برامج و تطبيقات و حلول تقنية

أحدث وأفضل vpn للكمبيوتر 2021 مجاني وسريع

احدث برامج وأفضل vpn للكمبيوتر 2021 من توضيح ما هو ال VPN و فيما نستخدمه ؟ مع توضيح أفضل برامج ال vpn المجانية والمدفوعة مع ايضاح مميزات وعيوب طل من هذة البرامج وطريقة الاستخدام خطوه بخطوه التي اعدها لكم فريق موقع ثقافة.كوم .

أفضل vpn للكمبيوتر

أفضل vpn للكمبيوتر :انتشرت أجهزة الكمبيوتر في الفترة الاخيرة واصبحت توجد في كل منزل,  و يرجع السبب إلى المميزات والأدوات التي توفرها تلك الاجهزة للمستخدم, و من أهم المميزات التي توفرها تلك الأجهزة ميزة تصفح الانترنت, حيث تستطيع عن طريقها تصفح الانترنت بسهولة وبتكلفة أقل من الهواتف الذكية .

و لكن قد تواجه بعض المشكلات عند تصفح الانترنت و أبرزها تعرض جميع الملفات الخاصة بك للسرقة بالإضافة إلى كلمات مرور جميع الحسابات الخاصة بك في المواقع.

لذلك هذا الأمر قد يجعلنا نفكر في طرق حماية لهذه الملفات من السرقة و طرق تأمين قوية, و بالطبع قد تستغرق وقتاً طويلاً في البحث عن طرق للحماية ولكن جلبنا لك الحل السحري .

اليوم جلبنا لك أفضل برامج VPN للكمبيوتر, حيث تستطيع عن طريق تلك البرامج الحصول علي حماية قوية لجميع ملفاتك و تستطيع تصفح الانترنت دون خوف, لذلك يجب عليك اكمال الموضوع لاخره .

اقرأ أيضاً: قائمة أفضل مواقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا

ما هو VPN و فيما نستخدمه ؟

أفضل vpn للكمبيوتر
أفضل vpn للكمبيوتر

VPN هي اختصار ” Virtual Private Network” وتعني الشبكة الافتراضية الخاصة و توجد عديد البرامج التي يمكنك من خلالها تفعيل تلك الخدمة و تغيير الاي بي الخاص بك الي دولة اخري, و تتعدد استخدامات هذه الخدمة حيث يمكننا استخدامها في :

  • يمكننا اللجوء إلى استخدام برنامج vpn للكمبيوتر مجانى او مدفوع عند الحاجة إلى اخفاء معلومات التصفح الخاصة بك, حيث يمكنك تفعيل الخدمة أثناء تشغيل الانترنت على الحاسوب الخاص بك .
  • يمكنك معرفة أفضل واسرع برنامج vpn للكمبيوتر بعد إكمال الموضوع و يمكنك استخدام البرنامج المختار في حماية و تأمين الملفات و الصور و كلمات المرور الخاصة بك و المحفوظة على الكمبيوتر اثناء التصفح .
  • أفضل برنامج فتح جميع المواقع المحجوبة ما هو الا برنامج يمنحك خدمة VPN للكمبيوتر مجانا او بشكل مدفوع مقابل دفع اشتراك سنوي او الشراء نهائيا .
  • بعض المواقع لا تقبل التسجيل من الدول العربية لذلك يجب عليك استخدام أفضل برنامج vpn للكمبيوتر و الذي ستتمكن من معرفته في الفقرات القادمة .
  • يمكنك استخدام برامج VPN للكمبيوتر في أغراض متعددة و مهمات لا حصر لها و لكن لا يمكنك معرفة أفضل VPN للكمبيوتر الخاص بك سوي من موضوع اليوم .

شاهد أيضاً: أفضل و اهم البرامج للكمبيوتر الأساسية التي لا غنى عنها

أفضل vpn للكمبيوتر 2021

أفضل vpn للكمبيوتر
أفضل vpn للكمبيوتر

نقدم لكم فيما يلي قائمة من افضل برامج vpn للكمبيوتر مجانية والاكثر وثوقا في 2021 كي تنال اعجابكم مع شرح مفصل لكل برنامج vpn وكريقة استخدامة ومميزات وعيوب كب برنامج منهم في السطور الاتية.

برنامج  Hotspot Shield للكمبيوتر

Hotspot Shield-أفضل vpn للكمبيوتر
Hotspot Shield-أفضل vpn للكمبيوتر

أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر, واحد من أفضل البرامج التي تمنحك خدمة VPN يمكنك استخدامها و تغيير الاي بي الي دول اخري مدى الحياة للكمبيوتر, برنامج رائع له العديد من المميزات التي تجعل المستخدمين يفضلونه عن غيره و منها :

  • أفضل vpn للكمبيوتر مجاني مدي الحياة, حيث يمنحك البرنامج خدمة VPN مجانا تستطيع باستخدامها تغيير الاي بي الي عدد لا بأس به من الدول, و يوجد نسخة مدفوعة من البرنامج مقابل بعض الأموال تمنحك مميزات أكثر و امكانية تغيير الاي بي الي عدد كبير من الدول حول العالم .
  • أفضل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا يمكنك تشغيله على جميع انظمة الويندوز الحديثة والقديمة دون مشاكل و لا يتطلب الي مواصفات قوية للتشغيل .
  • واجهة رائعة جدا يتميز به برنامج هوت سبوت شيلد مما يجعل التعامل معه أكثر سهولة و يسر و يمكن للمبتدئين العمل عليه دون مواجهة صعوبات .
  • سيرفرات قوية جدا حيث يوفر لك برنامج هوت سبوت شيلد حماية و تأمين بجودة فائقة جداً و تستطيع تصفح المواقع دون خوف .
  • يمكنك فتح جميع المواقع المحجوبة للكمبيوتر باستخدام هذا البرنامج الرائع و المميز جدأ .
  • أفضل vpn للكمبيوتر مجانا هوت سبوت شيلد هذا العملاق في المجال حيث يمكنك تحميله برابط مباشر دون مشاكل .

قد يهمك أيضاً: 6 أفضل برامج تنزيل الألعاب للهاتف و الكبيوتر مجانا

إضافة SETUP VPN

SETUP VPN-أفضل vpn للكمبيوتر
SETUP VPN-أفضل vpn للكمبيوتر

أفضل vpn مجاني مدى الحياة للكمبيوتر يكمن في هذه الاضافة البسيطة, أفضل واسرع برنامج vpn مجاني للكمبيوتر اضافة SETUP VPN بلا منازع, اضافة مميزة جدا يمكنك تحميلها برابط مباشر عن طريق متجر جوجل كروم او المتصفح الذي تستخدمه بدون مشاكل .

تستطيع باستخدام هذه الاضافة الحصول على أفضل vpn مجانا للكمبيوتر حيث توفر لك أفضل الدول التي تمنح خدمة VPN ويمكنك الاختيار بينها بسلاسة و تفعيل الاضافة بضغطة زر .

ما يميز هذه الاضافة حقاً امكانية استخدامها دون الحاجة الى تسجيل او كتابة المعلومات الخاصة بك حيث يمكنك تثبيتها من المتجر و استخدامها مباشرة دون مشاكل .

تمنحك هذه الاضافة vpn سريع ومجاني مدى الحياة دون متطلبات حيث تعمل في ثواني مع امكانية التنقل بين الدول و اخفاء بيانات التصفح في ثواني, بالإضافة إلى ذلك يمكنك تثبيت هذه الاضافة على هاتفك الذكي عن طريق جوجل بلاي, حيث يتميز VPN هذه الاضافة بأنه سريع ومجاني مدى الحياة للكمبيوتر والاندرويد.

قد يهمك أيضاً: اسهل طريقة لمعرفة اسم صاحب الرقم المتصل Caller Number Name

برنامج X-VPN

X VPN-أفضل vpn للكمبيوتر
X VPN-أفضل vpn للكمبيوتر

أفضل برنامج vpn للكمبيوتر يوفر لك حماية قوية و تشغيل لجميع بياناتك و حمايتها من السرقة , بالإضافة إلى ذلك يوفر لك البرنامج فترة مجانية تستطيع استخدام فيها جميع المزايا المدفوعة, و بعد انتهاء الفترة المجانية تتمكن من استخدام البرنامج و لكن بعد ازالة مزايا عديدة منه .

برنامج اكس في بي ان الكمبيوتر أفضل البرامج ال VPN التي يمكنك من خلالها الحصول على خدمة VPN رائعة على ما يرام , و يوفر لك البرنامج امكانية فتح جميع المواقع المحجوبة بالاضافة الى اختيار دولة من بين دول عديدة قوية و جميعا تمنحك خدمة سريعة جداً .

في البداية يمكنك استخدام البرنامج لمدة اسبوع واحد فقط و بعد ذلك يطلب منك الاشتراك الشهري او السنوي مقابل دفع الأموال, وعلى الرغم من أن البرنامج مدفوع لكنه يستحق الاستخدام لما يوفره للمستخدم من خدمات رائعة للكمبيوتر في الحماية و التشفير باستخدام VPN .

برنامج Express VPN

Express VPN-أفضل vpn للكمبيوتر
Express VPN-أفضل vpn للكمبيوتر

برنامج رائع للكمبيوتر مجانا برابط مباشر يمكنك تحميله بعد الضغط على ايقونة التحميل أسفل الفقرة, ما يميز هذا البرنامج عن باقي البرامج انه مجاني تماماً مدي الحياة و لا يطلب اي اموال لذلك يمكنك تحميله دون مشاكل و استخدامه مدى الحياة في فتح المواقع المحجوبة وحماية الملفات الخاصة بك و اخفاء هويتك عند تصفح الانترنت .

بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام هذا العملاق في منع شركات الانترنت من التجسس على بياناتك و سرقتها, أفضل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا يمكنك تحميله و البدء في اكتشاف ما يوفره لك من مزايا عديدة .

يضم هذا البرنامج عدد كبير من الدول الاوروبية التي يمكنك التنقل بينها و تغيير الاي بي الخاص بدولتك الي احدي الدول بسهولة و بضغطة زر, بالإضافة إلى ذلك يتميز البرنامج بواجهة سهلة جداً و بسيطة و لا تستهلك موارد الجهاز حيث يمكنك تشغيل البرنامج على مواصفات ضعيفة .

البرنامج يعمل علي جميع الانظمة و يحافظ على استهلاك الانترنت الخاص بك بالاضافة الى انه يتوفر مجانا وسيرفراته القوية التي يوفرها لك لكي تحمي جميع ما يخصك من السرقة .

قد يهمك أيضاً: أحدث تطبيقات لعمل روت ROOT بسهولة للانرويد Android

 برنامج Speedify vpn

Speedify-أفضل vpn للكمبيوتر
Speedify-أفضل vpn للكمبيوتر

هل تبحث عن طرق لتأمين جميع ملفاتك ؟ اذا كانت الاجابة نعم يعد هذا البرنامج الأنسب لك حيث يوفر لك خدمة VPN بشكل مجاني مدى الحياة دون طلب دفع رسوم اشتراك, و يوفر لك البرنامج عدد كبير من الدول التي يمكنك التنقل بينها و إخفاء بياناتك فيها بالاضافة الي سيرفرات قوية جداً تحمي ملفاتك و تعمل علي تشفيرها لإخفائها عن أعين اللصوص .

برنامج رائع يعمل علي مدار سنوات بكفاءة عالية و يشهد له جميع المستخدمين ويمكنك استخدامه في العديد من الأغراض, بالاضافة الى ذلك يمكنك تحميله مجانا برابط مباشر للكمبيوتر دون قيود او مشاكل.

تجد العديد من المميزات في هذا البرنامج العملاق الذي يوفر لك جميع ما تحتاجه, حيث يوفر لك VPN سريع وقوي جدا و مجاني مدى الحياة, بالإضافة إلى العديد من المميزات الاخرى التي يمكنك اكتشافها عند تحميل هذا البرنامج المميز للكمبيوتر .

في نهاية هذا الموضوع ذكرنا لكم أفضل البرامج التي تمنحك خدمة VPN للكمبيوتر , ويمكنك تحميل البرامج واختبارها للتأكد من صحة كلامنا, نرجو منك استمرار الدعم و التحفيز وقراءة المواضيع الاخري في موقعنا المتواضع لعلها تفيدك, و ندعو الله ان يوفقنا في القادم و ان يكون حالفنا التوفيق فيما مضى .

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى