برامج و تطبيقات و حلول تقنية

أفضل برامج تسجيل المكالمات للأندرويد

تسجيل المكالمات للاندوريد من المهام التي يصعب عملها في الوقت الحالي بدون علم الطرف الأخر , نظراً للقوانين التى سنتها بعض الكيانات و المؤسسات الكبرى والتى على اثرها تم إتخاذ قرارات بإزالة برامج تسجيل المكالمات للاندرويد من متجر جوجل بلاي , ولكن معنا سوف تتمكن من التعرف على أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية وتحميلها , لا عليك سوى متابعة المقال المقدم من موقع دكتور برامج .

أفضل برامج تسجيل المكالمات الهاتفية للأندرويد

في هذا المقال ستتعرف على أكثر من تطبيق يحل بديلا عن مسجل مكالمات الهاتف الخاص بك , حيث تستطيع إستخدام كافة الأدوات التي سنشاركها معك لتسجيل ما تريد مكالمات على هواتف أندرويد , كما يمكنك إستخدام تلك الأدوات في التسجيل الصوتي العادي .

من الأشياء المميزة في تطبيقات تسجيل المكالمات call recorder أنها تتيح لك تفعيل الوضع التلقائي على الهواتف الذكية للتسجيل بشكل مباشر أثناء إستقبال أي مكالمة هاتفية واردة أو حتى إن كانت مكاملة صادرة , بالإضافة الى ذلك تحفظ التطبيقات التسجيلات في المجلدات التى تختارها على جميع أجهزة android دون تفرقة .

كافة التطبيقات تعمل مجانا بمجرد تثبيتها كما ذكرنا متاح لك ميزة التسجيل تلقائيًا  call recorder automatic ولكن بشكل محدود في بعض الأحيان , تستطيع إستخدام العديد من تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد على اي جهاز, لن تواجهك الكثير من المشاكل أثناء الإستخدام , والان حان موعد إستعراض التطبيقات التى تهم كل مستخدمي نظام اندرويد وهي تطبيقات تسجيل المكالمات بشكل تلقائى و مخفي لعام 2022 .

كيف يتم تسجيل المكالمات بدون علم أصحابها؟

لفعل ذلك تستطيع اختيار أي برنامج من تطبيقات تسجيل المكالمات التي سنشاركها معك بعد قليل , حيث أن أي تطبيق تختاره يعمل على التسجيل بشكل فعال للمكالمات الواردة و الصادرة على اي هاتف , بالإضافة الى ذلك يتم منحك ال منعديد الميزات أثناء مكالماتك .

ستجد قائمة من الأدوات فور تحميل أي برنامج في تسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة لأجهزة اندرويد , يجب عليك التدقيق في اختيار برنامج مناسب لهاتفك من الناحية الفنية من حيث المواصفات و المتطلبات , بالطبع كافة تطبيقات تسجيل المكالمات تعمل على الهواتف الحديثة و القديمة ويتم تنزيل أي برنامج بصيغة apk من الروابط المباشرة المتاحة فقط تابع الشرح .

 

تطبيق مسجل المكالمات – Cube ACR

أفضل برامج تسجيل المكالمات للأندرويد
تطبيق مسجل المكالمات – Cube ACR

إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج فإن هذا البرنامج هو أنسب خيار مسجل مكالمات هاتفية ويعد من التطبيقات الرائعة التى تعمل بكفاءة للاندرويد , حيث يعد الأفضل على متجر جوجل بلاي google play , وهو يوفر لك مجموعة من الأدوات التي تساعدك في تسجيل الصوت أثناء عمل المكالمات او إستقبالها بدون أي مشاكل .

هو أحد أكثر تطبيقات تسجيل المكالمات شهرة في السنوات الأخيرة , حيث أنه برنامج متكامل ومناسب لمعظم إصدارات اندرويد و به خاصية التسجيل التلقائي الأكثر إستخداما بين الناس , تستطيع تحميل وتثبيت تطبيق Cube ACR في هاتفك حيث يتميز بالبساطة و سهولة الاستخدام و يوفر وقت كبير على المستخدم .

للتحميل انقر هنا

برنامج مسجل المكالمات التلقائي ACR

أفضل برامج تسجيل المكالمات للأندرويد
برنامج مسجل المكالمات التلقائي ACR

تطبيق رائع يعمل على جوالك بكفاءة و يدعم تسجيل المكالمات التلقائي , كما يحفظ أي تسجيلات في مجلد خاص بالمكالمات الواردة وآخر خاص بالصادرة , هو يعتبر ضمن الأفضل في تسجيل المكالمة بصوت نقي مجانا.

إستخدامه بسيط وسهل ولكنه يتطلب ضبط بعض الإعدادات في البرنامج قبل تشغيله على الجوال في تسجيل المكالمات التلقائي call recorder automatic , برنامج رائع يدعم اللغة العربية كما يحفظ و يسجل المكالمات لأنظمة الأندرويد لجميع الأشخاص باستخدام الذكاء الاصطناعي , مع تطبيق مسجل المكالمات بسرية لن تحتاج الى اي برنامج اخر , يمكنك الان تسجيل المكالمات الهاتفية بشكل مجاني عن طريق هذا العملاق .

للتحميل انقر هنا

 

برنامج مسجل المكالمات black box

أفضل برامج تسجيل المكالمات للأندرويد
برنامج مسجل المكالمات black box

يعد برنامج  black box أحد أفضل برامج التسجيل لنظام أندرويد, حيث تستطيع بواسطته الحصول على صوت نقي خالي من الشوائب الصوتية أثناء عملية التسجيل , لأنه يوفر لك أفضل أدوات في تسجيل مكالمات الموبايل وبالأخص إذا كان هاتفك يحمل أندرويد نسخة حديثة .

يمكنك عن طريقه تسجيل المكالمات تلقائيا  كل ما عليك هو النقر للقيام بتسجيل ما تريد , لتسجيل المكالمة و حفظها في المجلد الذي تريد عليك تثبيت تطبيق مسجل المكالمات ثم النقر على start , لبدء الإستخدام انقر في الأسفل على رابط تحميل التطبيق مباشرة عبر جوجل بلاي .

للتحميل انقر هنا

تطبيق Automatic Call Recorder Pro

أفضل برامج تسجيل المكالمات للأندرويد
تطبيق Automatic Call Recorder Pro

إذا كنت تريد تسجيل مكالمات الأرقام الغريبه عنك خاصة اذا كنت لا تملك برنامج كشف اسم صاحب الرقم , إليك واحداً من أهم تطبيقات التسجيل حول العالم , برنامج Automatic Call Recorder Pro  حيث يعد من أقوى أدوات حفظ الصوتيات وتسجيلها , تجد في التطبيق خيارات عديدة تمكنك من التحكم بشكل كامل وبطريقة سهلة ومباشرة , لا عليك سوى النقر أدناه للبدء في تسجيل ما تريد .

في المجمل هو تطبيق يتيح أدوات كثيرة في مكان واحدة , حيث تستطيع بواسطته تسجيل المكالمات دون أي مشكلة , كما انه مخصص ايضا للعمل على الاجهزة القديمة لذلك ستحصل على اداء رائع في تسجيل مكالمات جهازك , لا عليك سوى التحميل والتثبيت وبعد ذلك تخصيص ما تريد من خيارات متاحة على جوالات الأندرويد لتسجيل ما تريد بشكل مثالي .

للتحميل انقر هنا

فيديو توضيحي عن أفضل برامج تسجيل المكالمات للأندرويد:

في هذه المقالة استعرضنا معكم أقوى برامج تسجيل المكالمات , تستطيع اختيار الأداة المناسبة لك ثم العمل على تحميلها و تثبيتها و إستخدامها , واذا كنت تريد أي مساعدة لا تتردد في تركها لنا في التعليقات .

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى