برامج و تطبيقات و حلول تقنية

أفضل 9 مواقع تصغير حجم الفيديو اون لاين مجانا 2022

مواقع تصغير حجم الفيديو اون لاين

جلبنا لكم اليوم أفضل مواقع تصغير حجم الفيديو بنفس الجودة لعام 2022, و كما نعلم أن تطور التكنولوجيا جعلنا نعتمد على الكثير من مواقع مشاهدة و مشاركة الفيديوهات مثل يوتيوب و تيك توك و غيرها من المواقع و قد نحتاج الى رفع الفيديوهات باحجام صغيرة, لذلك جلبنا لكم مجموعة مواقع متميزة في خفض حجم الفيديو .

موقع Apowersoft افضل مواقع تصغير حجم الفيديو

موقع مميز يمكنك الاعتماد عليه في ضغط و تقليل حجم الفيديو اون لاين مع الحفاظ على الجودة , حيث يمنحك الموقع ادوات كثيرة و مزايا رائعة لتصغير حجم الفيديو بسهولة للكمبيوتر و للهاتف .

مزايا موقع Apowersoft الأفضل بين مواقع تصغير حجم الفيديو

  • موقع جميل لضغط اي فيديو video مهما ان كان حجمه بالاضافة الى ذلك يمنحك الموقع تجربة مجانية لتقليل حجم مقاطع الفيديو أونلاين دون قيود .
  • يساعدك هذا الموقع في الحفاظ على جودة الفيديو الخاص بك عن طريق استخدام تقنيات جديدة في ضغط الفيديو مجانا .
  • يمكنك استخدام موقع Apowersoft في ضغط الفيديو و الصور اون لاين دون استخدام برامج على  الإنترنت .
  • تستطيع تثبيت برنامج الاداة بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او تحميل و تثبيت التطبيق الخاص بالهواتف الذكية .
  • Apowersoft  يقدم لك  أدوات عديدة في تقليل و ضغط الفيديو و تحرير الفيديو بسهولة و جميعها تعمل  online دون مشاكل .
  • طريقة استخدام  Apowersoft  سهلة حيث يمكنك الذهاب اليه و اختيار الأداة التي تريد استخدامها و أختيار ملف الفيديو الخاص بك و من ثم سوف يعمل  على انقاص وتصغير الحجم دون فقد للجودة .

للذهاب اضغط هنا

إقرأ أيضاً:

طريقة تحويل الفيديو الى mp4 بدون برنامج بسهولة

 

موقع videosmaller أفضل مواقع تقليص حجم الفيديو

مواقع تصغير حجم الفيديو اون لاين مجانا
مواقع تصغير حجم الفيديو اون لاين مجانا

يمكنك باستخدام موقع videosmaller تصغير وتقليل حجم الفيديو الخاصة بك باستخدام تقنيات حديثة و رائعة في الضغط و الحصول على الفيديو بعد الضغط بجودة الفيديو الاصلي دون اختلاف أو فقدان للجودة .

و يستطيع موقع videosmaller ضاغط الفيديو ضغط الفيديوهات و تقليل حجمها الى اقصي حد و لكن لا يدعم ضغط حجم فيديوهات أكبر من 500 ميجا بايت , تدعم تقنيات الموقع العديد من تنسيقات الفيديو المختلفة و يمكنك استعماله بسهولة و يقدم أفضل خدمة مجانية اون لاين لتقليل و تصغير حجم الفيديو بنفس الجودة .

للذهاب اضغط هنا

موقع you compress اقوي مواقع تصغير حجم الفيديو

موقع خرافي عبارة عن اداة مجانية لجميع المستخدمين تساعدهم بشكل كبير في ضغط حجم الملفات سواء كانت فيديوهات او صور او ملفات بي دي أف الى اقصي درجة ممكنه بواسطة التقنيات الرائعة التي يستخدمها الموقع و يصلح لجميع الاجهزة والهواتف الاندرويد و الايفون .

بالاضافة الى ذلك الموقع يعمل اون لاين بدون مشاكل و يساعد المستخدمين في ضغط و تضغير حجم الفيديو اون لاين بنفس الجودة مع مزايا عديدة , و يقدم لك موقع youcompress  تصغير حجم الفيديو و حفظه على الجهاز الخاص بك بنفس الجودة و بدون علامة مائية .

للذهاب اضغط هنا

 

موقع compressify

إذا كنت تبحث عن افضل موقع في تصغير حجم الفيديو بنفس الجودة يجب عليك استخدام موقع compressify الرائع الذي يعطيك عديد المزايا بالاضافة الى بساطة و سهولة الموقع في تصغير حجم الفيديو الى اقصى درجة ممكنة بنفس الجودة اون لاين وبدون علامة مائية .

موقع compressify عبارة عن أداة أون لاين تقوم بكل مهمات تصغير و تحويل الفيديو مجانًا  بسهولة تامة , و تتيح للمستخدمين تنزيل و حفظ الفيديو اون لاين دون الحاجة للدخول على موقع  compressify او دفع اشتراك شهري للموقع , و يمكنك بواسطة موقع  compressify الحصول على أفضل أدوات الفيديو بسهولة .

للذهاب اضغط هنا

أفضل مواقع تصغير حجم الفيديو

موقع clideo

للمشاركة في موقع الفيديو الشهير اليوتيوب قد تحتاج إلى توفير مساحة في جهاز الحاسوب أو الهاتف لذلك سوف تلجأ إلى موقع لتصغير حجم الفيديو اونلاين , و لذلك ننصح باستخدام موقعنا الذي يعد واحدا من اكبر و افضل مواقع تصغير حجم الفيديو بنفس الجودة الي اصغر حجم .

ويتيح لك موقع clideo تصغير حجم الفيديو آليات جديدة في إنقاص الحجم مع الحفاظ على جودة الفيديو مع تقنيات حماية و تشفير على مستويات عالية من الدقة و الأمان, و تستخدم خوارزميات موقع تصغير حجم الفيديو المشار اليه أفضل المعاملات لديها للحصول على أفضل نتيجة للمستخدم دون أي قيود .

للذهاب اضغط هنا

 

موقع veedio أشهر مواقع تصغير حجم الفيديو

مواقع تصغير حجم الفيديو اون لاين مجانا
مواقع تصغير حجم الفيديو اون لاين مجانا

اذا كنت ترغب في موقع يقدم لك تصغير و ضغط حجم اي فيديو اون لاين و على الرغم من تقليل حجم الفيديو يستطيع الحفاظ لك على جودة الفيديو دون حدوث أي مشكلة اليك هذا العملاق الذي يجمع أدوات عديدة في تحرير و تصغير و ضغط حجم الفيديو إلى أفضل حجم  .

ويعد موقع veedio من افضل مواقع موجودة لتصغير و تقليل و ضغط حجم الفيديو في غضون ثواني باستخدام تقنيات عديدة للحواسيب و للاندرويد و للايفون, و يتيح موقع veed.io تصغير و تقليل حجم الفيديو اون لاين بطريقة حديثة و متطورة في أقل من دقيقة .

للذهاب اضغط هنا

موقع freeconvert أقوى مواقع تصغير حجم الفيديو

موقع خيالي يغنيك عن برامج الكمبيوتر المتعددة و يمكنك استخدامه أونلاين بسهولة شديدة و استخدام كافة الأدوات التي يتيحها للمستخدمين مجانا على الإنترنت , و تعمل هذه الاداة على تصغير و تقليل حجم مقاطع الفيديو عن طريق استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي online و يختلف عن المواقع الاخري كثيراً .

و تستطيع بضغطة زر تقليل حجم الفيديو المتاح لديك مهما ان كان التنسيق التابع له و الحصول على نفس الفيديو اون لاين بنفس الجودة و لكن بأقل من حجم الفيديو الاصلي بنسبة كبيرة, و يمكنك الدخول للموقع لتصغير و ضغط حجم الفيديو في بضع دقائق و بخطوات سهلة للغاية .

للذهاب اضغط هنا

موقع xconvert أفضل مواقع تصغير حجم الفيديو

موقع مميز و رائع يستخدم لتصغير و تقليل حجم اي فيديو دون الحاجة إلى استخدام اي برنامج اخر حيث يعتبر واحدا من أفضل و اشهر المواقع لتصغير و لتقليل حجم الفيديو اون لأين , و عند الذهاب له سوف تجد مزايا عديدة و أدوات جميلة في تحرير و تصغير حجم اي فيديو .

تستطيع الاعتماد على موقع اكس كونفرت في الحصول على أصغر حجم للفيديو بجودة فائقة سواء كان تنسيق الفيديو mp4 او اي تنسيق اخر و سوف تتمكن من تقليل حجم الفيديو بشكل كبير مجانا عن طريق تقنيات مستحدثة يعتمد عليها .

للذهاب اضغط هنا

موقع compress-video اروع مواقع تصغير حجم الفيديو

مواقع تصغير حجم الفيديو اون لاين مجانا

موقع يعطي المستخدمين فرصة مجانية خالية من المشكلات في ضغط و  تقليل حجم الميديا اون لاين بنفس الجودة وبسرعة فائقة في التعامل , و ينضم الى قائمة أفضل و اشهر أدوات  ضغط حجم الفيديوهات في العالم نظراً لما يقوم به .

تستطيع الاعتماد عليه أيضا في الحفاظ على الجودة و تحرير الفيديو و لتقليل الفيديو الى اصغر حجم بنفس الجودة مع  عدم التقيد بعدد معين من مقاطع الفيديو, لذلك يعد أقوى مواقع تصغير حجم الفيديو بسهولة و ضغط  حجم الفيديوهات online بنفس الجودة .

للذهاب اضغط هنا

في هذا المقال جلبنا لكم افضل مواقع تصغير حجم الفيديو  اونلاين مع حفظ الجودة دون استخدام اي برنامج , و نرجو منكم الدعاء لنا بالتوفيق و دعم موقعنا باستمرار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى