ترفيه

ألعاب أندرويد جديدة 2022 رائعة ومثيرة ستستحوذ عليك

يوجد على سوق جوجل بلاي ألعاب أندرويد جديدة 2022 بأعداد مهولة من أفضل الألعاب المجانية للاندرويد، والتي يمكن تنزيلها على كل الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، يوجد من تلك الألعاب أفضل ألعاب جوجل بلاي والتي يمكن تنزيلها بالمجان، وهناك ما يتم تنزيل نسخة تجريبية مجانية منها، أي يتم لعبها فترة بالمجان من أجل تجربتها وفي حالة استحقت دفع رسوم لها يقوم المستخدم بذلك.

كما توجد أفضل العاب الاندرويد الأخرى المتوفرة بشكل مدفوع، وإلى جانب ذلك توجد الكثير من فئات الألعاب التي متاح الاختيار منها، بل وهناك المناسب لكل الفئات العمرية.

ألعاب أندرويد جديدة 2022

هناك عدد كبير من ألعاب الأندرويد الجديدة من أفضل ألعاب جوجل بلاي التي يمكن تنزيلها على أجهزة الأندرويد، ومنها:

ألعاب أندرويد جديدة 2022
ألعاب أندرويد جديدة 2022

لعبة Children of the Light

ألعاب أندرويد جديدة 2022
لعبة Children of the Light

هذه اللعبة تعتبر من أكثر ألعاب أندرويد جديدة المميزة التي وجهت بالتحديد لكل من يحب ألعاب المغامرة، ففي حالة كنت من تلك الفئة، فيمكنك تنزيِلها وتجربتها بالمجان.

ولكن على أن يكون نظام تشغيل الأندرويد المزود به جهازك لا يقل عن إصدار 8.0، لهذا عليك التحقق من الأمر قبل التزيل، وإلا سوف تجد اللعبة لا تدعم التشغيل على جوالك.

ويمكنك معرفة إصدار الأندرويد المتواجد على الجهاز عن طريق الدخول على الإعدادات والضغط على النظام، وسوف يظهر أمامك رقم وإصدار الأندرويد المثبت على الجهاز.

أما فيما يخص قصة هذه اللعبة من ألعاب أندرويد جديدة، فيمكن القول أنها تحكي عن طفل يقوم بمحاولات من أجل أن ينشر الأمل داخل مملكة أو قرية مهجورة بالكامل، والذي يجب معرفته قبل أن تبدأ في هذه اللعية أنه تتضمن على كم كبير من الركض والانزلاق هبوطًا إلى الجهة السفلية من التل، بل وسوف تواجه كم حواجز كبير تعيق الطريق، وعليك أن تتحلى بالذكاء إلى أقصى حد، حتى تتجاوز العقبات دون مشاكل.

لهذا تعد تلك اللعبة من ألعاب الذكاء والمغامرات، لكونها تتطلب تفكير عميق من أجل أن تتمكن من تجاوز أي صعوبات تقف أمامك، كي تصل إلى أعلى مستوى داخلها، ومن اللازم أن تقوم بالتعاون مع مجموعة لاعبين آخرين من أجل أن تحقق قدر نجاح أكبر، لذلك فهي تعتبر من فئة الألعاب الجماعية.

قد يهمك ايضا: 6 أفضل برامج تنزيل الألعاب للهاتف و الكبيوتر مجانا

لعبة Beach Buggy Racing 2

ألعاب أندرويد جديدة 2022
لعبة Beach Buggy Racing 2

هذه اللعبة من ألعاب أندرويد جديدة و من أفضل الألعاب المجانية للاندرويد موجه بالتحديد لكل من يحب ألعاب سباق السيارات على الهواتف الجوالة التي تعمل بنظام أندرويد، لهذا يمكنك الإسراع وتنزيل وتثبيت تلك اللعبة لكي تنضم إلى عدد كبير من سائقي السيارات على مستوى العالم.

بالإضافة إلى أنك سوف تتمكن من الدخول في سباق سيارات تدور أحداثه في الأهرامات بمصر، ثم سوف يطلب منك أن تحطم سفينة قراصنة ومختبرات حيوية غريبة سوف تعثر عليها خلال السباق، ومن الممكن قبل أن تبدأ في تنزيل اللعبة أن تطلع على الفيديو الخاص بها على متجر جوجل بلاي، لكي تتعرف على ماهيتها قبل التثبيت.

مع هذه اللعبة من ألعاب أندرويد جديدة سوف تتمكن من اختبارات المهارات التي تتمتع بها ضد مجموعة من اللاعبين الأخرين من كل دول العالم، وسوف تدخل منافسات على بطولات متوفرة داخل اللعبة، لكي تتمكن من الفوز بمجموعة جوائز تقدمها اللعبة.

ويمكنك أيضًا أن تخصص سيارتك بشكل مناسب لشخصيتك، ولكن سوف تكون في حاجة لأن تجمع عدد كبير من دهانات المعادن الغريبة التي سوف تعثر عليها خلال السباق، ثم سوف تتمكن من تخصيص السيارة.

هذه اللعبة من أفضل ألعاب جوجل بلاي متاحة بالمجان على جوجل بلاي، ولكن يجب ألا يقل إصدار الإندرويد المثبت على جوالك عن 4.4، ويمكنك أن تراجع تقييمات وتعليقات من قام بتجربة اللعبة على صفحتها على جوجل بلاي، وسوف تتأكد بنفسك أنها في الحقيقة تستحق التنزيل.

هنا تجد: كيفية تحميل ألعاب للكمبيوتر من ميديا فاير 2021 مجانا رابط مباشر

لعبة Disc Drivin’ 2

ألعاب أندرويد جديدة 2022
لعبة Disc Drivin’ 2

تعتبر تلك اللعبة من ألعاب أندرويد جديدة وهي من نوعيات ألعاب السباق التي تقدم فكرة مختلفة لكل من يحب هذا النوع من الألعاب، هناك من أطلق على تلك اللعبة اسم ضرب القرص، خلال تلك اللعبة تكون مطالب بأن تركز جيدًا من أجل أن تحصل على قرص خاص بك.

ويجب العلم أنه خلال محاولاتك للحصول على هذا القرص سوف تتعرض لمنحنيات واسعة كثيرة وتغيرات بيئية، وبهذا عليك أن تتقن اللعبة وتركز بشكل كبير لكي تحصل على القرص خلال السباق.

المميز والجميل في تلك اللعبة، تواجد تنافس بصورة كبيرة للغاية بين عدد كبير من مستخدميها في كل دول العالم، ولأن هذه اللعبة من أفضل ألعاب أندرويد جديدة ذلك منح لها إثارة بشكل قوي، وذلك غير متوفر في ألعاب كثيرة أخرى، كما جاءت تلك اللعبة بما يتجاوز الـ 15 مسار متنوعة.

وبهذا تمنح اللاعبين مستويات مختلفة من التحدي، إلى جانب هذا، فيمكن تخصيص القرص لكي يبدو مختلفًا عندما تبدأ اللعب مع مستخدمين آخرين من كل دول العالم.

تلك اللعبة في الحقيقة رائعة بشكل كبير، وتستحق التنزيل، إذ يتم تحديثها بصفة مستمرة، ويضاف إليها مزايا وخصائص جديدة، وذلك رأي عدد كبير من مستخدميها على صفحتها على جوجل بلاي، وهي من الألعاب المجانية بشكل كلي، ولكن تشترط أن يكون إصدار الأندرويد المثبت على الجهاز لا يقل عن 5.0.

إقرأ أيضاًأفضل العاب كرة القدم 2022 للاندرويد (اونلاين و اوفلاين)

لعبة Asphalt 9

ألعاب أندرويد جديدة 2022
لعبة Asphalt 9

هذه اللعبة تعتبر من ألعاب أندرويد جديدة  وأقوى وأفضل الألعاب المتخصصة في سباق السيارات، فإذا كنت ممن يحبون تلك النوعية من الألعاب، فيمكن اعتبارها مخصصة لك، فداخلها عليك أن تستعد بشكل جيد كي تواجه أمهر وأقوى سائقي سيارات السباق على مستوى العالم.

والمميز بها أنها تشتمل على قائمة ضخمة من مجموعة سيارات هجينة لا مثيل لها في أيًا من ألعاب السباق المنافسة، وعليك أن تختار سيارتك حتى تبدأ في أقوى سباقات السيارات على مستوى العالم على جوالك أو أي جهاز يعمل بنظام الأندرويد.

يمكنك الإنطلاق اليوم مع لعبة أسفلت 9 ضد مجموعة من السيارات الخصوم عالية السرعة، سوف تنطلق على طريق سريع ضد عدة متسابقين ماهرين من كل دول العالم والهدف الوحيد لكل منهم هو الفوز.

ومن أهم ما يميز تلك اللعبة من ألعاب أندرويد جديدة بالمقارنة بغيرها من الألعاب المنافسة هو كونها تتضمن ما يزيد عن 50 سيارة فائقة السرعة، ويمكن التعديل على أيًا منها، مثل تغيير اللون، حتى تظل مختلف عن أي متسابق آخر.

هذه اللعبة تشتمل على نظام TouchDrive، والذي يمكن أن تتحكم عن طريقه في عجلة قيادة السيارة بصورة آلية، حتى تشعر بالراحة من مشقة القيادة خلال اللعب.

وهي من الألعاب المجانية فائقة الروعة، ويمكنك أن تطلع على تعليقات من قام بلعبها على صفحتها على جوجل بلاي، ولا تقبل التحميل إلا إذا كان إصدار الاندرويد المثبت على الجهاز 4.3 على الأقل

شاهد ايضا: أحدث جميع شفرات وكلمات سر لعبة قراند GTA 5|2022

لعبة Carmageddon

ألعاب أندرويد جديدة 2022
لعبة Carmageddon

تعتبر أحد افضل ألعاب أندرويد جديدة وهى من ألعاب المغامرات والسباق والأكشن، وعليك خلال السباق أن تقوم باصطياد فريسة بكل سرعة، وهذه اللعبة تضك مجموعة من الأشرار، الذين يقومون بقتل بعضهم ويحطم كل منهم الآخر إلى قطع.

وهذا ما يمنح اللعبة إثارة وقوة بالمقارنة بغيرها، لهذا هي من أقوى الألعاب التي تتطلب مهارة وذكاء بشكل كبير وقوي، حتى تتمكن من الوصول إلى هدفك وهو أن تفوز وتنتصر على الآخرين، فعليك أن تواصل اللعب وتنتصر وتدمر الخصوم حتى تصل إلى نهاية اللعبة.

شاهد أيضاًرابط تحميل أفضل ألعاب اندرويد جديدة 2022 مجانا تنزيل مباشر

أفضل ألعاب 2022 للاندرويد

الاندرويد يعتبر ثوره حقيقية في عالم الهواتف الذكية ومن ثمة الالعاب الالكترونية,فهذا جمعنا لكم فيما يلي أفضل ألعاب 2022 للاندرويد متنوعة:

أفضل ألعاب 2022 للاندرويد
ألعاب أندرويد جديدة

أفضل ألعاب جوجل بلاي 2022

ألعاب جوجل بلاي اصبحت من اكثر الاشياء شهرتا لنظام الاندرويد ويعتبر جوجل بلاي هي المنصة الرسمية للبرامج والتطبيقات التي تهتم بالاندرويد ,تحتوي جوجل بلاي علي العاب لا حصر لها فلهذا نقدم لكم فيما يلي أفضل ألعاب جوجل بلاي 2022 كي تنال اعجابكم.

أحدث ألعاب أندرويد جديدة 2022

في كل عام ياتي تاتي معة لعاب مثيرة وفي غاية الدهشة علي منصة جوجل بلاي للاندرويد فلهذا جمعنا لكم في الاتي قائمة من اهم وأحدث ألعاب أندرويد جديدة 2022:

هناك ألعاب أندرويد جديدة كثيرة للغاية، فكل يوم يتم تطوير لعبة جديدة أو تحديث لعبة موجودة بالفعل من أجل مواكبة متطلبات المستخدمين الذين يطالبون بالتجديد والتحديث كل يوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى