برامج و تطبيقات و حلول تقنية

أصغر هاتف في العالم 2022

أصغر هاتف ذكي في العالم

أصغر هاتف في العالم هو جهاز محمول بحجم شاشة 0.98 بوصة فقط. تم تطويره من قبل شركة Oppo الصينية ويزن 1.1 أوقية فقط. أصغر هاتف ذكي في العالم لك ان تتخيا ما إذا كان أندرويد او آيفون او نوكيا او سامسونج , ولهذا في السطور الاتية سوف نكشف لكم عن أصغر جوال في العالم 2022 .

أصغر هاتف في العالم 2022

يمكن استخدام هذا الهاتف بيد واحدة وهو صغير جدًا بحيث يمكن وضعه في راحة يدك. يحتوي هذا الهاتف على كاميرا بدقة 2 ميجابكسل ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 64 ميجابايت ، ومساحة تخزين 4 جيجابايت على متنه. كما أن لديها إمكانات Wi-Fi و Bluetooth بالإضافة إلى ميزات التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

ما هو أصغر هاتف في العالم؟

في عالم الهواتف المحمولة ، هناك الكثير من أنواع الأجهزة المختلفة التي يمكن للناس شراؤها. هناك هواتف ذكية وهواتف قابلة للطي وحتى هواتف صغيرة.

يعد Kyocera Echo أحد أصغر الهواتف في العالم 2022 في السوق. يبلغ حجم شاشة هذا الهاتف 0.6 بوصة ، وهي صغيرة بقدر ما تحصل عليه!

أصغر هاتف في العالم Kyocera Echo كيوسيرا إيكو

يحتوي صغر هاتف في العالم Kyocera Echo على بعض الميزات التي تجعله متميزًا عن الهواتف المحمولة الصغيرة الأخرى في السوق:

  • يحتوي على شاشة ملونة مقاس 1.8 بوصة بدقة QVGA (240 × 320).
  • يحتوي على هوائيات داخلية.
  • يمكنه استيعاب ما يصل إلى 26 جهة اتصال في دفتر العناوين الخاص به.

إقرأ أيضاًأفضل هاتف صغير الحجم 2022 مجموعة مميزة

أصغر هاتف في العالم 2022 - Zanco Tiny T1
أصغر هاتف في العالم 2022 – Zanco Tiny T1

أصغر هاتف في العالم Zanco Tiny T1

ما هو هاتف زانكو؟ Zanco Tiny T1 هو أصغر هاتف في العالم 2022 ، يتميز بقياس 0.49 بوصة ووزنه 12.9 جرام. أصدرت Zanco ، وهي شركة مقرها المملكة المتحدة ، إعلانًا عن الهاتف المحمول الأصغر في العالم ، Tiny T1.

لقد تجاوز الجهاز بالفعل 121،465 دولارًا أمريكيًا في شكل أموال جماعية على Xorlali.com ، متجاوزًا هدفه الأصلي. تعهد أكثر من 1802 داعمًا بدعم الأموال للهاتف الخلوي ، ولا يزال هناك بعض الأيام المتبقية.

Zanco Tiny T1 هو أصغر هاتف في العالم. يبلغ طوله 47 مم فقط ويزن حوالي 13 جرامًا ، مما يجعله مشابهًا في الحجم لإبهام USB العادي.

“نحن فخورون بعرض أصغر هاتف محمول في العالم. إنه صغير جدًا ، فلن تصدق أنه حقيقي! إنها الهدية المثالية لأي عاشق وتناسبها في أي حقيبة أو جيب مهما كان صغيراً “

يمكن لأي شخص إجراء مكالمات منتظمة وإرسال رسائل نصية ويمكن أيضًا حفظ أكثر من 250 رقمًا و 48 رسالة. يعمل الهاتف الخلوي على شبكة 3G ، مع عدة دقائق من التحدث و 3 أيام في وضع الاستعداد.

هناك شاشة بحجم 0.49 بوصة ومنفذ شحن USB صغير وفتحة بطاقة SIM صغيرة ولوحة مفاتيح كاملة الوظائف ومكبر صوت صغير في الأعلى.

هذا الهاتف الخلوي ، Tiny T1 ليس وسيلة للتحايل ، إنه هاتف محمول جيد. بالطبع ، لا يمكن مقارنته بأنه هاتف ذكي ولكن Tiny T1 يمكن أن يكون نسخة احتياطية مثالية أو هاتف طوارئ.

وبفضل حجمه ، يمكنك الاحتفاظ بالهاتف في حقيبتك أو جيبك أو حجرة القفازات. يمكنك الحصول على أصغر هاتف في العالم من خلال تعهد Ghc280. يمكنك الشراء على Xorlali.com

ما هو أصغر هاتف ذكي؟

أصغر هاتف ذكي في العالم هو Unihertz Jelly Pro. Unihertz Jelly Pro هو أصغر هاتف ذكي يعمل بتقنية 4G في العالم ، وهو هاتف ذكي مفتوح بنظام Android 7.0 Nougat مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت وذاكرة قراءة فقط (ROM) بسعة 16 جيجابايت ، أسود فلكي.

ما هو أصغر هاتف ذكي في العالم في عام 2022؟

Google Pixel 5 هو أصغر هاتف ذكي في العالم في عام 2022. يبلغ حجم هذا الهاتف 6 بوصات ، ولكن الإطار الضيق حول شاشته يجعله هاتفًا ذكيًا صغير الحجم بشكل مدهش. إنه أكثر ملاءمة للجيب من جهاز S21 Ultra الهائل مقاس 6.8 بوصة.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى