برامج و تطبيقات و حلول تقنية

قائمة أفضل برامج تحميل فيديو من اليوتيوب بسهوله 2021

قائمة أفضل برامج تحميل فيديو من اليوتيوب 2021 YouTube video download apps و طريقة تثبيت احدث برامج تنزيل فيديو من اليوتيوب كل سهولة فتابعونا في السطور الاتية علي موقع ثقافة.كوم .

أفضل برامج تحميل فيديو من اليوتيوب 2021

برامج تحميل فيديو من اليوتيوب
برامج تحميل فيديو من اليوتيوب

يوتيوب هو منصة مشاركة المحتوى المرئي الأضخم على مستوى العالم حيث يرفع عليها ملايين الفيديوهات بشكل يومي و يصل عدد مشاهدات بعضها للمليارات.

الكثير منّا قد يرغب بالحفاظ على فيديو ما و تخزينه على جهازه لسبب أو لآخر لكن يوتيوب لا يتيح لك امكانية حفظ الفيديوهات على هاتفك على الرغم و أنه خلال التحديثات وفر امكانية تنزيلها لمشاهدتها لاحقاً بدون اتصال لكن لن تستطيع مشاركتها أو تحريرها لأنها لن تتواجد على مكتبة جهازك.

خصصنا هذا المقال حتى نذكر لك مجموعة من التطبيقات المميزة التي تمكنك من تحميل فيديو يوتيوب على هاتفك بشكل مجاني و بجودة ممتازة.

أقرأ أيضاً : قائمة أفضل مواقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا

برنامج TubeMate لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

أفضل برامج تحميل فيديو من اليوتيوب
أفضل برامج تحميل فيديو من اليوتيوب

TubeMate هو واحد من أشهر التطبيقات على الاطلاق و الأكثر استخداما لتزيل فيديوهات من اليوتيوب فضلا عن أن معدل البحث عنه على متاجر التطبيقات المختلفة بشكل يومي كبير جدا.

من خلال فتح حساب اليوتيوب الخاص بك على تطبيق تيوب ميت ستتمكن من تنزيل الفيديو بشكل مباشر و بعدة خيارات تتعلق بالجودة تتناسب مع احتياجاتك و بسرعة ممتازة.

الميزة الكبيرة الأخرى لتطبيق تيوب ميت و التي تجعله الخيار المفضل للكثيرين هو أنه لا يقتصر على تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب فقط بل يسمح لك بتنزيلها من فيسبوك و فيمو و ديلي موشن و جميع البرامج و المنصات العالمية التي تشارك المحتوى المرئي.

و أيضا يوفر لك تيوب ميت امكانية تحميل الفيديو على شكل ملف صوتي بمختلف الصيغ أيضا لأنك قد لا تكون بحاجة إلى مقطع الفيديو ككل بل تحتاج الملف الصوتي المرفق معه.

برنامج Videoder لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب

أفضل برامج تحميل فيديو من اليوتيوب
أفضل برامج تحميل فيديو من اليوتيوب

فيديودر هو تطبيق مجاني و آمن و خفيف ذو واجهة مستخدم سهلة و ذات تصميم بسيط و يحتوي على مجموعة جيدة و مرضية من الميزات و الخصائص التي تجعل التجربة سهلة و سلسة و في نفس الوقت مرضية إلى حد بعيد.

لن تحتاج إلا لدقائق حتى تتعرف على جميع ميزات التطبيق فقد تم تصميها لتكون موضوعة أمامك بالكامل ، المأخذ الوحيد على فيديودر الذي ينزعج منه البعض هو وجود الإعلانات ، لكن لنكون منصفين الإعلانات هي الوسيلة التي يحصل من خلالها مطوري البرامج المجانية على العائد المادي لذلك من الطبيعي أن تتواجد بشكل معقول.

كتيوب ميت يوفر فيديودر Videoder امكانية تحميل الفيديو بدقة و تنسيقات متنوعة تتناسب و احتياجاتك.

قد يهمك أيضاً : أفضل 16 موقع تنزيل أغاني في 2021

برنامج VidMate لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

VidMate واحد من التطبيقات الشهيرة الأخرى التي يستخدمها الملايين حول العالم لتنزيل فيديوهات من اليوتيوب بجودة مميزة على الأجهزة اللوحية و الهواتف الذكية بنظامي اندرويد و ios بشكل مجاني و سريع.

و إذا ما أردنا أن نتحدث عن الميزة التي يتفوق بها هذا التطبيق عن غيره فهي أنه يوفر نظام تصنيف دقيق يسهل ايجادك الفيديو المطلوب بين ملايين الفيديوهات الأخرى المتوفرة على يوتيوب. تصنف المحتويات تحت عدة بنود و هي : قادم قريباً ، أفضل تقييم ، الشعبية ، الإصدارات الجديدة.

و يمكنك من خلال VidMate أن تتحكم بعملية التنزيل كيفما تشاء من حيث ايقافها مؤقتا أو إلغاءها و استئنافها .. الخ. و لن تكون مجبر على البقاء في التطبيق أثناء عملية التنزيل بل يمكنك أيضا أن تتصفح التطبيقات الأخرى لأنه يوفر امكانية تحميل الفيديو بالخلفية.

في الواقع تتوفر هذه الميزات في العديد من التطبيقات الأخرى الموجودة في هذه القائمة و الميزة الاضافية الحقيقية في هذا التطبيق هي نظام التصنيف.

تطبيق Snaptube لحفظ الفيديوهات من اليوتيوب

سناب تيوب حاليا واحد من التطبيقات الأكثر شهرة التي تمكنك من تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب. سناب تيوب أيضا كتيوب ميت يمكنك من تحميل الفيديوهات من عدة مصادر غير يوتيوب و تشمل هذه المصادر فيسبوك و تويتر و فيمو و IGTV

أما ما يميزه عن تيوب ميت تحديدا فهو محرك البحث الخاص به. عند استخدامك سناب تيوب و عن طريق محرك البحث الخاص لن يكون عليك أن تفتح يوتيوب تحديدا عند البحث بل يمكنك أن تكتب الكلمة المفتاحية و من ثم ستعرض لك أبرز النتائج من يوتيوب و من جوجل و غيرهم .

و هذا يسهل عليك عملية العثور على الفيديو بل و يمنحك تنوع في الخيارات أيضا. يمكن لك من خلال سناب تيوب أن تحمل الفيديوهات على بطاقة ذاكرة خارجية فالكثير من مستخدمي الهواتف الذكية يحتفظون بمقاطع الفيديو على MICROSD  .

و بدلا من أن تقوم بتنزيل الفيديو و من ثم تنقله على الذاكرة يمكنك القيام بهذه العملية مباشرة أو حتى تجعل بطاقة الذاكرة هي مكان التخزين الافتراضي للفيديوهات.

قد يهمك أيضاً : 6 أفضل برامج تنزيل الألعاب للهاتف و الكبيوتر مجانا

برنامج InsTube لتحميل فيديو من اليوتيوب

برامج تحميل فيديو من اليوتيوب
برامج تحميل فيديو من اليوتيوب

Instube  يشتهر عادة بين المستخدمين لتحميل مقاطع الفيديو و الموسيقية تحديدا منها ، هذا لا يعني أنه لا يحمل مقاطع الفيديو غير الموسيقية لكن كونه بالإضافة إلى يوتيوب يتيح التنزيل من موقع soundcloud و هو أشهر برنامج مقاطع صوتية و موسيقية على مستوى العالم يستخدمه الكثيرين لهذه الغاية تحديدا.

يعتبر Instube  من البرامج الخفيفة التي لن تضيف حمل كبير على جهازك من حيث مساحة التخزين فضلا عن أنها تمكنك من تنزيل فيديوهات اليوتيوب بدقة HD  و UHD التي يفضلها الكثير من المستخدمين.

في الواقع لا نستطيع أن نقول لك بأن واحد من التطبيقات في القائمة أفضل من غيره فهي جميعها و بشهادة المستخدمين أفضل برامج تحميل فيديو من اليوتيوب ، لكن كما لاحظت هناك تباين في الميزات بين تطبيق و الآخر و يعتمد الأمر على حاجتك و الميزات التي تحتاجها و سعة جهازك حتى تختار الأنسب لك بينها لكن حتما كن متأكد أنك لن تندم على اختيار أي منها اطلاقا.

شاهد أيضاً : أفضل برامج تنزيل مسلسلات وأفلام مجانا اونلاين 

و في خاتمة المقال نكون قد اوضحنا لك عزيزي القارئ قائمة أفضل برامج تحميل فيديو من اليوتيوب 2021 التي تصلح لجميع أجهزة الهواتف الذكية سواء كانت اندرود او أيفون ios وكذلك للكمبيوتر المكتبي.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى