برامج و تطبيقات و حلول تقنية

أفضل 12 برامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم 2022

افضل برامج تنزيل الفيديوهات من جوجل كروم بسهولة

يسرد هذا المقال أفضل 10 برامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم ويقارن بين أفضل برامج تنزيل الفيديوهات من جوجل كروم المجانية لمتصفح جوجل كروم. حدد أفضل برنامج تنزيل فيديو من جوجل كروم لمتطلباتك:

برامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم

يعد جوجل كروم ، بلا شك ، أحد أكثر متصفحات الإنترنت شيوعًا والأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم. لقد أكسبته سرعته المطلقة وراحته العامة قاعدة مستخدمين هائلة على مر السنين.

اليوم ، يشعر العديد من المستخدمين بأنهم خارج المكان عند استخدام متصفحات أخرى لتشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم أو التمرير خلال نتائج محرك البحث الخاصة بهم. كان هذا هو تأثير جوجل كروم.

أدوات تنزيل الفيديو من جوجل كروم 2022

هناك ببساطة العديد من المزايا التي لا بد أن يتباهى بها اسم جوجل كروم  ، ومع ذلك ، فإن توافقه مع جزء كبير من برامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم هو ما جعلنا مهتمين بالتحدث عنه في هذه المقالة. أحد أسباب تمتع جوجل كروم بالسمعة التي يتمتع بها هو كثرة التكامل والمكونات الإضافية التي تتيح تحسين تجربة المستخدم.

أفضل 12 برامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم 2022
أدوات تنزيل الفيديو من جوجل كروم 2022

بالنسبة للمستخدمين الذين يحبون استخدام المتصفح فقط لمشاهدة عدد كبير من مقاطع الفيديو من منصات المحتوى المفضلة لديهم ، فإنه يوفر دفقًا لا نهائيًا من برامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم لالتقاط مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها على المتصفح دون أي متاعب.

يسمح جوجل كروم أيضًا بالتكامل السلس مع برامج التنزيل التابعة لجهات خارجية والتي تُظهر حدسًا لا تشوبه شائبة في جعل تجربة تنزيل الفيديو من جوجل كروم بأكملها أكثر ملاءمة.

في هذه المقالة ، سننظر في بعض أفضل برامج تنزيل الفيديو  من متصفح جوجل كروم المتاحة للاستخدام على نطاق واسع اليوم ، ونتعمق في الميزات التي يقدمونها ، والسعر الذي يتقاضونه ، وسنساعدك في النهاية على تحديد الأداة التي تناسب متطلباتك الفردية. .

نصيحة احترافية: أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن يكون برنامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم بسيطًا وخاليًا من الواجهة المزدحمة. يجب أن يكون التنقل سهلًا إلى حد ما. يجب أن يتكامل بسلاسة مع جوجل كروم وأن يكون ذكيًا بدرجة كافية لتحديد مقاطع الفيديو لتنزيلها دون أمرك. انتقل إلى الأدوات التي يمكنها تنزيل مقاطع الفيديو من جوجل كروم من العديد من منصات المحتوى الشائعة دون أي مشكلة. أخيرًا ، تأكد من أن الأداة ليست باهظة الثمن وأنها تأتي في حدود ميزانيتك.

التحقق من الحقائق: كما ترى أدناه ، يتم استخدام جوجل كروم نسبيًا على الأجهزة المحمولة أكثر من سطح المكتب ، مع استخدام كبير بشكل ملحوظ في القارة الأفريقية مقارنة بالمناطق الأخرى في العالم. من ناحية أخرى ، فإن استخدام سطح المكتب لمتصفح جوجل كروم أعلى نسبيًا في أوروبا.

إقرأ أيضاً: افضل موقع تحميل فيديوهات من الانترنت: 10 مواقع لتحميل فيديوهات اونلاين

أسئلة وأجوبة حول جوجل كروم Video Downloader

س # 1) هل برامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم قانونية؟

الإجابة: يعد استخدام أدوات تنزيل الفيديو من جوجل كروم قانونيًا تمامًا إذا كنت تقوم بتنزيل مقاطع فيديو لاستخدامك الشخصي أو إذا كنت ترغب في إنشاء محتوى تحويلي منها. ومع ذلك ، فإن تنزيل مقاطع الفيديو المحمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر الصارم دون إذن من المالك الأصلي يعتبر جريمة خطيرة.

س # 2) هل برامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم  مجانية؟

الإجابة: معظم برامج تنزيل الفيديو مجانية في الواقع. يقدم البعض خططًا متميزة مع ميزات إضافية بينما يقدم البعض أداة مجانية للاستخدام فقط لفترة محدودة من الوقت.

س # 3) أيهما أفضل – برامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم المجانية أم برامج التنزيل المدفوعة؟

الإجابة: يوصى باستخدام برامج التنزيل المجانية للمستخدمين الذين لا يستطيعون الدفع من جيوبهم ، أو يحتاجون ببساطة إلى برنامج تنزيل للاستخدام لمرة واحدة. ومع ذلك ، سيكون من الأفضل أن تدفع مقابل أداة للاستمتاع بتجربة خالية من الإعلانات ، مع ميزات مفيدة إضافية.

قائمة أفضل برامج تنزيل فيديو من جوجل كروم

فيما يلي قائمة بافضل برامح تنزيل الفيديو من جوجل كروم الشائعة:

 

  1. برنامج YouTube By Click Downloader.
  2. برنامج Leawo Video Downloader.
  3. برنامج MiniTool uTube Downloader.
  4. برنامج Video Downloader Professional.
  5. برنامج FBDOWN.net.
  6. برنامج Video Downloader Plus.
  7. برنامج Video Downloader Pro.
  8. برنامج SaveFrom.net.
  9. برنامج SaveTheVideo.
  10. برنامج FlexClip.
  11. برنامج Catchvideo.
  12. برنامج Flash Video Downloader.

مقارنة بين أفضل برامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم

 

اسممميزاتنظام التشغيلالتقييماتمصاريف
YouTube ByClick Downloaderسهل الاستخدام YouTube Downloader لمتصفح جوجل كروم و Firefox و IE.ويندوزالإصدار المتميز: 19.99 دولارًا.
تنزيل مجاني متاح.
Leawo Video Downloader6X تنزيل أسرع للفيديو عبر الإنترنت.ويندوز وماك29.95 دولارًا في السنة و 39.95 دولارًا في العمر.
MiniTool uTube Downloaderمعالجة فيديو كاملة الخدمات عبر الإنترنتويندوز ، ماك ، آي أو إس ، أندرويدمجاني
Video Downloader Professionalتكامل تنزيل الفيديو الحصري من جوجل كرومويندوز وماكمجاني
FBDOWN.netتنزيل مقاطع الفيديو حصريًا من Facebookويندوز ، ماك ، آي أو إس ، أندرويدمجاني
Video Downloader Plusتنزيل مقاطع الفيديو بمخرجات تنسيق متعددةنظامي التشغيل Windows و Macمجاني

لنراجع الأدوات المذكورة أعلاه بالتفصيل:

1- برنامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم YouTube By Click Downloader

YouTube ByClick Downloader هو أفضل برنامج تنزيل YouTube سهل الاستخدام لمتصفح جوجل كروم و Firefox و IE.

YouTube ByClick Downloader هو برنامج سهل الاستخدام لتنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع. يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة مثل MP3 و MP4 وما إلى ذلك. وهو يدعم Google جوجل كروم و Firefox و Internet Explorer. يمكن استخدام YouTube ByClick Downloader لتنزيل مقاطع فيديو طويلة حتى تزيد مدتها عن 20 دقيقة.

سمات:

  • سيتيح لك YouTube ByClick Downloader تنزيل قائمة تشغيل YouTube الكاملة.
  • كما يدعم تنزيل قنوات اليوتيوب.
  • لديها ميزة التحرير التلقائي لعلامات MP3 لاسم الأغنية واسم الفنان.
  • يدعم تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة.
  • ستتمكن من نقل التنزيلات إلى iTunes بسهولة.

الحكم: يدعم YouTube ByClick Downloader تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع متعددة. سيتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو بدقة عالية أو تنسيقات أخرى. يوفر سهولة تنزيل مقاطع الفيديو من خلال خوادم بروكسي.

السعر: يتوفر YouTube ByClick Downloader للتنزيل مجانًا. نسخته المتميزة متاحة مقابل 19.99 دولارًا.

=> قم بزيارة موقع YouTube ByClick Downloader

2- برنامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم Leawo Video Downloader

Leawo Video Downloader هو الأفضل لتنزيل الفيديو عبر الإنترنت بشكل أسرع 6 مرات.

Leawo Video Downloader هي أداة لتنزيل مقاطع فيديو 720P / 1080P ، ومقاطع فيديو موسيقية ، وما إلى ذلك ، ولها وظائف لتنزيل مقاطع فيديو البث المباشر. سيتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 1000 موقع. يوفر سرعة أعلى 6 مرات. الأداة متوافقة مع نظامي التشغيل Windows و Mac OS.

سمات:

  • يمكن لبرنامج Leawo Video Downloader تنزيل معظم مقاطع الفيديو المتوفرة على الإنترنت.
  • يمكنه توفير معلومات فيديو دقيقة بحيث يمكنك تنزيل الفيديو بالمعلمات الصحيحة.
  • يحتوي على مشغل فيديو مدمج لتشغيل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها.

الحكم: يوفر Leawo Video Downloader تجربة مستخدم أفضل من خلال إعدادات التنزيل الأكثر ذكاءً. يستخدم تقنية تحميل الفيديو المتقدمة وتكنولوجيا تسريع الأجهزة لتوفير سرعة أعلى 6 مرات.

السعر: يتوفر Leawo Video Downloader بترخيص لمدة عام مقابل 29.95 دولارًا في السنة ورخصة مدى الحياة مقابل 39.95 دولارًا. يمكنك تجربة المنصة مجانًا.

=> قم بزيارة موقع Leawo Video Downloader

3- برنامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم MiniTool uTube Downloader

الأفضل لمعالجة الفيديو بخدمة كاملة عبر الإنترنت.

تعد أداة MiniTool أولاً وقبل كل شيء أداة قوية لمعالجة الفيديو تشتهر في المقام الأول بميزة التحرير القوية وتحويل الفيديو. ومع ذلك ، فهو برنامج تنزيل فيديو جوجل كروم رائع أيضًا ، حصريًا لموقع YouTube.

إنه يوفر إجراء التنزيل الذي تم تجربته واختباره عبر الإنترنت للتأكد من أنه يمكنك تنزيل أي فيديو تريده من YouTube. عليك ببساطة نسخ عنوان URL للفيديو الذي ترغب في التقاطه ، ولصقه في لوحة معلومات MiniTool ، وتحديد الدقة وتنسيق الإخراج ، والضغط ببساطة على “تنزيل”.

يمكنك أيضًا الحصول على القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو على دفعات واستخراج الصوت من مقاطع فيديو YouTube وتنزيل الترجمات للحصول على تجربة مستخدم رائعة.

سمات:

  • تحويل دفعة
  • تجربة مستخدم مجانية وخالية من الإعلانات
  • استخراج الصوت
  • تحميل ترجمات

الحكم: MiniTool هو أداة تنزيل فيديو بسيطة. إنه مجاني وسريع وسهل الاستخدام في تلك المناسبة الخاصة التي قررت فيها تنزيل فيديو YouTube الذي يعجبك. ماذا يمكن للمرء أن يطلب أكثر من ذلك؟

السعر: مجاني

الموقع الإلكترونيMiniTool uTube Downloader

4- برنامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم Video Downloader Professional

الأفضل لكروم تكامل تنزيل الفيديو الحصري.

يعد Video Downloader Professional واحدًا من مجموعة الأدوات الذكية التي تتكامل بسهولة مع متصفح جوجل كروم لجعل عملية تنزيل الفيديو بأكملها بديهية وبسيطة إلى حد ما. يتم اكتشاف مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها على أي موقع ويب تلقائيًا بواسطة هذا البرنامج المبتكر.

ما عليك سوى النقر فوق السهم الأخضر المتاح أعلى متصفحك بجوار شريط العناوين مباشرةً ، حيث سيتم فتح قائمة تنزيل فيديو احترافية. لديك بعد ذلك خيار اختيار الفيديو الذي ترغب في تنزيله ، والدقة التي ترغب في تنزيله بها.

هناك بعض القيود الصارخة لاستخدام هذه الأداة ، والتي تتعلق أساسًا بحقيقة أنها لا تسمح لك بالتقاط محتوى محمي بالموقع. بصرف النظر عن هذا ، تعمل الأداة بشكل جيد لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مثل Vimeo ، وتساعدك أيضًا على تشغيل مقاطع الفيديو عبر Google جوجل كرومcast.

سمات:

  • مجانية وسهلة الاستخدام
  • التنزيل الآلي
  • يدعم تقريبا كل منصة المحتوى على الإنترنت
  • التكامل السلس للمتصفح

الحكم: بقدر ما تذهب البساطة ، فإن Video Downloader Professional يضربه خارج الحديقة. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يترك الكثير للرغبة عندما يتعلق الأمر بالميزات الإضافية. لا يزال الأمر يستحق المحاولة ، لأنه مجاني للاستخدام.

السعر: مجاني

الموقع الإلكترونيVideo Downloader Professional

5-برنامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم FBDOWN.net

الأفضل لتنزيل مقاطع الفيديو حصريًا من Facebook.

ل FBDOWN.net المشكلة الضخمة التي يطرحها Facebook من خلال مساعدتك في تنزيل مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها على جدولها الزمني دون أي مشكلة. نعم! إنها إحدى تلك الأدوات التي تتيح تنزيل المحتوى من منصات التواصل الاجتماعي ، والذي كان من الممكن أن يكون مستحيلًا لولا ذلك.

كما أنه سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى نسخ عنوان URL لفيديو Facebook الذي ترغب في تنزيله ، ولصقه في مربع النص المعني المتاح على FBDOWN ، واضغط على زر التنزيل. سيبدأ تنزيل الفيديو وسيجد طريقه في النهاية إلى مجلد الوجهة على الجهاز.

يأتي أيضًا مع امتداد جوجل كروم ، مما يجعل عملية التنزيل على المتصفح أسهل إلى حد كبير. بمجرد الدمج ، سيكتشف الامتداد تلقائيًا مقاطع الفيديو على Facebook ، وبالتالي تجاوز عملية النسخ واللصق بأكملها لتخطي مباشرة إلى التنزيل.

سمات:

  • مجاني للاستخدام.
  • يعمل حصريًا لتنزيل فيديو Facebook.
  • امتداد متصفح جوجل كروم.
  • اختر من بين خيارات الجودة العادية و HD.

الحكم: FBDOWN.net هي أداة رائعة للمستخدمين الذين لا يريدون فعل أي شيء أكثر من تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook. لا يقدم الكثير من أي شيء آخر ويجب تخطيه من قبل المستخدمين الذين يريدون أداة تنزيل تُظهر توافقًا عالميًا فيما يتعلق بأنظمة المحتوى عبر الإنترنت.

السعر: مجاني.

الموقعFBDOWN.net

6-برنامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم Video Downloader Plus

الأفضل لتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات متعددة.

يعد Video Downloader Plus امتدادًا حصريًا رائعًا من جوجل كروم يساعد في تنزيل مقاطع الفيديو من جميع منصات المحتوى المتوفرة عبر الإنترنت تقريبًا. من Facebook إلى YouTube و Vimeo ، يمكن لهذه الأداة التعرف بسهولة على مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها على المتصفح وتساعدك على تنزيل الفيديو بنقرة واحدة فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات إخراج متعددة متوافقة. توفر الأداة أيضًا للمستخدمين القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو على دفعات لتوفير الوقت. تجعل الميزات الأخرى مثل تسجيل تدفقات الفيديو الحية والكشف التلقائي عن الفيديو من أكثر برامج تنزيل الفيديو سهولة في استخدام جوجل كروم في الذاكرة الحديثة.

سمات:

  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو بمخرجات فيديو متعددة.
  • يدعم التنزيل من منصات محتوى متعددة عبر الإنترنت.
  • مجاني وخالي من الإعلانات.
  • يسجل البث المباشر.

الحكم: Video Downloader Plus هو امتداد جوجل كروم ذكي يمكنه أداء عدد من المهام بسهولة هائلة. تعد وظيفة التسجيل المباشر الخاصة بها إضافة ضخمة لمنشئي البث ، وبالتالي فهي تكتسب توصية عالية منا.

السعر: مجاني.

الموقع الإلكترونيVideo Downloader Plus

7-برنامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم Video Downloader Pro

الأفضل لسهولة تنزيل الفيديو عبر الويب.

يعد Video Downloader Pro أداة ذكية للغاية يتم تمريرها بسهولة كملحق جوجل كروم قوي لتنزيل مقاطع الفيديو. تتعرف الأداة بسهولة على مقاطع الفيديو الموجودة على أي نظام أساسي للمحتوى وتطالب المستخدم بتنزيل مقاطع الفيديو بالتنسيق الموجود به عبر الإنترنت.

تساعدك الأداة عن طريق تحديد إخراج التنسيق تلقائيًا وتلغي أي جهد يدوي من المستخدم. يمكن أن يكون هذا شيئًا جيدًا وسيئًا بناءً على من تسأل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو من جميع منصات المحتوى تقريبًا عبر الإنترنت ، باستثناء YouTube. يمكن أن يظهر هذا كإبهام مؤلم ، مع الأخذ في الاعتبار أن YouTube منصة عملاقة.

سمات:

  • مجاني للاستخدام.
  • تمديد كروم.
  • حدد مقاطع الفيديو لتنزيلها تلقائيًا.
  • خالية من الاعلانات.

الحكم: Video Downloader Pro مجاني ويجعل عملية التنزيل بأكملها بسيطة بشكل لا يصدق. ومع ذلك ، فإن حقيقة أنه لا يعمل مع YouTube أمر مخيب للآمال بعض الشيء ، ومع ذلك يمكنه تنزيل المحتوى من جميع المنصات الأخرى تقريبًا دون مشكلة.

السعر: مجاني

الموقع الإلكترونيVideo Downloader Pro

8- برنامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم SaveFrom.net

الأفضل لبرنامج تنزيل فيديو YouTube الآلي.

SaveFrom.net هو أداة تنزيل فيديو رائعة حيث يمكنك الحصول على خيار نسخ عنوان URL ولصقه على لوحة التحكم الخاصة به للتنزيل السريع. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على خيار تنزيل الأداة التي تمكنك من التقاط مقطع فيديو مباشرة من موقع الويب المصدر نفسه.

يعمل SaveFrom.net بشكل جيد على YouTube. بمجرد إضافتك إلى جوجل كروم ، ستجد دائمًا زر تنزيل أسفل كل مقطع فيديو على YouTube تقوم بتشغيله. عليك ببساطة النقر فوق الزر واختيار الدقة وتنسيق الإخراج من شريط التمرير المصغر الذي يظهر ، ثم النقر فوق تنزيل.

أولئك الذين يسخرون من تنزيل البرنامج بالكامل يمكنهم ببساطة اختيار نسخ ولصق رابط URL لمقطع فيديو YouTube الذي يرغبون في تثبيته بدلاً من ذلك.

سمات:

  • مجاني للاستخدام.
  • واجهة نظيفة.
  • تنزيل بتنسيق mp3 و mp4.
  • تعريف الفيديو الآلي ليوتيوب.

الحكم: SaveFrom هو نظام أساسي رائع لالتقاط مقاطع فيديو من YouTube ، لكن البرنامج لا يتكامل جيدًا مع منصات المحتوى المماثلة الأخرى عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يمكن أن يحظى استخدامه المجاني والواجهة النظيفة بجاذبية كافية للاستخدام العرضي بين الحين والآخر.

السعر: مجاني

الموقع SaveFrom.net

9- برنامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم SaveTheVideo

الأفضل لمعالجة الفيديو عالي الجودة للخدمة الكاملة.

من بين جميع برامج تنزيل الفيديو ، يجب أن يقدم جوجل كروم ، ربما يكون SaveTheVideo هو الأكثر إثارة للانقسام بينهم. للوهلة الأولى ، لا تنعم الأداة بمظهر جيد. أضف إلى ذلك ، من المؤكد أن الإعلانات المستمرة على نظامها الأساسي ستبعد الناس عنها.

ومع ذلك ، فهي لا تزال مذهلة للغاية في الميزات التي تقدمها ، وأدائها العام. يتيح لك SaveTheVideo تحرير مقاطع الفيديو وتحويلها بصرف النظر عن تنزيل مقاطع الفيديو. إنه بسيط إلى حد ما وسريع في تنفيذه.

يكسب تنزيل الفيديو الخاص به نقاطًا إضافية من البراوني فقط بسبب قدرته على تنزيل مقاطع فيديو بجودة 1080p و 4K دون أي مشكلة. ما عليك سوى نسخ عنوان URL للفيديو الذي ترغب في تنزيله ، ولصقه في مربع نص SaveTheVideo ، وتحديد الدقة. إذا كان الفيديو الذي اخترته يسمح بتنزيل 4K ، فستتاح لك الفرصة لتنزيله بهذا التنسيق.

سمات:

  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو بدقة 4K و 1080 بكسل.
  • تحرير الفيديو.
  • تحويل الفيديو.
  • مجاني للاستخدام.
  • تنزيل بتنسيقات إخراج متعددة.

الحكم: لدى SaveTheVideo الكثير مما يحدث له والكثير من العمل ضده في وقت واحد. ومع ذلك ، نعتقد أن المزايا تفوق بكثير السلبيات. يجب أن يرضي SaveTheVideo المستخدمين الذين يبحثون عن أداة تساعدهم على تنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة بسهولة.

السعر: مجاني

الموقعSaveTheVideo

10- برنامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم FlexClip

الأفضل لتنزيل مقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية للتحرير.

يعد FlexClip وسيلة سهلة للعيون ، وهو محرر فيديو متكامل الخدمات يخرج عن طريقه لإنشاء مقاطع فيديو لخدمة مجموعة متنوعة من الأغراض. على الرغم من أنه لا يعتبر أداة تنزيل فيديو بالمعنى التقليدي ، إلا أنه يوفر معرضًا ضخمًا لمقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية التي يمكنك تنزيلها للمساعدة في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.

لا تحصل فقط على معرض لمقاطع الفيديو لتلعب بها ، ولكن FlexClip هي أيضًا موطن لآلاف المقاطع الصوتية والملصقات والصور وتأثيرات انتقال الفيديو الخالية من حقوق الملكية والتي تعمل جميعها معًا لتقديم تجربة مخصصة مفقودة من كل الآخرين أدوات في هذه القائمة.

بصرف النظر عن هذا ، لا يزال FlexClip محرر فيديو قياسيًا يعرض عددًا كبيرًا من الميزات المثيرة لتعديل وإنشاء مقاطع فيديو خاصة بك بسرعة.

سمات:

  • الآلاف من مقاطع الفيديو والصوت الخالية من حقوق الملكية للتنزيل.
  • تحرير سهل للفيديو بميزات قوية.
  • واجهة مستخدم ملونة وجذابة.
  • القوالب الجاهزة متاحة للتحرير السريع.

الحكم: مع FlexClip ، لا تحصل على أداة تنزيل فيديو جوجل كروم تقليدية ، ولكن يمكن القول أنك تحصل على شيء فريد ورائع. يمكنك الوصول إلى مكتبة واسعة من مقاطع الفيديو التي يمكنك استخدامها بحرية دون الحاجة إلى القلق بشأن رفع دعوى ضد مخالفة حقوق الطبع والنشر.

السعر: مجاني

الموقعFlexClip

11- برنامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم Catchvideo.net

الأفضل لتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة عبر الإنترنت من جوجل كروم.

كما يوحي الاسم ، يعد Catchvideo أداة مفيدة جدًا عبر الإنترنت لالتقاط مقاطع الفيديو التي تريدها من أي نظام أساسي للمحتوى متاح على الويب. على هذا النحو ، فإن YouTube و Dailymotion و TikTok و Facebook كلها ألعاب عادلة.

عملية التنزيل مألوفة جدًا أيضًا ، وبالتالي فهي بسيطة جدًا. يمكنك ببساطة نسخ عنوان URL ولصقه في مربع نص النظام الأساسي. ستقوم الأداة بالباقي. تتيح الأداة أيضًا للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو بجودة 4K و 1080 بكسل ، وهي ميزة إضافية كبيرة في كتابنا.

توفر الأداة أيضًا امتدادًا لمتصفح جوجل كروم يجعل عملية التنزيل أكثر سهولة وأسرع بكثير.

سمات:

  • تحميل مجاني وسهل.
  • خالية من الاعلانات.
  • تنزيل من منصات محتوى متعددة عبر الإنترنت.
  • تنزيل بدقة 4K و 1080 بكسل.

الحكم: كأداة تنزيل لمتصفح جوجل كروم ، فإن Catchvideo.net بسيط للغاية. إنه مجاني للاستخدام ولا يهاجم مستخدميه بإعلانات لا طائل من ورائها. قد تخيب بساطته آمال أولئك الذين يحبون المزيد من الميزات باستخدام أدوات تنزيل الفيديو الخاصة بهم. ومع ذلك ، فإن تجربة التنزيل لا تزال مرضية للغاية.

السعر: مجاني

الموقعCatchvideo.net

12- برنامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم Flash Video Downloader

الأفضل لتمديد جوجل كروم الذكي.

بقدر ما يتعلق الأمر بامتدادات المتصفح ، يقدم Flash Video Downloader أفضل واحد على شبكة الويب العالمية بأكملها. يعد Flash Video Downloader ، كما يوحي الاسم ، رائعًا لتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق فلاش ، ولكنه أيضًا جيد جدًا في تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات شائعة أخرى.

يعد Flash Video Downloader امتدادًا لمتصفح جوجل كروم حصريًا وواحدًا ذكيًا في ذلك. بمجرد تثبيت الامتداد ، عليك ببساطة تصفح موقع الويب بحثًا عن الفيديو الذي ترغب في تنزيله. بمجرد حصولك على ما تبحث عنه ، انقر فوق رمز الامتداد أعلى متصفحك.

هنا سيتم استقبالك بخيار تنزيل الفيديو الخاص بك ، والقرارات التي ترغب في تنزيله بها. ما عليك سوى النقر فوق “تنزيل” ، وسيجد الفيديو مكانه على جهازك.

سمات:

  • ملحق كروم الذكية.
  • التعرف تلقائيًا على الفيديو المراد تنزيله.
  • تنزيل بتنسيقات إخراج متعددة.
  • نشل دفق التسجيل.

الحكم: ببساطة هناك الكثير من الأشياء التي تحبها في Flash Video Downloader ، مع تنزيل الفيديو السريع والبسيط باعتباره الكرز في المقدمة. يمكن أيضًا لمستخدمي Twitch استخدام هذه الأداة لتسجيل البث المباشر. الأداة ذكية بشكل لا يصدق لتجاهلها باعتبارها امتدادًا لـ جوجل كروم.

السعر: مجاني.

الموقع الإلكترونيFlash Video Downloader.

خاتمة:

أصبحت برامج تنزيل الفيديو من جوجل كروم  إلزامية للغاية اليوم ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى الارتفاع الهائل لمنشئي المحتوى المستقلين عبر الإنترنت. على هذا النحو ، من المنطقي أن يكون لديك برنامج تنزيل فيديو جاهز للعمل ، متى وإذا كنت في حاجة إليه.

إذا كنت من مستخدمي جوجل كروم ، فأنت تنعم بالفعل بعدد من الخيارات الرائعة عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل برنامج لتنزيل الفيديو من جوجل كروم. لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج تنزيل يقدم أكثر من مجرد تنزيل فيديو بسيط ، فنحن نقترح عليك استخدام Video Downloader Plus.

إذا كنت تبحث عن أداة بسيطة تؤدي أيضًا وظائف معالجة الفيديو الأخرى بدقة ، فاختر MiniTool uTube Downloader.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى