلق بكل جوانب الحياة، حيث تمتاز القرية بتقديمها مجموعة كبيرة من الخدمات التي تجعل حياة الساكنين حياة مثالية لا تنسى .

وصممت بالاستعانة بأكبر الكوادر الهندسية واعتمدت على التصميم الشاسع للمساحات الخضراء وتوزيع الحدائق والمنتزهات بين المباني وتحمل كم ضخم من الخدمات والمرافق جعلت من ازار ايلاند الساحل الشمالي هو خيارك الأفضل عند البحث عن مكان مميز بعيدا عن روتين العمل وضغوطات الحياة واستعادة نشاطك وحيويتك في جو نقي وبيئة صحية .

تقدمها شركة ريدي جروب للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة درة العقارية ويقام المشروع على شواطئ خليج راس الحكمة بمساحة كلية تقدر بـ 125 فدان مباشرة على البحر كما تمتلك كل وحدة شاطئ خاص بها .

موقع قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى :

وتتميز القرية بلوكيشن مثالي للغاية فى الساحل الشمالي وهي منطقة خليج رأس الحكمة، تحديدا في الكيلو 182 قريب من لافيستا وماونتن فيو وجون سوديك ، وتفصلة بضعة دقائق عن منطقة سيدي عبد الرحمن ومدينة العلمين الجديدة .

اسعار ازار ايلاند الساحل الشمالى :

ومن أهم النقاط النقاط التي اهتمت بها الشركة في ازار الساحل الشمالي  Azzar Island North coast هي الأسعار حيث قامت بطرح مجموعة أسعار تناسب الجميع وتتلائم مع الخدمات المقدمة في القرية ، وتبدأ الأسعار فى القرية من 2.900.000 جنيه مصري ويتم التسليم بعد 3 سنوات بمستوى تشطيب سوبر لوكس .

 

نظم التقسيط والدفع في ازار ايلاند الساحل الشمالى :

كما تقدم الشركة لعملائها مجموعة من أنظمة التقسيط المميزة و تمكنك الشركة من إمتلك شاليهك في ازار ايلاند بأسهل الطرق من خلال دفع أقل مقدم وتقسيط على سنوات عديدة .

مساحة ازار ايلاند الساحل الشمالي :

ستجد العديد من المميزات في منتجع ازار ايلاند الساحل الشمالي مثل مساحته الضخمة التي تلائم الكم الكبير والمتنوع من الخدمات، وتمتد المساحة لـ  125 فدان وتضم مجموعة متنوعة من الفيلات حيث يوجد ستاند الون وتوين هاوس و تاون هاوس بمساحات مختلفة ترضي جميع أذواق العملاء وتتمتع جميع الوحدات بشاطئ خاص على البحر .

خدمات ازار ايلاند الساحل الشمالى :

الخدمات دائما هي ما يميز كل مشروع عن الآخر وتضم قرية  ازار ايلاند كل الخدمات التى تحتاجها انت وعائلتك بداية من الخدمات الترفيهية المتنوعة وصولا لـ الخدمات الاساسية بصورة متكاملة ومميزة

واستثنائية لن تقدمها اى قرية اخرى  سوى  قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى .

ومن تلك الخدمات التي تقدمها القرية مايلي ..

  • القرية توفر شاطئ خاص لكل وحدة .
  • وايضا يوجد مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى .
  • لاند سكيب .
  • كما توفر القرية مجموعة رائعة من بحيرات صناعية والعديد من حمامات السباحة .
  • استمتع بالمغامرة المائية فى القرية لوجود أفضل الانشطة المائية بأعلى سبل الأمان .
  • جميع احتياجاتك اليومية من خلال توفير مجموعة وحدات تجارية .
  • مسجد .
  • القرية مؤمنة بالكامل وتتم حراستها على مدار الـ 24 ساعة بأحدث اجهزة الكاميرات والفرق الأمنية .
  • ممشي سياحي بطول البحر مناسب للتنزه مع العائلة .
  • أكوا بارك .
  • أماكن مخصصة لحفلات الشواء.
  • أشجار ومساحات خضراء عديدة تنتشر في كل مكان بالقرية مما يمنحك شعور بالراحة والانسجام .

 

نبذة عن شركة المالكة للمشروع :

شركة ريدي للاستثمار والتطوير العقاري هي واحدة من أهم الشركات التي تحتل مكانة وسمعة كبيرة في السوق العقاري ، حيث تؤمن أن المصداقية هي هي مفتاح ثقة العملاء لذا دائما تراعي الشركة مواكبة التطورات المختلفة فى أعمالها، كما تضم الشركة مجموعة من أكبر المتخصصين الذين لديهم  معرفة بكافة تفاصيل السوق العقاري المصري  .

وتأسست شركة ريدي عام 1970 اى أن خبرتها تصل لـ 50 عام وتملك عدة  قطاعات اخرى متنوعة مثل ( الكيماويات – مستحضرات التجميل – الدهانات – سوق الأوراق المالية – التغذية ) .

وقرية ازار ايلاند ليس المشروع الوحيد الذي أطلقته الشركة في الساحل الشمالى  بل لها مشروعات اخري مميزة وتم بالفعل تسليمها .

تلك هي بعض أهم المعلومات عن قرية متكاملة الخدمات ، وعن الكيان الضخم الذي يمتلكها ، استثمر وامتلك واستمتع بالطبيعة والشواطئ الرملية والمساحات الخضراء ، اقل سعر للمتر وبالتقسيط في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي .

أهم مشاريع الساحل الشمالي

ومن أهم مشاريع الساحل الشمالي المميزة لشركة الأهلى صبور مشروع كاميلا لاجون الساحل الشمالي الاهلى صبور وهو إحدى مراحل مشروع جايا الساحل الشمالي ، وتحتوي تلك المرحلة على مجموعة مميزة من الشاليهات المطلة على البحر مباشرة وتسلم بكامل التشطيبات ويتوفر منها مساحات مختلفة تلائم جميع الاذواق ، كما قامت الشركة بتوفير مجموعة ضخمة من الخدمات الترفيهية والأساسية  داخل القرية كل هذا بأقل سعر في الساحل الشمالي بالاضافة لـ تسهيلات كبرى تمتد حتى 9 سنوات بدون اى فوائد إضافية .

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى