برامج و تطبيقات و حلول تقنية

أفضل موبايلات Honor في 2022 الفئة المتوسطة والرائدة

أفضل موبايلات Honor في 2022 الفئة المتوسطة والرائدة حيث تقدم هواتف Honor مواصفات ممتازة مقابل المبلغ المدفوع – ومع إطلاق Honor 50 و Magic 4، يمكنك أخيرًا شراء هواتف Honor مع خدمات وتطبيقات Google مرة أخرى.

أفضل موبايلات Honor في 2022 الفئة المتوسطة والرائدة

Honor حاولت صنع مكانة جيدة لها في سوق الهواتف الذكية على مر الأعوام الماضية كجزء من جهود هواوي في تقديم علامة تجارية فرعية للاستحواذ على سوق الموبايلات معقولة التكلفة، ولكن الآن بعد أن باتت مستقلة عن هواوي، بدأت هونر أن تقدم هواتفها الذكية بشكل مستقل ولكنها ما زالت محافظة على عامل القيمة مقابل المال.

وكجزء من هذا الاستقلال، سيكون للشركة قسم مخصص للبحث والتطوير والتصنيع خاصة بها نظرًا لأنها مستقلة الآن فيجب أن تفتح لنفسها مدخلًا لتطوير هواتفها، حيث أن Honor أصبحت أخيرًا خالية من القيود الأمريكية التي اعاقتها بالفترة الماضية.

الهواتف الموجودة في هذه القائمة عبارة عن هواتف مختلطة من الفئة المتوسطة والأعلى من المتوسطة والفئة الرائدة. سلسلة Honor 50 و Magic 4 هي الأولى التي يتم شحنها في جميع أنحاء العالم مع تطبيقات Google.

هونر Magic 4 Lite المعروف باسم Honor X9

موبايلات Honor في 2022 الفئة المتوسطة - Honor X9
موبايلات Honor في 2022 الفئة المتوسطة – Honor X9

Magic 4 Lite – المعروف أيضًا باسم هونر X9 في بعض الأسواق – هو جهاز 5G مثير للإعجاب عندما يتعلق الأمر بالأداء ستجد الكثير مما يعجبك. عمر البطارية جيد، والشاشة ضخمة، وتوفر أداءً قويًا إلى جانب اتصال 5G.

الهاتف تم اطلاقة حديثًا ويأتي بنفس تصميم Honor Magic 4 الذي تم إطلاقه فبراير 2022. يأتي هاتف هونر X9 بالعديد من الميزات، ويضم معالج Qualcomm Snapdragon 695 5G وذاكرة وصول عشوائي 8GB وسعة تخزين داخلية 128GB.

إنه لأمر مخز أن تكون الشاشة الضخمة عبارة عن شاشة LCD بدلاً من OLED، ولكن عند هذه التنازلات السعرية يجب أن تأتي في مكان ما، وهذه هي المقايضة التي تم إجراؤها لمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يعمل الهاتف بنظام Android 11 القديم، ولكن بشكل عام، لا يزال هذا الهاتف ذو اداء ممتاز ويوفر تجربة استخدام رائعة.

 

موبايل Honor 50

موبايلات Honor في 2022 الفئة المتوسطة - Honor 50
موبايلات Honor في 2022 الفئة المتوسطة – Honor 50

يعد Honor 50 أول هاتف للشركة يحصل على إصدار عالمي منذ أن أصبحت الشركة مستقلة، وهو أيضًا أول هاتف يدعم تطبيقات Google. نتيجة لذلك، إنه حقًا هاتف Honor المميز الذي اختبرناه والذي نوصي معظم الناس بالنظر فيه.

يعد التصميم والشاشة من أكبر نقاط البيع هنا – يبدو هاتف Honor 50 رائعًا ويشعر به، كما أنه نحيف (7.8 مم) وخفيف الوزن (175 جم). تعد شاشة OLED المنحنية 120 هرتز أيضًا واحدة من أفضل ما ستجده في أي هاتف بهذا السعر.

الكاميرا الخلفية بدقة 108 ميجا بيكسل قوية جدًا، على الرغم من أن العدسات الخلفية الأخرى مخيبة للآمال بعض الشيء. على الرغم من ذلك، لا تزال كاميرا الصور الشخصية جيدة، وهي واحدة من الكاميرات الأمامية عالية الدقة بدقة 32 ميجا بكسل.

 

هونر 9X لايت

هونر 9X لايت - موبايلات Honor في 2022 الفئة المتوسطة
هونر 9X لايت – موبايلات Honor في 2022 الفئة المتوسطة

مع هاتف Honor 9X Lite تحصل على شاشة LCD عملاقة بحجم 6.5 بوصة على، مشوبة فقط بوحدة الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل. من ناحية أخرى، يحتوي هذا الهاتف على قارئ بصمات الأصابع مثبت في الخلف، وكاميرا رئيسية صلبة بدقة 48 ميجابكسل.

الموبايل يضم ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، ومساحة تخزين هائلة تبلغ 128 جيجابايت. البطارية التي تبلغ 3750 مللي أمبير في الساعة مخيبة للآمال، لكنك تحصل على شيء تفتقر إليه الموبايلات الرائدة الحديثة: التخزين القابل للتوسيع ومقبس سماعة الرأس 3.5 ملم.

هاتف هونر X8

هونر X8 - موبايلات Honor في 2022 الفئة المتوسطة
هونر X8 – موبايلات Honor في 2022 الفئة المتوسطة

موبايل Honor X8 هو هاتف ذكي جديد ذو ميزانية محدودة يحتوي على بعض المواصفات ذات القيمة الجيدة في حزمة ميسورة التكلفة. تعرف على مواصفات هونر x8 بالتفصيل واهم مميزاتة من الرابط السابق.

يقدم جهاز Honor X8 قيمة جيدة جدًا لأولئك الذين يبحثون عن جهاز مناسب للميزانية المتوسطة. مع شريحة معالجة Snapdragon 680 أسفل الغطاء وشاشة عرض 1080 بكسل 90 هرتز في المقدمة، يوفر هذا الهاتف الذكي تجربة مستخدم سلسة وفعالة دون كسر بنك الجيب.

لا تخلط بين هذا الهاتف و Honor 8X! الأمر محير، أليس كذلك؟ لدى Honor بالفعل هاتف يسمى 8X، لكن X8 هو الجديد لعام 2022.

على الرغم من أنماط التسمية الغريبة، تعمل الشركة بشكل متزايد على نحت مكانتها الخاصة كعلامة تجارية للهواتف وبناء سمعتها الخاصة. منذ وقت ليس ببعيد، اختبرنا واستمتعنا بعروض Honor 50 متوسطة المدى من Honor، وذلك بفضل شاشته المنحنية الجذابة وتصميمه الأنيق.

بعد قضاء بعض الوقت في استخدام X8 – مع الأخذ في الاعتبار سعره الاقتصادي – وجدنا أنه هاتف جيد. وبشكل عام الحزمة التي تحصل عليها مقابل نقودك أكثر من قابلة للاستخدام.

بسبب هذا السعر المنخفض، لا يحتوي هذا الهاتف على أحدث التقنيات، ولكن لديه ما يكفي لتقديم تجربة مستخدم سلسة للغاية. هناك مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 680 في قلب الهاتف، و Qualcomm هي الاسم بشكل عام عندما يتعلق الأمر بتزويد هواتف Android بالمعالجات. أيضًا، توفر الشاشة معدل تحديث بحد أقصى 90 هرتز.

هناك مجموعة من الكاميرات الرباعية، والتي تتميز بأداء جيد، لهاتف في شريحة السعر هذه.

وهذه كانت قائمة لأفضل موبايلات هونر في 2022 والتي تدعم خدمات وتطبيقات جوجل.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock