طب

ابلكيشن اكشف – احجز عند أفضل دكتور وادفع في العيادة

تعرف معنا علي ابلكيشن اكشف واهم مميزاتة حيث يواجه الكثيرون مشكلة عند تعرضهم لأزمات صحية في عدم القدرة على معرفة أطباء قريبين منهم ومتميزين في مجالهم ،لا داعي للقلق فقد عالجت التكنولوجيا أمثال تلك المشاكل ،حيث تم إنشاء العديد من المواقع والتطبيقات لتسهيل الوصول إلى الأطباء المتميزين في جميع التخصصات وفى جميع أنحاء الجمهورية كي تتمكن من اختيار الطبيب المناسب وحجز موعد معه أون لاين.

ابلكيشن اكشف

ما هو تطبيق اكشف (ابلكيشن اكشف

أفضل تطبيق للبحث عن أطباء والحجز أون لاين حيث يوفر التطبيق طريقه بسيطة وسهله للبحث عن أفضل دكتور من مختلف أنحاء الجمهورية في جميع التخصصات ، حيث يمكنك البحث عن التخصص والمنطقة كما تستطيع البحث عن الطبيب بالاسم.

مميزات تطبيق اكشف ( ابلكيشن اكشف):

فيما يلي اهم مميزات ابلكيشن اكشف للحصول علي أفضل دكتور متخصص :

ابلكيشن اكشف - احجز عند أفضل دكتور وادفع في العيادة
ابلكيشن اكشف – احجز عند أفضل دكتور وادفع في العيادة
  •  يمكنك مع اكشف تحديد المواعيد المتاحة للحجز كما تستطيع الحجز أون لاين مع متابعة موعدك مع الطبيب واستطلاع رأيك في الزيارة.
  • لا يقتصر التطبيق على تقديم دليل شامل للأطباء في جميع التخصصات وحسب، وإنما يشمل دليلا كاملا للمستشفيات والعيادات ومراكز التحليل والأشعة، وتقديم كل المعلومات المتاحة حول الأطباء والمراكز من حيث الخدمة وأرقام الهاتف والمواعيد المتاحة.
  • كما يعتبر اكشف هو أكبر تجمع للأطباء والعيادات والمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية في مصر.وما يميز تطبيق اكشف (ابلكيشن اكشف) انه يوفر خريطة تحديد موقع العيادة بالضبط ,ويوفر عنكم الوقت والمجهود للبحث والتأكد من الموقع الصحيح للعيادة.
  • تطبيق اكشف من التطبيقات التي لا بد ان تحتاجها في يوم من الأيام بالتأكيد، فأنت لا تعلم أسماء كل الأطباء بالتأكيد ولذلك اكشف يسهل لك الحصول على أسماء أطباء في كل التخصصات وبكل الفئات السعرية التي تحتاجها والتي تناسب معظم طبقات المجتمع
  • ليس فقط في مصر بل يمكنك استخدام اكشف في الأردن , قطر , السعودية والكويت.
  • واجهة التطبيق هي من أسهل الواجهات المستخدمة في مثل تلك التطبيقات.
  • يضم العديد من التخصصات في الأطباء.
  • يضم قاعدة بيانات كبيرة جدًا والتي تضم الآلاف من الأطباء في كل التخصصات والمناطق والعديد من الدول.
  • يمكن البحث عن الأطباء عبر المنطقة الخاصة بك عبر تمكين التطبيق من الحصول علي الموقع الخاص بك عبر تشغيل خدمة الموقع GPS علي الهاتف.
  • يدعم اللغة العربية واللغة الانجليزية.
  • التطبيق مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى دفع أي مصاريف إضافية.
  • يوفر محرك بحث سهل والعديد من طرق البحث المختلفة.

 

طريقة استخدام ابلكيشن اكشف

كيف يمكنك استخدام ابلكيشن اكشف للبحث عن أحسن دكتور؟ فيما يلي اهم خطوات طرق استخدام برنامج اكشف:

يضم هذا التطبيق المميز الكثير من الخيارات المتميزة والتي يمكن الاستفادة منها في حجز ميعاد مع مناسب مع طبيب في التخصص الذي تريده بكل سهولة وكما يمكنك اختيار الوقت المناسب لك و تتم كل تلك الخطوات من خلال التطبيق يطريقه بسيطة وسهلة وإليك الشرح بطريقه مبسطه  للبحث عن أفضل دكتور في تطبيق اكشف.

  1.  أولا: حمل ابلكيشن اكشف من الرابط التالي.
    • إذا لم يكن لديك حساب مسبق يمكنك التسجيل في التطبيق وذلك يوفر لك العديد من المميزات مثل تقييم الأطباء وكتابة رأيك وتقييمهم بالنجوم.
  2. ثانيا: اختر التخصص ثم المحافظة والمدينة وستظهر لديك قائمه بأفضل دكتور في تلك المنطقة
  3. ثالثا: يمكنك اختيار أفضل دكتور والحجز معه اون لاين كما يمكنك الدفع فقط بالعيادة مع ميزة إلغاء الحجز إذا أردت.
  4. إذا كنت تتابع مع دكتور معين يمكنك البحث من خلال كتابة اسم الطبيب ومتابعة الحجز.

 

طريقة حجز الاشعه والتحاليل في ابلكيشن اكشف

كيف يمكنك استخدام ابلكيشن اكشف لحجز الاشعه والتحاليل ؟

  1. أولا: حمل ابلكيشن اكشف من الرابط التالي.
  2. ثانيا: اختر من قائمة التخصص مراكز الاشعه أو التحاليل ثم المحافظة والمدينة وستظهر لديك قائمه بأفضل المراكز للأشعه أو التحاليل في تلك المنطقة
  3. ثالثا: يمكنك اختيار المركز الأقرب أو الأنسب والحجز معه اون لاين كما يمكنك الدفع فقط بالمركزمع ميزة إلغاء الحجز إذا أردت.

وفي الخاتمو نكون قد اوضحنا لكم جميع المعلومات حول  ابلكيشن اكشف – احجز عند أفضل دكتور وادفع في العيادة واهم مميزاتة وطريقة استخدامة البرنامج وكيفية حجز الكشف اونلاين والاشعة والتحاليل أملين ان تنال اعجابكم.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى