منوعات

أسباب اهتمام مصر فايف باخبار التكنولوجيا وخاصة شروحات واتساب

لاشك أن جمهور اخبار التكنولوجيا والتقنية في العالم العربي يتخطى الملايين. ساعيًا دائمًا إلى الوصول إلى المعلومة الشارحة والدقيقة والموثوق فيها والمركزة. كل ذلك دفع موقع مصر فايف أن يضع نصب عينيه اخبار التكنولوجيا هدفًا من أهداف حياته على شبكة الإنترنت. ويتضح أن القارئ العربي يهتم بكل ما يخص وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وكذلك واتساب وسناب شات وتويتر وانستقرام وغيرها من المواقع المتخصصة في التواصل دائمًا.

أهم 5 أسباب لأهمية تغطية اخبار التكنولوجيا وخاصة واتساب

نقدم لكم فيما يلي أهم 5 أسباب لأهمية تغطية اخبار التكنولوجيا وخاصة واتساب علي موقع مصر فايف:

السبب الأول التجدد باستمرار

السبب الأول وراء ذلك الانتشار الكبير الذي تحظى به اخبار التكنولوجيا بالتغطية. فهي في تجدد باستمرار وتحتاج إلى شرح كامل لما يتطور إليه علوم التقنية بما يشمل فيها اخبار المحمول كذلك والأجهزة التقنية.

مصر فايف
مصر فايف

السبب الثاني: واتساب التطبيق الأكثر انتشارا في العالم العربي

السبب الثاني: يعتبر تطبيق واتساب من التطبيقات الأكثر انتشارا واستخدامًا في العالم العربي. ويبحث القارئ العربي عن شروحات بالصور خاصة بشروحات واتساب على سبيل المثال: كيف تخفي ظهورك متصل الآن في واتس آب؟ ومثال آخر: كيف أعرف أكثر شخص يتابعني على واتساب.

السبب الثالث: مجموعات واتساب هي الأفضل على الإطلاق

إن أفضل ما في واتساب الدردشة الجماعية حيث يمكننا تكوين مجموعات مختلفة على واتساب بها الكثير من الأعضاء. بهذا جعل بقاءنا على المحمول أو اللاب توب متصلًا مع الأحباء بصورة سهلة جدًا. فلا يمكننا قبل واتساب تخيل الاتصال بجميع أفراد العائلة دفعة واحدة.

 

السبب الرابع: واتساب لا يستهلك الكثير من الإنترنت مما يساعد على الاهتمام باخباره

إن واتساب لا يستهلك الكثير من باقة الإنترنت على المحمول. فهو تطبيق سهل الاستخدام وبه الكثير من المميزات ويبقى الجميع على الاتصال من خلال الرسائل الصغيرة والقصيرة أو حتى الاتصال من خلاله في بعض الدول المختلفة.

السبب الخامس: واتس اب مجتمع به الكثير من الايموجي والرسائل الصوتية والحالة

علينا أن نعلم أن واتس اب عبارة عن مجتمع كبير جدًا به الكثير من أساليب التواصل سواء كان عن طريق الايموجي لإرسال المعنى به. أو من خلال إرسال رسالة صوتية يمكن عبرها تجنب عناء الكتابة. علاوة على الحالة القصيرة التي يمكن أن يطلع عليها الأصدقاء أو أفراد العائلة والتي تعتبر مشاركة اجتماعية رائعة جدًا للتعبير عن الأفكار. لذلك اخبار التكنولوجيا لابد أن تشمل قسم خاص بواتساب وتغطية جميع شروحاته.

ثقافة دوت كوم

محلل وكاتب صحفي محنك اكتب في جميع المجالات الصحية والتعليمية والعلمية والادبية والسياسية والتقنية باحتراف كامل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى