برامج و تطبيقات و حلول تقنية

أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون |برنامج Dr.Fone

 تعرف على طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون إن الأمر بات سهلا، كيف افتح الجوال إذا نسيت رمز القفل سامسونج، سوف نجيب على هذا السؤال في الحال، هل حاولت من قبل فتح الجوال ولم تستطيع إلغاء قفل الشاشة للايفون.

بالطبع من المحتمل نسيان كلمة السر أو اسم المستخدم، وهنا عليك استخدام برنامج Dr.Fone الذي يقوم بإلغاء أقفال الشاشة في الايفون بكل سهولة، يقوم البرنامج بإزالة جميع الرموز الموجودة على الشاشة ويفتحها من جديد، في أجهزة آبل وبعض الأجهزة الأخرى، ميزة ممتازة احصل عليها وتعرف على مزايا البرنامج في السطور القادمة، تعرف على طريقة عمل البرنامج وكيفية الاشتراك فيه وما يقدمه من مزايا رائعة.

وظيفة برنامج إلغاء قفل الشاشة Dr.Fone

تم عمل هذا البرنامج لحل مشاكل فقد بيانات الدخول مثل اسم المستخدم وكلمة السر، يقوم البرنامج بفك قفل الشاشة عن طريق تثبيته على الحاسب وربط هاتفك بجهاز الحاسب، يقوم البرنامج بفك القفل سواء كان ايفون أو Android وذلك بعد التعرف على معلومات الهاتف، وفي خلال ثواني يتم فتح الشاشة من جديد، ميزة رائعة. طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون عبر Dr.Fone أصبحت سهلة جدا.

يساعد برنامج Dr.Fone على الوصول الكامل لبيانات الهاتف وفتحه من جديد، عن طريق الاشتراك وشراء البرنامج يمكنك الاستفادة من المزايا المتعددة له، مهما كان نوع الهاتف الذي تمتلكه فأنت في أمان تام، عند تنزيل البرنامج على الهاتف ثم القيام بعملية التثبيت، بمجرد توصيل الهاتف تعمل الحزمة الخاصة بالبرنامج وتقوم بوظيفتها في الغاء قفل الشاشة للايفون أو أي جهاز آخر، لا تترك الفرصة تفوتك واختر البرنامج الأكثر فاعلية وأمان من بين مختلف البرامج الأخرى.

بسبب قفل التنشيط في هواتف iPhone قد يصعب عليك فتح رموز الشاشة عند القفل، وتواجه مشكلة كبيرة في حالة نسيان اسم المستخدم وكلمة المرور، هنا يعمل البرنامج بمهارة فائقة لإعادة فتح الشاشة من جديد.

ولكن هناك شرط وحيد لتنشيط نظام الهاتف وفتحه من جديد، وهو كسر نظام حماية iOS  الخاص بجهازك، عليك أنت اتخاذ قرار الكسر من عدمه عند الاستخدام، من خلال برنامج Dr.Fone  يمكنك عمل حساب جديد على والاستمتاع بكافة خدماتiCloud  كما يستخدم البرنامج ميزة MDM التي تحمي بيناتك من الضياع والفقد وتمكنك من الوصول لجهازك في الحال.

الآن بعد التعرف على وظيفة برنامج Dr.Fone أنت تملك برنامج يتعامل مع نظام الويندوز وماك، وجميع هواتف الايفون والاندرويد.

إذن يمكننا تلخيص وظيفة برنامج Dr.Fone في نقاط:

  1. حل جميع مشاكل الهاتف المحمول الخاص بك وإلغاء قفل الشاشة للايفون.
  2. استعادة البيانات المفقودة من الهاتف.
  3. علاج أعطال النظام الذي يوفره هاتفك سواء ايفون أو اندرويد.

تقييم البرنامج ممتاز من خلال رأي الملايين من العملاء الذين قاموا بتنزيله واستخدامه، لحل أكثر من مشكلة على هواتفهم، يحظى البرنامج بسمعة طيبة وشهرة واسعة على عكس نفس البرامج التي تقوم بنفس العمل.

 

مزايا برنامج إلغاء قفل الشاشة Dr.Fone

هناك الكثير من المزايا في البرنامج منها:

  • Fone القدرة على الغاء قفل الشاشة للايفون وهو متوافق تمامًا مع جميع أنواع شاشات القفل ، ويمكنه إزالة رموز مرور وقت الشاشة بسهولة ولن يجعلك تفقد البيانات عند استرداد معلوماتك.
  • مهما كان نوع الجهاز الخاص بك يستطيع البرنامج التعامل معه بسهولة وفتحه من جديد.
  • إلغاء قفل الشاشة لأجهزة الاندرويد.

ميزة جديدة يوفرها برنامج Dr.Fone وهي فتح الهواتف التي تعمل أيضا بنظام الاندرويد، حتى تتحكم في هاتف مهما كان النظام المشغل له. لذا عن هذه المسألة  كيف افتح الجوال إذا نسيت رمز القفل سامسونج،  Dr.Fone سيحل هذه المشكلة تماما.

  • ضمان استعادة فتح الشاشة في ثواني معدودة.
  • الأمر لا يستغرق سوى عدة ثواني لاستعادة فتح الشاشة من جديدة.
  • عدم فقد بيانات الهاتف أثناء فتح الشاشة بعد غلقها.
  • عند استخدام بعض برامج فتح الشاشة الأخرى، قد تفاجأ بفقد بعض البيانات والمعلومات على هاتفك، ولكن مع Dr.Fone لا تعاني من ضياع أي ملف.
  • البرنامج يعمل بأمان وتقنية عالية.
  • لمزيد من الأمان وفرنا البرنامج بنسخة تقنة عالية الجودة.

طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون عبر Dr.Fone

في حالة قفل الشاشة لأي خطأ عند محاولة الفتح عليك اتباع الخطوات التالية:

  • قم أولا بتوصيل هاتفك الايفون بجهاز الحاسب. بعد ذلك قم بفتح برنامج Fone الذي تم تثبيته على جهاز الكمبيوتر واختر خاصية فتح شاشة القفل.
  • اجعل جهازك مفتوح في وضع الاستعادة.
  • بعد تفعيل وضع الاستعادة عليك تفعيل DFU.
  • سوف تنسدل لك قائمة على برنامج Fone عليها بيانات الهاتف الخاص بك، في حالة صحة جميع البيانات قم باختيار تنزيل.
  • بعد ذلك يتم فتح قفل الشاشة في الحالة، دون الخوف من فقد بيانات ومعلومات الهاتف الخاص بك.

 

تجربة إلغاء قفل الشاشة للايفون عبر Dr.Fone

حقا برنامج رائع لقد استطعت إلغاء قفل الشاشة للايفون في الهاتف الخاص بي، مجرد استخدام البرنامج قام بفتح الشاشة بكل سهولة، لا تحتاج لتجربة برنامج آخر، جرب البرنامج وحمله الآن وصف لنا تجربتك عند استخدام برنامج Dr.Fone.

الخلاصة:

في النهاية نرشح لك برنامج Dr.Fone، لإلغاء قفل الشاشة لجميع الأجهزة التي تعمل بنظامي الايفون والاندرويد، خاصة طريقة إلغاء نمط قفل الشاشة سامسونج، تمتع بالمزايا المتعددة التي يوفرها البرنامج، واحصل على الفترة التجريبية لاستخدام البرنامج قبل الشراء.

يتميز البرنامج بدقة تقنية وأمان وهذا ما يميزه عن البرامج الأخرى التي تقوم بنفس المهمة، لا تقلق عند فقد رموز الشاشة بعد ذلك مع برنامج Dr.Fone أنت في أمان من قفل هاتفك وعدم القدرة على فتحه من جديد، المزايا التي يوفرها البرنامج تستحق الاستخدام والاستفادة منها، لا تتهاون في استخدام برامج غير موثوقة خوفا على خصوصية بياناتك الموجودة على هاتفك، لذلك نرشح لك هذا البرنامج الآمن عند الاستخدام.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى